معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

إذا كان لديك حمام سباحة في المنزل ، فمن الضروري إبقائه في حالة جيدة. ستعتمد سلامتك وصحتك على جودة حمام السباحة الخاص بك. لا يعرف العديد من مالكي المسابح كيفية اختيار الصحيح مصفي الرمل بحجم. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على المساعدة من Poolking الذي يقدم مجموعة واسعة من معدات البلياردو. عندما تشتري مرشحًا بحجم غير صحيح ، فقد يؤدي ذلك إلى الكثير من المشكلات. لا شك أن اختيار الحجم الصحيح لمعدات البلياردو سيساعدها على العمل بشكل أفضل.


اختر الحجم المناسب للفلتر


عندما تختار مرشحًا رمليًا ، فمن الأفضل مطابقته مع حجم بقية معدات حمام السباحة. يعتقد الكثير من الناس أنه من الأفضل أن يكون لديك مرشح أكبر قليلاً وأنهم ليسوا مخطئين. سيصبح المرشح كبير الحجم أكثر كفاءة وقوة وبأسعار معقولة في نفس الوقت. يمكنك قياس مساحة المرشح لتتناسب مع حجم حمام السباحة الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر المزايا التالية:

 · يمكنك الحصول على دورات تصفية أطول.

 · ستبقى الجسيمات الدقيقة بالداخل بالكامل.

 · سوف تتحسن ترشيح مياه المسبح بشكل كبير.

 · ستصبح عملية تنظيف المياه من مضخة البركة أسرع من المعتاد.

 · متوسط ​​المرشح طويل الأمد.


توفر المرشحات الرملية الموجودة في حمامات السباحة الموجودة أعلاه والموجودة في الأرض العديد من هذه الفوائد لمالكي المسابح. يمكنك استخدام خزان 30 بوصة بمساحة 4.9 قدم مربع. سوف تستوعب مساحة السطح الإجمالية ما يصل إلى 600 رطل من الرمل دون أي صعوبة. إذا كان لديك حمام سباحة صغير يحتوي على 20000 جالون من الماء ، فيمكن أن يحتوي على خزان 24 بوصة. إذا كانت ميزانيتك ضيقة ، فلا داعي للقلق لأنها متوفرة بسعر جيد.


sand filter


ما مقدار الماء الذي يحمله حمام السباحة الخاص بك؟


تتمثل الخطوة الأولى في اختيار الحجم المناسب لمرشح تجمع الرمال في تحديد حجم ومعدل تدفق حمام السباحة الخاص بك. من الضروري معرفة كمية المياه التي يمكن أن يحتفظ بها حمام السباحة الخاص بك. إذا كان الماء يتحرك بسرعة متغيرة ، يجب أن يكون حجم مرشح الرمل كبيرًا بما يكفي. ستصبح العملية أسهل نسبيًا إذا كان المسبح مستطيلًا. ومع ذلك ، يمكن أن يكون الأمر أكثر تعقيدًا إذا كان تخطيط المسبح مختلفًا. هناك أربعة أنواع مختلفة من أشكال المسابح التي تشمل المستطيل ، والمستدير ، والبيضاوي ، والكلى. تحتاج إلى استخدام صيغة بسيطة وتحديد حجم البركة بعناية.


1. عمق البركة

بغض النظر عن شكل حوض السباحة الخاص بك ، فمن الضروري حساب متوسط ​​العمق قبل الانتهاء. يمكنك اختيار مرشح حسب عمق البركة. أهم خطوة هي العثور على أعمق منطقة داخل المسبح. خطوة أخرى هي العثور على جزء ضحل وإيجاد المتوسط ​​بمقارنتهما معًا.


2. حمامات مستطيلة

إذا كان حوض السباحة الخاص بك مستطيلاً ، فمن الضروري قياس الطول والعرض. الخطوة التالية هي العثور على المتوسط ​​واختيار حجم المرشح قدمًا مربعًا بشكل صحيح. يمكنك حساب حجم تدفقات المياه وإجراء عمليات الشراء الخاصة بك وفقًا لذلك.


3. حمامات دائرية

 إذا كان لديك تجمع دائري فمن الضروري تحديد السطح العام له. ومع ذلك ، قد يحتاج إلى المزيد من الصيغة المعقدة. يمكنك استخدام مساحة السطح مع مربع نصف القطر للتوصل إلى النتائج الصحيحة. في النهاية ، يمكنك حساب متوسط ​​عمق البركة وضربه في الحجم. إذا كنت تبحث عن نقاء المياه ، فسيقوم مرشح الرمل عالي الجودة بعملك.


4. برك بيضاوية

لا شك في أن المسابح البيضاوية يمكن أن تكون صعبة بعض الشيء في التعامل معها. إذا كنت ترغب في اختيار الحجم المناسب للمرشح ، فاتصل بأحد الخبراء. لديهم المعرفة والخبرة لإعلامك بالحجم المناسب لحمام السباحة الخاص بك. تتمثل الخطوة الأولى في قياس الأقطار الطويلة والقصيرة مع متوسط ​​العمق. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها الوصول إلى الحجم والحصول على نتائج دقيقة.


5. حمامات على شكل الكلى

عندما يتعلق الأمر بالمسابح على شكل الكلى ، سيتعين عليك العثور على العرضين الطويل والقصير جنبًا إلى جنب مع الطول. في النهاية ، قم ببساطة بحساب الحجم للوصول إلى نتيجة.


ما حجم المضخة التي ستحتاجها ل 10000 جالون فوق بركة الأرض؟


يمكنك الحصول على مرشح أكبر يتناسب بسهولة مع حمامات السباحة الموجودة فوق سطح الأرض. ستكون بعض أفضل الخيارات وأكثرها شيوعًا لحوض سباحة دائري يبلغ طوله 24 قدمًا عبارة عن مضخة أكبر. يجب أن يوزع 27186 جالونًا يوميًا دون أي صعوبة.


إذا كان حجم مرشح الرمل لحمام السباحة كبيرًا ، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث بعض المشكلات لأصحاب حمامات السباحة. ومع ذلك ، إذا كانت المضخة ضخمة وكان الفلتر صغيرًا ، فقد يؤدي ذلك إلى التآكل والتمزق. وبالمثل ، فإن المرشح الكبير بمضخة صغيرة يقلل من العمل الشاق للحفاظ على نظافة وصحة مياه المسبح.


sand filter


خطوات قياس مرشح حجم الرمل


هل أنت مرتبك ولا يمكنك تحديد حجم مرشح حمام السباحة المناسب بما فيه الكفاية؟ يمكنك البدء بتحويل الأقدام المكعبة إلى جالون واتباع الخطوات التالية:


1. جالون في الدقيقة

عندما تحسب السعة الإجمالية لحوض السباحة بالغالون ، احسب الجالونات في الدقيقة. يحب العديد من مالكي حمامات السباحة تشغيل حمام السباحة الخاص بهم لمدة 8 ساعات أو أكثر. تحتاج إلى تحديد عدد الجالونات المطلوبة في الدقيقة.


2. قدم الرأس

إذا كنت ترغب في الحفاظ على مياه جيدة للمسبح ، فمن الضروري الحصول على الفلتر الصحيح. تحتاج إلى النظر في كل من الأنابيب بين البركة والمضخات.


3. اختر المضخة الخاصة بك& حجم المرشح

حجم مرشح المسبح مرتبط مباشرة بحجم المضخة. إذا كانت المضخة صغيرة جدًا فقد تسبب الكثير من المشاكل. يمكنك اختيار مرشح أكبر لأنه يحمل مخاطر أقل. بالمقارنة مع مرشحات الخرطوشة ، فقد تبين أن المرشحات الرملية هي الخيار الأفضل.


استنتاج


إذا كنت تبحث عن مرشح رملي عالي الجودة ، تحقق من المجموعة على تجمع سيكون الخيار الأفضل. يمكنك الحصول على مياه نظيفة وصحية عن طريق اختيار الحجم الصحيح لمرشح الرمل. هذه المنتجات متوفرة بأسعار معقولة.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
Tiếng Việt
Türkçe
ภาษาไทย
svenska
Latin
Nederlands
ქართველი
bahasa Indonesia
հայերեն
Magyar
Gaeilgenah
Ελληνικά
dansk
čeština
Català
български
русский
Português
한국어
日本語
العربية
Deutsch
Español
français
italiano
اللغة الحالية:العربية

Industry Information
VR
  • Product Details

If you have a pool at home it is necessary to keep it in good condition. Your safety and health will depend on the quality of your pool. Many pool owners don’t know how to choose the correct sand filter size. However, you can take assistance from Poolking which offers a wide range of pool equipment. When you purchase an incorrect-sized filter it can lead to a lot of issues. No doubt choosing the correct size of pool equipment will help it function better.


Choose the Right Size of Filter


When you choose a sand filter it is best to match it with the size of the rest of the pool equipment. Many people believe that it is better to have a slightly bigger filter and they are not wrong. A large-sized filter will turn out to be more efficient, powerful, and affordable at the same time. You can measure the filter area to match up with the size of your pool. Additionally, it offers the following benefits:

 · You can get longer filter cycles.

 · Fine particles will remain inside fully.

 · Filtration for the pool water will significantly improve.

 · Water cleanup from the pool pump will become faster than usual.

 · The filter medium is long-lasting.


The sand filters on the above and in-ground pools offer many such benefits for the pool owners. You can use a 30-inches tank that features 4.9 square feet. The overall surface area will hold up to 600 pounds of sand without any difficulty. If you have a small pool that has 20,000 gallons of water can have a 24 inches tank. If your budget is tight you don’t need to worry as they are available at a good price.


sand filter


How Much Water Does Your Pool Hold?


The first step in picking the right size of sand pool filter is to determine the size and flow rate of your pool. It is necessary to know how much water your pool can hold. If the water is moving at a variable speed the size of the sand filter should be big enough. The process will become relatively easier if the pool is rectangular. However, it can turn out to be more intricate if the layout of the pool is different. There are four different types of pool shapes that include rectangle, round, oval, and kidney. You need to use a simple formula and determine the size of the pool carefully.


1. Pool depth

No matter what the shape of your pool it is necessary to calculate the average depth before concluding. You can choose a filter depending on the depth of the pool. The most important step is to find the deepest area inside the pool. Another step is to find a shallow part and find the average by comparing them both.


2. Rectangular pools

If your pool is rectangular it is necessary to measure both length and width. The next step is to find the average and choose the filter size sq ft correctly. You can calculate the volume of water flows and make your purchases accordingly.


3. Round pools

 If you have a round pool it is necessary to determine the overall surface of it. However, it may need more of a complex formula. You can use surface area along with the radius square to come up with the correct results. In the end, you can calculate the average depth of the pool and multiply it by the volume. If you are looking for water clarity a high-quality sand filter will do your work.


4. Oval pools

No doubt the oval pools can be a little challenging to handle. If you want to choose the right size of the filter, call an expert. They have the knowledge and expertise to let you know which size will be perfect for your pool. The first step is to measure the long and short diameters along with an average depth. This is how you can lead to the volume and get accurate results.


5. Kidney shaped pools

When it comes to kidney-shaped pools you will have to find the long and short widths along with the length. In the end, simply calculate the volume to get to a conclusion.


What Size Pump Will You Need for 10000 Gallon Above Ground Pool?


You can get a larger filter that will easily fit in the above-ground pools. Some of the best and most popular options for a 24 feet round pool will be a bigger pump. It must circulate 27,186 gallons per day without any difficulty.


If the swimming pool sand filter is oversized it can create some issues for the pool owners. However, if the pump is huge and the filter is small, it can lead to wear and tear. Similarly, a large filter with a small pump reduces the hard work to keep the pool’s water clean and hygienic.


sand filter


Steps to Measure the Sand Size Filter


Are you confused and can’t decide which pool filter size is good enough? You can start by turning the cubic feet into gallons and follow these steps below:


1. Gallons per minute

When you calculate the total capacity of your pool in gallons, calculate the gallons per minute. Many pool owners like to run their pool for around 8 hours or more. You need to determine how many gallons per minute are required for it.


2. Feet of head

If you like maintaining good water for the pool, it is necessary to get the correct filter. You need to consider both the piping between the pool and the pumps.


3. Choose your pump & filter size

The size of the pool filter is directly connected with the size of the pump. If the pump is too small it can cause a lot of problems. You can choose a bigger filter as it holds lesser risks. As compared to cartridge filters, sand filters turn out to be a better option.


Conclusion


If you are looking for a high-quality sand filter, checking out the collection at Poolking will be the best option. You can have clean and hygienic water by choosing the correct size of sand filter. These products are available at an affordable rate.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English