معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

أ مضخة حمام السباحة هو قلب حمام السباحة الخاص بك. يساعد على امتصاص الماء من المسبح ، والذي يمر عبر مرشح ثم يتم ضخه مرة أخرى في المسبح عندما يصبح نظيفًا. يسمح لك بالحفاظ على مياه حمام السباحة الخاصة بك نظيفة وجعل السباحة ممتعة. من المهم الحفاظ على مضخة حمام السباحة الخاصة بك في حالة ممتازة ويمكنك القيام بذلك عن طريق شراء عالية الجودةمضخة تجمع من Poolking.


إنه أحد المكونات الحيوية لنظام السباكة لحمام السباحة الخاص بك. يساعد على التحكم في نظام الدورة الدموية ويلعب دورًا أساسيًا في الحفاظ على نظافة حمام السباحة الخاص بك. فيما يلي بعض الطرق السهلة للحفاظ على مضخة حمام السباحة.


نصائح لصيانة مضخة حمام السباحة


إليك بعض النصائح التي يمكنك اتباعها:


1. حافظ على المحرك جافًا& رائع


الرطوبة والتشحيم عامل مهم يساعدك في الحفاظ على عمل مضخة حمام السباحة بشكل جيد. يجب إصلاح تسرب الرطوبة والأختام إذا كنت ترغب في منع مضخة حمام السباحة من أي نوع من الأضرار الخارجية. من الجيد دائمًا إبقاء المحرك جافًا. من المهم أيضًا التأكد من أن المحامل مشحمة بشكل دائم لأن ذلك يتجنب ارتفاع درجة حرارة المحرك. يمكن أن يؤدي ارتفاع درجة حرارة المحرك إلى فشل النظام بأكمله.


2. دوران الهواء


يعد دوران الهواء حول المحرك أحد أهم الإجراءات التي يجب عليك اتباعها لتحقيق التشغيل الأمثل لمضخة حمام السباحة الخاصة بك. إذا كان لديك غطاء مضخة حمام سباحة عالي الجودة وتجاهلت دوران الهواء بسبب ذلك ، فأنت ترتكب خطأ. من الضروري التأكد من وجود تهوية مناسبة حول المحرك. سيساعد تدفق الهواء المناسب المحيط بالمضخة في الحفاظ على برودة المحرك.  


swimming pool pump


3. نظف الميكانيكا الداخلية 


من الأفضل تنظيف الميكانيكا الداخلية لمضخة حمام السباحة لأن ذلك سيساعدك في الحفاظ على مضخة حمام السباحة محمية ونظيفة. يمكنك استخدام فرشاة رسم نظيفة لتنظيف الميكانيكا. يمكن أن يكون استخدام مكنسة الغبار أيضًا خيارًا جيدًا حيث سيساعد ذلك على التخلص من التراكم من الفتحات. إذا كنت ترغب في تنظيف الأسطح والمحرك ، فمن الأفضل استخدام قطعة قماش مبللة للمسح. تأكد من تجنب الرطوبة على المحرك لأن ذلك قد يؤدي إلى تلف المضخة.


4. النظر في المأوى


يمكنك العثور على الكثير من صناديق الحماية لتغطية مضخة حمام السباحة. سيحمي تغطية المضخة كل جزء من مضخة البركة ويبقيها مقاومة للصدأ. يمكنك شراء مأوى مصمم بفتحة قابلة للقفل. تأكد أيضًا من أن الملجأ آمن للأطفال والحيوانات الأليفة. يجب أن يعتمد على المساحة المتاحة ، ولكن يمكنك اختيار صندوق قابل للنقل يمكن نقله وفقًا لراحتك. تذكر دائمًا أنه يجب أن تكون هناك دائمًا تهوية كافية لأن ذلك سيبقي المحرك باردًا.


5. فحص من قبل محترف


يجب عليك مواصلة الجهد لرعاية مضخة حمام السباحة الخاصة بك ولكن من المهم الحصول على مساعدة احترافية من وقت لآخر. نوصي كل مالك لمضخة حمامات السباحة بتوظيف متخصص للتأكد من أن كل شيء على ما يرام.


