أخبار
VR
  • تفاصيل المنتج

يمكنك الاستمتاع ببركة السباحة الخاصة بك فقط إذا كانت نظيفة. يمكن أن تجعل الأوساخ والحطام من المستحيل عليك استخدام حمام السباحة الخاص بك. هذا هو السبب في أنه من المهم الحصول على أفضل مرشح للسباحة لحمام السباحة الخاص بك.تجمع يبيع أفضل فلاتر حمامات السباحة ذات الجودة المتينة والمفيدة لتنظيف جميع أنواع حمامات السباحة. يمكنك الحفاظ على حمام السباحة الخاص بك نظيفًا وخاليًا من جميع الأوساخ باستخدام مرشحات حمامات السباحة التي صنعتها شركة Poolking. يعد شراء مرشح حمام السباحة الصحيح أمرًا مهمًا ، ولكن يتساءل الكثيرون عن الصوابطول دورة التصفية. من المهم معرفة عدد المرات التي يجب أن تستخدم فيها مرشح المسبح. يساعد الترشيح المنتظم لحمام السباحة في الحفاظ على مياه البركة نظيفة. ولكن كم مرة هو ضروري؟ وإلى متى يجب تصفية حمام السباحة الخاص بك يوميًا؟ سنقدم الإجابات على كل هذه الأسئلة في هذا المنشور.

 

كيف تعمل مرشحات تجمع؟

تعد فلاتر المسبح من أفضل الأدوات التي تساعد على تنظيف مياه حمام السباحة. إنها أفضل الملحقات التي ترشح جزيئات الأوساخ والبكتيريا من الماء. تعتبر فلاتر المسبح من المعدات الفعالة وتسمح لك بإزالة جميع أنواع الحشرات والحشرات. يمكن أيضًا تنظيف جزيئات الطعام والكائنات الدقيقة بشكل مناسب باستخدام مرشح حمام سباحة عالي الجودة. دور مرشح المسبح هو الحفاظ على نظافة مياه حمام السباحة. كما أنه يساعد على منع التلوث.

تتوفر أنواع مختلفة من فلاتر حمامات السباحة في Poolking والتي تناسب احتياجات كل مالك حمام سباحة. يأتون بأعمار مختلفة. من المهم اختيار مرشح حمام السباحة المناسب لحمام السباحة الخاص بك للحفاظ على نظافته والبقاء في حدود ميزانيتك. من المهم أيضًا مراعاة حجم البركة وسعة المعدات.


pool filters

 

طول دورة تصفية حمام السباحة

من المهم شراء مرشح حمام السباحة الصحيح لأن ذلك سيساعدك في الحفاظ على حمام سباحة نظيف. يمكن تصفية المحتوى بالكامل لحمام السباحة الخاص بك باستخدام مرشح تجمع عالي الجودة. الحقمرشح حمام السباحة طول الدورة مشابه لـطول دورة تصفية حوض الاستحمام الساخن. إذا كان لديك بالفعل خبرة في تصفية حوض الاستحمام الساخن الخاص بك ، فسيكون من الأسهل عليك تحديد طول دورة تصفية حمام السباحة.

 

قم بتصفية حمام السباحة الخاص بك مرتين في اليوم

من الأفضل تصفية حمام السباحة الخاص بك مرتين في اليوم. يجب تصفية حمام السباحة الخاص بك بالكامل مرتين يوميًا حيث تتعرض مياه المسبح للجراثيم والبكتيريا طوال اليوم. يمكنك الحفاظ على الظروف الصحية في حمام السباحة الخاص بك عن طريق ترشيحه كلما دعت الحاجة. يتم تحديد طول دورة تصفية المسبح أيضًا بواسطة الماء الموجود في حمام السباحة الخاص بك.

يعتمد عمل مرشح المياه على كمية المياه التي يحتاجها للتصفية. ستستغرق مضخة الترشيح حوالي 2.5 ساعة لتصفية مياه حمام السباحة. إذا قمت بتصفية مياه حمام السباحة مرتين ، فسيتعين عليك استثمار ما يقرب من 5 ساعات يوميًا في عملية الترشيح.

 

متى يتم تشغيل مضخة حمام السباحة الخاصة بك؟

من الأفضل تصفية حمام السباحة الخاص بك خلال ساعات النهار الأكثر حرارة. خلال هذا الوقت ، يكون نمو الطحالب أكبر. يستخدم معظم الناس حمام السباحة الخاص بهم في فترة ما بعد الظهر. إذا لم يكن لديك الوقت لتصفية حمام السباحة الخاص بك خلال الساعات الأكثر حرارة ، فمن الأفضل تشغيل مضخة تصفية حمام السباحة قبل أو بعد الانتهاء من السباحة. في مثل هذه الحالة ، قم دائمًا بتشغيل مرشح حمام السباحة الخاص بك لفترة طويلة ، لأن هذا سيمنع نمو الطحالب ؛ إذا كنت تحب السباحة في الصباح عندما يكون من الجيد تشغيل مرشح المسبح بين السباحة. تأكد من تجنب تشغيل الفلتر في حمام السباحة الخاص بك أثناء السباحة ، فقد يكون ذلك ضارًا لك.

 

قم بتصفية حمام السباحة الخاص بك خلال النهار

يعد تصفية حمام السباحة الخاص بك خلال ساعات اليوم الأكثر سخونة هو الوقت المثالي لتصفية حمام السباحة الخاص بك. تزيد درجة الحرارة الخارجية الساخنة من فرصة نمو الطحالب. هذا هو السبب في أنه من الأفضل دائمًا تصفية حمام السباحة الخاص بك لفترة أطول عندما تكون درجة الحرارة بالخارج أعلى من 30 درجة مئوية. يجب عليك تشغيل مضخة تصفية حمام السباحة لمدة 8 ساعات يوميًا.

 

لا تقم بتصفية حوض السباحة الخاص بك كثيرًا خلال فصل الشتاء

خلال فصل الشتاء ، لن تضطر إلى تصفية حمام السباحة الخاص بك تمامًا مثل الهواء السيئ والقذر الذي لا يبدو واضحًا خلال هذا الوقت من العام. يتم منع إنتاج الطحالب بسبب النسيم البارد ، مما يسهل الحفاظ على الحالة الصحية للمسبح. لن يتسخ حمام السباحة الخاص بك من السباحة ، لذا يمكنك استخدام الفلتر مرات أقل في الشتاء. تأكد من تغطية حمام السباحة الخاص بك بشكل صحيح خلال موسم الخريف ، حيث سيساعد ذلك في الحفاظ على تصفية حمام السباحة الخاص بك في كثير من الأحيان. يمكن أن تساعد في إطالة مدة دورة الفلتر.


pool filters

 

كم من الوقت يجب أن تقوم بدورة مرشح حمام السباحة الخاص بك؟

الأفضل دورة تصفية يعتمد على كيفية تدوير مرشح حمام السباحة الخاص بك. من الأفضل أن تقوم بتدوير حمام السباحة الخاص بك لمدة 8 ساعات تقريبًا. يمكنك تدوير فلتر حمام السباحة الخاص بك في أي مكان من 6 إلى 12 ساعة ، حسب حجم حمام السباحة الخاص بك. كل تجمع فريد من نوعه ، لذلك من المهم دائمًا أن تكون مرشح حمام السباحة الخاص بك فعالًا وفعالًا. من المهم أيضًا أن تعرف بالضبط معدل دوران حمام السباحة الخاص بك.

 

وفر الوقت وحافظ على حمام السباحة الخاص بك في أفضل حالة باستخدام مرشحات المسبح عن طريق Poolking

يواجه معظم مالكي حمامات السباحة صعوبة في الحفاظ على نظافة ونظافة حمام السباحة الخاص بهم. من المهم أيضًا الحفاظ على الحقإعداد دورة التصفية حيث يساعد ذلك في الحفاظ على مرشح المسبح في أفضل حالة. يتم ضبط فلاتر المسبح المصممة بواسطة Poolking في إعدادات مثالية وتوفر ترشيحًا عاديًا لحمام السباحة. يقومون بدفع المياه من خلال وسائط الترشيح ويحتجزون الأوساخ والحطام داخل البركة.

 

نصائح إضافية للحفاظ على حمام السباحة الخاص بك نظيفًا

فيما يلي بعض النصائح الإضافية للمساعدة في الحفاظ على نظافة مياه حمام السباحة. وإطالة مدة دورة الفلتر.

● أضف المواد الكيميائية إلى حمام السباحة أثناء الليل لمنع الشمس من تكسير الكلور.

● تأكد من اختبار توازن الأس الهيدروجيني لمياه حمام السباحة بانتظام.

● استخدم غطاء حمام سباحة جيد لمنع الأوساخ من دخول حمام السباحة الخاص بك.

● تصفية حمام السباحة الخاص بك في كثير من الأحيان.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

Industry Information
VR
  • Product Details

You can only enjoy your pool if it is clean. The dirt and debris can make it impossible for you to use your pool. This is why it is important to get the best quality pool filter for your pool. Poolking sells the best quality pool filters that are durable and useful to clean all types of pools. You can keep your pool clean and free of all dirt by using the pool filters manufactured by Poolking. Buying the right pool filter is important, but many wonder about the right filter cycle length. It is important to know how often you should use the pool filter. Regularly filtering your pool helps to keep the pool water clear. But how often is it necessary? And for how long should you filter your pool per day? We will be providing the answers to all these questions in this post.

 

How Do Pool Filters Work?

The pool filters are one of the best tools that help to clean your pool water. They are the best accessories that filter the dirt particles and bacteria out from the water. The pool filters are effective equipment and allow you to remove all kinds of bugs and insects. The food particles and microorganisms can also be cleaned appropriately using a good quality pool filter. The role of a pool filter is to keep your pool water clean. It also helps to prevent contamination.

There are different types of pool filters available at Poolking that suit the needs of every pool owner. They come with different lifespans. It is important to choose the right pool filter for your pool to keep it clean and stay within your budget. It is also important to consider the pool volume and equipment capacity.


pool filters

 

Pool Filter Cycle Length

It is important to purchase the right pool filter as this will help you to maintain a clean pool. Your pool's entire content can be filtered using a premium quality pool filter. The right pool filter cycle length is similar to the hot tub filter cycle length. If you already have experience filtering your hot tub, then it will be a lot easier for you to determine the pool filter cycle length.

 

Filter your pool Twice a day

It is best to filter your swimming pool twice a day. Your swimming pool should be completely filtered twice daily as the pool water gets exposed to germs and bacteria all day. You can maintain hygienic conditions in your pool by filtering it as often as needed. The pool filter cycle length is also determined by the water in your pool.

The working of your water filter depends on the amount of water it needs to filter. The filter pump will take around 2.5 hours to filter your pool water. If you filter your pool water twice, you will have to invest almost 5 hours daily in the filtration process.

 

When To Turn On your pool pump?

It is best to filter your pool during the hottest day hours. During this time, the algae growth is greatest. Most people use their swimming pool in the afternoon. If you don’t have time to filter your pool during the hottest hours, then it is best to turn on your pool filter pump before or after you are done swimming. In such a case, always run your pool filter for a long time, as this will prevent algae growth; if you like to swim in the morning when it is a great idea to turn on the pool filter between the swims. Make sure to avoid turning on your filter in your pool when you are swimming, as this might be harmful to you.

 

Filter your pool During The Day

Filtering your pool during the hottest hours of the day is the perfect time to filter your pool. The hot outside temperature increases the chance of algae growth. That is why it is always best to filter your pool for longer when the temperature outside is higher than 30 ° C. You must run your pool filter pump for 8 hours daily.

 

Don’t Filter Your Pool Often During The Winters

During the winters, you don’t have to filter your pool much like the bad and dirty air is not that apparent during this time of the year. The production of algae is prevented due to the cold breeze, making it easier to maintain the hygienic condition of the pool. Your pool will not get dirty from swimming so you can use the filter less often in winter. Make sure to cover your pool properly during the autumn season, as this will help keep your pool filter off often.  Can help extend filter cycle length.


pool filters

 

How long should you cycle your pool filter?

The best filter cycle depends on how you cycle your pool filter. It is best to cycle your pool for around 8 hours. You can cycle your pool filter anywhere from 6-to 12 hours, depending on your pool's size. Every pool is unique, so it is important to always you’re your pool filter efficient and effective. It is also important to figure out exactly what the turnover rate of your pool is.

 

Save Time and Keep Your Pool In The Best Condition By Using Pool Filters By Poolking

Most pool owners have a hard time maintaining the hygiene and cleanliness of their pool. It is also important to keep the right filter cycle setting as this helps keep the pool filter in the best condition. Pool filters made by Poolking are set in the perfect settings and provide normal pool filtration. They push the water through the filter media and trap dirt and debris inside the pool.

 

Extra tips To Keep Your Pool Clean

Here are some extra tips to help keep your pool water clean. And extend filter cycle length.

● Add the chemicals to the pool during the night to prevent the sun from breaking down the chlorine.

● Make sure to test the pH balance of your pool water regularly.

● Use a good pool cover to prevent dirt from entering your pool.

● Filter your pool more often.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry