أخبار
VR
  • تفاصيل المنتج

إذا كان لديك حمام سباحة في المنزل ، فإنه يتطلب رعاية وصيانة منتظمة. يجب أن يكون لديك فهم قوي لـمعدات حمامات السباحة والضروريات. من الضروري معرفة كيفية عمل حمام السباحة الخاص بك. سيساعدك في الحفاظ على الجودة والاستعداد لحل أي مشاكل محتملة تتعلق بالمجمع. تعرف الخطوة الأولى المهمة عن كل جزء من التجمع وكيف يعمل. يمكنك الرجوع إلى موقعنادليل صيانة حمامات السباحة لأفضل النصائح.


swimming pool equipment

 

نصائح للعناية بأحواض السباحة

يمكنك بناء أساس لحمام السباحة الخاص بك باتباع النصائح والحيل التالية:

 

1. تداول جيد للمياه

يبدو نقل المياه نظيفًا وواضحًا وآمنًا عندما يتعلق الأمر بحمام السباحة الخاص بك. من الضروري أن يكون لديك دوران مناسب إذا كنت تريد أن تظل بصحة جيدة. إذا كان دوران المياه جيدًا ، فلن يكون هناك أي مشاكل مثل المياه العكرة أو الإصابة.

هل لدى العديد من الأشخاص هذا السؤال حول المدة التي يمكنهم خلالها تشغيل مضخة البركة (نوع من معدات حمامات السباحة)؟ الخيار المثالي هو تشغيله 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع. ومع ذلك ، قد لا يتناسب مع ميزانية أو متطلبات أي شخص. نوصي بتشغيل مرشح حمام السباحة لحوالي 10 إلى 12 ساعة في اليوم. فكرة رائعة أخرى هي الغسيل العكسي لمرشحك. سيعكس تدفق المياه ويبقي الملوثات بعيدًا.

 

2. احتفظ بجدول تنظيف المسبح

يجب أن يكون لحمام السباحة الخاص بك دوران مناسب ، أو قد لا يعمل بشكل جيد. يمكنك الحصول على بعض الأدوات الأساسية لتنظيف المسبح ، بما في ذلك الكاشطة الشبكية وفرشاة حمام السباحة ومكنسة حمام السباحة. إذا كنت لا تنظف حمام السباحة بانتظام ، فقد يؤدي ذلك إلى انسداد المرشح. كل الأوراق والعفن والمخلفات من الشامبو ومنتجات الشعر يمكن أن تخلق العديد من المشاكل.

هناك خطر التلوث الجرثومي الذي يمكن أن يجعلك تمرض. يمكنك تنظيف المسبح وتنظيفه وتنظيفه بالمكنسة الكهربائية كل أسبوع. سيساعد ذلك في الحفاظ على الحطام بعيدًا ، بينما ستبدو جدران المسبح نظيفة للغاية. إذا لم يكن هذا كافيًا ، فيمكنك القيام بذلك بشكل متكرر إذا كان لديك بعض وقت الفراغ. حمام السباحة النظيف والصحي يعني صحة جيدة لشخص يسبح في الماء.

 

3. موازنة كيمياء الماء

هناك ثلاثة أجزاء مهمة عندما يتعلق الأمر بموازنة كيمياء المياه. تشير مستويات الأس الهيدروجيني إلى قياس مياه البركة الحمضية والقاعدية. إذا انخفض الرقم الهيدروجيني ، يمكن أن يصبح حامضيًا ، بينما المستويات المرتفعة أساسية. يمكنك الحفاظ على حمام السباحة الخاص بك في نطاق مثالي من 7.4 إلى 7.6.

تعمل القلوية كعامل عازل لدرجة الحموضة وتمنع الماء من أن يصبح حامضيًا. النطاق المثالي سيكون 100 إلى 150 جزء في المليون (جزء في المليون). يمكنك استخدام صودا الخبز للحفاظ على قلوية حمام السباحة الخاص بك في حالة مثالية.

تشير مستويات المطهر إلى الكلور والبروم الموجودين في مياه البركة. قد تختلف المستويات اعتمادًا على نوع المطهر الذي تستخدمه لتنظيف حمام السباحة. سيعمل حمام السباحة الخاص بك بشكل صحيح مع الكمية المناسبة من المواد الكيميائية لصيانة حمام السباحة. خذ وقتك واكتشف أي مادة كيميائية تبدو مناسبة للماء.


swimming pool equipment

 

معدات تنظيف حوض السباحة للاستخدام اليومي للحفاظ على جودة حمام السباحة الخاص بك

إذا كنت تبحث عن معدات تنظيف حمامات السباحة ، فإن شركة Poolking تقدم الكثير من المنتجات عالية الجودة. يمكنك الاعتناء بمعدات حمام السباحة واستخدامها بحكمة. خلال موسم الذروة للسباحة ، سيصبح حمام السباحة الخاص بك أثقل من ذي قبل. سترغب في أن تظل نظيفة وآمنة لعائلتك وضيوفك. إليك بعض المعدات الأساسية التي سيحتاجها كل مالك حمام سباحة:

 

1. القطب عن بعد

العمود التلسكوبي هو أول وأهم معدات التنظيف اليومية لحمام السباحة الخاص بك. إنها أداة أساسية للتنظيف بالمكنسة الكهربائية ، والتنظيف بالفرشاة ، والقشط. يتم تصنيع هذه الأعمدة من الألياف الزجاجية والألمنيوم. تأتي جميعها بأطوال مختلفة ، ويمكنك اختيار ما يناسب حجم حوض السباحة الخاص بك. سوف تجد فرشاة ورأس مكنسة كهربائية وشبكة مقشدة على جانب واحد من المرفق.

 

2. الكاشطات وأوراق الخليع

شبكة الكاشطة هي أيضًا أشعل النار الرصاص التي يمكنك توصيلها بالعمود عن بُعد. إنها واحدة من أكثر الإضافات الضرورية لتنظيف معدات حمام السباحة. تأكد من أنك تحتاج إلى تشغيل الشبكة على طول الماء يوميًا. إذا كانت هناك بعض الأشياء العائمة غير المرغوب فيها ، فسيكون من السهل التخلص منها جميعًا.

يمكنك الحفاظ على روتين التنظيف يوميًا والاستمتاع بالمياه النظيفة كما تريد. ستساعدك شبكة الأوراق العميقة في جمع الكثير من الحطام من قاع البركة. سيكون من السهل استخدامه قبل ساعة من بدء الفراغ.

يجب ألا يبقى الحطام العضوي في حوض السباحة لفترة طويلة. عليك أن تعرف أن الحطام الزائد سيجعل مياه البركة غير صحية. سيساعد في حماية السباحين ويساعدك على إزالة مسببات الأمراض والكائنات الحية الضارة.

 

3. طقم الاختبار

إذا تم استخدام حمام السباحة بكثافة أو كان هناك أمطار غزيرة ، فتأكد من اختبار الماء. من الضروري القيام بذلك يوميًا باستخدام مجموعة. بعض الناس يفعلون ذلك أسبوعيًا لأنه معيار بينهم. يمكن أن يُظهر استخدام شرائط الاختبار الكلور الكلي أو الحر ، أو PH ، أو القلوية. سيزيل عسر الماء ويحدد مستوى الكلور الحر.

هناك بعض الأطقم الخاصة المتاحة التي ستختبر مستويات المثبت. يحتوي على حمض السيانوريك والفوسفات. موازين الحرارة هي قطعة أخرى ضرورية من معدات حمامات السباحة للحفاظ على دفء الماء. يتطلب الكثير من المواد الكيميائية للصيانة.

 

يتم إحتوائه

يعد امتلاك حمام سباحة من أكثر الطرق التي تمنحك ربحًا وإثارة للاستمتاع ببعض أشعة الشمس في المنزل. يمكنك الحفاظ على جودة حمام السباحة الخاص بك باستخدام المعدات الأساسية. من الضروري تنظيف حمام السباحة الخاص بك عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على صحتك في حالة جيدة. يمكنك شراء منتجات عالية الجودةمعدات حمامات السباحة من Poolkingالتي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

Industry Information
VR
  • Product Details

If you have a swimming pool at home, it requires regular care and maintenance. You need to have a strong understanding of swimming pool equipment and essentials. It is necessary to know how your pool is working. It will help you maintain the quality and be ready to solve any potential issues relating to the pool. The first important step knows about every part of the pool and how it functions.  You can refer to our swimming pool maintenance guide for the best tips.


swimming pool equipment

 

Tips for Swimming Pool Care

You can build up a foundation for your pool by following these tips and tricks:

 

1. Good Water Circulation

Moving water looks clean, clear, and safe when it comes to your pool. It is necessary to have proper circulation if you want it to remain healthy. If the water circulation is good, it will not have any issues like cloudy water or infestation.

Do many people have this question about how long they can run the pool pump (a kind of swimming pool equipment)? The ideal choice is to run it 24 hours a day and seven days a week. However, it may not fit in anyone’s budget or requirements. We recommend running your pool filter for around 10 to 12 hours a day. Another great idea is to backwash your filter. It will reverse the water flow and keep the contaminants away.

 

2. Keep A Pool Cleaning Schedule

Your pool must have proper circulation, or it may not function well. You can have some basic tools for cleaning the pool, including a net skimmer, pool brush, and pool vacuum. If you don’t clean your pool regularly, it can clog the filter. All the leaves, mold, and residues from shampoos and hair products can create many problems.

There is a risk of bacterial contamination that can make you fall sick. You can skim, brush and vacuum the pool every week. It will help keep the debris away, while the pool walls will look extremely clean. If this isn’t enough, you can do it more frequently if you have some free time. A clean and healthy pool will mean good health for someone who swims in the water.

 

3. Balance The Chemistry Of Water

There are three most important parts when it comes to balancing water chemistry. PH levels refer to the measurement of acidic and basic pool water. If the PH goes low, it can become acidic, while the high levels are basic. You can keep your pool in an ideal range of 7.4 to 7.6.

Alkalinity works as the buffer of PH and prevents the water from becoming acidic. The ideal range will be 100 to 150 parts per million (ppm). You can use baking soda to keep the alkalinity of your pool in an ideal condition.

Sanitizer levels refer to chlorine and bromine present in the pool water. The levels may differ depending on the kind of sanitizer you use for cleaning the pool. Your pool will function properly with the right amount of pool maintenance chemicals. Take your time and find out which chemical seems suitable for the water.


swimming pool equipment

 

Pool Clean Equipment for Daily Use to Maintain Your Pool’s Quality

If you are looking for pool cleaning equipment, Poolking offers plenty of good quality products. You can take care of swimming pool equipment and use it wisely. During the peak swimming season, your pool will get heavier than before. You will want it to remain clean and safe for your family and guests. Here is some basic equipment that every pool owner will need:

 

1. Tele pole

A telescopic pole is your pool's first and most essential daily cleaning equipment. It is a basic tool for vacuuming, brushing, and skimming. These poles are manufactured from fiberglass and aluminum. They all come in various lengths, and you can choose what’s suitable for the size of your pool. You will find a brush, vacuum head, and skimmer net on one side of the attachment.

 

2. Skimmers and Leaf Rakes

The skimmer net is also a lead rake that you can attach to the tele pole. It is one of the most necessary additions to your cleaning cleaning swimming pool equipment. Make sure that you need the net to run along the water daily. If there are some unwanted floating objects, it will be easy to get rid of them all.

You can keep a cleaning routine daily and enjoy clean water as you want. A deep leaf net will help you gather a lot of debris from the bottom of the pool. It will be easy to use it an hour before the vacuum begins.

Organic debris shouldn’t remain in the pool for a long time. You need to know that excessive debris will make the pool water unhealthy. It will help protect swimmers and help you remove harmful pathogens and organisms.

 

3. Testing Kit

If your pool is heavily used or there is heavy rain, make sure you test the water. It is necessary to do it on a daily basis with the use of a kit. Some people do it weekly as it is a norm among them. Using test strips can show a total or free chlorine, PH, or alkalinity. It will remove the hardness of water and determine the level of free chlorine.

There are some special kits available that will test for stabilizer levels. It includes Cyanuric Acid and Phosphates. Thermometers are another necessary piece of swimming pool equipment to keep the water warm. It required plenty of chemicals for maintenance.

 

Wrap Up

Owning a swimming pool is one of the most rewarding and exciting ways to enjoy some sun at home. You can maintain the quality of your pool by using basic equipment. It is necessary to clean your pool when it comes to keeping your health in good condition. You can purchase high-quality swimming pool equipment from Poolking, which offers a wide range of products.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry