معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

لك مرشح حمام السباحة هو عنصر مهم يساعد في الحفاظ على مياه حمام السباحة نظيفة وصحية. من المهم معرفة ما إذا كان مرشح حمام السباحة الخاص بك يعمل بشكل صحيح أم لا. لا يعرف العديد من مالكي حمامات السباحة كيفية التحقق من حالة عمل فلاتر حمام السباحة الخاصة بهم. تعمل فلاتر المسابح عالية الجودة بلا عيب لسنوات.


من الأفضل التفكير في شراء مرشح حمام السباحة من أفضل التجار مثل Poolking. يمكن أن يوفر لك هذا الكثير من الوقت والجهد. علامة مهمة على أن مرشح حمام السباحة الخاص بك لا يعمل بشكل صحيح هي الأوساخ والحطام داخل مياه البركة.


قد تبدأ في قضاء الكثير من الوقت في تنظيف حمام السباحة الخاص بك ، ولا يزال ينتهي بك الأمر في العثور على الأوساخ مرة أخرى. إذا كان مرشح حمام السباحة الخاص بك لا يعمل ، فقد ترى الأوساخ في حمام السباحة الخاص بك كثيرًا. إليك كيفية معرفة ما إذا كان مرشح حمام السباحة الخاص بك يعمل بشكل صحيح أم لا.


كيف تتحقق مما إذا كان مرشح المسبح يعمل؟ 


فيما يلي بعض الطرق التي ستساعدك على التحقق مما إذا كان مرشح حمام السباحة الخاص بك يعمل بشكل صحيح أم لا.


pool filter


أضف الأوساخ إلى مقشدة حمام السباحة


أضف التراب الدياتومي (DE) داخل مقشدة حمام السباحة. من الأفضل الالتفاف حول مغرفة أو اثنتين أكبر من حجم فنجان القهوة 1 رطل. عندما تفعل ذلك ، فإنها تصل على الفور إلى نفاثات المسبح. إذا رأيت أنها تعود إلى حمام السباحة ، أو بدت المياه غائمة فجأة ، فمن المحتمل أن تكون هناك مشكلة في الفلتر. يجب ألا تضيف DE إلى مرشح الخرطوشة لأن ذلك سيكون خطرًا على مياه حمام السباحة. قد يتسبب أيضًا في إجهاد عناصر النسيج. من الأفضل استخدام مسحوق ترشيح قائم على ألياف السليلوز.


استخدم مكنسة حمام السباحة الخاصة بك لاختبار مشاكل التصفية


إنها فكرة رائعة أن تقوم بتثبيت إعداد فراغ تلقائي لحمام السباحة في حمام السباحة الخاص بك. هذا يسمح لك باختبار فعالية مرشح حمام السباحة الخاص بك. قد يتسبب عامل التصفية الأحمق في حدوث الكثير من المشكلات بعد الاستخدام طويل المدى. من المهم أيضًا تشغيل مرشح المسبح كثيرًا لأن ذلك سيساعد في الحفاظ على نظافة مياه المسبح.


ومع ذلك ، مع الاستخدام المتكرر ، قد يبدأ عامل تصفية التجمع في خلق مشكلات. قد لا تعمل بشكل جيد ونتيجة لذلك ، قد تجد الأوساخ والحطام في مياه حمام السباحة الخاص بك في كثير من الأحيان. المكانس الكهربائية هي الخيار الأفضل لفحص عمل مرشح حمام السباحة الخاص بك.


يجب عليك توصيل المرشح بالمكنسة الكهربائية والخرطوم لكشط منفذ الشفط. من المهم التأكد من وجود بعض الأوساخ في قاع حمام السباحة الخاص بك لأنه بخلاف ذلك ، قد لا تتمكن من الحصول على أي تعليقات.


عند تشغيل المكنسة الكهربائية ، من المهم التحقق من الطائرات أو المرتجعات. سيساعدك هذا على التحقق مما إذا كانت المياه الخارجة واضحة أم عكرة. إذا خرجت مياه عكرة من البركة ، فهذا يعني أن الأوساخ تمتص بواسطة المكنسة الكهربائية. سيؤدي هذا ببساطة إلى إعادة تدوير المياه إلى البركة التي يتم تشغيلها بشكل أساسي مرة أخرى دون سبب.


نصائح لمعرفة ما إذا كان مرشح رمل حوض السباحة الخاص بك يعمل بشكل صحيح


عندما يكون لديك حمام سباحة في منزلك ، يجب أن تعمل جميع المعدات المطلوبة بكفاءة. إذا اتبعت هذه الخطوات البسيطة ، فسيكون من السهل معرفة ما إذا كان مرشح رمل المسبح يعمل بشكل صحيح أم لا.


1. هل سيعاد ضبط مقياس الضغط إلى الصفر؟ يجب عليك فحصه جيدًا خاصةً عند إيقاف تشغيل المضخة. إذا لم يعمل بشكل صحيح ، فقد حان الوقت لاستبدال الجهاز.


2. يجب على أصحاب البركة التحقق ومعرفة ما إذا كانت المياه تتسرب من خط الغسيل العكسي أم لا. ومع ذلك ، لا يمكنك التحقق منه إلا إذا تم ضبط مرشح الرمل على وضع الفلتر. إذا كان هناك تسرب ، فهذا يعني أن الحشية متعددة المنافذ تالفة. يجب عليك استبداله في الوقت المناسب قبل أن يتضرر أكثر.


3. عندما تستخدم عادة مرشح الرمل كل يوم ، يكون مطاط الحشية عرضة للتآكل والتمزق. في النهاية يساعد الحطام على الخروج من المرشح. يمكنك السماح لها بالهروب بمساعدة منفذ الغسيل العكسي. إذا لم تفعل ذلك بعناية ، فسيعود إلى الفلتر دون تصفية كل شيء بشكل صحيح.


4. شيء آخر مهم هو التحقق مما إذا كانت الأوساخ أو الحطام تعود إلى حمام السباحة أو مكنسة حمام السباحة. إذا حدث خطأ ما ، فقد يكون ذلك علامة على وجود كسر جانبي. يتكون الجانب الجانبي من أجزاء بلاستيكية ويمكن العثور عليها في الجزء السفلي من مرشح الرمل. تتميز بشقوق صغيرة جدًا تمنع حبيبات الرمل بسهولة. عادة ، إذا تم كسر أنبوب الرمل أو الناشر فلن يعمل بشكل صحيح.


5. من أهم الأشياء التحقق من عمر رملك. على أي حال ، إذا كان حمام السباحة يكافح ليظل نظيفًا حتى بعد الغسيل العكسي ، فهناك خطأ ما. هناك احتمالات كبيرة لأن تكون رملك قد وصلت إلى عمرها الافتراضي. في الغالب ، سيكون متوسط ​​العمر المتوقع للرمل 4-5 سنوات. في هذه المرحلة ، ستفقد الرمال شكلها في النهاية.


pool filter


6. هناك طريقة أخرى للتحقق من جودة وعمل مرشح حمام السباحة وهي تحليل مقياس الضغط. إذا ظل الضغط أعلى من المعتاد ، فقد حان الوقت للاستعداد. عندما ترتفع أو تنخفض ، تحتاج إلى الاستمرار في فحص الضغط مباشرة بعد تثبيته. لقد تبين أنها طريقة جيدة لقياس وفحص مرشح الرمل داخليًا.


ماذا لو أعاد مرشح المسبح الأوساخ؟


إذا استمرت الأوساخ في العودة إلى مرشح حمام السباحة ، فمن الأفضل تنظيف المرشح. يمكنك أيضًا فحص صمام الغسيل العكسي في الوقت المناسب. من الضروري فحص كل جزء داخلي وإلا فلن تتمكن من تحديد مستوى الضرر بالداخل. عادة ، عندما يصبح الرمل قديمًا جدًا ، لا يتم تصفيته بشكل صحيح ويستمر في العودة. قد يكون استبدال الرمل داخل الفلتر مكلفًا. من الأفضل شراء مرشح جديد للتحكم في ميزانيتك.


استنتاج


إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان مرشح حمام السباحة الخاص بك يعمل بشكل صحيح أم لا ، فاتبع الإرشادات أعلاه. باستخدام هذه النصائح والحيل البسيطة ، يمكنك الحكم على حالة مرشح الرمل الخاص بك. إذا كنت تخطط لشراء مرشح رمل جديد ، فتحقق من المجموعة علىتجمع.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry Information
VR
  • Product Details

Your pool filter is an important component that helps to keep your swimming pool water clean and hygienic. It is important to know whether your pool filter is working properly or not. Many pool owners don’t know how to check the working condition of their pool filters. The good quality pool filters work flawlessly for years.


It is best to consider buying a pool filter from the best dealers like Poolking. This can save you a lot of time and hassle. An important sign that your pool filter is not working properly is the dirt and debris inside the pool water.


You may start to need to spend a lot of time cleaning your pool, and still end up finding dirt again. If your pool filter is not working, then you may see dirt in your pool often. Here is how to know if your pool filter is working properly or not.


How to Check if a Pool Filter Is Working? 


Here are some ways that will help you to check if your pool filter is working properly or not.


pool filter


Add Dirt to Your Pool Skimmer


Add diatomaceous earth (DE) inside your pool skimmer. It is best to stick around a scoop or two which is more than the size of a 1lb coffee cup. When you do it, it instantly gets to your pool jets. If you see it returning into the pool, or the water suddenly looks cloudy then there is likely an issue with your filter. You should not add DE to a cartridge filter as this will be a risk for your pool water. It might also cause a strain on the fabric elements. It is best to use a cellulose fiber-based filtration powder.


Use Your Pool Vacuum to Test the Filter Issues


It is a great idea to install an automatic pool vacuum setup in your pool. This allows you to test out the effectiveness of your pool filter. Your fool filter may create a lot of issues after long-term use. It is also important to run the pool filter often as this will help to keep the pool water clean.


However, with frequent use, the pool filter might start to create issues. It might not function well and as a result, you might find dirt and debris in your pool water often. Poo vacuums are the best choice to inspect your pool filter working.


You must connect the filter to your vacuum and hose to skimmer the suction port. It is important to make sure that some dirt that there is some dirt at the bottom of your pool because otherwise, you might not be able to get any feedback.


When the vacuum is running, it is important to check the jets or returns. This will help you to check whether the spouting out water is clear or cloudy. If cloudy water comes out of the pool, that means that the dirt is sucked out by the vacuum. This will simply recirculate water back into the pool which is essentially running back for no reason.


Tips to Know if Your Pool Sand Filter Is Working Properly


When you have a pool at your home all the required equipment must be efficiently working. If you follow these simple steps it will be easy to find out if the pool sand filter works properly or not.


1. Will your pressure gauge reset to zero? You should check it thoroughly especially when the pump is turned off. If it doesn’t work properly it is time to replace the equipment.


2. Pool owners must check and see if the water is leaking from the backwash line or not. However, you can check it only if the sand filter is set for the filter mode. If there is a leakage it means that the multi-port gasket is worn out. You must replace it at the right time before it gets damaged even more.


3. When you normally use your sand filter every day, the gasket rubber is prone to wear and tear. It eventually helps the debris move out of the filter. You can let it escape with the help of a backwash port. If you don’t do it carefully it will return to the filter without properly filtering everything.


4. Another important thing is to check whether the dirt or debris is returning to the pool or the pool vacuum. If something goes wrong it can be a sign that there is a broken lateral. The lateral is made up of plastic parts and can be found at the bottom of the sand filter. It features very small slits that keep away sand grains easily. Usually, if the sand tube or diffuser is broken it will not function properly.


5.  One of the most important things is to check the age of your sand. In any case, if the pool is struggling to remain clear even after a backwash something is wrong. There are high chances that your sand has reached its lifespan. Mostly the life span expectancy of the sand will be 4-5 years. Right at this point, the sand will eventually lose its shape.


pool filter


6. Another way to check the quality and working of your pool filter is to analyze the pressure gauge. If the pressure remains higher than usual it is time to be prepared. When it goes high or low you need to keep checking the pressure right after it is installed. It turns out to be a good way to gauge and inspect the sand filter internally.


What if Your Pool Filter Brings Back the Dirt?


If the dirt keeps coming back to the pool filter it is best to have a filter cleaning. You can also inspect the backwash valve at the right time. It is necessary to check each internal part or else you cannot determine the level of damage inside. Usually, when the sand has become too old it doesn’t filter properly and keeps coming back. Replacing the sand inside the filter can turn out to be costly. It is best to purchase a new filter to keep your budget in control.


Conclusion


If you want to know whether your pool filter is working correctly or not, follow the instructions above. With these simple tips and tricks, you can judge the condition of your sand filter. If you plan to purchase a new sand filter check out the collection at Poolking.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry