أخبار
VR
  • تفاصيل المنتج

بصفتنا مصنعي فلاتر حمامات السباحة ذوي الخبرة وموردي معدات حمامات السباحة ، يجب أن نخبرك أن هذا رائعنظام ترشيح المسبح يمكن أن تحافظ على حمام السباحة الخاص بك نظيفًا ، ولكنك تحتاج أيضًا إلى الكثير من المال لشراء مطهر ، لذلك اعتقد شخص ما أن ملح الطعام يمكن أن يصبح الكلور مطهرًا بدلاً من ذلك.

 

يتكون ملح الطعام التقليدي من الصوديوم والكلور ، وهو مركب أيوني مرتبط على مستوى واحد إلى واحد. لذلك ، يحتوي كل جزيء على أيون صوديوم وأيون كلور. الماء جزيء قطبي ، لذا في حين أنه ليس موجبًا ولا سالبًا ، فإن شكل الجزيء يمنحه جانبًا أكثر إيجابية ونهاية أكثر سلبية ، كل منهما يجذب نقيضه خارج الملح مما يمنحك Na مائي+ و Cl-. يبدو أن لديك مياه مكلورة ، أليس كذلك؟ دعونا نلقي نظرة على الكلور المركب. تحتوي على الكلور ولكنها لا تنتج تأثيرًا تعقيمًا في الماء. لذلك فإن Cl المائي- التي تحصل عليها من إذابة الملح في الماء متشابهة بمعنى أن الكلور ليس بالشكل الذي سيحدث فيه الصرف الصحي.

 

باستخدام هذه السلسلة من مولدات ملح الكلور ، ما عليك سوى إضافة ملح الطعام ويمكن أن تولد الكلور في المحلل الكهربائي للحفاظ على المياه نظيفة وآمنة وصحية.

poolking Chlorine generators

ميزة مولدات الكلور:

1. طبق Salt Chlorinator تكنولوجيا متقدمة للكمبيوتر الدقيق وتصميمًا موجهًا للعملاء ، لتوفير أفضل طريقة لتوفير الطاقة وصديقة للبيئة لتعقيم المسابح الصغيرة والمتوسطة.

2. إخراج الكلور قابل للتعديل من 20٪ إلى 100٪ بمجرد الضغط على زرين ، مما يلبي الاحتياجات المختلفة لحمامات السباحة المختلفة.

3. في كل مرة يتم إعادة تشغيل وحدة المعالجة بالكلور ، يمكنها أن تبدأ تلقائيًا حالة العمل الأخيرة ، مع وظيفة الذاكرة الذكية هذه.

4. يختلف عن معدات التطهير التقليدية ، لا ينتج عن كلور الملح أي روائح مقززة. يمكن أيضًا تجنب الانزعاج مثل الوردي أو حكة الجلد.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
إرسال استفسارك
اتركنارسالة

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات عالية الجودة لك.

Chat
Now
اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

Product Launch
VR
  • Product Details

As an experienced pool filter manufacturers and pool equipment suppliers, we should tell you that a great pool filtration system could keep your swimming pool clean, but you also need a lot of money to buy disinfectant, so someone thought maybe table salt can instead chlorine to become the disinfectant.

 

Traditional table salt is made-up of sodium and chlorine, an ionic compound that’s bonded on a one to one level. So, every molecule contains one sodium ion and one chlorine ion. Water is a polar molecule, so while it is neither positively nor negatively charged, the shape of the molecule gives it a more positive side and a more negative end, each of which attracts its opposite out of the salt giving you aqueous Na+ and Cl-. Sounds like you have chlorinated water, right? Let’s look at combined chlorine. They contain chlorine yet do not produce a sanitizing effect in the water. So the aqueous Cl- that you get from dissolving the salt in water is similar in the sense that the chlorine is not in a form where sanitation will take place.

 

By using this series of salt chlorine generators, just add table salt and can generate chlorine in the electrolyzer to keep the water clean, safe and hygienic.

poolking Chlorine generators

Chlorine generators feature:

1. Salt Chlorinator applied advanced micro-computer technology and customer oriented design, to provide the most energy saving and environmental friendly method to sanitize small and medium pools.

2. Chlorine output is adjustable from 20% to 100% by simply pressing two button, satisfying different needs for different pools.

3. Each time the chlorinator restarts, it can automatically initiate the last work status, with this smart memory function.

4. Different from those traditional disinfecting equipments, this salt chlorinator doesn’t produce any disgusting smells. Discomfort like pinkeye or skin itch can be avoided as well.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Send your inquiry
LEAVE US A MESSAGE

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now
Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English