6. نظف سلة المضخة


من الضروري تنظيف سلة المضخة بانتظام. عادة ، يوجد الكثير من الغبار والحطام داخل السلة. إذا لم تقم بتنظيفه في الوقت المناسب ، فقد يؤدي ذلك إلى انسداد المكونات المختلفة لسلة المضخة. ليس هناك شك في أنها لن تنظف المياه بكفاءة أيضًا. أنت بحاجة إلى سلة نظيفة من شأنها تعزيز عمر منتجك. من الأفضل تشحيم الحلقات O للمضخة لضمان عملها بكفاءة.


7. الحفاظ على جودة المرشحات


سواء كان حمام السباحة الخاص بك يستخدم خرطوشة أو رمال أو مرشح دياتومي ، فمن الأفضل تنظيفه. أنت بحاجة إلى تنظيف منتظم وإلا فلن ينظف حمام السباحة بشكل صحيح. عندما يكون مرشح المسبح نظيفًا ، فإنه يسمح بمرور المياه النظيفة بحرية.


swimming pool pump


من السهل على أصحاب المسبح تحقيق بيئة صحية وصحية أثناء السباحة. لا شك أنه يمكن أن يقلل الضغط على جميع مكونات الفلتر الخاص بك. علاوة على ذلك ، فإنه يعزز العمر الافتراضي لمضخة حمام السباحة ونظام الترشيح.


8. حافظ على مياه البركة عند المستوى المناسب  


تحتاج إلى الحفاظ على مستوى الردهة المائية لحمام السباحة. يجب أن يبقى فوق صندوق الكاشطة ليمنحك نتائج رائعة. إذا كان مستوى الماء أقل ، فإنه يقلل من كفاءة المضخة لامتصاص الهواء بالداخل. عندما تستمر في امتصاص الهواء فقط ، فإنها ستضر بالمضخة بشدة.


9. نظف المنطقة المحيطة بمضختك


يجب على مالكي حمامات السباحة جعل تنظيف المضخة أسبوعيًا عادة. يمكنهم استخدام قطعة قماش مبللة أو منفضة لمسح الغبار من المضخة. تأكد من عدم استخدام المكنسة لأنها ليست آمنة للمكونات.

من الضروري تنظيف الأوراق والحطام والغبار والعناصر الضارة الأخرى. ستساعد هذه الفتحات في الحفاظ على برودة محرك المضخة. إذا تم حظر أي من المناطق المحيطة بمضخة حمام السباحة ، فسيؤدي ذلك إلى إتلاف الجهاز بالكامل.


10. استبدال المضخة القديمة


كل مضخة لها عمر محدد. يجب أن تفكر في استبدال المضخة إذا تجاوزت العمر الافتراضي. علاوة على ذلك ، إذا كانت هناك مشكلات متكررة في المضخة ، فإن استبدالها هو الخيار الصحيح. في بعض الأحيان لا تعمل المضخة أو المحرك وفقًا لتوقعاتك ، لذا فإن تغييرها هو الحل الوحيد.


لا يمكنك تجنب جميع المشكلات الشائعة التي تتضمن التسريبات أو الضوضاء الغريبة. إذا لم تبدأ المضخة أو تمتص بشكل صحيح ، فهذا مؤشر على وجود خطأ ما. تحتاج إلى الحفاظ على معدل التدفق إلى الكمال بمساعدة مضخة قياسية.


استنتاج


إذا كنت ترغب في الحفاظ على مضخة حمام السباحة الخاصة بك في حالة جيدة ، فيجب عليك الاعتناء بها بشكل صحيح. إن مواكبة الروتين الجيد سيساعده على العمل لفترة أطول من المتوقع. إذا كنت تخطط لشراء مضخة حمام سباحة جديدة ، فلا تنس التحقق من المجموعة في Poolking.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry Information
VR
  • Product Details

swimming pool pump is the heart of your pool. it helps to suck water from the pool, which goes through a filter and is then pumped back into the pool when it gets clean. It allows you to keep your pool water clean and make your swimming enjoyable. It is important to keep your pool pump in prime condition and you can do so by buying a high-quality pool pump from Poolking.


It is one of the vital components of your pool's plumbing system. It helps to control the circulation system and plays an integral part in maintaining the hygiene of your swimming pool. Here are some easy ways to maintain your swimming pool pump.


Tips for Maintaining the Swimming Pool Pump


Here are some tips that you can follow:


1. Keep the Motor Dry & Cool


Moisture and lubrication is an important factor that helps you to keep your pool pump functioning well. The moisture leaks and seals must be repaired if you want to prevent your swimming pool pump from any kind of external damage. It is always a great idea to keep the motor dry. It is also important to ensure that the bearings are permanently lubricated as this avoids the motor overheating. The overheating of the motor can fail the whole system.


2. Air Circulation


Air circulation around the motor is one of the most important procedures that you must follow to make the optimal operation of your pool pump. If you have got a high-quality pool pump cover and ignore the air circulation due to that then you are making a mistake. It is essential to make sure that there is proper ventilation around the motor. The proper airflow surrounding the pump will help to keep the motor cool.  


swimming pool pump


3. Clean the Internal Mechanics 


It is best to clean the internal mechanics of the swimming pool pump as this will help you to keep the pool pump protected and clean. You can use a clean paintbrush to clean the mechanics. Using a dust broom could also be a good choice as this will help to brush away the buildup from the vents. If you want to clean the surfaces and the motor, then it is a great idea to use a damp cloth to wipe. Make sure to avoid moisture on the motor as this could result in damage to the pump.


4. Consider Shelter


You can find plenty of shelter boxes to cover your pool pump. Covering the pump will protect every part of the pool pump and keep it rustproof. You can buy a shelter designed with a lockable hatch. Also, make sure that the shelter is pet and kids-safe. It should depend on the space available, but you can go for a transportable box that can be moved according to your convenience. Always remember that there should always be ample ventilation as this will keep the motor cool.


5. Check Up by a Professional


You should keep up the effort to take care of your swimming pool pump but it is important to get professional help from time to time. We recommend every pool pump owner hire a professional to ensure that everything is in order.


6. Clean the Pump Basket


It is necessary to clean the pump basket regularly. Usually, a lot of dust and debris is present inside the basket. If you don’t clean it at the right time it can clog various components of the pump basket. There is no doubt it will not efficiently clean the water as well. You need to have a clean basket that will enhance the lifespan of your product. It is best to lubricate the O-rings of the pump to ensure it works efficiently.


7. Maintain the Quality of Filters


Whether your swimming pool uses a cartridge, sand, or diatomaceous filter, it is best to clean it. You need a regular cleaning or else it will not clean your pool properly. When the pool filter is clean it allows clean water to pass through freely.


swimming pool pump


It is easy for the pool owners to achieve a sanitary and healthy environment while swimming. No doubt it can reduce the stress on all the components of your filter. Moreover, it enhances the lifespan of the swimming pool pump and filtration system.


8. Keep the Pool Water at Proper Level  


You need to keep the level of the pool water hallway. It must stay above the skimmer box to give you fantastic results. If the water level is lower it reduces the efficiency of the pump to suck the air inside. When it continues to suck only the air, it will damage the pump very badly.


9. Clean the Surrounding Area of Your Pump


Pool owners should make it a habit to clean their pump weekly. They can use a damp cloth or a duster to wipe off the dust from the pump. Make sure you don’t use a broom as it is not safe for the components.

It is necessary to clean the leaves, debris, dust, and other harmful elements. These vents will help keep the pump motor cooler. If any of the surrounding areas of the swimming pool pump are blocked it will damage the entire equipment.


10. Replace Your Old Pump


Every pump comes with a specific lifespan. You must consider pump replacement if it has exceeded the lifespan. Moreover, if there are frequent issues with your pump, getting it replaced is the right option. Sometimes the pump or motor doesn’t work according to your expectation, so changing it is the only solution.


You cannot avoid all common issues that include leaks or strange noises. If your pump is not starting or sucking properly, it is an indication that something is wrong. You need to keep the flow rate to perfection with the help of a standard pump.


Conclusion


If you want to keep your swimming pool pump in a good condition, you must take care of it properly. Keeping up with a good routine will help it work longer than expected. If you are planning to purchase a new pool pump, don’t forget to check out the collection at Poolking.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry