معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

اليوم نتحدث عنهمضخة تجمع رئيسية. تعد مضخة البركة من المعدات الرئيسية التي تعمل في نظام ترشيح حمام السباحة الخاص بك. سوف يحافظ على حركة المياه وسيساعد على إزالة جميع الأوساخ والحطام لتصفية. تعتبر مضخة البركة مسؤولة عن تصفية المواد الكيميائية الخاصة بحمام السباحة وتساعد على القيام بالمهمة بشكل فعال.


بدون مضخة بركة عاملة ، يمكن أن تصبح مياه حمام السباحة راكدة. سوف تتجمع حشرات الماء والبعوض في البركة وستزدهر الطحالب. تعمل مضخة البركة الرئيسية بكفاءة وستحافظ على عملية الترشيح نشطة.


سيساعدك الحفاظ على عمل مضخة حمام السباحة في الحفاظ على حمام سباحة نظيف وصحي. من المهم معرفة كيفية إعداد ملفمضخة تجمع لأن هذا أمر بالغ الأهمية لتجنب عمليات الإصلاح والاستبدال المكلفة لمضخة حمام السباحة.


كيف تعمل مضخات البلياردو؟ 


تم تجهيز مضخة المسبح بمحرك يقوم بتحريك المياه باستمرار من خلال نظام الترشيح الخاص بك. تمتلئ بالماء في جميع الأوقات. عندما يتم تشغيل المضخة جافة ، يمكن أن تحترق المحرك وستتطلب منك الحصول على بديل.


إذا تم تشغيل المضخة جافة ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة الحرارة. سيؤدي ذلك إلى إذابة المضخة وربما تسخين تركيبات السباكة. كلما زاد الضرر الذي تسببه ، زادت حاجتك إلى الإصلاح. يمكنك تجنب تشغيل المضخة جافة عن طريق تحضيرها قبل الاستخدام.


ماذا يعني رئيس مضخة بركة؟


يمكن لمضخة البركة أن تحبس جيوبًا من الهواء بالداخل. عندما تعمل بالكامل بالماء يمكن أن تسبب الكثير من المشاكل. يمكن لحوض السباحة المغلق أو الذي أعيد فتحه للموسم أن يدخل الهواء داخل المضخة. من المهم تفجير الخطوط بالماء لضمان استبدال الهواء بالماء. تسمى هذه العملية تحضير المضخة.


عملية بسيطة جدا. أنت تقوم بتجهيز مضخة حمام السباحة الخاصة بك عند إيقاف تشغيلها. يساعد تحضير المضخة على إزالة أكبر قدر ممكن من الهواء وملء النظام بالماء لاستبداله. إذا كنت تواجه أي مشكلة في تحضير المضخة ، فإن أفضل حل هو إضافة المزيد من الماء.


يوصى بإضافة الماء مباشرة إلى سلة المضخة. يمكنك أيضًا الري من خلال مقشدة. إذا كنت قد جربت كل شيء ولم تعد المضخة جاهزة ، فقد يكون الوقت قد حان لشراء مضخة جديدة.


لماذا يجب عليك رئيس مضخة بركة؟ 


يمكن أن تكلف معظم مضخات المسابح مئات الدولارات. إنه عنصر باهظ الثمن ولكنه ضروري للحفاظ على حمام السباحة. ومع ذلك ، ليست المعدات التي قد ترغب في الاستثمار فيها بشكل متكرر أو غير ضروري.


يمكن أن يساعدك تحضير مضخة حمام السباحة على ضمان عدم تشغيل المضخة عن طريق الخطأ. قد يكون تشغيل مضخة البركة الجافة كارثة لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى عطل ميكانيكي لمضختك. يمكن أن يتسبب هذا أيضًا في تلف التركيبات المحيطة. يمكن تشغيل هذه الأجهزة عندما تكون ممتلئة بالماء تمامًا.


يعد تحضير مضخة حمام السباحة عملية سهلة تساعد في إزالة أي هواء محبوس في المضخة. يتم التأكد من امتلاء المضخة بالماء قبل تشغيل المضخة. قد يؤدي عدم تجهيز مضخة البركة بشكل صحيح إلى حرق محرك المضخة. يجب على مالكي حمامات السباحة تجهيز مضخاتهم بأمان وبشكل صحيح قبل تشغيلها.


خطوات تحضير مضخة البركة


يعد تحضير مضخة حمام السباحة أمرًا أساسيًا يجب القيام به إذا كنت تريد أن تعمل مضخة حمام السباحة الخاصة بك بكفاءة لسنوات قادمة. إنها مهمة وهي مهمة بسيطة نسبيًا. كثير من الناس ليس لديهم أي فكرة عن خطوات تحضير مضخة حمام السباحة الخاصة بهم. نقوم هنا بتفصيل بعض الخطوات السهلة لتجهيز مضخة حمام السباحة الخاصة بك.


Pool Pump


1. أوقف تشغيل المضخة


على الرغم من أن المضخة الخاصة بك ربما تكون متوقفة بالفعل ، فمن المهم التحقق من إيقاف تشغيلها تمامًا عند بدء تشغيلها. من المهم التأكد من أن زر الطاقة في وضع إيقاف التشغيل حقًا. يجب عليك فصل الطاقة عن الوحدة تمامًا لتجنب أي مخاطر. في أي وقت تعمل فيه بالماء والكهرباء ، من المهم أن تتخذ احتياطات أمان إضافية قبل أن تبدأ مهمتك.


2. قم بالتبديل إلى وضع إعادة التدوير 


يجب ضبط الصمام متعدد المنافذ على المضخة لإعادة تدوير الماء. سيضمن ذلك إحضار الماء مباشرة إلى المضخة. يجب إعادة تدويرها مرة أخرى في حوض السباحة للحصول على أفضل النتائج. في وضع إعادة التدوير ، ستتجاوز المياه الموجودة في مضخة البركة المرشح وستذهب مباشرة إلى المضخة. سيضمن ذلك وجود ماء في المضخة.


3. أطلق الهواء


تخفيف ضغط الهواء الزائد داخل الخطوط. يمكن القيام بذلك عن طريق فتح صمام تنفيس الهواء الموجود أعلى الفلتر.


4. نظف سلة المضخة


مضخة تجمع رئيس. من المهم إزالة أي حطام متجمع في السلة. يجب شطفها بخرطوم بشكل صحيح لأن ذلك سيساعد في تنظيف سلة المضخة. تحقق من عدم وجود بلى وجميع الأجزاء المستبدلة مثل الحلقات عند الحاجة.


5. املأ سلة المضخة


يمكنك استخدام خرطوم الحديقة لملء سلة المضخة. يجب أن تتم هذه العملية ببطء وكفاءة. بعد الانتهاء يجب إعادة الغطاء إلى مكانه. بمجرد الانتهاء من ملء سلة المضخة ، تأكد من إحكام ربطها. سيضمن ذلك فتح صمام تحرير الهواء.


6. افحص تدفق الماء إلى المضخة


يجب أن يتدفق الماء باستمرار في غضون ثلاثين ثانية. إذا لم يكن هناك تدفق ثابت ، أوقف تشغيل المضخة مرة أخرى ويجب عليك تكرار الخطوات السابقة. افحص بدقة جميع أجهزتك بحثًا عن أي اهتراء أو تمزق. بمجرد أن يتدفق الماء ، أغلق ضغط الهواء لتحرير الصمام.


استنتاج 


تعتبر مضخة البركة قطعة ضرورية وغالبًا ما تكون باهظة الثمن من معدات البلياردو. يقوم بتحريك الماء من خلال نظام الترشيح ويساعد على تصفية الحطام. إنها معدات لا غنى عنها لكل مالك حمام سباحة. يمكنك التحقق من الجودة الممتازةمضخات المسابح من Poolking والحفاظ على حمام السباحة الخاص بك نظيفًا وصحيًا. ستعمل مضخة المسبح الرئيسية لسنوات ولن تتطلب أي إصلاحات.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

Industry Information
VR
  • Product Details

Today we talk about prime pool pump. A pool pump is a major equipment that functions in your pool filtration system. It will keep the water moving and will help to remove all the dirt and debris to filter out. The pool pump is responsible to filter out your pool chemicals and helps to do the job effectively.


Without a functioning pool pump, your pool water can become stagnant. Water bugs and mosquitoes will gather in the pool and the algae will flourish. A prime pool pump works efficiently and will keep the filtration process active.


Keeping your pool pump functioning will help you in maintaining a clean and healthy swimming pool. it is important to know how to prime your pool pump as this is crucial to avoid costly repairs and replacements of your pool pump.


How Pool Pumps Work? 


A pool pump is equipped with a motor that continuously moves water through your filtration system. It is filled with water at all times. When the pump is operated dry, it can burn out the motor and will require you to get a replacement.


If a pump is operated dry, then it will lead to building up the heat. This will melt the pump and possibly heat the plumbing fixtures. The more damage it does, the more you will need a repair. You can avoid running the pump dry by priming it before use.


What Does It Mean to Prime Pool Pump?


A pool pump can get pockets of air trapped inside. When it is operating full of water it can cause a lot of issues. The closed-down pool or a re-opened for the season can get air inside the pump. It is important to blow out the lines with water to ensure that the air is replaced with water. This process is called priming the pump.


The process is pretty simple. You prime your pool pump when powered off. Priming your pump helps to remove as much air as possible and fills the system with water to replace it. If you are facing any trouble getting the pump primed, then the best solution is to add more water.


Adding the water directly to the pump basket is most recommended. You can also water through a skimmer. If you have tried everything and the pump will not prime, it might be time to buy a new pump.


Why You Should Prime Pool Pump? 


Most pool pumps can cost hundreds of dollars. It is an expensive item but is necessary to maintain a swimming pool. However, it is not equipment that you would want to invest in frequently or unnecessarily.


Priming your pool pump can help you to ensure that you are not accidentally operating the pump dry. It can be a disaster to operate a dry pool pump as this can lead to mechanical failure for your pump. This can also cause damage to surrounding fixtures. These devices can run when they are full of water perfectly.


Priming your pool pump is an easy process that helps with removing any trapped air in the pump. It makes sure that the pump is filled with water before operating the pump. Failure to properly prime a pool pump could burn the pump motor. Pool owners should safely and properly prime their pumps before they operate them.


Steps to Prime Pool Pump


Priming your pool pump is an essential thing to do if you want your pool pump to run efficiently for years to come. It is important and is relatively a simple task. Many people don’t have any idea about the steps to prime their pool pump. Here we break down some easy steps for priming your pool pump.


Pool Pump


1. Turn off the pump


Although your pump is probably already off it is important to check that it is completely off when you start to prime it. It is important to ensure that the power button is truly in the off position. You must disconnect the power from the unit completely to avoid any risks. Anytime you work with water and electricity, it is important to take additional safety precautions before you begin your task.


2. Switch to the recirculate mode 


The multi-port valve on your pump must be set to recirculate the water. This will ensure that your water is brought directly into the pump. You must recirculate it back into the pool to get the best results. In the recirculate setting, the water in the pool pump will bypass the filter and will go directly into the pump. This will ensure that there is water in the pump.


3. Release air


Relieve excess air pressure inside the lines. It can be done by opening up the air relief valve located on the top of the filter.


4. Clean out the pump basket


Prime pool pump. It is important to remove any debris that is collected in the basket. You must rinse it with a hose properly as this will help with cleaning out the pump basket. Inspect for wear and tear and all the replaced parts like o-rings when needed.


5. Fill the pump basket


You can use a garden hose to fill the pump basket. This process must be done slowly and efficiently. After you are done you must put the lid back in place. Once you are done filling up the pump basket make sure it is tightened. This will ensure that the air release valve is open.


6. Check the water flow to your pump


Water must consistently flow within thirty seconds. If there is no consistent flow, turn the pump back off and you must repeat the previous steps. Thoroughly check all your hardware for wear and tear. Once the water flows, close the air pressure to release the valve.


Conclusion 


The pool pump is a necessary and often expensive piece of pool equipment. It moves the water through the filtration system and helps to filter out debris. It is a must-have equipment for every pool owner. You can check out premium quality pool pumps from Poolking and keep your swimming pool clean and hygienic. A prime pool pump will work for years and will not require any repairs.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry