معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

يمكن استخدام مرشح الرمل مع بركة المياه المالحة ، لكن هذا ليس خيارك الوحيد.مرشحات الرمل هي أفضل شكل لمرشح المسبح ويستخدمها أصحاب أحواض المياه المالحة عادة للاستخدام التجاري والمنزلي. توفر المرشحات الرملية أدنى مستوى من الترشيح مقارنة بأنواع المرشحات الأخرى. ومع ذلك ، فهي الخيار الأرخص.


تشتهر حمامات المياه المالحة لأنها صديقة للبيئة وتجعلك تشعر وكأنك في وسط المحيط. يرغب العديد من مالكي أحواض المياه المالحة في معرفة كيفية ترشيحها. هل يمكن أن يعمل مرشح الرمل العادي؟ في هذا المقال نجيب على السؤال لك.


هل يمكنك استخدام مرشحات الرمل لأحواض المياه المالحة؟


تحظى المرشحات الرملية بشعبية كبيرة لأنها ميسورة التكلفة وكذلك تقوم بإنجاز المهمة. لا تستطيع المرشحات الرملية التقاط الجزيئات الصغيرة مثل الملح. يحب معظم مالكي حمامات السباحة استخدام المرشحات الرملية ، لكن هذا ليس الخيار الوحيد.


لا تحدث المياه المالحة فرقًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بترشيح المياه. الجسيمات أصغر بالمقارنة مع الماء. يمكنك استخدام مرشح رملي مع أنظمة حمامات السباحة بالمياه المالحة ولكن هناك خيارات أخرى قد تفكر فيها. المرشحات الرملية هي الخيار الأرخص وستوفر لك أموالاً طائلة.


يساعد مرشح الرمل على التقاط الأوساخ والجزيئات قبل أن تعيد المياه إلى البركة. يساعد مرشح الرمل على تصفية الجسيمات التي يصل حجمها إلى 10-20 ميكرون. يحتوي مرشح الرمل على 50 رطلاً - 700 رطل من الرمل ، لذا فإن مرشح حمام السباحة متوسط ​​الحجم الذي يحتوي على حوالي 200 رطل من السعة الرملية سيكلفك ما بين 100 إلى 200 دولار لملئه.


sand filter


يجب غسل المرشحات الرملية عكسيًا ويجب شطفها وغسل الأوساخ لأن الرمال تحمل جميع الملوثات الموجودة داخل الماء. تحتاج المياه الخاصة بك إلى أن يتم تصريفها عندما يتم تصريفها. يمكن غسل مرشح الرمل مرة أخرى باستخدام مقياس الضغط.


هذا عندما تضيعيتم فتح الصمام الإلكتروني حتى يتم ضخ الماء للخارج لبضع دقائق حتى يصبح الماء صافيًا. يجب استبدال الرمل عادةً كل 5-7 سنوات ، لكن ذلك يعتمد على حجم البركة ومدى اتساخها.


كم تحتاج إلى إنفاق على مرشح الرمل في بركة المياه المالحة؟


إذا كان لديك مسبح بمياه مالحة ، فلن تحتاج إلى الحصول على فلتر خاص له. يمكنك اختيار أي نوع من مضخات الرمل ذات النوعية الجيدة تجمع. تتوفر معظم المرشحات الرملية في حدود 300 دولار إلى 1000 دولار. إنها سهلة التركيب والاستخدام.


كيفية استخدام مرشح الرمل في بركة المياه المالحة؟ 


يسمح مرشح الرمل الموجود في بركة المياه المالحة بالحفاظ على النظافة في الماء. كما أنه يجعل الماء أكثر أمانًا للاستخدام. إليك كيفية استخدام مرشح الرمل لحمام السباحة بالمياه المالحة.


1. احتياطات السلامة

عندما تبدأ في تثبيت مرشح الرمل في بركة مياه مالحة ، يجب عليك دائمًا التأكد من انقطاع التيار الكهربائي. اسحب الوتر الكهربائي قبل عملية التثبيت.


2. توصيل الفلتر والمضخة

قم بتوصيل مضخة البركة والمرشح باستخدام خرطوم. قم بتوصيل الخرطوم مباشرة بصمام المضخة والطرف الآخر من صمام مدخل المرشح.


3. عقد في مكانه

يسمح لك مشبك الخرطوم بإمساك الوصلة التي تم إنشاؤها بمساعدة مفك البراغي ومعدات أخرى. تأكد من إحكام ربط المشابك.

قم بتوصيل مرشح الرمل بطائرة العودة. تأكد من توصيل الخرطوم بمخرج الفلتر بشكل صحيح.  


4. كن حذرا 

عند تركيب مرشح الرمل في بركة المياه المالحة ، يجب عليك التحقق من التوصيل. يجب أيضًا تأمين المشابك بإحكام.


5. التحقق من القراءة

هناك بعض الإجراءات التي يجب اتباعها أثناء تركيب مرشح الرمل. يجب فحص قراءات الضغط كل أسبوع. إذا كانت القراءة أعلى من 10 أرطال وكانت أكثر من الأولي ، فقد يكون هذا مؤشرًا على ضرورة تنظيف مرشح الرمل.


sand filter


6. الغسيل العكسي

الغسل العكسي هو تقنية تساعد على إزالة الأوساخ والحطام العالق على مرشح الرمل. يتم ذلك عن طريق الغسيل العكسي لتدفق المياه.


7. تقنية الغسيل العكسي

يجب الضغط على الصمام متعدد المنافذ الموجود على الفلتر للاستقرار في إعداد الغسيل العكسي. يجب تشغيل خرطوم الهواء ومحرك المضخة. أوقف تشغيل المضخة عندما ينطفئ الماء.


8. صيانة الفلتر

أثناء استخدام مرشح الرمل ، من المهم معرفة كيفية استبدال الرمل. بشكل عام ، يجب استبدال الرمال مرة واحدة على الأقل كل أربع سنوات.


9. استبدال الرمل

يعد استبدال الرمل تقنيًا بعض الشيء وهو خيار جيد لاستدعاء متخصص للمساعدة. لاستبدال الرمل ، من المهم أولاً تصريف المرشح. تأكد من خلع القابس قبل أن تبدأ العملية. قم بإزالة الصمام متعدد المنافذ باستخدام القبة. أخرج الرمل من الفلتر باستخدام مكنسة كهربائية صناعية. استبدل الرمل القديم برمل جديد.


10. اتبع التعليمات بشكل صحيح 

عند استبدال الرمل ، من الأفضل اتباع تعليمات الشركة المصنعة. من الجيد دائمًا تصفية ما يصل إلى 75٪ لأن ذلك سيعمل بشكل جيد على تنظيف مياه حمام السباحة.


11. حذر

أثناء استخدام مرشح الرمل ، قد تجد بعض التسريبات. يجب إصلاح هذا على الفور. يمكنك استخدام مانعات التسرب من السيليكون والتغطية على التسريبات.


استنتاج


يعد مرشح الرمل أحد أقدم أشكال مرشح حمام السباحة. تتوفر العديد من فلاتر المسابح الرملية عالية الجودة في Poolking ويمكنك التفكير في شراء واحدة مناسبة لحمام السباحة الخاص بك. توفر الأنواع المختلفة من مضخات وفلاتر حمامات السباحة مستويات مختلفة من الترشيح ، لذا يجب أن تختار بحكمة وفقًا لحالة حمام السباحة الخاص بك.


تحتاج المرشحات الرملية أيضًا إلى الغسيل العكسي المنتظم والذي يتطلب شطف الماء كل أسبوع. يمكنك استخدام مرشح رملي لحمام السباحة بالمياه المالحة لأنه أرخص خيار بشكل عام ، ولا يتطلب الكثير من الجهد والعمل.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

Industry Information
VR
  • Product Details

A sand filter can be used with your saltwater pool, but this is not your only option. Sand filters are the best form of a pool filter and saltwater pool owners commonly use them for both commercial and home use. Sand filters offer the lowest level of filtration as compared to other types of filters. However, they are the cheapest option.


Saltwater pools are popular because they are eco-friendly and make you feel like you are in the middle of the ocean. Many saltwater pool owners want to know how to filter them. Can a regular sand filter work? In this article, we answer the question for you.


Can You Use Sand Filters for Saltwater Pools?


Sand filters are extremely popular because they are highly affordable and also get the job done. Sand filters are unable to catch particles that are as small as salt. Most pool owners like to use sand filters, but that is not the only choice.


Salt water doesn’t make a major difference when it comes to filtering water. The particles are smaller as compared to the water. You can use a sand filter with saltwater pool systems but there are other options that you might consider. Sand filters are the cheapest option and will save you big money.


A sand filter helps to catch the dirt and particles before they return the water to the pool. A sand filter helps to filter out particles that are as small as 10-20 microns. A sand filter holds 50 lbs – 700 lbs of sand so an average-sized pool filter that has around 200 lbs of sand capacity will cost you around $100-$200 to fill up.


sand filter


Sand filters must be backwashed and you should rinse and wash the dirt out because the sand holds all the contaminants that are inside the water. Your water needs to be topped when it gets drained. A sand filter can be back washed using the pressure gauge.


This is when the waste valve is opened so the water gets pumped out for a few minutes until the water is clear. Sand typically should be replaced every 5-7 years but It depends on the size of the pool and how dirty it gets.


How Much You Need to Spend on a Saltwater Pool’s Sand Filter?


If you have a saltwater pool, then you don’t need to get a special filter for it. You can choose any type of good quality sand pool pump from Poolking. Most sand filters are available in the range of $300 to $1000. They are easy to install and use.


How to Use a Sand Filter in a Salt Water Pool? 


The sand filter in the saltwater pool allows to maintain hygiene in the water. It also makes the water safer for use. Here is how to use a sand filter for your saltwater pool.


1. Safety Precautions

When you start installing the sand filter in a saltwater pool, you should always make sure that the electric supply is cut off. Pull the electric chord out before the installation process.


2. Connecting the Filter and Pump

Connect the pool pump and the filter using a hose. Attach the hose directly to the pump valve and the other end of the filter's inlet valve.


3. Holding in Place

The hose clamp allows you to hold the connection that is established with the help of the screwdriver and other equipment. Make sure to tighten the clamps.

Connect the sand filter to the return jet. Make sure to connect the hose to the outlet of the filter properly.  


4. Stay Cautious 

When installing the sand filter in the saltwater pool you must check the connection. Clamps should also be secured tightly.


5. Checking the Reading

There are some procedures that you must follow while the sand filter is installed. Pressure readings should be checked every week. If the reading is above 10 pounds and is more than the initial it might be an indication that the sand filter should be cleaned.


sand filter


6. Backwashing

Backwashing is a technique that helps to remove the dirt and debris that is stuck on the sand filter. This is done by backwashing the water's flow.


7. Backwashing Technique

The multi-port valve located on the filter should be pressed to settle on the backwashing setting. The air hose and the motor of the pump should be turned on. Switch off the pump when the water clears off.


8. Maintaining the Filter

While using the sand filter it is important to know how to replace the sand. In general, the sand has to be replaced at least once in four years.


9. Replacing the Sand

Replacing the sand is a bit technical and it is a good choice to call out a professional for help. To replace the sand, it is important to first drain out the filter. Make sure to take off the plug before you begin the process. Remove the multi-port valve by using the dome. Grab the sand out from the filter by using an industrial vacuum cleaner. Replace the old sand with new sand.


10. Follow the Instructions Properly 

When you replace the sand, it is best to follow the manufacturer’s instructions. It is always a good idea to filter up to 75% as this would work well to clean your pool water.


11. Caution

While using the sand filter, you may find some leaks. This should be fixed immediately. You can use silicon sealers and cover up the leaks.


Conclusion


A sand filter is one of the oldest forms of pool filter. Many high-quality sand pool filters are available at Poolking and you can consider buying one suitable for your pool. Different types of pool pumps and filters offer different levels of filtration so you must make your choice wisely according to the condition of your pool.


Sand filters also need regular backwashing which requires rinsing the water out every week. You can use a sand filter for your saltwater pool as it is the cheapest option overall, and doesn’t involve much effort and work.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry