معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

يُعرف فندق مارينا باي ساندز بكونه أغلى فندق في العالم وقد أقيم حفل الافتتاح في 23 يونيو 2010. وفي نفس اليوم ، يحتوي المنتجع ، الذي تكلف بناؤه 4 مليارات جنيه ، على مسبح خارجي ومنصة لمشاهدة معالم المدينة ، الكازينو الفاخر والمرافق الراقية الأخرى مفتوح رسميًا للضيوف. أكثر شيء مدهش هو أن الضيوف يمكنهم السباحة بينما يطلون على المناظر الطبيعية الحضرية في سنغافورة.

pool filtration system

أغلى فندق في العالم تم بناء هذا المسبح الخارجي في الطابق العلوي من برج مكون من 55 طابقًا في مارينا باي ساندز. يبلغ طوله ثلاثة أضعاف طول المسبح الأولمبي وارتفاعه 650 قدمًا (198 مترًا). إنه أكبر مسبح خارجي في العالم على هذا الارتفاع. يقع المسبح في مارينا باي ساندز في سنغافورة على ارتفاع 200 متر فوق سطح الأرض. حافة البركة تندمج في السماء مثل الشلال. محتضن بجوار حمام السباحة ، يمكنك الاستمتاع بإطلالة لا مثيل لها على مدينة الأسد.

sand filter manufacturers

قد يتكلف 4 ملايين جنيه إسترليني حتى تتمتع الفناء الخلفي الخاص بك بنفس الإطلالة مع مارينا باي ساندز. وهذا يبدو غير واقعي للغاية ومضحك. لكن اختيار نظام ترشيح رائع لحمام السباحة يمكن أن يجعل حمام السباحة الخاص بك واضحًا مثل مارينا باي ساندز ، حتى أكثر وضوحًا منه ، بحيث يمكنك الاستمتاع بوقت السباحة في مسبح نظيف مثل المسبح الذي يكلف الملايين. اسمحوا لي أن أقدم لكم حمام السباحة الملك ، أحد أكبر حمامات السباحة الاحترافيةمصنعي مرشحات الرمل في الصين ، والتي يمكن أن تزودك بالفلاتر الرملية.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عنا ، يرجى الاتصال بنا ، وسنقدم لك أفضل خدمة.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR
  • Product Details

Marina Bay Sands is known as the most expensive hotel in the world and the opening ceremony was held on June 23, 2010. On the same day, the resort, which cost 4 billion pounds to build, has an outdoor pool, sightseeing platform, a luxury casino, and other high-end facilities, is officially open to guests. The most amazing thing is that guests can swim while overlooking Singapore's urban landscape.

pool filtration system

The world's most expensive hotel This outdoor pool is built on the top floor of the 55-story tower of Marina Bay Sands. It is three times the length of the Olympic pool and 650 feet (198 meters) high. It is the world's largest outdoor pool at this height. The swimming pool at the Marina Bay Sands in Singapore is 200 meters above the ground. The edge of the pool blends into the sky, like a waterfall. Nestled by the pool, you can have an unbeatable view overlooking the city of a lion.

sand filter manufacturers

It may cost 4 million pounds that your backyard could have the same view with the Marina Bay Sands. And it sounds very unrealistic and ridiculous. But choosing a great swimming pool filtration system can make your private pool as clear as the Marina Bay Sands, Even clearer than it, so you can enjoy your swimming time in a pool as clean as the one cost millions. Let me introduce you the pool king swimming pools, one of the largest and professional sand filter manufacturers in China, which can supply you sand filters.

If you want to learn more about us, please contact us, we will give the best service to you.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Send your inquiry

Send your inquiry

LEAVE US A MESSAGE

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now
Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English