أخبار
VR
  • تفاصيل المنتج

مجمع الاستيراد والتصدير الصيني (العنوان: رقم 380 ، طريق Yuejiang Zhong ، قوانغتشو ، الصين) يُطلق عليه أيضًا اسم اتفاقية قوانغتشو الدولية& يقع مركز المعارض (مجمع معرض كانتون باختصار) ، أكبر مركز معارض حديث في آسيا ، في جزيرة باتشو ، قوانغتشو ، الصين. إنه تكامل مثالي بين الاهتمامات البشرية والبيئية والتكنولوجيا المتقدمة.

126thcantonfair-1.jpg

تعتبر POOLKING واحدة من أكبر الشركات المصنعة لمعدات معالجة المياه وأكثرها احترافًا في الصين ، ولديها عملاء نشطون في أكثر من 40 دولة. لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة في صناعة حمامات السباحة. علاوة على ذلك ، معرض كانتون (معرض الاستيراد والتصدير الصيني) هو أكبر معرض تجاري على نطاق واسع ، وأكثر مجموعة متنوعة من المعارض اكتمالا ، وأوسع توزيع للمشترين في الخارج ، وأكبر معدل دوران للأعمال في قوانغتشو الصين. أكثر من 25000 عارض ، حوالي 200000 مشتري سيحضرون المعرض مرتين في السنة ،  لذلك سيكون معرض كانتون مسرحًا رائعًا للتجمع لتكوين صداقات جديدة. نحن هنا ، مجمع الاستيراد والتصدير الصيني ، القسم B ، كشك رقم 10.1K.34 ، في انتظارك.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
إرسال استفسارك

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

اتركنارسالة

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات عالية الجودة لك.

Chat
Now
اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

Company Events
VR
  • Product Details

China Import and Export Complex(Address: No. 380, Yuejiang Zhong Road, Guangzhou, China) also name Guangzhou International Convention & Exhibition Center(Canton Fair Complex for short), the largest modernized exhibition center in Asia, is located in Pazhou Island, Guangzhou, China. It is a perfect integration of human and ecological concerns and high technology.

126thcantonfair-1.jpg

POOLKING is one of the largest and professional water treatment equipment manufacturer in China, with active customers in more than 40 countries. We have over 20 years experience in the swimming pool industry. Moreover, Canton Fair(China Import and Export Fair) is the largest trade fair with the largest scale, the most complete exhibit variety, the broadest distribution of overseas buyers and the greatest business turnover held in Guangzhou China. More than 25,000 exhibitors, about 200,000 buyers will attend the fair twice a year,  So the Canton fair will be a great stage for POOLKING to make some new friends. We are here, China Import and Export Complex, Section B, booth NO.10.1K.34, waitting for you.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry