طرح المنتج
VR
  • تفاصيل المنتج

كما نعلم جميعًا ، مضخة حمام السباحة هي قلب معالجة مياه حمامات السباحة ومصدر تنقية المياه. ترشيح المياه لحمام السباحة هو أن مضخة المياه توفر الطاقة لنظام حمام السباحة ، بحيث يمكن لمياه البركة أن تستمر في التدفق في الأنابيب والمعدات وحوض السباحة.

مضخة المياه PMS التي طورتها شركة Poolking حديثًا. لا تحتوي هذه المضخة على دافع خاص فحسب ، بل تحتوي أيضًا على ختم عمود الدوران الميكانيكي ، وهو مناسب للاستخدام على المدى الطويل. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز التصميم الداخلي المبتكر بوظيفة فتيلة ذاتية كبيرة ، كما أن السلة سهلة الفك والتركيب. يمكن للعملاء أيضًا اختيار خمسة طرازات مختلفة من 1 / 3HP إلى 1.5HP وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة. إن أهم ما يميز تصميم مضخة المياه PMS هو التصميم الهادئ للغاية ، والذي يقلل بشكل فعال من تأثير الضوضاء ، ويمنع الضوضاء من الانتشار على طول خط الأنابيب المتداول ، ويلبي متطلبات حماية البيئة. إنه مناسب بشكل خاص لاستخدام مئات المرات من تردد البدء كل يوم في مراكز السبا العامة ، ويمكن أن تصل درجة الحرارة المرتفعة إلى درجة حرارة الماء 70 درجة مئوية.

يمكن لمضخة المياه توزيع مياه البركة النقية بالتساوي على كل منطقة من البركة ، وهو ضمان مهم لصحة ونظافة مياه المسبح.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

NEWS
VR
  • Product Details

As we all know, the swimming pool pump is the heart of swimming pool water treatment and the source of water purification. The water filtration of the swimming pool is that the water pump provides the power for the swimming pool system, so that the pool water can keep flowing in the pipes, equipment, and the swimming pool.

The PMS water pump newly developed by Poolking. This pump not only has a special impeller, but also a mechanical shaft seal, which is suitable for long-term use. In addition, the internal innovative design has a large self-priming function, and the basket is easy to remove and install. Customers can also choose five different models from 1/3HP to 1.5HP according to their own needs. The design highlight of the PMS water pump is the ultra-quiet design, which effectively reduces the impact of noise, prevents noise from propagating along the circulating pipeline, and meets environmental protection requirements. It is especially suitable for the use of hundreds of times of starting frequency every day in public spa centers, and the high temperature can reach the water temperature of 70 ℃.

The water pump can evenly distribute the purified pool water to every area of the pool, which is an important guarantee for the health and cleanliness of the pool water.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English