تطبيق
VR
  • تفاصيل المنتج


  

قضية 


 


   تغطي مملكة Poseidon Ocean Kingdom مساحة إجمالية تبلغ حوالي 300000 متر مربع. تم تصميمه من خلال موضوع الثقافة البحرية اليونانية القديمة عالم المياه مقسم إلى خمسة مناطق وفقًا لقصة مختلفة ، مثل جزيرة ليتل ميرميد وجزيرة بوسيدون للمغامرة وخليج الدلافين ومعبد بوسيدون وسيكسيديليك ميدوسا.





   

من أجل توفير جودة مياه أكثر نظافة وصحة للأحواض المائية ويمكن للكائنات البحرية السباحة بحرية وسعادة ، قدمت شركة Poolking ما يقرب من 100 مجموعة من 2.3 مليون مرشح رمل تجاري و 10 مجموعات من مفاعلات الأوزون للحديقة. يحتوي جسم المرشح على سطح واقي مضاد للأشعة فوق البنفسجية ، وتعزيز لفائف الألياف الزجاجية ومقاومة للتآكل داخل الفلتر ، والتي يمكن أن تكون متينة طوال عمر الخدمة. يمكن لمفاعل الأوزون تحسين تأثير التعقيم بشكل كبير ، مما يسمح للحيوانات البحرية بالسباحة في الماء بشكل أكثر صحة وخالية.



إنتاج

 












معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

APPLICATION
VR
  • Product Details


  

Case 


 


     Poseidon Ocean Kingdom covers a total area of nearly 300,000 square meters. It is design by the theme of the ancient Greek marine culture The water world is divided into five areas according to different story ,such as the Little Mermaid Island, Poseidon's Adventure Island, Dolphin Bay, Poseidon Temple, and Psychedelic Medusa.





     

In order to bring cleaner and healthier water quality to the aquarium and marine creatures can swim freely and happily,Poolking has provided nearly 100 sets of 2.3m commercial sand filters and 10 sets of Ozone reactors for the park. The filter body has an anti-ultraviolet protective surface, fiberglass winding reinforcement and anti-corrosion inside the filter, which can be durable for the service life. The Ozone reactor can greatly improve the sterilization effect, allowing marine animals to swim in the water more healthy and free.



Production

 












Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

LEAVE US A MESSAGE

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now
Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English