معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

تعتبر السباحة من أشهر التمارين في العالم. هل تعلم أن السباحة في المياه الملوثة يمكن أن تجعلك مريضًا؟ من المهم الحفاظ على حمام السباحة الخاص بك جيدًا لأن هذا سيسمح لك بالحفاظ على مياه حمام السباحة نظيفة من جميع أنواع التلوث. يجب تصفية مياه حمام السباحة بشكل صحيح إذا كنت ترغب في الحفاظ على نظافة مياه حمام السباحة. يمكن للجمع بين مرشح الرمل الخادع والمضخة أن يصنع العجائب لحمام السباحة الخاص بك. تبيع شركة Poolking بعضًا من أفضل مضخات المسابح عالية الجودة ومرشحات رمل المسابح سيسمح لك ذلك بالحفاظ على نظافة حمام السباحة الخاص بك.  


ما هي مضخة بركة؟


مضخة المسبح هي قلب الجهاز الدوري لحمام السباحة الخاص بك. يسمح لك بسحب المياه من المسبح ودفعها إلى معدات أخرى لتسخينها وتصفيتها. كما أنه يلعب دورًا مهمًا في إعادة مياه حمام السباحة النقية والدافئة.


ما هو مرشح تجمع الرمال؟


تأتي المرشحات الرملية مع خزان كبير. الخزان مصمم بالألياف الزجاجية أو المعدن أو الخرسانة. يوجد داخل الخزان رمال من الدرجة الخاصة تكون مربعة الشكل. عندما يتم تشغيل الفلتر ، تقوم مضخة البركة بإرسال المياه القذرة باستخدام أنبوب مدخل المرشح. يتدفق الماء إلى الرأس الموجود في الخزان. هذه الجاذبية تجلب المياه القذرة إلى أسفل عبر الرمال. تساعد الرمال على التقاط الحطام أو الجزيئات. ثم يعود الماء النظيف حديثًا إلى وحدة الالتقاط عبر أنبوب المخرج.


pool sand filter and pump combo


فوائد مرشح رمل المسبح ومجموعة المضخات 


إنها لفكرة رائعة أن تستخدم كلاً من مرشح الرمل ومضخة حمام السباحة للحفاظ على نظافة مياه حمام السباحة. فيما يلي بعض الفوائد التي يمكنك تحقيقها باستخدام فلتر رمل المسبح ومجموعة المضخة:


1. يحافظ على حمام السباحة الخاص بك نظيفة


يتيح لك الجمع بين مرشح الرمل والمضخة الحفاظ على نظافة مياه حمام السباحة. هناك أوقات يسمح فيها مرشح الخرطوشة بدخول قطع الأوساخ الكبيرة للدخول مرة أخرى إلى حوض السباحة. هذا هو السبب في أنها فكرة رائعة لاستخدام أفضل مضخة حمام سباحة وفلتر رملي للحفاظ على مياه حمام السباحة الصحية.


2. منخفض الكلفة


يسمح لك فلتر الرمال ومجموعة المضخة بالحفاظ على حمام السباحة الخاص بك بتكلفة منخفضة. إذا كنت قد أنفقت بالفعل الكثير من المال لبناء حمام سباحة فخم داخل الممتلكات الخاصة بك ، فمن الأفضل استخدام كل من المرشح والمضخة. سيسمح لك ذلك بالحفاظ على مياه حمام السباحة مما سيؤدي إلى سهولة صيانة مياه حمام السباحة.


3. سيصبح التعامل مع الطحالب أسهل


يمكن أن تتراكم الطحالب بسرعة في مرشح الرمل. هذا هو السبب في أنه من الرائع استخدام مضخة حمام سباحة عالية الجودة مع مرشح رملي. يمكن لمرشحات الرمل تنظيف مياه المسبح بكفاءة وفعالية إذا كنت تستخدم كلا النوعين من المعدات. عليك فقط غسل المرشح لتنظيف الطحالب. يمكن أن تكون الأوساخ والملوثات الموجودة في مياه المسبح خطرة على صحتك. يمكن أن تمرض إذا لم يتم تنظيف مياه حمام السباحة بشكل صحيح. هذا هو السبب في أنه من الأفضل استخدام كلا الجهازين في نفس الوقت لتحقيق أهدافك.


4. نظام صيانة منخفض


يتيح لك استخدام المرشحات الرملية ومجموعة المضخة تحقيق نظام صيانة منخفض. للحفاظ على الفلتر ، قد تحتاج إلى الغسيل العكسي كثيرًا. باستخدام مضخة البركة ، ستسهل تصفية جميع الحطام من الماء بسرعة.


5. وفورات ضخمة في الطاقة


يتيح لك استخدام مضخات حمامات السباحة والمرشحات الرملية معًا تحقيق وفورات كبيرة في الطاقة. يعد توفير الطاقة أحد أفضل الخيارات لكل صاحب منزل ومالك مسبح تجاري. إنه أمر رائع لمحفظتك والبيئة على حد سواء. يمكنك توفير المال والطاقة لأن المحرك يدور بسرعات منخفضة. يمكنك تشغيل الفلتر لساعات أطول كل يوم بسرعات منخفضة. يمكنك أيضًا برمجة المضخة واستخدام السرعة المناسبة المطلوبة.


pool sand filter and pump combo


6. عملية هادئة 


يمكن أن تكون فلاتر رمل المسبح صاخبة خاصة إذا كانت مطلوبة للقيام بالكثير من التنظيف. باستخدام مضخة البركة ، يمكنك تهدئة العملية. يتم ترشيح الحطام من خلال مرشح الرمل بسهولة ولا يكافح لتنظيف المياه بسبب الأداء الثقيل لمضخة البركة. نتيجة لذلك ، ستنتج عملية تنظيف المسبح صوتًا أقل. ستكون قادرًا على إجراء عملية أكثر هدوءًا باستخدام مزيج من الاثنين. يمكن أن يكون ضجيج المحرك المفرط غير محتمل ولهذا السبب يعد تقليل الضوضاء فكرة رائعة.


7. ترشيح مياه أفضل


يصبح دوران المياه والترشيح فعالين مع مجموعة من مرشح ومضخة الرمل. يتم ترشيح المياه بشكل أفضل عندما تتم العملية بسرعات منخفضة. يصبح من الأسهل تصفية المياه وحبس الحطام بسهولة. تعود بعض الجسيمات الدقيقة إلى البركة بدون ترشيح. باستخدام كل من المضخة والفلتر ، يمكنك جعل الفلتر يعمل بكفاءة أكبر. الماء يدور دائمًا ولا يصاب بالركود بسهولة أيضًا. من المهم تصفية مياه حمام السباحة بشكل منتظم لأن ذلك سيساعدك في الحفاظ على حالة صحية لحمام السباحة.


8. أنظمة تحكم متقدمة


يساعدك مرشح الرمل ومضخات السرعة على التحكم في كفاءة تنظيف حمام السباحة الخاص بك. يتم التحكم في معظم مضخات المسابح القياسية بواسطة ساعة زمنية. إنها مصممة بساعة زمنية ميكانيكية تسمح لك بتغيير إعدادات المضخة. سيسمح لك استخدام مرشح رمل المسبح والمضخة بتنظيف المياه باستخدام أحدث التقنيات. يتمتع كلا النظامين أيضًا بتوافقهما مع أنظمة التشغيل الآلي ويساعدك على التحكم في مياه المسبح بسهولة.


استنتاج


هناك فوائد لا حصر لها لمرشح رمل المسبح ومجموعة المضخة. إذا كنت ترغب في الحفاظ على حمام سباحة صحي وآمن ، فمن الأفضل استخدام مضخة حمام السباحة وفلتر الرمال. الخبر السار هو أنه يمكنك شراء جودة ممتازةفلاتر المسابح والمضخات من Poolking بأفضل الأسعار.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry Information
VR
  • Product Details

Swimming is one of the most popular exercises in the world. Did you know that swimming in contaminated water can make you sick? It is important to maintain your swimming pool well as this will allow you to keep your pool water clean from all kinds of contamination. Your swimming pool water should be properly filtered if you want to maintain the hygiene of your pool water. The combination of a fool sand filter and a pump can work wonders for your pool. Poolking is selling some of the best quality pool pumps and pool sand filters that will allow you to maintain the hygiene of your pool.  


What Is a Pool Pump?


The pool pump is the heart of the circulatory system of your pool. It allows you to pull the water from the pool and push it to other equipment to be heated and filtered. It also plays an important role in returning cleaner and warmer pool water.


What Is a Pool Sand Filter?


Sand filters come with a large tank. The tank is designed with fiberglass, metal, or concrete. Inside the tank, there is special-grade sand that is square-shaped. When the filter is turned on the pool pump sends dirty water using the filter’s inlet pipe. The water flows into the head located in the tank. This gravity brings the dirty water down through the sand. The sand helps to capture the debris or particles. The newly clean water then goes back to the pick-up unit through the outlet pipe.


pool sand filter and pump combo


Benefits of Pool Sand Filter and Pump Combination 


It is a great idea to use both a sand filter and a pool pump to keep your pool water clean. Here are some of the benefits that you can achieve with pool sand filter and pump combo:


1. Keeps Your Pool Clean


The combination of a sand filter and pump allows you to keep your pool water clean. There are times when the cartridge filter lets in the large pieces of dirt to re-enter the pool. This is why it is a great idea to use the best quality pool pump and sand filter to maintain hygienic pool water.


2. Low Cost


A sand filter and pump combo allow you to maintain your swimming pool at a low cost. If you have already spent a lot of money to build a lavish swimming pool inside your property, then it is best to use both the filter and the pump. This will allow you to maintain your pool water which will result in easy maintenance of your pool water.


3. It Will Become Easier to Deal With Algae


Algae can quickly build up in your sand filter. This is why it is great to use a good-quality pool pump along with a sand filter. Sand filters can clean the pool water efficiently and effectively if you use both types of equipment. You just have to backwash the filter to clean the algae. Dirt and contaminants in the pool water can be dangerous for your health. You can fall ill if your pool water is not cleaned properly. This is why it is best to use both equipment at the same time to achieve your goals.


4. Low Maintenance System


The use of Sand filters and pump combo allows you to achieve a low maintenance system. To maintain your filter, you might need to backwash it often. Using a pool pump it will make it easier to filter all the debris out of the water quickly.


5. Huge Energy Savings


The use of swimming pool pumps and sand filters together allows you to achieve big energy savings. Saving energy is one of the best choices for every homeowner and commercial pool owner. It is great for your wallet and the environment alike. You can save money and energy because the motor spins at lower speeds. You can run the filter for longer hours each day at lower speeds. You can also program your pump and use the right speed needed.


pool sand filter and pump combo


6. Quiet Operation 


Pool sand filters can be noisy especially if they are required to do a lot of cleaning. By using a pool pump you can quiet down the operation. The debris is filtered through the sand filter easily and does not struggle to clean the water due to the heavy functioning of the pool pump. As a result, the pool cleaning procedure will create less sound. You will be able to do a much quieter operation by using the combination of both. The excessive motor noise can be unbearable and this is why it is a great idea to reduce the noise.


7. Better Water Filtration


The water circulation and filtration become effective with the combo of sand filter and pump. Water is filtered best when the process is done at lower speeds. It becomes easier to filter the water and trap the debris easily. Some fine particles return to the pool unfiltered. By using both the pump and filter you can make your filter work more efficiently. The water is always circulating and doesn’t get stagnant easily as well. It is important to filter your pool water on a regular basis as this will help you to maintain a hygienic pool condition.


8. Advanced Control Systems


The sand filter and speed pumps help you to control your pool's cleaning efficiency. Most standard pool pumps are controlled by a time clock. They are designed with a mechanical time clock, that allows you to change the settings of the pump. Using a pool sand filter and the pump will allow you to clean the water by using the latest technology. Both the systems are also have their compatibility with automation systems and help you to control the pool water easily.


Conclusion


There are endless benefits of the pool sand filter and pump combo. If you want to maintain a healthy and safe swimming pool, then it is best to use both a pool pump and a sand filter. The good news is that you can purchase premium quality pool filters and pumps from Poolking at the best prices.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry