أخبار
VR
  • تفاصيل المنتج

من أجل الحفاظ على حالة حمام السباحة الخاص بك ، من الضروري معرفة معدات كل حمام سباحة. من خلال هذه المعرفة ، يمكنك فهم مبدأ العمل المختلف بشكل أفضلمعدات حمامات السباحة. نحن هنا لحل لغز المكونات المختلفة لحمام السباحة. إذا كنت تريد التعرف على معدات حمامات السباحة ، فابق على اتصال معنا. لقد ناقشنا هنا الجزء الأساسي من حمام السباحة الخاص بك. يساعدك هذا الدليل كثيرًا في حل المضاعفات التي تواجهك بشأن معدات حمامات السباحة المختلفة. لذا ، لنبدأ في مناقشة أجزاء حمام السباحة والعمل بالتفصيل.


swimming pool equipment


 10 معدات حمامات السباحة

يعتمد العمل الصحيح لحمام السباحة على معداته المختلفة. هناك العديد من معدات حمامات السباحة مثل منظفات حمامات السباحة ومضخات المسابح ومرشحات حمامات السباحة وسخانات حمامات السباحة وغيرها الكثير! نوضح أدناه كل قطعة من معدات حمام السباحة. تعد مضخة البركة والفلتر المكونات الأساسية لمعدات حمام السباحة الخاصة بك.


1. مضخات البركة

إنها واحدة من المعدات الأساسية في حمام السباحة الخاص بك. الحركة السليمة للمياه ضرورية لكي يعمل النظام بأكمله بشكل جيد. يعتمد دوران الماء في المسبح على مضخة البركة. إنه قلب حمام السباحة. المهمة الرئيسية لمضخة حمام السباحة هي تدوير المياه. يضمن أيضًا أن مياه حمام السباحة الخاصة بك مطهرة ونقية من جميع أنواع البكتيريا والشوائب.


2. مرشحات تجمع

يعد مرشح المسبح ضروريًا للحفاظ على مياه حمام السباحة نظيفة من الجزيئات المرئية وغير المرئية. بدونها ، قريبًا جدًا ، يصبح حمام السباحة الخاص بك أسوأ وغائم. لذلك ، فلاتر حمامات السباحة المناسبة هي أيضًا معدات ضرورية لحمامات السباحة. هناك العديد من أنواع المرشحات المتوفرة في السوق ، مثل مرشحات D.E أو الرمل والخراطيش. الخيار الأفضل هو تثبيت مرشح رملي يلتقط العديد من جزيئات الغبار. تعتبر معدات حمام السباحة وسيلة فعالة من حيث التكلفة تحافظ على نظافة حمام السباحة الخاص بك.


3. مغذي كيميائي و جهاز تنقية

يعد تدفق المطهر المتسق إلى مياه حمام السباحة أمرًا إلزاميًا للحفاظ على نظافة المياه. لذلك يتم استخدام جهاز تنقية الهواء لهذا الغرض. تتوفر مجموعة متنوعة من المغذيات والعوامات في السوق.


4. التأقلم

بكلمات بسيطة ، المواجهة هي غطاء حواف المسبح. يمكن استخدام أنواع مختلفة من المواد في تصنيعها ، مثل:

 ● أسمنت

 ● البلاط

 ● حصاة

 ● أرضيات والعديد من المواد الأخرى

المواجهة مهمة من حيث حماية جدران المسبح من أنواع مختلفة من العناصر. لذلك ، يمكنك القول أن المواجهة هي الغطاء الواقي الذي يكمل المظهر النهائي لحمام السباحة الخاص بك.


5. سخانات حمامات السباحة

تعتبر بعض جوائز البلياردو أنها معدات حمام سباحة اختيارية. في الوقت نفسه ، يعتبر البعض سخانات حمامات السباحة من المعدات المفضلة لحمام السباحة. هناك العديد من سخانات حمامات السباحة التي يمكنك اختيارها لحمام السباحة الخاص بك ، مثل

 ● سخانات كهربائية

 ● سخانات الغاز

 ● سخان شمسي

 ● مضخة حرارة المسبح

يمكنك إضافة هذه المعدات أثناء وقت بناء حمام السباحة الخاص بك. في نفس الوقت ، يضيفه البعض في أي وقت إلى نظام البلياردو. تنظم سخانات المسبح درجة حرارة حمام السباحة الخاص بك. إذا تحدثنا عن التكلفة ، فإن سخانات الغاز تكون فعالة من حيث التكلفة. في الوقت نفسه ، فهي ليست موفرة للطاقة وتتطلب المزيد من الطاقة لتشغيلها. لذلك ، سخانات حمام السباحة تقوم بتسخين حمام السباحة الخاص بك بسرعة.


6. الصرف الرئيسي

في حمامات السباحة المختلفة ، يوجد مصرفان رئيسيان في الجزء العميق من المسبح. الهدف الرئيسي لهذا الصرف هو نفس جهاز الشفط. يساعد في الحفاظ على مياه المسبح نظيفة من الحطام والأوساخ. هذه المصارف لها أغطية. يهدف هذا الغطاء إلى منعه من الشعر أو أي أشياء صغيرة أخرى.


7. الكاشطات

الكاشطات هي معدات أحواض السباحة المستخدمة في جمع الحطام. الجزء العلوي داخل جدران المسبح هو موقع تركيب الكاشطات. يمكنك القول أن الكاشطات هي جزء من نظام تنظيف المسبح. يقوم بتجميع الحطام الذي يطفو فوق سطح الماء. يلتقط كل شيء صغير من الماء ، مثل:

 ● اوراق اشجار

 ● شعر

 ● أصغر جزيئات الغبار

 ● زهور

 ● بتلات

 ● البق وما إلى ذلك


8. الهدار

الكاشطات هي أغوار تدعم بعضها البعض. الآن السؤال هو ما هو؟ يتم تثبيت السدود داخل الكاشطات التي تساعد في التحكم في تدفق المياه. إنه جزء من نظام حماية المسبح الذي يلعب أيضًا دورًا مهمًا في تنظيف مياه المسبح. لذا ، فإن السدود إلزامية أيضًا للحصول على مياه نظيفة وصحية.


9. منظف حمام السباحة الأوتوماتيكي

تتكون المسابح السكنية من منظفات حمامات السباحة الآلية. يمكنك العثور على مجموعة متنوعة ، مثل:

 ● المنظفات الروبوتية

 ● منظفات شفط

 ● منظفات حمامات السباحة ذات الضغط

منظفات حمام السباحة هي أفضل صديق لمعدات حمام السباحة التي تحافظ على مياه حمام السباحة.


10. مولد الكلور

يتم استخدامه للحفاظ على برك المياه المالحة نظيفة. من الضروري الحصول على مياه خالية من الكلورامين وتوفير مياه صحية.


Poolking ، العلامة التجارية الصحيحة التي يجب مراعاتها

إذا كنت تبحث عن معدات طويلة المدى لحمام السباحة الخاص بك ، إذن معدات حمامات السباحة Poolking هو أحد أفضل الخيارات. نحن نخدمك وفقًا لطلبك ونوفر أفضل المعدات لدينا. نحن نوفر مجموعة متنوعة من معدات المسابح. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن خدماتنا ، فقم بزيارة موقعنا واتصل بنا في أقرب وقت ممكن.


افكار اخيرة

تعتبر السباحة من الأنشطة الترفيهية. إنه يريح عقلك ويبقيك نشيطًا ومنتعشًا. لذا ، فإن معدات حمام السباحة ضرورية للحفاظ على المسبح في حالة جيدة. المعرفة المناسبة مطلوبة لزيادة مدة عمل معدات حمامات السباحة. نأمل أن يوضح هذا الدليل عقلك بشأن المعدات المختلفة. قائمة معدات حمام السباحة المذكورة أعلاه تزيد من معرفتك جيدًا. لنفترض أن لديك أي مشكلة فيما يتعلق بالتركيب أو التسوق لشراء معدات جديدة لحمام السباحة ، أو قم بالتعليق أدناه أو قم بزيارة موقعنا. تجمع أو اتصل بنا أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني لبدء المحادثة حول معدات حمامات السباحة طويلة المدى.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

Industry Information
VR
  • Product Details

In order to maintain the condition of your swimming pool, it is essential to know each swimming pool's equipment. With this knowledge, you can better understand the working principle of various swimming pool equipment. We are here to solve the mystery of the different components of the swimming pool. If you want to learn about swimming pool equipment, stay connected with us. Here we have discussed the essential part of your pool. This guide helps you a lot to solve your complications about different swimming pool equipment. So, let's start to discuss the swimming pool parts and function in detail.


swimming pool equipment


 10 Swimming Pool Equipment

The correct working of a swimming pool depends upon its various equipment. There are many pool equipment such as pool cleaners, pool pumps, pool filters, pool heaters, and many more! Below we explain each piece of swimming pool equipment. The pool pump and filter are the primary components of your pool equipment.


1. Pool Pumps

It is one of the essential pieces of equipment in your swimming pool. Proper movement of water is necessary for the whole system to work well. The water circulation of the pool depends upon the pool pump. It is the heart of a swimming pool. The main task of the swimming pool pump is to circulate water. It also ensures that your pool's water is sanitized and pure from all types of bacteria and impurities.


2. Pool Filters

The pool filter is necessary to keep your pool's water clean from visible and invisible particles. Without it, very soon, your pool becomes worse and cloudy. So, proper pool filters are also necessary equipment for swimming pools. There are many types of filters available in the market, such as D.E filters or sand and cartridges. The best choice is to install a sand filter that catches many dust particles. This swimming pool equipment is a cost-effective way that keeps your pool neat and clean.


3. Chemical Feeder And Purifier

A consistent sanitizer flow to your pool water is compulsory to keep the water clean. So a purifier is used for this purpose. A wide variety of feeders and floaters are available in the market.


4. Coping

In simple words, coping is the cap for the pool's edges. Different types of material can be used for its manufacturing, such as:

 ● Concrete

 ● Tile

 ● Stone

 ● Pavers and many other materials

Coping is important in terms of protecting the pool walls from different types of elements. So, you can say that coping is the protective cap that completes the final look of your swimming pool.


5. Pool Heaters

Some of the pool's honors consider it optional pool equipment. At the same time, some consider pool heaters the favorite swimming pool equipment. There are many pool heaters that you can choose for your swimming pool, such as

 ● Electric heaters

 ● Gas heaters

 ● Solar heater

 ● Pool heat pump

You can add this equipment during the building time of your pool. At the same time, some add it at any time to the pool system. Pool heaters regulate the temperature of your pool. If we talk about cost, then gas heaters are cost-effective. At the same time, they are not energy-efficient and require more energy to run. So, pool heaters heat your pool quickly.


6. Main Drain

In various pools, two main drains are located in the deep-down part of the swimming pool. The main objective of this drain is the same as a suction device. It helps to keep the pool water clean from debris and dirt. These drains have covers over them. This covering aims to prevent it from hairs or any other small objects.


7. Skimmers

Skimmers are swimming pool equipment used for debris collection. The top inside of the pool walls is the location of the skimmers installation. You can say that skimmers are part of the pool's cleaning system. It collects the debris that floats over the water surface. It grabs every little thing from water, such as:

 ● Leaves

 ● Hair

 ● Smallest dust particles

 ● Flowers

 ● Petals

 ● Bugs etc


8. Weir

Skimmers are weirs both supporting each other. Now the question is, what is it? Weirs are installed inside the skimmers that help control water flow. It is part of the pool protection system that also plays a crucial role in cleaning the water of the pool. So, weirs are also compulsory to get clean and healthy water.


9. Automatic Pool Cleaner

Residential pools consist of automatic pool cleaners. You can find a wide variety, such as:

 ● Robotic cleaners

 ● Suction cleaners

 ● Pressure pool cleaners

Pool cleaners are the best friend of your swimming pool equipment that maintains your swimming pool's water.


10. Chlorine Generator

It is used to keep saltwater water pools clean. It is essential to get water free of chloramines and provide healthy water.


Poolking, The Right Brand to Consider

If you are searching for long-term equipment for your swimming pool, then Poolking swimming pool equipment is one of the best choices. We serve you according to your demand and provide our best equipment. We supply a wide variety of pool equipment. If you want to know more about our services, then visit our site and contact us as soon as possible.


Final Thoughts

Swimming is one of the recreational activities. It relaxes your mind and keeps you active and fresh. So, swimming pool equipment is necessary to keep the pool in good condition. Proper knowledge is required to increase the working duration of swimming pool equipment. Hopefully, this guide clears your mind about different equipment. Above mentioned swimming pool equipment list increases your knowledge well. Suppose you have any problem regarding installing or shopping for new pool equipment, comment below or visit our site. Poolking, call or email us to get started the conversation about long-term swimming pool equipment.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry