معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

إذا كنت ترغب في السباحة في مياه نظيفة وصحية ، فمن الأفضل الحفاظ على جودة مياهك مضخة حمام السباحة. يحتاج أصحاب المنازل إلى العمل الجاد والحفاظ على نظافة المسبح عن طريق الحفاظ على الغبار والحطام بعيدًا. عندما يكون لديك حمام سباحة صافٍ تمامًا ، فمن السهل الاسترخاء بعد يوم حافل. قد يبدو تنظيف حمام السباحة الخاص بك وصيانته مهمة صعبة. ومع ذلك ، إذا كنت مغرمًا بالتمرين في بعض الأحيان ، فقد يكون خيارًا رائعًا.


خطوات تنظيف مضخة حمام السباحة


إليك كيفية تنظيف مضخة حمام السباحة بكفاءة:


1. الدورة الدموية

تتمثل الخطوة الأولى في تشغيل المسبح لمدة 8-12 ساعة على الأقل يوميًا. من الأفضل غسل المرشح أو تنظيفه عندما يكون الضغط أعلى من 10-15 رطل لكل بوصة مربعة. ستكون الخطوة التالية هي تنظيف سلة الكاشطة ونظام الفلتر. هذا هو المكان الذي يختفي فيه الغبار والحطام والأوراق عند تصفية المياه بشكل صحيح. سلة المضخة واسعة وتحتاج إلى تنظيفها بكفاءة من كل جانب. عندما يتعلق الأمر بنفاثات المضخة ، يجب أن تظل في حركة دائرية وهابطة.


swimming pool pump


2. التنظيف

إذا كنت ترغب في الحفاظ على معدل تدفق المياه في حالة جيدة ، فمن الأفضل تنظيف مضخة حمام السباحة بانتظام. لا شك أن صيانة حمامات السباحة تتطلب الكثير من العمل الشاق. الخطوة الأولى هي تنظيف جدران المسبح وإزالة الحطام بعيدًا عن القمة. إذا لم يكن هذا كافيًا ، يمكنك تفريغ حمام السباحة وإبعاد الطحالب عن البقع. تحتاج إلى إيلاء بعض الاهتمام للزوايا والخطوات والسلالم الموجودة أسفل الكاشطة.

تلعب الشباك دورًا مهمًا في قشط سطح مياه البركة. يجب أن تكون الشبكة مسطحة حتى تتمكن الكاشطة من إزالة القطع الكبيرة من الحطام بسهولة. يمكن لأصحاب حمامات السباحة استخدام المكنسة الكهربائية لمضخة حمام السباحة الخاصة بهم وإزالة الحطام المتبقي في أكثر المناطق تعقيدًا. إذا لم تتم إزالة الحطام ، فقد يؤدي ذلك إلى إتلاف حمام السباحة وتقليل الدورة الدموية المناسبة. لهذا الغرض ، يمكنك استخدام رأس الفراغ والخرطوم والعمود. يمكنك بسهولة إرفاق هذه المكونات بمقاشطة الخاص بك.


3. اختبر الماء& التوازن الكيميائي

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل النتائج من حمام السباحة الخاص بك ، فلا تنس اختبار المياه أسبوعيًا. عندما يعمل نظام الترشيح بشكل صحيح فإنه سيحافظ على مستوى النظافة أيضًا. يمكنك إبقاء الأمور سهلة عن طريق شراء مجموعة اختبار. سوف يساعدك على اختبار المواد الكيميائية داخل المسبح وتحقيق التوازن بينه بشكل صحيح.

سيكون الخيار الأكثر شيوعًا هو شريط الاختبار لأنه يوفر نتائج سريعة وسهلة القراءة. سيساعدك على إجراء التغييرات اللازمة لمضخة مرشح المسبح بشكل ملائم. فيما يلي بعض الخطوات الأساسية التي يجب أن تضعها في اعتبارك:


PH

من الناحية المثالية ، إذا كانت مياه البركة تحتوي على درجة حموضة من 7.2 إلى 7.6 ، يمكنك السباحة بأمان داخل الماء. يجب ألا يكون مستوى PH مرتفعًا جدًا أو منخفضًا جدًا لأنه قد يتسبب في حدوث مشكلات لك. إذا كان مستوى الرقم الهيدروجيني مرتفعًا جدًا ، فقد يؤدي ذلك إلى تآكل المعدات أو زيادة نمو الطحالب.


