معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

باستخدام الحق مرشح بركة الرمل سوف تسمح لك بالحفاظ على مياه حمام السباحة نظيفة. باستخدام مرشح الرمل الخاطئ ، قد تكون هناك مشاكل في السباكة في حمام السباحة الخاص بك. يمكن أن يقلل أيضًا من كفاءة ترشيح المسبح. تمتلئ المياه بالطحالب والبكتيريا والغيوم إذا لم يكن الرمل مناسبًا. غالبًا ما يفضل الناس استخدام رمل اللعب لأنه رخيص ومتاح بسهولة ، ولكن هل من المقبول استخدام رمل اللعب لفلتر حمام السباحة الخاص بك؟


تجمع هي واحدة من أفضل الشركات التي تقدم معدات حمامات السباحة عالية الجودة بما في ذلكمرشحات رمل المسابح. رمل اللعب كبير جدًا ويحتوي أيضًا على السيليكا. رمل البركة جيد بما يكفي لاحتجاز الحطام الذي تفتقر إليه رمل اللعب. في هذا المنشور ، سنغطي ما إذا كان يمكنك استخدام رمل اللعب في مرشح حمام السباحة الخاص بك أم لا.


هل يمكنك استخدام Play Sand في مرشح تجمع؟


يعد مرشح الرمل الأرضي أحد أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر باستخدامه لمرشح حمام السباحة الخاص بك. لا يزيل رمل اللعب ما يكفي من الجسيمات ومن المهم استخدام النوع المناسب من الرمل في مرشح حمام السباحة. لا تعمل العديد من أجهزة تنقية المياه بشكل جيد مع رمل اللعب. تحتوي رمل اللعب على حبيبات كبيرة تجعل من الصعب على المرشح تنظيف الماء.


Pool Filter


غالبًا ما يستخدم أصحاب حمامات السباحة رمل اللعب في المرشح الخاص بهم من خلال التفكير في أنهم يوفرون الوقت والمال والطاقة. ومع ذلك ، فهم لا يعرفون أن رمل اللعب لن يسمح لهم بالحفاظ على مياه حوض السباحة نظيفة. يعد الرمل المستخدم في المسبح أحد أفضل الخيارات لمالكي المسابح. من المهم معرفة كمية الرمل التي يجب إضافتها إلى الفلتر. سيكون الرمل كثيرًا أو قليلًا جدًا غير فعال مثل رمل اللعب.


لماذا يجب تجنب استخدام Play Sand في مرشح حمام السباحة؟


يمكنك الحصول على رمل للعب من أي متجر محلي قريب منك وهذا هو السبب في أن معظم مالكي حمامات السباحة يفضلون استخدام رمل اللعب لمرشح حمام السباحة الخاص بهم. قد لا تزيل رمل اللعب ما يكفي من الحطام من الماء كما أنه يفتقر إلى الخصائص الضرورية المطلوبة للقضاء على البكتيريا في الماء. يمكن أن يؤدي أيضًا إلى إتلاف السباكة ، ولا يستحق استخدامها على المدى الطويل. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تتجنب استخدام رمال المسبح في مرشح حمام السباحة.


 ● رمل اللعب غير مصمم للاستخدام في مرشح حمام السباحة. يستخدم رمال حوض السباحة طريقة تنظيف وعملية إنتاج شاملة تسمح بتنظيف المسبح. لعبة الرمل هي منتج منخفض الجودة لن يجعل مياه حمام السباحة صافية بقدر الإمكان.

 ● من الأفضل لعب الرمال لبناء القلاع وغيرها من الهياكل الممتعة على الشاطئ. إنه أخشن قليلاً من رمل البركة ويعزز التكتل. يمكن لهذه الكتل أن تمزق من خلال مرشح المسبح في غضون شهرين ويمكن أن تلحق الضرر بنظام حمام السباحة الخاص بك.

 ● لا يوجد رمل سيليكا في رمل اللعب. تعتبر السيليكا جزءًا لا يتجزأ من إزالة الطحالب ، لذا فمن الضروري استخدام رمال المسبح المصنوع من رمال السيليكا. يستهدف البكتيريا ويساعد على التخلص منها. تم تصميم رمال المسبح باستخدام السيليكا وستحافظ على نظافة حمام السباحة. قد يختلف النطاق السعري لرمل السيليكا حسب كمية الرمال التي تشتريها.

 ● الحبيبات كبيرة جدًا بالنسبة لجزيئات المرشحات وترشيح المسبح. لا تستطيع الحبوب الكبيرة ضغط البكتيريا داخل الماء. تقريبا كل الحطام الذي يمر عبر الفلتر يأتي من الجانب الآخر. سيُطلب منك استخدام جهاز تنقية المياه وقد يكون ذلك مكلفًا للغاية.

 ● رمل اللعب مصنوع من كميات ضئيلة من الأوساخ وتقوم العديد من الشركات بتنظيف رمل اللعب باستخدام مواد كيميائية قاسية. يمكن أن تكون المواد الكيميائية القاسية في رمل اللعب خطرة على صحتك. ستضيف الكثير من المواد الكيميائية غير المرغوب فيها إلى الفلتر إذا كنت تستخدم رمل اللعب. قد يكون من غير المريح أيضًا السباحة بسبب المواد المضافة للتخلص من البكتيريا.

 ● هناك العديد من الأسباب الأخرى التي يجب أن تتجنب استخدام رمل اللعب في مرشح حمام السباحة الخاص بك. يصبح رمل اللعب ساخنًا جدًا وسيغطي أيضًا حوض السباحة في الرمال. سيساعد استخدام النوع المناسب من الرمل على إزالة جميع أنواع الحطام من مياه البركة.


Pool Filtration


ما هو الرمل الذي يجب أن تستخدمه لأنظمة ترشيح حمامات السباحة؟


من الأفضل استخدام رمل من فئة 20 حمام سباحة لنظام ترشيح حمام السباحة الخاص بك. تساعد السيليكا على حبس الملوثات والقضاء عليها من الماء. كما أنه يساعد في توضيح حمام السباحة الخاص بك وإنشاء حمام سباحة أكثر أمانًا. من الجيد دائمًا صب القليل من الماء في الفلتر قبل إضافة الرمل لأن ذلك سيمنع الخدوش الكاشطة وجيوب الرمل.


الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار الرمل المناسب لحمام السباحة


فيما يلي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار الرمل المناسب لحمام السباحة الخاص بك:

 ● يتوفر رمل المسبح بسعر مشابه لرمل اللعب. ليس لديك أي سبب لاختيار لعب الرمل على الرمال الأرضية. تزن نفس وتكلفة الشحن نفسها. كما أنها متاحة بسهولة على الإنترنت للعب الرمل. يمكنك أيضًا شرائها من متاجر حمامات السباحة المحلية طوال العام.

 ● يجب عدم استخدام رمل المسبح كرمل للعب. يمكن أن يسبب الحكة حيث يوجد الكثير من السيليكا في الرمال. علاوة على ذلك ، فإن الحبوب أيضًا جيدة جدًا. يمكن أن تكون الحبيبات الصغيرة مثالية لمرشح المسبح حيث تعمل المرشحات الرملية عن طريق ضغط رمال السيليكا. أنها تساعد في سحب الحطام من الماء.  

 ● قد ترى القليل من الرمل يمر عبر الفلتر بعد تغيير وسائط المرشح. من الأفضل الحصول على منتجات وخدمات Poolking إذا كنت ترغب في الحفاظ على نظافة مياه حمام السباحة. لن ترى أي رمل في قاع المسبح وهذا يمكن أن يمنع أي تسرب لرمل المسبح من مرشح حمام السباحة الخاص بك.


استنتاج


لن تحافظ لعبة الرمل على نظافة حمام السباحة كما ينبغي. ستدخل الملوثات والحشرات إلى حمام السباحة الخاص بك ، لذا من الأفضل تجنب استخدامها. يعتبر رمل مرشح المسبح مع السيليكا هو أفضل خيار لاستخدامه في مرشح حمام السباحة الخاص بك.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry Information
VR
  • Product Details

Using the right Pool Filter Sand will allow you to keep the pool water clean. By using the wrong filter sand there could be plumbing issues with your pool. It can also reduce the pool’s filtration efficiency. The water is filled with algae, bacteria, and cloudiness if the sand is not right. People often prefer to use play sand since it is cheap and readily available, but is it okay to use play sand for your pool filter?


Poolking is one of the best companies that offer high-quality pool equipment including pool sand filters. The play sand is too big and also contains silica. Pool-grade sand is fine enough to trap the debris which the play sand lacks. In this post, we will cover whether or not you can use play sand in your pool filter.


Can You use Play Sand in a Pool Filter?


The ground sand filter is one of the best choices when it comes to using it for your pool filter. Play sand doesn’t remove enough particles and it is important to use the right kind of sand in your pool filter. Many water purifiers also don’t work well with the play sand. Play sand has large granules which make it difficult for the filter to clean the water.


Pool Filter


Pool owners often use play sand in their filter by thinking that they are saving time, money, and energy. However, they don’t know that the play sand will not allow them to keep their pool water clean. Pool-grade sand is one of the best choices for pool owners. It is important to know how much sand you should add to the filter. Too much or too little sand will be as ineffective as play sand.


Why Should You Avoid Using Play Sand in a Pool Filter?


You can get play sand from any local store near you and this is why most pool owners prefer to use play sand for their pool filter. The play sand might not remove enough debris from the water and it also lacks the necessary properties that are required to eliminate bacteria in the water. It can also damage the plumbing, and it is not worth it to use it in the long run. Here are some of the reasons why you must avoid using pool sand in the pool filter.


 ● Play sand is not designed to use in the pool filter. Pool-grade sand uses an extensive cleaning method and production process which allows to clean of the pool. Play sand is a low-quality product that will not make your pool water as clear as it could be.

 ● The play sand is best to build castles and other fun structures on the beach. It is a bit coarser than pool sand and promotes clumping. These clumps can shred through the pool filter in a couple of months and can damage your pool system.

 ● There is no silica sand in play sand. Silica is an integral part of removing algae so it is a must to use pool sand that is made with silica sand. It targets the bacteria and helps to get rid of them. Pool-grade sand is designed with silica and will keep your pool clean. The price range of silica sand may vary on the amount of sand you buy.

 ● The grains are too big for the filters particles and pool filtration. The large grains are not able to compress the bacteria inside the water. Almost all of the debris that goes through the filter comes through the other side. You will be required to use a water clarifier and that could be incredibly expensive.

 ● Play sand is made with trace amounts of dirt and many companies clean their play sand using harsh chemicals. The harsh chemicals in the play sand can be dangerous for your health. You will add a lot of unwanted chemicals into the filter if you use the play sand. It could also get uncomfortable to swim in because of the bacteria-ridding additives.

 ● There are many other reasons you should avoid using play sand in your pool filter. The play sand gets too hot and will also cover the pool in the sand. Using the right type of sand will help to remove all sorts of debris from the pool water.


Pool Filtration


Which Sand Should You Use for Pool Filtration Systems?


It is best to use the 20-pool-grade sand for your pool filtration system. Silica helps to trap and eliminate contaminants from the water. It also helps in clarifying your pool and creates a safer swimming pool. It is always a great idea to pour a bit of water into the filter before you add the sand as this will prevent abrasive scratches and pockets of sand.


Things To Consider When You Choosing The Right Pool Grade Sand


Here are some things to consider while choosing the right pool grade sand for your swimming pool:

 ● Pool sand is available at a similar price as play sand. You don’t have any reason to choose play sand over ground sand. It weighs the same and also costs the same to ship. It is also readily available online as play sand. You can also buy them at the local pool stores all through the year.

 ● Pool sand must not be used as play sand. It can cause itchiness as there is a lot of silica in the sand. Furthermore, the grains are also too fine. The small grains can be perfect for pool filter as the sand filters work by compressing the silica sand. They help in pulling the debris from the water.  

 ● You might see a bit of sand come through the filter after you change the filter media. It is best to get the products and services of Poolking if you want to keep your pool water clean. You will not see any sand at the bottom of the pool and this can prevent any leak of the pool sand from your pool filter.


Conclusion


Play sand will not keep your pool as clean as it should be. It will introduce contaminants and insects into your pool so it is best to avoid using it. Pool filter sand with silica is the best choice to use for your pool filter.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English