أضواء حمام السباحة تحت الماء

VR

تجمع'سأضواء تجمع تحت الماء يمكن استخدامها في جميع تطبيقات الإضاءة تحت الماء بما في ذلك حمامات السباحة والنافورة. تم تصميمه لتقديم ألوان زاهية ونابضة بالحياة بواسطة ضوء واحد. يتم مزج مجموعات من مصابيح LED الخاصة بأضواء المسابح الملونة الفردية ومطابقتها لتحقيق مجموعة نابضة بالحياة من الألوان. هذه المجموعات متسلسلة للطاقة لتضيء وتتنقل عبر الألوان بسرعات متفاوتة وفي تسلسلات مختلفة من الألوان. كيفية تثبيت أضواء حمام السباحة تحت الماء؟ باستخدام الملحقات الضرورية ، يمكن تركيب تركيبات مصابيح أحواض السباحة الغاطسة على حمامات السباحة الخرسانية أو البطانة أو المصنوعة من الألياف الزجاجية.


يوفر Poolking مصابيح LED لحمام السباحة تحت الماء عالية الجودة وموفرة للطاقة. تتمتع مصابيح LED بعمر خدمة 100.000 ساعة مقابل 1.000 ساعة للمصابيح التقليدية وكل مصباح موجه LED يوفر ما يزيد عن 90٪ في استهلاك الطاقة. يشتمل LED على مصابيح LED ذات إضاءة قصوى باللون الأحمر والأزرق والأخضر. ينتج عن الجمع بين هذه الألوان الأساسية عدد لا نهائي من الألوان المختلفة ، جميعها مشرقة للغاية وحيوية. أضواء حمام السباحة تحت الماء فقط اتبع هذه الميزة من LED.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

Underwater Pool Lights

VR

Poolking's underwater pool lights can be used in all underwater lighting applications including swimming pool and fountain. It was designed to deliver brilliant and vibrant colors by a single light. Combinations of individual colored underwater pool light LEDs are mixed and matched to achieve a vibrant sectrum of colors. These combinations are power sequenced to illuminate and cycle through colors at varying speeds, and in different sequences of color. How to install underwater pool lights? By using necessary accessories, submersible pool lights fixtures can be installed to concrete, liner or fiberglass pools.


Poolking offers energy efficient high quality underwater pool lights LED. The LEDs have a service life of 100.000 hours as opposed to 1.000 hours for conventional lamps and each LED spotlight saves upwards of 90% in power consumption. The LED incorporates LEDs of maximum luminosity in red, blue and green. The combination of these basic colours results in an infinity of different colours, all very bright and vivid. Underwater pool lights just follow this feature of LED.

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English