أخبار
VR
  • تفاصيل المنتج

استيراد الصين& معرض التصدير المعروف باسم معرض كانتون ، أكبر معرض في تشيان. سيقام في الفترة من 15 إلى 19 أبريل 2019 ، ولن يفوتك عبد بولكنج. تبلغ مساحة كشكنا 12.1L17 ، المنطقة B. معرض كانتون هو حدث تجاري دولي شامل له أطول تاريخ ، وأكبر نطاق ، وأكثر تنوعًا للمعارض اكتمالاً ، وأكبر حضور للمشتري ، وأوسع توزيع لبلد المشترين ، وأكبر معدل دوران للأعمال في الصين. لذلك فقط الشركة الأكثر احترافًا هي التي يمكنها الحصول على هذه الفرصة. POOLKING هي الخبيرة في إنتاج مرشح الرمل.

FullSizeRender-1.jpg

تعتبر POOLKING واحدة من أكبر الشركات المصنعة لمعدات معالجة المياه وأكثرها احترافًا في الصين ، ولديها عملاء نشطون في أكثر من 40 دولة. لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة في صناعة حمامات السباحة  إلى مركز إنتاج متكامل للمعدات المتعلقة بتكنولوجيا المياه. قمنا ببناء منتج بمساحة 18000 متر مربع في منشأة في قوانغتشو ، الصين. منتجاتنا الرئيسية تشمل مرشح الرمل من الألياف الزجاجية ، الضوء تحت الماء ، مضخة البركة وغيرها من ملحقات المسابح.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
إرسال استفسارك

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

اتركنارسالة

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات عالية الجودة لك.

Chat
Now
اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

Company Events
VR
  • Product Details

China import & export fair as known as Canton Fair, the biggest exhibition in Chian. It will be held from15th to 19th, April, 2019, abd POOLKING won't miss it. Our's booth is 12.1L17, area B. Canton Fair is a comprehensive international trading event with the longest history, the largest scale, the most complete exhibit variety, the largest buyer attendance, the broadest distribution of buyers’ source country and the greatest business turnover in China. So only the the most professional company can get the chance. POOLKING are the expert of producing sand filter.

FullSizeRender-1.jpg

POOLKING is one of the largest and professional water treatment equipment manufacturer in China, with active customers in more than 40 countries. We have over 20 years experience in the swimming pool industry  has evolved into an integrated production center for equipment relating to water technology. We constructed a 18000sqm product in facility in Guangzhou, China. Our main products are including fiberglass sand filter, underwater light, pool pump and other pool accessories.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English