معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

من المهم جدًا تحديد عددمضخات حمامات السباحة لكل مشروع ، لأنه لا يمكن مشاركة نظام معالجة لتنقية المياه المتداولة في حمامات السباحة المختلفة أو أحواض الاستجمام المائية. لذلك ، يجب إيلاء اهتمام خاص عند حساب تدفق الدورة الدموية. لا يمكن حساب القيمة العددية على أنها كبيرة أو صغيرة.

 

pool-pump-water-park-project

 

النقطة المهمة هي أن مضخة المياه المتداولة يجب أن يتم اختيارها وفقًا لاثنين أو أكثر. الغرض من ذلك هو أنه بمجرد فشل إحدى المضخات ، تظل المضخة الأخرى قادرة على ضمان التشغيل الطبيعي ولن تتسبب في انهيار نظام الترشيح لحمام السباحة الدائر.

 

pool pump manufacturers, pool filtration system

 

من المهم التأكيد في مشروع الحديقة المائية على أن نظام إمداد المياه للتشحيم للشريحة المائية لا يمكنه مشاركة مضخة المياه مع نظام الترشيح لحمام السباحة المتداول. هذا ممنوع تماما. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تزويد نظام إمداد المياه للشريحة المائية بمضخة مياه احتياطية. تأكد من أن سطح الشريحة المائية يمكن أن يحتوي على ماء تزييت مستمر لمنع الرياضيين من خدش الجلد وحوادث السلامة الأخرى بسبب نقص ماء التشحيم عند الانزلاق على طول الشريحة المائية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون للمضخة الاحتياطية مقاييس موثوقة للتشغيل التلقائي. 

 

فقط عندما يكون عدد مضخات البركة كافيًا ، يمكن ضمان دورة البركة. ويجب أن تكون مضخات حمام السباحة الخاصة بـ POOLKING هي الخيار الأفضل.

 

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
إرسال استفسارك

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

اتركنارسالة

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات عالية الجودة لك.

Chat
Now
اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

Industry Information
VR
  • Product Details

It is very important to determine the number of pool pumps for each project, because it is not possible to share a circulating water purification treatment system in different swimming pools or water recreation pools. Therefore, special attention should be paid when calculating the circulation flow. The numerical value cannot be calculated as large or small.

 

pool-pump-water-park-project

 

The important point is that the circulating water pump must be selected according to two or more. The purpose is that once one pump fails, the other pump can still ensure normal operation and will not cause the circulating pool filtration system to collapse.

 

pool pump manufacturers, pool filtration system

 

It is important to emphasize in the water park project that the lubrication water supply system of the water slide cannot share a water pump with the circulating pool filtration system. This is absolutely forbidden. In addition, the water supply system of the water slide should be provided with a backup water pump. Ensure that the surface of the water slide can have continuous lubrication water to prevent the athletes from scratching the skin and other safety accidents due to the lack of lubrication water when sliding along the water slide. In addition, the backup pump should have reliable measures for automatic operation. 

 

Only when the number of pool pumps is sufficient can the pool cycle be ensured. And the POOLKING's pool pumps should be the best choice.

 

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry