طرح المنتج
VR
  • تفاصيل المنتج

تختلف بين مصابيح LED للمسبح تحت الماء ومصباح الهالوجين:

مصباح الهالوجين ينبعث الضوء باستخدام سلك التنجستن ، و LED هو ضوء الصمام الثنائي الباعث للضوء. وعمومًا ، يكون سطوع مصابيح الهالوجين هو الأدنى ، 55W أكثر من 1000 لومن ، ويمكن أن تصل مصابيح 20W LED إلى 3000-4000 لومن. ثانيًا ، تبلغ مدة خدمة مصباح الهالوجين حوالي 500 ساعة ، لكن LED يمكن نظريًا أن يستخدم أكثر من 50000 ساعة. أخيرًا وليس آخرًا ، لون مصابيح الهالوجين محدود ، يتغير لونها عادةً عن طريق تغيير عدسة الضوء ، وهي ليست باهظة الثمن فحسب ، بل إنها تستغرق أيضًا وقتًا طويلاً للقيام بذلك. معظم الناس يغيرون اللون فقط إذا لزم الأمر. لكن LED يمكن أن يغير اللون بالضغط على الزر.

poolking led underwater pool lights

 

ضوء المسبح LED مقارنة الهالوجين VS

led pool light vs halogen comparison

 

الخلاصة: هالوجين أو أضواء تجمع تحت الماء:

 

على الرغم من أن مصابيح الهالوجين منخفضة التكلفة للشراء والخدمة ، إلا أن مصابيح LED لحمام السباحة هي طريق المستقبل. تتجه صناعة الإضاءة بأكملها في هذا الاتجاه. لا تحتاج مصابيح المسابح LED إلى الصيانة ، فهي أرخص في التشغيل ، وهناك مجموعة واسعة من الألوان التي يمكن تغييرها بسهولة ويمكن توصيلها بأنظمة التشغيل الآلي.

تعتبر شركة POOLKING موردًا لأضواء المسابح تحت الماء ، ويمكننا توفير أفضل إضاءة لحمام السباحة تحت الماء بغض النظر عن ضوء المسبح LED أو الهالوجين.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

NEWS
VR
  • Product Details

Different between LED underwater Pool Lights and Halogen lamp:

The halogen lamp emits light using tungsten wire, and the LED is light-emitting diode light. And generally the brightness of halogen lamps is the lowest, 55W is more than 1000 lumens, and 20W LED lamps can reach 3000-4000 lumens. Secondly, the halogen lamp service life is about 500 hours, but the LED can theoretically use more than 50,000 hours. Last but not least, the halogen lamps color is limited, its color is normally changed by changing the lens of the light, which is not only expensive, it also takes quite a bit of time to do it. Most people would only change the color if absolutely necessary. But LED can change the color by pressing the button.

poolking led underwater pool lights

 

LED Pool Light VS Halogen Comparison

led pool light vs halogen comparison

 

Conclusion: Halogen or Led Underwater Pool Lights:

 

Although halogen lights are low cost to buy and service, LED pool lights are the way of the future. The entire lighting industry is heading this way. LED pool lights don’t need to be serviced, they are cheaper to run, there’s a wide range of colors that can be changed easily and they can be connected to automation systems.

POOLKING is underwater pool lights supplier, we can provide the best underwater pool light no matter LED pool light or halogen.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Send your inquiry
LEAVE US A MESSAGE

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now
Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English