معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

يمكن أن تكون الرمال جزءًا ترفيهيًا من السباحة ، خاصة على الشاطئ أو الكوخ. ومع ذلك ، فإن الرمال ليست شيئًا مرغوبًا في حمام السباحة الخاص بك. هل تلاحظ الرمال تتدفق إلى البركة من المرشح؟ يشير إلى وجود خطأ ما في المرشح. اذا كان لديكمصفي الرمل، ليس من الصعب العثور على مصدر الرمال. عندما لا يكون لديك مرشح رملي وتلاحظ دخول كل الرمال ، فقد يكون السبب هو الطحالب الصفراء. أحيانًا يكون حمام السباحة الخاص بك قريبًا جدًا من الرمال وهذا هو سبب دخوله إلى الداخل.


لماذا يذهب الرمال إلى بركة من الفلتر؟


كلما رأيت الرمال تتساقط في البركة ، ستتركها جاهلة. الفكرة الأولى لحل هذا اللغز هي أنه لا بد من وجود مشكلة في الفلتر. عندما تجد الكثير من الرمل في حمام السباحة الخاص بك ، فهذا يعني أن أحد مكونات مرشح الرمل مكسور. لم يعد الفلتر يعمل بشكل صحيح. إليك ما تحتاج إلى التحقق منه:


1. أجزاء التصفية المكسورة

إذا تحطم شيء ما أو انكسر داخل مرشح الرمل ، ستلاحظ وجود الكثير من الرمال في حمام السباحة.


2. ماسورة عمودية

يتميز مرشح الرمل بأنبوب عمودي يقع في المنتصف مباشرةً. هذا الأنبوب مصنوع من بلاستيك قوي ومتين. ومع ذلك ، هناك احتمال أن يتشقق في أي وقت ، مما يتسبب في دخول الرمال إلى البركة من المرشح. في الجانب العلوي ، يتم توصيل هذا الأنبوب بصمام متعدد المنافذ. بينما في الجزء السفلي متصل بالجوانب.


pool sand filter


كيف يمكنك إصلاح أنبوب الوقوف المكسور؟


قد يكون من الصعب معرفة ما حدث للصنبور الرأسي المكسور. هناك احتمال أن المرشح قد تم نقله وأدى إلى تدهور عمل الأنبوب الرأسي. عندما يدخل الوزن الثقيل للرمل إلى الداخل ، فإنه يمكن أن يكسر الجوانب.


علاوة على ذلك ، إذا كان المرشح قديمًا أو متهالكًا ، فمن الأفضل استبداله في الوقت المناسب. بغض النظر عن المشكلة ، يمكنك إصلاحها أو استبدال الفلتر بأكمله على الفور. عندما يعمل مرشح المسبح بشكل صحيح فإنه يمنع الرمال من القدوم.


الأكثر شيوعًا هو أن الأجزاء الجانبية تتصدع أو تنكسر ، في حين أن أنبوب الحامل أكثر متانة. ومع ذلك ، يجب أن يكون مالكو البركة مستعدين لاستبدال كل منهما في حالة حدوث مشكلة. يجب ألا تحاول إصلاح كل شيء بنفسك لأنه قد يؤدي إلى مزيد من الضرر للأنابيب. وتتسبب في دخول المزيد من الرمال إلى البركة من المرشح. فقط المحترف يمكنه التعامل مع جميع المشاكل بأمان وكفاءة. سيبدأون باستبدال القطع المكسورة داخل الفلتر ويمكنك إضافة المزيد من الرمل لاحقًا.


كيف تزيل الرمال من البركة؟


إذا لاحظت أن مرشح الرمل لا يعمل بشكل صحيح ، فسيكون هناك الكثير من الرمال داخل المسبح. قد يكون من الصداع العناية بملايين حبات الرمل في الماء. تحتاج إلى اتخاذ إجراء قبل أن تصبح الأمور أكثر إشكالية. فيما يلي بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها:

 · استخدم فرشاة حمام السباحة لدفع كل الرمال من منطقة إلى أخرى.

 · يمكنك ضبط الصمام متعدد المنافذ الخاص بالفلتر ، وسوف يساعدك على تفريغ الرمل مرة أخرى داخل الفلتر.

 · يحاول بعض الأشخاص تنظيف المسبح يدويًا ولكن قد يكون من الصعب التعامل معه.

 · أول شيء هو اختبار المياه وتوازنها عن طريق اختبارها باستخدام شريط.

 · إذا كنت بحاجة إلى إضافة أي مواد كيميائية فلن تكون فكرة سيئة.


أنبوب فرع مكسور يتسبب في دخول الرمال إلى بركة من الفلتر؟


توجد الجوانب داخل خزان مرشح الرمل. يساعد على سكب الماء في الرمال مباشرة من الأعلى. ومع ذلك ، يمكن لهذه الجوانب أن تشق طريقها عبر الرمال ، إذا لم تعمل بشكل صحيح. ستلاحظ أنه يمكن أن يزيل الحطام والملوثات من الماء. عندما تصل إلى نهاية الماء ، ستلاحظ عودة المياه الشفافة إلى البركة.


سيحب أصحاب المسبح رؤية الماء فقط داخل المسبح وليس أي من الرمال. للتأكد من أن مرشح الرمل يعمل بشكل أفضل ، اعتني بالجوانب. وهي موجودة في نهاية المرشح ويجب أن تعمل بشكل جيد.

لسبب ما ، إذا تصدعت الجوانب ، فقد يتسبب ذلك في دخول الرمال إلى بركة من المرشح. ستلاحظ وجود كمية كبيرة من الرمل في الداخل مما يجعل من الصعب التعامل مع الأشياء. في هذه الحالة ، سيكون لديك مشكلتان لإصلاحهما. أحدهما لإصلاح المرشح والآخر هو إخراج المسبح من الرمال.


ماذا يحدث إذا لم يكن لديك مرشح رمل؟


إذا لاحظت وجود مادة غير عادية داخل المسبح ، فستبدو مثل الرمل. عندما لا تعيش بالقرب من الشاطئ ، لا تستطيع الرمال الوصول إلى حمام السباحة الخاص بك. في هذه الحالة ، تكون علامة على مشكلة أخرى. حمام السباحة الخاص بك يعاني من الطحالب الصفراء ، والمعروفة أيضًا باسم طحالب الخردل.


pool sand filter


من الضروري اختبارها باستخدام الفرشاة وتحريكها قليلاً. إذا اختفت في السحابة ، فمن الأرجح أنها الطحالب. تحتاج إلى اتباع بعض الخطوات للتخلص من هذه الطحالب. ومع ذلك ، إذا كنت لا تستطيع التعامل مع الأمر بنفسك ، فحاول التحدث إلى أحد الخبراء.


إذا كان حمام السباحة الخاص بك يعاني من طحالب الخردل ، فهذا يشير إلى وجود مشكلة جديدة. التوازن الكيميائي لحمام السباحة الخاص بك معطل ويجب عليك إصلاحه على الفور. عندما لا يكون الميزان على ما يرام ، يمكن أن يستنفد المطهر ويلقي بجميع المواد الكيميائية اللازمة. يمكنك استخدام منظف أوتوماتيكي للحفاظ على عمل المطهر بكفاءة.


الخلاصة: حافظ على الرمال في المكان المناسب


إذا لاحظت وجود الكثير من الرمال داخل المسبح ، فهناك مشكلة في مرشح الرمل. من الأفضل إصلاح مرشح الرمل والاستمتاع بالسباحة المثالية في المياه النظيفة. خلاف ذلك ، فإن الرمال تتدفق إلى البركة من المرشح ، وكلما زاد تدفق الرمال داخل البركة ، سيصبح عملك أكثر صعوبة. هل ترغب في شراء مرشح رملي جديد؟ لا مزيد من البحث وتحقق من المجموعة في تجمع.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry Information
VR
  • Product Details

Sand can be an entertaining part of swimming, especially at the beach or cottage. However, sand is not a desirable thing in your pool. Are you noticing the sand going into pool from filter? It indicates that something is wrong with the filter. If you have a sand filter, the source of sand is not difficult to find. When you don’t have a sand filter and notice all the sand coming in, the reason can be yellow algae. Sometimes your swimming pool is located very near to the sand and this is why it is entering inside.


Why Sand Going Into Pool From Filter?


Whenever you see sand going into the pool, it will leave to clueless. The first idea to solve this mystery is that there must be a problem with the filter. When you find a lot of sand in your pool it means that a component of the sand filter is broken. Your filter doesn’t function properly anymore. Here is what you need to check:


1. Broken filter parts

If something has cracked or broken inside the sand filter, you will notice a lot of sand in the pool.


2. Standpipe

The sand filter features a standpipe that is right at the center. This pipe is manufactured with strong and durable plastic. However, there is a chance that it can crack at any point, causing sand going into pool from filter. At the top side, this pipe is connected with a multi-port valve. While at the bottom it is connected to the laterals.


pool sand filter


How Can You Fix a Broken Standpipe?


It can be challenging to find out what happened to the broken standpipe. There is a chance that the filter was moved and it deteriorated the working of the standpipe. When the heavy weight of sand comes inside, it can even crack the laterals.


Moreover, if your filter is old or worn out, it is best to get it replaced at the right time. No matter what the problem is, you can fix them or replace the entire filter right away. When the filter of the pool is functioning properly it will prevent sand from coming.


Most commonly the laterals crack or break, while the standpipe is more durable. However, pool owners should be ready to replace both of them in case of an issue. You shouldn’t try to fix everything yourself as it can lead to more damage to the pipes. And cause more sand going into pool from filter. Only a professional can handle all the problems safely and efficiently. They will start with replacing the broken pieces inside the filter and you can add more sand later.


How to Remove Sand From the Pool?


If you notice that the sand filter doesn’t work properly there will be a lot of sand inside the pool. It can be a headache to take care of millions of grains of sand in the water. You need to take an action before things get more problematic. Here are some steps that you can take:

 · Use a pool brush to push all the sand from one area to the other.

 · You can set the multi-port valve of the filter, it will help you vacuum the sand back inside the filter.

 · Some people try to vacuum the pool manually but it can be tough to handle.

 · The first thing is to test and balance the water by testing it with a stripe.

 · If you need to add any chemicals it will not be a bad idea.


Broken Branch Pipe Causing Sand Going Into Pool From Filter?


The laterals are present inside the sand filter tank. It helps to pour water into the sand right from the top. However, these laterals can make their way down through the sand, if it doesn’t work properly. You will notice that it can take debris and contaminants away from the water. When it reaches the end of the water, you will notice transparent water coming back into the pool.


Pool owners will like to see only water inside the pool and none of the sand. To make sure that your sand filter works best, take care of the laterals. They are present at the end of the filter and must function well.

Due to some reason, if the laterals crack, it can cause sand going into pool from filter. You will notice a large amount of sand inside making things tough to handle. In this situation, you will have two problems to fix. One is to fix the filter while the other is to take the pool out of the sand.


What Happens if You Don’t Have a Sand Filter?


If you notice an unusual substance inside the pool, it will look like sand. When you don’t live near a beach, sand can't get into your swimming pool. In this situation, it is a sign of another problem. Your pool is suffering from yellow algae, also known as mustard algae.


pool sand filter


It is necessary to test it by using a brush and moving it a little. If it disappears into the cloud, most probably it is the algae. You need to follow some steps to get rid of this algae. However, if you cannot handle it yourself, try talking to an expert.


If your pool is suffering from mustard algae, it indicates a new problem. The chemical balance of your pool is out of order and you must fix it right away. When the balance is not in order it can exhaust the sanitizer and throws away all the necessary chemicals. You can use an automatic cleaner to keep the sanitizer working efficiently.


Conclusion: Keep the Sand at the Right Place


If you notice a lot of sand inside the pool there is a problem with the sand filter. It is best to fix the sand filter and enjoy the perfect swim in clean water. Otherwise, the sand going into pool from filter, and the more the sand goes inside the pool, your work will only get harder. Do you want to purchase a new sand filter? Look no further and check the collection at Poolking.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry