أخبار
VR
  • تفاصيل المنتج

يلعب الفلتر دورًا مهمًا في تنظيف مياه حمام السباحة. لكن لا بأس من تشغيل مضخة البركة بدون مرشح. ومع ذلك ، فإن تشغيل ملفمضخة تجمع بدون مرشح ليس نشاطا صحيا للسباحة.مضخات المسابح العمل بشكل تعاوني مع المرشحات لتطهير مياه البركة. من الأفضل عدم تشغيل المضخة بدون مرشح على المدى الطويل. تم تصميم هذا المقال لأولئك الذين يريدون معرفة إجابة السؤال: هل يمكنني تشغيل مضخة بركة بدون مرشح؟


هل يمكنني تشغيل مضخة البركة بدون مرشح؟

الجواب المباشر هو نعم. تشغيل مضخة البركة بدون الفلتر على ما يرام. لكنها غير صحية وغير صحية.

إذا كنت تستخدم حمام سباحة بدون مرشح ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن الماء سوف يتم تداوله لأن الماء الراكد ينتج بكتيريا أكثر من المياه المتداولة. انها ليست نشاطا طويل الأجل لكونك خارج الوقت ؛ يمكنك استخدام حمام سباحة بدون مرشح ، ولكن إذا كنت تريد نشاطًا صحيًا للسباحة ، فيجب عليك وضع المرشحات في المسبح. تعتبر السباحة نشاطًا صحيًا ، ولكن إذا لم تقم بتثبيت المرشحات في مضخة البركة ، فستكون صحتك على المكدس.


أسباب قليلة لتشغيل حوض السباحة الخاص بك بدون مرشح؟

في هذا القسم ، ناقشنا الأسباب القليلة التي يمكنك من خلالها تشغيل مضخة حمام السباحة الخاصة بك بدون مرشح على المدى القصير.

 ● عندما يتطلب الفلتر تنظيفًا عميقًا ، فلا بأس من تشغيل مضخة حمام السباحة بدون مرشح

 ● عندما يحتاج المرشح إلى الاستبدال. في هذه الحالة ، تأكد من أن الماء يجري باستمرار في البركة


pool pump


أهمية المرشحات

تعتبر الفلاتر مهمة للحفاظ على مياه البركة نظيفة وطازجة. إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا العديد من المزايا لفلاتر المسابح.


1. ينظف مياه البركة من جميع الحطام

تلعب المرشحات دورًا رئيسيًا في حمامات السباحة لتنظيف المياه. يجعل الماء صحيًا وصحيًا. يستخدم معظمنا حمام السباحة معًا ، وليس لدينا أي فكرة عن نوع البكتيريا التي لدينا جميعًا لنظام الترشيح هذا لضمان المياه النظيفة والحفاظ على حمام السباحة منتعشًا وصحيًا. تلعب أنظمة تنقية المياه الفعالة دورًا مفيدًا في الحفاظ على نقاء ونقاء المياه العذبة والصحية.

تساعد أنظمة تنقية مياه حمامات السباحة على إزالة الجزيئات الصغيرة التي لا يمكننا رؤيتها في مياه حمامات السباحة. يعاني البعض منا من مشاكل تساقط الشعر وما إلى ذلك ، وليس لدينا أي فكرة عن مقدار الشعر الذي نخسره أثناء السباحة. بالنسبة لنظام الترشيح هذا ، تأكد من تنظيفه بمفرده.


2. مرشحات تدوير المياه بشكل صحيح

يعد تدفق المياه أمرًا ضروريًا للحفاظ على مستويات الأس الهيدروجيني والقلوية والكلور سليمة ، ولكن عملية الترشيح مهمة. بدون مرشح ، سوف تقوم فقط بتدوير الطحالب الميتة والحطام والبكتيريا الأخرى المقتولة داخل مياه حمام السباحة. يساعدنا الفلتر على تنظيف الماء من الجزيئات غير المرغوب فيها التي تطفو على السطح.

بدون مرشح ، يصبح الماء متسخًا وملوثًا. للحصول على أفضل أداء للفلتر ، يجب أن يكون نظيفًا ويتطلب الصيانة في الوقت المناسب. يمكن أن يكون نظيفًا أسبوعيًا ، أو إذا كان لديك جدول أعمال مزدحم ، فيجب أن يكون خلال شهر.

لنفترض أنك تنتظر استبدال المرشحات وتريد تشغيل حمام السباحة الخاص بك بدون مرشحات. مياه حمام السباحة الخاصة بك آمنة وقابلة للاستخدام في الوقت الحالي. تحتاج إلى التأكد من تجميع نظام الترشيح وإحكامه بشكل مثالي ، وترتيب المرشحات في أسرع وقت ممكن للحفاظ على حمام السباحة الخاص بك نظيفًا ومنع اتساخه ، وما إلى ذلك.


3. توفير المياه

استخدام المرشحات للحصول على مياه نظيفة مفيد أيضًا في توفير المياه. لأنه إذا لم تكن قد قمت بتركيب مرشح مضخة حمام السباحة ، فأنت بحاجة إلى تغيير الماء مرارًا وتكرارًا. ولكن إذا كان لديك ماء ، فأنت تقوم بتوزيع الماء من الفلتر والاستمتاع بعطلات نهاية الأسبوع.


4. التنظيف الذاتي

باستخدام الفلتر ، ينظف الماء نفسه أثناء الدورة الدموية ويزيل الجراثيم ويوفر مياه نظيفة ونقية.

متطلبات المسبح

 ● المياه: تعتبر المياه النظيفة والعذبة حاجة أساسية لأي حمام سباحة

 ●  مادة كيميائية: لقتل البكتيريا من الماء ، المواد الكيميائية ضرورية

 ● نظام الترشيح: يساعدنا نظام الترشيح في تنظيف الجسيمات غير المرغوب فيها والرمل وما إلى ذلك من الماء


pool pump


أنواع المرشحات

يحتوي هذا القسم على أنواع مختلفة من المرشحات. نوضح هنا ملخصًا لأنواع فلاتر المسابح. لمعرفة تفاصيل أنواع المرشحات ، اقرأ مدونتنا الأخرى.

 

1. أنظمة الترشيح MicroFlo لأحواض السباحة

إنه مرشح تجاري فعال من حيث التكلفة. يمكنهم تنظيف أكثر من 5 كيلو جالون أو 5 متر. إنه فعال للغاية للمنافسة - التدريب ، وحمامات السباحة ، والمنتجعات المائية ، وحمامات السباحة المتخصصة.


2. مرشحات فراغ الرمل

يوفر مرشح الرمل الفراغي الترشيح الأكثر اقتصادا ودائمًا بجودة عالية. إنه فريد ومصمم من قبل المهندسين للترشيح.


3. مرشحات الرمل الأفقية

يعتبر نظام مرشح معدل عالي من Poolking فعالاً للغاية في المساحات المدمجة. يمكنك بسهولة تجميع الأجزاء المكونة له وما إلى ذلك. يمكن أن يتناسب بسهولة في مكان صغير أو مزدحم.


تقدم Poolking أفضل مضخة تجمع ونظام الترشيح

إذا كنت تبحث عن مضخة تجمع عالية الجودة ، إذن منتجات تجمع يلبي احتياجاتك بشكل جيد. لدينا مجموعة متنوعة من مضخات المسابح التي تناسب جميع أنواع حمامات السباحة. لا يمكن أن تتلف مضخة حمام السباحة الخاصة بنا بسبب التآكل. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن مضخات حمامات السباحة ، قم بزيارة موقعنا. لا تتردد في الاتصال بنا!


يتم إحتوائه

نأمل أن يمنحك هذا المنشور إجابة على السؤال: هل يمكنني تشغيل مضخة بركة بدون مرشح. يمكنك تشغيل المضخة بدون مرشح لفترة قصيرة فقط. تحتاج مرشحات المسبح أيضًا إلى الاستبدال بعد إكمال عمرها الافتراضي. يرجى قراءة مدونتنا الأخرى لزيادة معرفتك بمعدات حمامات السباحة.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

Industry Information
VR
  • Product Details

Filter plays an important role in cleaning the water of the swimming pool. But it is ok to run the pool pump without a filter. However, running a pool pump without a filter is not a healthy activity for swimming. Pool pumps collaboratively work with filters to sanitize the water of the pool. It is better to not operate the pump without a filter for the long term. This article is designed for those who want to know the answer to the question: can I run a pool pump without a filter?


Can I Run Pool Pump Without Filter?

The straightforward answer is YES; running a pool pump without the filter is just ok. But it's unhealthy and unhygienic.

If you are using a pool without a filter, you need to ensure that the water will be in circulation because still water produces more bacteria than circulating water. It's not a long-term activity for being off time; you can use a pool without a filter, but if you want a healthy swimming activity, you should place filters in the pool. Swimming is a healthy activity, but if you should not install filters in a pool pump, your health will be on the stack.


Few Reasons to Run Your Pool Without Filter?

In this section, we have discussed the few reasons in which you can run your pool pump without a filter for the short term.

 ● When your filter requires deep cleaning, then it is ok to run the pool pump without a filter

 ● When your filter needs replacement. In this case, make sure that water is continuously running in the pool


pool pump


Importance of Filters

Filters are important to keep the water of the pool sanitized and fresh. Besides this, there are also many advantages of the pool filters.


1. It Cleans Pool Water from All Debris

Filters play a key role in pools to clean water. It makes water healthy and hygienic. Most of us use the swimming pool together, and we have no idea what kind of bacteria we all have for that filtration system to ensure clean water and sustain the pool fresh and healthy. Efficient water filtration systems play a beneficial role in maintaining fresh and hygienic water clarity and cleanliness.

Swimming pool water filtration systems help remove the small particles we can't see in swimming pool water. Some of us have hair fall issues etc., and we have no idea how much hair we lose while swimming. For that filtration system, make sure to clean it on its own.


2. Filters Circulate Water Properly

Water flow is crucial to keep your pH, alkalinity and chlorine levels intact, but the filtration process is important. Without a filter, you will only be circulating dead algae, debris and other killed bacteria inside your pool's water. The filter helps us cleanse the water of unwanted particles floating on the surface.

Without a filter, water becomes dirty and polluted. For the best performance of the filter, it should be clean and requires timely maintenance. It could be clean weekly, or if you have a busy schedule, it must be in a month.

Suppose you are waiting for the replacement of filters and want to run your pool without filters. Your swimming pool water is safe and usable for the time being. You need to ensure the filtration system is assembled and tight perfectly, and arrange filters as soon as possible to keep your pool clean and stop it from getting dirty, etc.


3. Water Saving

Using filters for clean water is also helpful for water-saving. Because if you have not installed a pool pump filter, you need to change the water again and again. But if you have water, you circulate water from the filter and enjoy your weekends.


4. Self Clean

With a filter, water cleans itself while circulation removes germs and provides clean and fresh water.

Swimming pool requirements

 ● Water: Clean and fresh water is a basic need of any swimming pool

 ●  Chemical: For killing bacteria from the water, chemicals are necessary

 ● Filtration system: The filtration system helps us clean unwanted particles, sand, etc. From the water


pool pump


Types of Filters

This section contains the different types of filters. Here we demonstrate the summary of types of pool filters. To know the details of types of filters, read our other blog.

 

1. MicroFlo Pool Filtration Systems

It is a very cost-effective commercial swimming pool filter. They can clean more than 5K gallons or 5M. It is very effective for competition - training, lap pools, water spas, and speciality pools.


2. Vacuum Sand Filters

A vacuum sand filter provides the most economical and durable filtration at high-quality. It is unique and designed by engineers for filtration.


3. Horizontal Sand Filters

Poolking’s Hi-Rate filter system is very efficient for compact spaces. You can easily assemble his component sections etc. It can easily fit in a small or congested place.


Poolking Offers Best Pool Pump And Filtration System

If you are looking for a top-quality pool pump, then Poolking products fulfill your needs well. We have a wide variety of pool pumps that fit every kind of swimming pool. Our pool pump can not be damaged by corrosion. If you want to know more about poolking pool pumps, visit our site. Please feel free to contact us!


Wrap Up

Hopefully, this post gives you the answer to the question: can I run a pool pump without a filter. You can operate the pump without a filter only for a short period. Pool filters also need replacement after completing its lifespan. Please read our other blog to increase your knowledge about swimming pool equipment.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry