طرح المنتج
VR
  • تفاصيل المنتج

حمام السباحة هو أفضل جزء من العقارات لبعض العائلات. لأنه مكان يسترخيون فيه أو يستمتعون به ، بل يذهبون إليه ليبردوا خلال الأيام الحارة. بالتأكيد يستحق الاستثمار ، ليس فقط في المال ، ولكن أيضًا في الوقت المناسب. مناسبمضخة حمام السباحة يمكن أن تساعدك على القيام بالكثير من العمل.

 

حجم تجمع

للحفاظ على نظافتها ، يجب أن تنتشر المياه في البركة تمامًا كل أربع إلى ست ساعات مرة واحدة يوميًا على الأقل. يجب أن تكون المضخة التي تشتريها قوية بما يكفي لتحريك كل تلك المياه خلال الفترة الزمنية المحددة اللازمة لحمام السباحة الخاص بك.

beautiful swimming pool

 

بوور

بينما تريد أن يكون لمضختك الطاقة الكافية لتدوير كل الماء ، فأنت أيضًا لا تريد أن تكون قوية جدًا. إذا تم تحريك الماء بقوة شديدة ، فقد لا يتم تصفيته بشكل صحيح. يمكن أن تتسبب المضخة المفرطة في تلف الأنابيب والتركيبات والفلتر والسخان. لا يمكن أن تساعد المضخة القوية جدًا بل قد تسبب تلفًا.

 

pool pump choosing factor

 

مساحة متاحة

يجب أيضًا مراعاة مساحة الفناء المحيطة بالمسبح عند اتخاذ القرار. يمكن أن تكون بعض المضخات كبيرة جدًا ، لذا إذا كان لديك مساحة محدودة أو كان حمام السباحة الخاص بك في الداخل ، فأنت تريد أن تجد مضخة متوسطة أو صغيرة الحجم. تعتبر المضخات الكبيرة مناسبة لحمامات السباحة الخارجية مع وجود مساحة كبيرة حولها.

 

يمكن أن توفر POOLKING العديد من ملوك مضخة حمامات السباحة ، ويمكن لمضختنا أن تتسع لأحجام كبيرة من حمامات السباحة ، وتتعاون في نظام الترشيح الذي يمكنه إدارة المسبح بطريقة أكثر ملاءمة.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

NEWS
VR
  • Product Details

The swimming pool is the best part of properties for some families. Because it is a place where they relax or entertain, even go to cool off during hot days. It is definitely worth to invest, not just in money, but also in time. A proper swimming pool pump can help you to do a lot of work.

 

Pool Size

To keep clean, the water in a pool needs to circulate completely every four to six hours at least once a day. The pump you purchase must be powerful enough to move all of that water during the specific time period required for your pool.

beautiful swimming pool

 

Power

While you want your pump to have enough power to circulate all the water, you also do not want it to be too powerful. If the water is moved too strongly, then it might not get properly filtered. A pump that is too overpowered can possibly cause damage to the pipes, fittings, filter, and the heater. A too powerful pump can not help and may even cause damage.

 

pool pump choosing factor

 

Space Available

The yard space surrounding the pool should also be factored in when making the choice. Some pumps can be quite large, so if you have limited space or your pool is indoors, then you would want to find a medium or small sized pump. Large pumps are fine for outdoor pools with a lot of space around them.

 

POOLKING can provide many kings of swimming pool pump, our pump can much many size of swimming pool, and cooperate the filtration system that could manage the pool in a more convenient way.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Send your inquiry
LEAVE US A MESSAGE

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now
Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English