طرح المنتج
VR
  • تفاصيل المنتج

يتابع المزيد والمزيد من الناس صحة جودة مياه حمامات السباحة ، لأن البيئة المائية الجيدة لحمام السباحة يمكن أن تجلب لنا تجربة سباحة أكثر راحة وصحة. على العكس من ذلك ، إذا تم تصريف مياه حمام السباحة دون تعميم الترشيح ، فإن البكتيريا والفيروسات المخفية في الماء ستكون ضارة جدًا بجسم السباح.

لذلك ، فإن معدات ترشيح حمامات السباحة هي المعدات الأساسية لحمامات السباحة ، ويمكن أن تكون معدات الترشيح الجيدة لحمامات السباحة "محترف تنظيف" لحمامات السباحة ، والتي يمكن أن توفر جودة مياه أكثر نظافة وصحة لحمامات السباحة. كشركة محترفة لمعالجة المياه ، طورت شركة Poolking حديثًا هذا المرشح الدياتومي DE. تم إدخال تقنية الترشيح الدياتومي تدريجياً في معالجة مياه حمامات السباحة

 المعدات ، وحققت تأثيرات تنقية جيدة للمياه. تتميز بخصائص الجرعة الكيميائية الأقل ، ومساحة تشغيل المعدات الصغيرة المطلوبة ، وفقدان أقل للحرارة ، والتي لا يمكن أن تقلل فقط من الاستثمار في البنية التحتية ولكن أيضًا تقلل من تكاليف التشغيل ، وهي فوائد اقتصادية كبيرة. نظرًا لدقة الترشيح العالية للدياتومايت ، يمكن تصفية بعض البكتيريا والفيروسات والكائنات الدقيقة الموجودة في مياه حمام السباحة في معالجة مياه حمام السباحة ، وبالتالي يتم تقليل استخدام الدياتومي في عملية التطهير. يمكن لمرشح DE أن يوفر نطاقًا كبيرًا من منطقة التصفية في مساحة محدودة ، ويمكنه تحمل ضغط عمل أكبر ، ولديه نسبة أداء أفضل للسعر.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

NEWS
VR
  • Product Details

More and more people are pursuing the health of swimming pool water quality, because a good swimming pool water environment can bring us a more comfortable and healthy swimming experience. On the contrary, if the swimming pool water is discharged without circulating filtration, the hidden bacteria and viruses in the water will be very harmful to the swimmer's body.

Therefore, swimming pool filtration equipment is the basic equipment for swimming pools, and good swimming pool filtration equipment can be a professional "cleaning master" for the pools, which can provide more clean and hygienic water quality for swimming pools. As a professional water treatment company, Poolking has newly developed this DE diatomaceous filter. Diatomaceous filtration technology has been gradually introduced into swimming pool water treatment

 equipment, and has achieved good water purification effects. It has the characteristics of less chemical dosage, small equipment operation space required , and less heat loss, which can not only reduce infrastructure investment but also reduce operating costs,which economic benefits are considerable. Due to the high filtration accuracy of diatomite, some bacteria, viruses and microorganisms in the swimming pool water can be filtered out in the swimming pool water treatment, so the use of diatomaceous is reduced in the disinfection process. The DE filter can provide a large range of filtering area in a limited space, can withstand greater working pressure, and has a better price-performance ratio.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English
Tiếng Việt
Türkçe
ภาษาไทย
svenska
Latin
Nederlands
ქართველი
bahasa Indonesia
հայերեն
Magyar
Gaeilgenah
Ελληνικά
dansk
čeština
Català
български
русский
Português
한국어
日本語
العربية
Deutsch
Español
français
italiano
Current language:English