صلابة الكالسيوم

يجب أن يظل نجم الطاقة في حمام السباحة الخاص بك متوازنًا وإلا فقد يؤدي ذلك إلى العديد من المشكلات. تحتاج إلى التحقق من صلابة الكالسيوم. إذا انخفض بشكل كبير ، فقد يؤدي ذلك إلى إتلاف بطانة الفينيل أو الجص الخاص بالمسبح. ومع ذلك ، إذا كانت الصلابة عالية جدًا ، فسيكون من الصعب إزالة رواسب الكالسيوم منها. سيوصي العديد من الخبراء بإضافة سائل مضاد للكالسيوم بانتظام.


القلوية

يمكنك الاستمتاع بأفضل حمام سباحة ومنتجع صحي في المنزل من خلال الحفاظ على جودة مضخة حمام السباحة. من الأفضل استخدام القلوية الكلية من 120 إلى 180 جزء في المليون. إذا انخفض القلوي عن هذا النطاق ، فسوف يتأثر مستوى PH في حمام السباحة أيضًا. في هذه الحالة ، حتى سطح حمام السباحة سيصاب ببقع أكثر من المعتاد. عندما تصل الأمور إلى مستوى أقصى ، ستصبح مياه حمام السباحة غائمة.


الكلور

عندما يكون لديك مضخة متغيرة السرعة ، سيكون من السهل تنظيفها بانتظام. حمام السباحة الخاص بك يحتوي على كمية جيدة من الكلور. يكسر البكتيريا الضارة ويساعد في تطهير مياه البركة أيضًا. إذا كنت قلقًا بشأن سلامة عائلتك ، فحاول الحفاظ على استقرار مستوى الكلور. هذا يضمن بقاء حمام السباحة الخاص بك نظيفًا لفترة طويلة قادمة.


الفوسفات

يجب أن تكون حذرًا أثناء التعامل مع مضخة حمام السباحة. إذا مارست ضغطًا شديدًا ، فقد ينهار. عندما تلاحظ أن مياه المسبح أصبحت خضراء وعكرة ، فهذا مؤشر على أن مستوى الفوسفات يجب أن يكون مرتفعًا. يحتاج أصحاب حمامات السباحة إلى توخي الحذر إذا كان الفوسفات يتزايد لأنه يمكن أن يؤدي إلى نمو الطحالب. قد تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد للحفاظ على كيمياء حمام السباحة.


swimming pool pump


4. صدمة حمام السباحة الخاص بك

يجب أن تفهم أن الحفاظ على توازن الكيمياء في البركة ليس هو الحل الوحيد. من الجيد أن تصدم حمام السباحة كل ستة أشهر. نعني بالصدمة أنه يمكنك زيادة تحميل مياه المسبح بمطهر جيد. سوف يساعد على قتل جميع البكتيريا والحفاظ على مستوى النظافة بشكل مثالي. بدون كل الملوثات يمكنك السباحة بأمان داخل حمام السباحة. يمكنك أيضًا أن تصدم حمام السباحة الخاص بك في الحالات التالية:

· عاصفة شديدة

· زيادة غير متوقعة في الملوثات

· اندلاع الطحالب

 

استنتاج


لقد ناقشنا جميع الخطوات الأساسية التي ستساعدك في الحفاظ على جودة حمام السباحة الخاص بك. عندما يكون لديك مياه نقية ، ستبقيك أنت وعائلتك بصحة جيدة وسعادة. من الضروري وضع روتين يساعدك في الحفاظ على نظافة المضخة. إذا كنت تبحث عن مضخات حمامات السباحة عالية الجودة ، فلا تنسى التحقق من المجموعة فيتجمع. أنها توفر منتجات عالية الجودة بأسعار جيدة.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry Information
VR
  • Product Details

If you want to swim in clean and hygienic water it is best to maintain the quality of your swimming pool pump. Homeowners need to work hard and maintain the cleanliness of the pool by keeping the dust and debris away. When you have a crystal-clear pool it is easy to relax after a busy day. Cleaning and maintaining the quality of your swimming pool may seem like a challenging task. However, if you are fond of exercise sometimes, it can turn out to be a great option.


Steps to Clean a Swimming Pool Pump


Here is how you can clean your swimming pool pump efficiently:


1. Circulation

The first step is to run the pool for at least 8-12 hours a day. It is best to backwash or clean the filter when the pressure is above 10-15 PSI. The next step will be to clean the skimmer basket and filter system. This is where the dust, debris, and leaves go away when you filter the water properly. The pump basket is spacious and you need to clean it efficiently from each side. When it comes to the jets of the pump they must remain in a circular and downward motion.


swimming pool pump


2. Cleaning

If you want to keep the flow rate of water in a good condition it is best to clean the swimming pool pump regularly. No doubt swimming pool maintenance requires a lot of hard work. The first step is to brush the walls of the pool and skim the debris away from the top. If this isn’t enough you can vacuum the pool and keep the algae and staining away. You need to pay some attention to the corners, steps, and ladders that are below the skimmers.

Netting plays an important role in skimming the surface of pool water. The net must be flat so the skimmer can easily remove large pieces of debris. Pool owners can use vacuuming for their swimming pool pump and remove the debris that is left in the most intricate areas. If the debris is not removed, it can damage your pool and reduce proper circulation. For this purpose, you can use the vacuum head, hose, and pole. You can easily attach these components to your skimmer.


3. Test the water & chemical balance

If you want to get the best results from your swimming pool, don’t forget to test your water weekly. When the filtration system is working properly it will maintain the hygiene level too. You can keep things easy by purchasing a test kit. It will help you test the chemicals inside the pool and balance the swimming pool properly.

The most popular option will be a testing strip as it offers quick and easy-to-read results. It will help you to make necessary changes to the pool filter pump conveniently. Here are some essential steps you need to keep in mind:


PH

Ideally, if the pool water has a PH of 7.2 to 7.6 you can swim safely inside the water. The PH level shouldn’t be too high or too low as it can create problems for you. If the PH level is too high it can lead to equipment corrosion or an increase in algae growth.


Calcium Hardness

The energy star of your pool must remain balanced or else it can lead to many problems. You need to check the hardness of calcium. If it goes too low it can damage the vinyl liner or plaster of the pool. However, if the hardness is too high it will be difficult to remove the calcium deposits from it. Many experts will recommend you add an anti-calcium liquid regularly.


Alkalinity

You can enjoy the best pool and spa at home by maintaining the quality of the swimming pool pump. It is best to go for total alkalinity of 120 to 180ppm. If the alkaline goes below this range the PH level of your pool will get affected too. In this situation, even the surface of the pool will get more stains than usual. When things go to an extreme level, the water of your pool will become cloudy.


Chlorine

When you have a variable speed pump it will be easy to clean it regularly. Your pool contains a good amount of chlorine. It breaks down harmful bacteria and helps with the sanitization of pool water as well. If you are worried about the safety of your family try to keep the chlorine level stable. This ensures that your pool can stay clean for a long time to come.


Phosphates

You need to be careful while dealing with the swimming pool pump. If you put too much pressure, it may break down. When you notice that the pool water is becoming green and cloudy it is an indication that the phosphates level must be high. Pool owners need to be alert if the phosphates are increasing as it can lead to algae growth. You may need to put in a lot more effort to maintain the chemistry of the pool.


swimming pool pump


4. Shocking your pool

You must understand that keeping the chemistry of the pool balanced isn’t the only solution. It is a good idea to shock your pool every six months. By shocking we mean that you can overload the pool water with a good sanitizer. It will help kill off all the bacteria and maintain the hygiene level perfectly. Without all the contaminants you can swim safely inside the pool. You can shock your pool in the following conditions as well:

· Intense storm

· Unexpected increase in the contaminants

· An algae breakout

 

Conclusion


We have discussed all the basic steps that will help you maintain the quality of your swimming pool. When you have crystal clear water it will keep you and your family healthy and happy. It is necessary to establish a routine that can help you keep the pump clean. If you are looking for high-quality swimming pool pumps, don’t forget to check out the collection at Poolking. They offer premium quality products at good rates.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English