معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

إذا كنت ترغب في الحفاظ على جودة مرشح الرمل ، فمن الضروري العناية به. يجب أن يعمل المرشح الرملي لحمام السباحة بشكل صحيح لإبعاد الأوراق والغبار والحطام. عندما يتجاهل أصحاب حمامات السباحة الحفاظ على نظافة المياه ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة الضغط غير الضروري على المرشح. يمكنك الغسيل العكسي بانتظام وشطف الماء جيدًا للحفاظ على نظافته. إذا كانت مياه المسبح نظيفة ، يمكنك السباحة والاسترخاء في راحة. مع العادية مرشح رمل المسبح الصيانة ، يمكنك تحسين العمر الافتراضي بسهولة.


متى يتم الغسيل العكسي& شطف مرشح الرمل؟


يجب على مالكي البركة فحص وتحليل مقياس ضغط العمل. سيكون من الضروري التحقق من المقياس لمعرفة وقت الغسيل العكسي وشطف الفلتر. لا يمكنك ترك الرمال تتغير لفترة طويلة لأنها يمكن أن تشكل تهديدًا لمستوى النظافة. ليس هناك شك في أن الرمل يمكن أن يتآكل ويتحول إلى جزيئات دقيقة في حد ذاته. قد ينتهي الأمر بالتداول مع بقية معدات المسبح. إذا لم تكن حريصًا ، فقد يؤدي ذلك إلى إتلاف جوانب الفلتر. هذا يمكن أن يخلق الكثير من الرمال في جميع أنحاء الأنابيب وقد يتحول إلى بركة.


في بعض الأحيان يمكن أن يتراكم الرمل القديم في مرشح الرمل. سوف يتراكم على جدران المرشح ويقلب بشدة أيضًا. عندما يكون هناك الكثير من الضغط الخلفي ، فإنه يبني الكثير من الضغط على الفلتر أيضًا. بسبب البلى ، سيتعطل مرشح الرمل وقد تضطر إلى تغييره تمامًا. إذا كنت تبحث عن مرشح رمل جديد لحمام السباحة ، فتحقق من المجموعة في تجمع. ليس هناك شك في أن الاستثمار في مرشح جديد يمكن أن يمثل تحديًا. من الأفضل الحفاظ على مرشح الرمل بكفاءة مثالية. يمكنك تغيير الرمال كل أربع سنوات وتحديثها باستمرار.


pool sand filter


كيف تنظف مرشح رمل المسبح؟


هناك طريقتان مختلفتان يمكنك من خلالهما تنظيف مرشح الرمل. يمكنك البدء بالغسيل العكسي أو التنظيف العميق. الغسيل العكسي هو طريقة تساعد في جريان الماء عبر الفلتر. يمكنك بسهولة التخلص من الأوساخ والحطام لتجعلها تشعر بأنها صحية مرة أخرى.


يعتقد الكثير من الناس أنها إحدى أكثر الطرق شيوعًا لتنظيف المسبح. يمكنك القيام بذلك بانتظام ووضع جدول صيانة مثالي. علاوة على ذلك ، يمكنك إجراء تنظيف عميق مرة واحدة سنويًا للحفاظ على نظافة مرشح الرمل. إليك كيفية تنظيف مرشح الرمل الخاص بحمام السباحة:


1. قم بإيقاف تشغيل مضخة البركة


إذا كنت تخطط لإجراء بعض الصيانة على مرشح الرمل الخاص بك ، فابدأ بإيقاف تشغيل مضخة البركة. هذه الخطوة ضرورية لمنع حدوث أي ضرر داخل السباكة. يمكنك الحفاظ على الصمام متعدد المنافذ أقوى من المعتاد للحصول على أفضل النتائج. علاوة على ذلك ، يمكنك ملاحظة مستوى PSI والتحقق من مقياس ضغط المرشح. تأكد من أن PSI أعلى من 8 إلى 10.


2. اضبط الصمام لغسيل عكسي


يتميز مرشح المسبح بصمام متعدد المنافذ يتحكم في تدفق المياه إلى نظام المسبح بأكمله. عادة ما تحتاج إلى ضبطه على التصفية ومن الجيد أن تبدأ. ومع ذلك ، عند الغسيل العكسي لحمام السباحة ، يجب تغيير موضع الصمام بشكل صحيح. بمجرد أن تتأكد من إيقاف تشغيل المضخة ، حاول تحريك الصمام إلى وضع "الغسيل العكسي". يمكنه عكس تدفق الماء بسرعة ونقله داخل الفلتر.

 

عادة ما يدخل الماء إلى مرشح رمل المسبح في الجزء العلوي من النظام بينما يخرج في الأسفل. سواء كنت تقوم بالغسيل العكسي من البداية أو من الأسفل ، فسيكون الأمر متروكًا لاختيارك.


3. قم بتوصيل الخرطوم


تم تصميم العديد من حمامات السباحة مع وجود خط نفايات فيها. يصبح من السهل التخلص من النفايات والتخلص منها في الوقت المناسب. ومع ذلك ، لا تحتوي غالبية المجمعات على هذه الميزة. في هذه الحالة ، ستستخدم خرطوم غسيل عكسي وتوصيله بمنفذ نفايات على الفلتر.


يجب أن تضع في اعتبارك أن خراطيم الغسيل العكسي قد تكون باهظة الثمن. تأتي معبأة في الفينيل أو المطاط القوي. نوصي بمطاط قوي لأنه يمكن أن يقف ضد المواد الكيميائية المائية وغيرها من النفايات. تأتي هذه الخراطيم بأشكال وأحجام مختلفة. يضمن تصريف النفايات بشكل صحيح دون أخذ الكثير من الوقت.


pool sand filter


4. الغسيل العكسي للفلتر


من الضروري الغسيل العكسي لمرشح رمل المسبح إذا كنت ترغب في الحفاظ على جودته العالية. يمكنك أولاً إيقاف تشغيل المضخة والسماح بتدفق الماء بسلاسة. يمكنك لاحقًا تشغيل المضخة وتشغيلها لحوالي 3 إلى 5 دقائق. سوف يساعد في الغسيل العكسي لمرشح الرمل بسرعة وكفاءة. يمكنك أيضًا مراقبة زجاج الرؤية على جانب واحد من الصمام متعدد المنافذ. عندما تلاحظ تغير لون الماء من عكر إلى نقي ، قم بإيقاف تشغيل المضخة مرة أخرى.


5. اضبط الصمام على الشطف


عند إيقاف تشغيل مضخة البركة ، حاول تبديل الصمام متعدد المنافذ من الغسيل العكسي إلى الشطف. تحتاج إلى شطف الفلتر حتى يتمكن من التخلص من كل الرمال. أثناء الغسيل العكسي ، من الضروري إعادة ضبط الجهاز مرة أخرى.


6. اللمسة الأخيرة


يمكن لمالكي حوض السباحة ضبط الصمام على "شطف وتشغيل المضخة. سيساعدك ذلك على شطف الحوض لمدة 30 إلى 60 ثانية. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك بسهولة إيقاف تشغيل المضخة مرة أخرى. يمكنك إعادة الصمام متعدد المنافذ إلى وضع الفلتر في الوقت الحالي. عندما يبدأ نظام الترشيح العادي ، لا تنس فحص مقياس الضغط أيضًا. عادة ، ينخفض ​​PSI عند بدء الغسيل العكسي.


استنتاج


إذا كنت ترغب في الحفاظ على جودة مرشح رمل حمام السباحة ، فمن الأفضل غسله بشكل متكرر. الحفاظ على نظافة مرشح الرمل ليس بالأمر الصعب. كل ما تحتاجه هو اتباع الخطوات المذكورة أعلاه والحصول على أفضل النتائج. عندما تحافظ على نظافة حمام السباحة الخاص بك ، فسوف يضمن لك السباحة في المياه العذبة والنظيفة.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

Industry Information
VR
  • Product Details

If you want to maintain the quality of your sand filter it is necessary to take care of it. The sand filter of your pool must work properly to keep the leaves, dust, and debris away. When pool owners ignore keeping the water clean it will build up unnecessary pressure on the filter. You can backwash regularly and rinse the water thoroughly to maintain cleanliness. If the pool water is clean you can swim and relax in comfort. With regular pool sand filter maintenance, you can enhance the lifespan easily.


When to Backwash & Rinse the Sand Filter?


Pool owners must check and analyze the working pressure gauge. It will be necessary to check the gauge to find out when to backwash and rinse the filter. You cannot leave the sand change for too long as it can be a threat to the hygiene level. There is no doubt that sand can wear down and turn into fine particles itself. It may end up circulating with the rest of the pool equipment. If you are not careful as it can even lead to damage to the laterals of the filter. This can create a lot of sand throughout the pipes and may turn into a pool.


Sometimes old sand can accumulate in the sand filter. It will further build up on the walls of the filter and turn very hard too. When there is a lot of back pressure it builds a lot of pressure on the filter too. Due to wear and tear the sand filter will break down and you may have to change it altogether. If you are looking for a new pool sand filter check out the collection at Poolking. There is no doubt investing in a new filter can be challenging. It is best to maintain the sand filter with optimal efficiency. You can change the sand every four years and keep it up to date.


pool sand filter


How to Clean the Pool Sand Filter?


There are two different ways in which you can clean your sand filter. You can start with backwash or deep cleaning. The backwash is a method that will help the water run through the filter. You can easily flush out the dirt and debris to make it feel hygienic again.


Many people believe that it is one of the most common methods for cleaning the pool. You can do it regularly and put up a perfect maintenance schedule. Moreover, you can go for a deep clean once a year to keep your sand filter clean. Here is how you can clean your pool sand filter:


1. Turn Off the Pool Pump


If you are planning to perform some maintenance on your sand filter, start it by turning off the pool pump. This step is necessary to prevent any damage from occurring inside the plumbing. You can keep the multi-port valve stronger than usual to get the best results. Moreover, you can take note of the PSI level and check the pressure gauge of the filter. Make sure that the PSI is higher than 8 to 10.


2. Set the Valve for a Backwash


The pool filter features a multi-port valve that controls the flow of water to the entire pool system. Normally you need to set it to filter and it is good to go. However, when you backwash the pool, the position of the valve must be properly changed. Once you are sure that the pump is off, try moving the valve into the ‘backwash’ position. It can quickly reverse the flow of the water and move it inside the filter.

 

The water usually enters the pool sand filter at the top of the system while it exits at the bottom. Whether you backwash from the start or bottom will be up to your choice.


3. Attach the Hose


Many pools are designed with a waste line in them. It becomes easy for the waste to flush out and dispose of at the right time. However, the majority of the pools don’t have this feature. In this situation, you will use a backwash hose and connect it with a waste port on the filter.


You must keep in mind that backwash hoses can be expensive. They come packed in vinyl or sturdy rubber. We recommend a sturdy rubber as it can stand against water chemicals and other wastes. These hoses come in various shapes and sizes. It ensures that the waste is drained properly without taking much time.


pool sand filter


4. Backwash the Filter


It is necessary to backwash the pool sand filter if you want to maintain its high quality. You can first turn off the pump and let the water flow smoothly. Later you can turn on the pump and run it for around 3 to 5 minutes. It will help with backwashing the sand filter quickly and efficiently. You can monitor the sight glass on one side of the multi-port valve as well. When you notice the color of the water changing from cloudy to clear, turn off the pump again.


5. Set the Valve to Rinse


When you turn off the pool pump try to switch the multi-port valve from backwash to rinse. You need to rinse the filter so it can get rid of all the sand. While you backwash it is necessary to reset the equipment once again.


6. Finishing Touch


Pool owners can set the valve to ‘rinse and turn on the pump. It will help you rinse the tank for 30 to 60 seconds. Once you are done with it, you can easily turn off the pump again. You can put the multi-port valve back into the filter position for now. When the normal filtration system begins don’t forget to check the pressure gauge as well. Usually, the PSI drops as you start with the backwash.


Conclusion


If you want to maintain the quality of your pool sand filter it is best to backwash it frequently. Keeping the sand filter clean isn’t a challenging job. All you need is to follow the steps above and get the best results. When you keep your pool clean it will ensure you can swim in fresh and clean water.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry