معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

يجب على جميع أصحاب المسابح التجارية والسكنية الحفاظ على جودة حمامات السباحة الخاصة بهم. سوف يتم تدوير مياه المسبح من خلال الفلتر للحفاظ على الشفافية. إذا كانت مضخة البركة تعمل بشكل صحيح ، فسوف تدفع الماء عبر وسيط المرشح. تتكون في الغالب من الرمل والتراب الدياتومي وخرطوشة. عندما يكون لديك مرشح رملي فمن الضروري معرفة ذلك مقدار الرمل لمرشح رمل 13 بوصة. سيساعد هذا في تحسين فعالية الرمال بشكل لم يسبق له مثيل. قد يتسبب وجود الكثير من الرمل أو القليل منه في حدوث الكثير من المشاكل في الفلتر.


كيف تحسب كمية الرمل التي تريد إضافتها؟


عند شرائك أمصفي الرمل من المهم التحقق من المواصفات والتعليمات المطبوعة عليها. يجب أن تعرف مقدار الرمل الذي يجب إضافته إلى مرشح حمام السباحة. لا شك أن استبدال الرمل في فلتر حمام السباحة ليس بالمهمة الصعبة. لا يستطيع معظم مالكي حمامات السباحة تحديد الكمية الصحيحة من الرمال بالرغم من ذلك. إذا كنت لا تزال غير متأكد من كيفية تحديد الكمية الصحيحة للرمل ، فإليك بعض النصائح أدناه:


sand filter


قاعدة الثلثين


تم تصميم معظم المرشحات الرملية بحيث يمكنك ملؤها بحوالي الثلثين. يساعدك هذا في الحصول على بعض المساحة فوق السرير الرملي أيضًا. ومع ذلك ، ستظل تلحق بكل المياه التي تتدفق عبرها. يمكنك اتباع هذه القاعدة الأساسية التي تعطي فكرة عن كمية الرمل التي يتطلبها مرشح الرمل مقاس 13 بوصة.


أول شيء هو قياس قطر المرشح. سيساعدك هذا على تحديد وحساب كمية الرمل المراد إضافتها داخل الفلتر. يبلغ قطر معظم المرشحات الرملية بشكل عام من 13 إلى 16 بوصة. بالنسبة لمرشح الرمل مقاس 13 بوصة ، يمكنك توقع حوالي 50-100 رطل من الرمل. إذا كان حجمه أكبر من 16 بوصة ، يمكنك إضافة 25 رطلاً إضافيًا من الرمل.


للحصول على مرشح 20 بوصة ، تحتاج إلى حوالي 50 رطلاً من الرمل. عندما تكون 24 بوصة ، يمكنك إضافة 50 رطلاً لتصل إلى حوالي 27 بوصة. ستندهش من معرفة أن أكبر فلاتر الرمل يبلغ حجمها حوالي 36 بوصة. من السهل اختيار مرشح حسب متطلباتك.


ماذا يحدث إذا أضفت الكثير من الرمال إلى الفلتر الخاص بك؟


إذا أضفت الكثير من الرمل إلى مرشح حمام السباحة ، فقد يؤدي ذلك إلى إحداث ضغط كبير على خزان المرشح. علاوة على ذلك ، سيكون له تأثير سلبي على أداء المرشح نفسه. عندما يكون هناك الكثير من الرمل داخل الفلتر ، فقد يؤثر ذلك على عمل العديد من المكونات. سيكون من الصعب إعادة الفلتر معًا أثناء تجميع كل شيء معًا. يجب على جميع مالكي حمامات السباحة اتباع تعليمات الشركة المصنعة أثناء إضافة الرمل إلى الفلتر.


ماذا يحدث إذا أضفت القليل جدًا من الرمل إلى الفلتر؟


عندما لا تضيف ما يكفي من الرمال إلى مرشح حمام السباحة ، فلن تحافظ على نظافة مياه البركة. ستخلق المياه القذرة مسارًا عبر الرمال. قد لا يتجاوزه تمامًا ولن يقوم بتصفية الحطام أيضًا. عندما يصبح الماء عكرًا ، فإنه يصبح غير صحي لصحتك.


1. أداء مرشح ضعيف


لن يعمل مرشح الرمل بكفاءة إلا إذا كان يحتوي على الكمية المناسبة من الرمل. إذا كان الفلتر لا يحتوي على كمية كافية من الرمل ، فلن يقوم بتصفية جميع العناصر الضارة. عندما تبقى الأوساخ والحطام داخل المسبح ، يمكن أن يعيق ذلك أنشطة السباحة الخاصة بك.


2. تجمع قذرة


إذا كان مرشح حمام السباحة الخاص بك لا يعمل بكفاءة ، فقد يؤدي ذلك إلى تعكر المياه والقذارة. يمكن أن تكون هذه المياه خطرة على صحتك.


ما هي المشاكل الشائعة لفلاتر الرمل؟


عند استخدام الكمية المثلى من الرمل في الفلتر ، لا يزال من الممكن أن تواجه المشكلات التالية:


1. تكسير الخزان


من الضروري فحص السطح الخارجي لمرشح الرمل كل بضعة أشهر. إذا كان هناك أي شقوق على طول الخزان ، فقد يكون من الصعب التعامل معها. حتى لو كان يعتقد أن الشقوق لا يزال بإمكانها خلق الكثير من المشاكل مع الفلتر. عندما يتمدد الماء داخل الخزان يمكن أن يتلف الفلتر الخاص بك. لسوء الحظ ، بمجرد أن يتصدع مرشح الرمل ، ليس من السهل إصلاحه.


sand filter


2. تغيير الضغط العالي


عندما تضع الكثير من الرمل داخل الفلتر ، فقد يؤدي ذلك إلى ارتفاع الضغط. علاوة على ذلك ، سوف يتسخ الرمل ويزيد الضغط. كل ما تحتاجه هو الغسيل العكسي لمرشح الرمل ومحاولة تقليل الضغط. إذا كانت هناك أي مشاكل داخل الفلتر ، فقد يؤثر ذلك على أداء الفلتر أيضًا.


كثير من الناس لديهم هذا السؤال في الاعتبار ، ماذا لو كانت درجة حرارة مرشح الرمل أقل؟ قد يشير إلى وجود انسداد في الكاشطة أو تسرب على جانب واحد من المضخة. سوف تمتص مضخة الشفط الماء من البركة. بينما يمر الماء عبر المضخة والفلتر.


3. تسرب خط النفايات


لن يعمل خط النفايات بشكل صحيح إذا لم تقم بغسله عكسيًا. إذا شعرت بوجود خطأ ما في الحشية ، فسيؤدي ذلك إلى حدوث تسرب داخل خط النفايات أيضًا. على الرغم من أنه يمكنك استبدال الحشية بنفسك ، فقد يكون من الصعب التعامل معها. من الأفضل الاتصال بفني لتوفير وقتك وجهدك وطاقتك.


4. تلف مقبض الصمام متعدد المنافذ


تستخدم المرشحات الرملية صمامًا متعدد المنافذ لإرسال مياه البركة لعملية الترشيح. تساعدك الصمامات متعددة المنافذ على شطف مياه البركة وغسلها. إذا كان المقبض عالقًا أو مكسورًا ، فليس من السهل إدارته. ومع ذلك ، فمن الأفضل أن تبحث عن فني واستبدل المنفذ المتعدد في الوقت المناسب.


استنتاج


إذا كنت ترغب في شراء مرشح رملي جديد ، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة على تجمع. ومع ذلك ، تحتاج إلى وضع الكمية الصحيحة من الرمل لمساعدتها على العمل بشكل صحيح. سيقدم لك دليل المستخدم بعض النصائح الجيدة حول مقدار الرمل لمرشح رملي 13 بوصة سيعمل بشكل مثالي.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR
  • Product Details

All commercial and residential pool owners must maintain the quality of their pools. The pool water will circulate through the filter to maintain transparency. If the pool pump is correctly working it will push water through the filter media. It is mostly made up of sand, diatomaceous earth, and a cartridge. When you have a sand filter it is necessary to find out how much sand for a 13 inch sand filter. This will help optimize the effectiveness of the sand like never before. Having too much or little sand can cause a lot of problems in the filter.


How to Calculate the Amount of Sand You Need to Add?


When you purchase a sand filter it is important to check out the specifications and instructions printed on them. You must know how much sand must be added to the pool filter. There is no doubt that replacing the sand in your swimming pool filter is not a difficult task. Most pool owners cannot determine the correct amount of sand though. If you are still not sure how to determine the correct amount of sand, here are some tips below:


sand filter


The Two-Thirds Rule


Most sand filters are designed in such a way that you can fill them about two-thirds. This helps you have some space above the sand bed too. However, it will still catch up with all the water that flows through it. You can follow this basic rule that gives an idea about how much sand for a 13 inch sand filter requires.


The first thing is to measure the diameter of your filter. It will help you determine and calculate the amount of sand to add inside the filter. Most sand filters are generally 13 to 16 inches in diameter. For a 13 inches sand filter, you can expect around 50-100 lbs of sand. If it is something larger than 16 inches, you can add an extra 25 lbs of sand.


For a 20 inches filter, you need around 50lbs of sand. When it is 24 inches you can add 50 lbs to reach about 27 inches. You will be surprised to know that the largest sand filters are around 36 inches. It is easy to choose a filter depending on your requirements.


What Happens if You Add Too Much Sand to Your Filter?


If you add too much sand to your pool filter it can give a lot of pressure on the filter tank. Moreover, it will give a negative impact on the performance of the filter itself. When there is a lot of sand inside the filter it can affect the working of many components. It will be difficult to put the filter back together while putting up everything together. All pool owners must follow the manufacturer’s instructions while adding sand to the filter.


What Happens if You Add Very Little Sand to the Filter?


When you don’t add enough sand to the pool filter, it will not keep the pool water clean. The dirty water will create a pathway through the sand. It may not bypass it completely and will not filter the debris either. As the water becomes cloudy it will be unhygienic for your health.


1. Poor filter performance


The sand filter will work efficiently only if it has the right amount of sand. If your filter doesn’t have enough sand it will not filter all the harmful elements. When the dirt and debris remain inside the pool it can hinder your swimming activities.


2. Dirty pool


If your pool filter isn’t working efficiently it can lead to cloudy and filthy water. Such water can be dangerous for your health.


What Are the Common Problems of Sand Filters?


When you are using the optimal amount of sand in the filter it can still get the following issues:


1. Tank cracking


It is necessary to inspect the exterior of your sand filter every few months. If there are any cracks along the tank it can be difficult to handle. Even if the cracks are thought they can still create a lot of issues with the filter. When the water inside the tank expands it can even damage your filter. Unfortunately once the sand filter will crack it is not easy to fix it.


sand filter


2. High-pressure change


When you put too much sand inside the filter it can lead to higher pressure. Moreover, the sand will become dirty and will raise the pressure. All you need is to backwash the sand filter and try to reduce the pressure. If there are any problems inside the filter it can affect the performance of the filter too.


Many people have this question in mind, what if the sand filter has a lower temperature? It may indicate a blockage at the skimmer or leakage on one side of the pump. The suction pump will suck the water from the pool. While the water will pass through the pump and filter.


3. Waste line leak


The waste line will not work properly if you don’t backwash it. If you feel something is wrong with the gasket it will create a leakage inside the waste line too. Even though you can replace the gasket yourself it can be a challenging thing to handle. It is best to call a technician to save your time, effort, and energy.


4. Multiport valve handle damage


Sand filters make use of a multiport valve for sending pool water for the filtration process. The multiport valves help you rinse and backwash the pool water. If the handle is stuck or broken it is not easy to manage it. However, it is best if you look for a technician and get the multiport replaced at the right time.


Conclusion


If you want to purchase a new sand filter there are plenty of options available at Poolking. However, you need to put in the correct amount of sand to help it work correctly. The user manual will give you some good tips on how much sand for a 13 inch sand filter will work perfectly.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English
Tiếng Việt
Türkçe
ภาษาไทย
svenska
Latin
Nederlands
ქართველი
bahasa Indonesia
հայերեն
Magyar
Gaeilgenah
Ελληνικά
dansk
čeština
Català
български
русский
Português
한국어
日本語
العربية
Deutsch
Español
français
italiano
Current language:English