معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

نحن جميعًا على دراية بوظيفة مرشح المسبح. يعمل بجد للحفاظ على مياه حمام السباحة نظيفة ومنعشة. الرعاية المناسبةمرشح حمام السباحة إلزامي للاستمتاع بالسباحة الصحية. قد تحتوي مياه حمام السباحة على حطام وأدق الجزيئات إذا كان مرشح المسبح لا يعمل بشكل صحيح. يجب على المرء أن يتأكد من أن مرشح المسبح يعمل بدقة.

 

الآن السؤال هو كيف تعرف ما إذا كان مرشح المسبح يحتاج إلى استبدال؟ تم تصميم هذا الدليل لإعطاء إجابة على السؤال المذكور أعلاه. لقد ناقشنا هنا العلامات المختلفة التي تنبهك عنها استبدال المرشح. لنبدأ في مناقشة هذه العلامات بالتفصيل.


pool filter


علامات التحذير لمعرفة فلتر حمام السباحة يحتاج إلى استبدال

المرشح هو جزء من حوض السباحة الذي يقوم بتنقية المياه من الحطام والبكتيريا الأخرى. نناقش أدناه علامات التحذير التي تنبهك بشأناستبدال مرشح حمام السباحة.


1. جودة المياه منخفضة

يقوم الفلتر دائمًا بتنظيف مجموعة متنوعة من المواد الكيميائية من حمام السباحة. من خلال عملية الترشيح ، فإنه يحافظ على مياه البركة صحية وطازجة. إذا لاحظت أن مياه المسبح متسخة ، فتحقق من توازن المياه باستخدام معدات حمام السباحة المختلفة. إذا كان التوازن صحيحًا ، فلن يعمل مرشح التجمع بشكل صحيح. قم بإصلاحه أو استبداله بآخر جديد للحفاظ على المياه خالية من الأوساخ.


2. ارتفاع ضغط الماء

يمكننا تفسير هذا العامل من خلال أبسط مثال على ضخ القلب. عندما يرتفع ضغط الدم في الجسم ، يواجه القلب صعوبة في إمداد الجسم بالدم. هذا العمل يجعلها ضعيفة. وينطبق الشيء نفسه على نظام تنقية المياه. يمكن معرفة المرشح تحت الضغط من خلال قراءة ضغط PSI.

إذا لم تقم بإصلاح المشكلة بسرعة واستمرت قراءة الضغط لكل بوصة مربعة في الزيادة ، فسوف يتلف الفلتر قريبًا. في هذه الحالة ، تحتاج إلى استبدال الفلتر بالمنتج الجديد لتحقيق سباحة صحية.


3. الغسل العكسي المفرط

الغسيل الخلفي المفرط من حد معين هو أيضًا علامة تحذير على أن حوض السباحة الخاص بك سيفقد قدرته على العمل قريبًا.


4. أسفل جودة التصفية

إذا كان الفلتر الخاص بك لا يعمل وفقًا لتوقعاتك وينظف المياه بشكل صحيح ، فقد حان الوقت للتفكير في استبدال مرشح حمام السباحة. أيضا ، لا تفعل الغسيل العكسي بشكل متكرر. هذه الخطوة تفقد جودة الفلتر بسرعة!


5. استخدام البيانات

نعلم جميعًا أن كل منتج له عمر محدد. عندما يتم تمريرها ، لا تعمل المنتجات بدقة. نفس القاعدة تنطبق على مرشحات التجمع. من الأفضل استبدالها بعد عمرها الافتراضي المحدد.


6. مرشح تالف

مرشح الخرطوشة هو المرشح الذي يتلف بمرور الوقت. في هذه الحالة ، تحتاج إلى استبدالها بأخرى جديدة. سيقلل التلف من جودة الفلتر ببطء.


7. تسطيح الطيات

يؤدي التشبع الزائد للملاحظات إلى تشوه الطيات. هذا التشوه يسمى التسطيح. يقيد تدفق المياه. يعد تسطيح الطيات علامة أخرى على أن مرشح الخرطوشة بحاجة إلى الاستبدال.


علاوة على ذلك ، إذا لاحظت الأعراض التالية ، يجب عليك استبدال المرشح الخاص بك.

 ● تمزق أو تمزق في النسيج

 ● تشققات في غطاء نهاية المطاط

هناك 3 أنواع رئيسية من فلاتر المسابح.

 ● فلاتر زجاجية

 ● مرشحات الرمل

 ● مرشحات خرطوشة

إذا كنت تريد معرفة تفاصيل أنواع فلاتر البلياردو ، فاقرأ منشور المدونة الآخر الخاص بنا.


كم مرة يجب تغيير الفلتر؟

يجب على المرء تغيير مرشح حمام السباحة عندما لا يعمل بشكل صحيح. بعد تجاوز عمر مرشح المسبح ، فإنه يحتاج أيضًا إلى الاستبدال. هذه المدة الزمنية تتراوح بين 5 إلى 15 سنة. بعد هذه الفترة ، قد يتلف الفلتر الخاص بك ويتطلب استبداله.


1. تغيير مرشح الرمل

متى يتم تغيير فلاتر الرمل الصديق عند فترة استخدامه. ومع ذلك ، فإن مرشح الرمل عالي الجودة يعمل جيدًا لمدة 5 إلى 6 سنوات. إذا كنت الشخص الذي يستخدم المسبح بشكل موسمي ، فإن المرشحات الرملية تعمل بشكل صحيح لأكثر من 5 سنوات. في بعض الأحيان ، يكون استبدال الوسائط مفيدًا في الحصول على مياه نظيفة.


2. تغيير مرشح الوسائط الزجاجية

الاهتمام المناسب بفلتر الوسائط الزجاجية يعزز من عمره الافتراضي. يمكنك استخدامه لأكثر من 10 سنوات بالعناية والترتيب المناسبين. وهذا سبب شهرة مرشح الرمل بسبب طول عمره. ومع ذلك ، فإن استبداله بعد 6 إلى 7 سنوات أفضل حتى يعمل حمام السباحة الخاص بك بدقة.


ما هي مدة عمل الفلاتر بدقة؟

بمرور الوقت ، تصبح فعالية مرشحات المسبح منخفضة ومنخفضة. ومع ذلك ، فإن المدة التي يستغرقها مرشح المسبح تعتمد على الأوساخ التي يتم تنظيفها بانتظام.

 ● بعد 2 إلى 4 سنوات ، يجب استبدال مرشح الخرطوشة. تعمل لمدة 2000 ساعة تقريبًا

 ● تتطلب المرشحات الرملية الاستبدال بعد 3 إلى 7 سنوات

 ● تعمل مرشحات الوسائط الزجاجية بشكل صحيح ما بين 7 إلى 15 عامًا


pool filter


تجميع: اسم الجودة

إذا كنت تبحث عن مرشح مسبح عالي الجودة ، فإن Poolking تقدم فلاتر تجمع عالية الجودة. يمنحك تصميم وتكنولوجيا مرشح حوض السباحة في Poolking أداءً عاليًا للترشيح. لدينا مجموعة متنوعة من فلاتر المسابح وفقًا لاحتياجاتك. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن Poolking ، فتفضل بزيارةموقع. لا تتردد في سؤالنا عن المشاكل المتعلقة بمعدات حمام السباحة الخاص بك.


الخط السفلي

يعد المرشح جزءًا مهمًا من حوض السباحة ، لذا حاول شراء وحدة عالية الجودة. شراء مرشح جيد للسباحة يوفر أموالك وكذلك الوقت. إذا لاحظت أيًا من علامات التحذير المذكورة أعلاه ، فاستبدلها في أسرع وقت ممكن. استبدال مرشح حمام السباحة يحميك من العديد من التعقيدات الأخرى.

يعد شراء معدات حمامات السباحة من Poolking استثمارًا طويل الأجل. نأمل أن تكون واضحًا في الإجابة على السؤال المتعلق بموعد استبدال نظام ترشيح المسبح. يرجى قراءة مقالاتنا الأخرى لتعزيز معرفتك بمعدات حمام السباحة. قم بالتعليق أدناه وشارك تجربتك مع مرشحات حمامات السباحة المختلفة!

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR
  • Product Details

We all are familiar with the function of the pool filter. It works hard to keep the swimming pool's water clean and fresh. Proper care of the pool filter is compulsory to enjoy healthy swimming. Swimming pool water may contain debris and the smallest particles if the pool filter doesn't work properly. One should be sure that the pool filter works accurately.

 

Now the question is how to know if the pool filter needs replacement? This guide is designed to give the answer to the question mentioned above. Here we have discussed the different signs that alert you about filter replacement. Let's start to discuss these signs in detail.


pool filter


Warning Signs to Know The Pool Filter Needs Replacement

A filter is the part of a swimming pool that filters debris and other bacteria from water. Below we discuss the warning signs that alert you about the pool filter replacement.


1. Low Water Quality

The filter always cleans the variety of chemicals from the pool. Through the process of filtration, it keeps the water of the pool healthy and fresh. If you ever noticed that the pool water is dirty, check the balance of water with the different swimming pool equipment. If the balance is correct, the pool filter does not work properly. Repair it or replace it with a new one to keep water dirt-free.


2. High Water Pressure

We can explain this factor through the simplest example of pumping the heart. When the blood pressure of the body becomes high, the heart faces difficulty supplying blood throughout the body. This action makes it weak. The same is true for the water filtration system. The filter under strain can be known through the PSI pressure reading.

If you don't fix the issue quickly and the per square inch pressure reading continues to increase, your filter will become damaged soon. In that case, you need to replace your filter with the new product to achieve healthy swimming.


3. Excessive Backwashing

Excessive back washing from a certain limit is also a warning sign that your pool will lose its working capability soon.


4. Down The Filter Quality

If your filter does not perform according to your expectation and clean water properly, then it's time to consider replacing the pool filter. Also, don't do frequent backwashing. This step loses the quality of the filter rapidly!


5. Use-By Data

We all know that every product has a specific lifespan. When it is passed, the products do not work accurately. The same rule is true for pool filters. It's better to replace it after its specific lifespan.


6. Damaged Filter

Cartridge Filter is the one that is damaged over time. In that case, you need to replace it with a new one. Damage will lessen the quality of the filter slowly.


7. Flattening of Pleats

Over saturation of remarks causes deformation of the pleats. This deformation is called flattening. It restricts water flow. The flattening of pleats is another sign that your cartridge filter needs replacement.


Moreover, if you notice the following symptoms, you should replace your filter.

 ● Tears or rips in the fabric

 ● Cracks in the rubber end cap

There are 3 main types of pool filters.

 ● Glass filters

 ● Sand filters

 ● Cartridge filters

If you want to learn the details of pool filter types, then read our other blog post.


How Frequently Should You Change Filter?

One should change the swimming pool filter when it does not perform properly. After passing the lifespan of the pool filter, it also needs replacement. This duration of time varies between 5 to 15 years. After this period, your filter may damage and require replacement.


1. Changing Sand Filter

When to change sand filters friend upon its usage period. However, a good quality sand filter performs well for 5 to 6 years. If you are the one that uses the pool seasonally, then sand filters function properly for more than 5 years. Sometimes, replacing media proves beneficial in achieving clean water.


2. Changing Glass Media Filter

Proper cares towards the glass media filter enhances its lifespan. You can use it for more than 10 years with the proper care and arrangement. This is the reason that the sand filter is famous due to its longevity. However, replacing it after 6 to 7 years is better so that your pool works accurately.


How Long Do Filters Work Accurately?

With time, the effectiveness of pool filters becomes low and low. However, how long the pool filter lasts depends upon the dirt regularly cleaned.

 ● After 2 to 4 years, the cartridge filter needs to be replaced. Its works for approximately 2000 hours

 ● Sand filters require replacement after 3 to 7 years

 ● Glass media filters work properly between 7 to 15 years properly


pool filter


Poolking: The Name of Quality

If you are looking for a good-quality pool filter, then Poolking offers top-quality pool filters. The design and technology of Poolking's pool filter give you high filtration performance. We have a wide variety of pool filters according to your needs. If you want to know more about Poolking, then visit our site. Don't hesitate to ask us about the problems related to your swimming pool equipment.


The Bottom Line

A filter is an important part of a swimming pool so try to buy a top-quality unit. Purchasing a good pool filter saves your money as well as time. If you observe any of the above warning signs, then replace them as soon as possible. Replacing the swimming pool filter protects you from many other complexities.

Purchasing Poolking swimming pool equipment is a long-term investment. Hopefully, you are clear with the answer to the question of when to replace the pool filtration system. Please read our other articles to enhance your knowledge about the swimming pool equipment. Comment below and share your experience with the different swimming pool filters!

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English