معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

نشأت حمامات السباحة المصنوعة من الفينيل على الساحل الشرقي لتقديم خيار يمكن أن ينثني بشكل أفضل مع دورات التجميد / الذوبان على الأرض. انظر ، عندما تتجمد الأرض ، تميل حمامات الجونيت (الخرسانية) إلى التصدع. في أيامنا هذه ، تستحوذ حمامات الفينيل على نسبة كبيرة من جميع حمامات السباحة التي بنيت شرق نهر المسيسيبي في أمريكا. هنا في الحالة الذهبية ، اعتمدنا الفينيل لمرونته ، والقدرة على تحمل التكاليف ، ومقاومته للزلازل الكبيرة! نعم ، لقد قلتها ، مقاومة الزلازل. لقد ثبت أن حمامات السباحة المصنوعة من الفينيل لدينا تصمد أمام الهزازات التي تصل قوتها إلى 7.5 درجة دون أي ضرر.

inground-vinyl-pools

 

يميل الفينيل (عازل طبيعي) أيضًا إلى إبقاء حمامات السباحة أكثر دفئًا من 5 إلى 10 درجات على مدار العام. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن الفينيل عبارة عن سطح غير مسامي ، فمن الأسهل تنظيفه. ليست هناك حاجة للغسيل الحمضي أو الشعور بحروق فرك البقع كما تفعل في حمام السباحة الخرساني. من المحتمل أن تكون الطبيعة الناعمة للفينيل واحدة من أفضل ادعاءات الشهرة. هل سبق لك استخدام زلة وشريحة؟ بللها ، اركض ، اقفز وانزلق إلى الهاوية الباردة في نهاية السجادة بابتسامة أذن. الآن جرب النزول إلى أسفل رأس الرصيف أولاً ببدلة السباحة وستفهم الأمر.

 

good-inground-vinyl-pools

 

يتم تثبيت مجموعات أحواض السباحة المصنوعة من الفينيل داخل الأرض بألواح جدارية منحنية ومستقيمة مصنوعة إما من الفولاذ المطلي أو البلاستيك الحراري البوليمر. كلاهما مضمون لمدة 25 عامًا ، ولكن يمكن أن يستمر لفترة أطول. بدت جدراني الفولاذية التي يبلغ عمرها 30 عامًا رائعة عندما استبدلنا البطانة قبل بضع سنوات ، ولم أر أي علامات تدهور ، ولا خدوش ، ولا صدأ.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Poolking, your best swimming pool equipment manufacturer and supplier with more than 20 years experience.                                                                              +8613922334815

Language
NEWS
VR
  • Product Details

Vinyl swimming pools originated on the east coast to offer an option that could better flex with the ground’s freeze/thaw cycles. See, when the ground freezes, gunite (concrete) pools tend to crack. Now a days vinyl pools take up a large percentage of all pools built east of the Mississippi in America. Here in the Golden state, we adopted vinyl for its flexibility, affordability and the big one its earthquake resistant! Yep, I said it, earthquake resistant. Our in ground vinyl pools have been proven to stand up against shakers up to a 7.5 magnitude with no damage.

inground-vinyl-pools

 

Vinyl (a natural insulator) also tends to keep pools 5 – 10 degrees warmer throughout the year. Additionally, because vinyl is a non porous surface it’s much easier to clean. There’s no need to ever acid wash, or feel the burn of scrubbing stains as you do in a concrete pool. The soft nature of vinyl is probably one of its best claims to fame. Have you ever used a slip and slide? Wet it down, run, jump and glide down to the cool abyss at the end of the mat with an ear to ear grin. Now try bellowing down the sidewalk head first in a swim suit and you’ll understand.

 

good-inground-vinyl-pools

 

Inground vinyl pool kits are installed with curved and straight wall panels made from either Coated Steel or Polymeric Thermoplastic. Both are guaranteed for 25 years, but can last much longer. My 30 year old steel walls looked great when we replaced the liner a few years ago, and I saw no signs of deterioration, no dents, no rust.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English
Tiếng Việt
Türkçe
ภาษาไทย
svenska
Latin
Nederlands
ქართველი
bahasa Indonesia
հայերեն
Magyar
Gaeilgenah
Ελληνικά
dansk
čeština
Català
български
русский
Português
한국어
日本語
العربية
Deutsch
Español
français
italiano
Current language:English