معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

تعتبر حمامات السباحة من أفضل الأشياء التي يمكنك الحصول عليها في منزلك. إذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت مع عائلتك بالقرب من المسبح أو الاستمتاع بالسباحة فهو يقدم الأفضل. يجب أن يكون لديك خيرفوق مضخة تجمع المياه المالحة الأرض لأنه يحافظ على نظافة المياه. يعرف معظم مالكي حمامات السباحة فوائد وجود بركة الملح. إذا كنت قد سمعت عنها مؤخرًا وترغب في تغييرها من الكلور التقليدي ، فهي صفقة جيدة. يجب أن تعمل مضخة تجمع المياه المالحة فوق الأرض بشكل صحيح. ومع ذلك ، أولاً ، افهم كيف يعمل نظام المياه المالحة.


ما هي بركة الملح؟


أصبحت حمامات الملح تحظى بشعبية كبيرة بين مالكي حمامات السباحة. إنها أفضل طريقة للحفاظ على حمام السباحة الخاص بك معقمًا. بركة المياه المالحة هي بركة تستخدم كلورات المياه المالحة. يُعرف أحيانًا بنظام الملح أو مولد الكلور الملحي. لا تحتاج إلى الاعتماد على حمامات السباحة التقليدية التي تحتوي على الكلور بداخلها.


أفضل شيء هو أن كلورات الملح ستنتج الكمية المناسبة من الكلور الحر. بالإضافة إلى ذلك ، ستحافظ على مستوى الملوحة منخفضًا. لن يكون لديك أي طعم للملح أثناء السباحة والاستمتاع به على أكمل وجه. ليس هناك شك في أنها أقل تكلفة مقارنة بإضافة الكلور إلى حمام السباحة الخاص بك. سوف يساعد في الحفاظ على أموالك مدخرة.


ما هو شكل وحجم مضخة بركة؟


أول شيء مهم هو تحديد حجم حمام السباحة الخاص بك. إذا لم يكن لديك حوض سباحة فوق سطح الأرض ، ففكر في شكل وحجم المسبح قبل شراء مولد المياه المالحة. من الضروري أن تتناسب مع المعدات ذات الحجم المثالي وإلا فلن يعمل حمام السباحة الخاص بك بسلاسة.


saltwater pool pump


يحب الكثير من الناس أن يكون لديهم أسطح ومناظر طبيعية وأسوار واقية من الأطفال للحفاظ على أمان أطفالهم. يمكن أن تشغل مساحة أكبر أيضًا. يمكنك الحفاظ على كل من الحجم والشكل لأنه ضروري لعمل حمام السباحة الخاص بك. تأكد من الحفاظ على مستوى الملوحة عند نقطة معينة.


لا شك أن حجم البركة يؤثر بشكل مباشر على قدرة مولد الكلور. تأكد من قياسه بشكل صحيح للحصول على الكمية المناسبة من الصرف الصحي. توفر العديد من الشركات المصنعة لحمامات السباحة فوق الأرض سعة حوض المياه. 


ستعرف بالتأكيد سعة المياه التي يمكن أن تتسع لها. قد يكون ذلك 10000 جالون أو أكثر. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على الكلور المجاني لحمام السباحة والاستمتاع بالسباحة في بيئة معقمة.


كيف تحافظ على مضخة بركة المياه المالحة فوق الأرض؟


إذا كنت ترغب في الحفاظ على الخاص بكمضخة بركة الملح فوق الأرض هنا هو ما يمكنك القيام به:


1. توفير التهوية المناسبة


يمكنك الحفاظ على جودة مضخة بركة الملح الموجودة فوق الأرض عن طريق تنظيفها بانتظام. تأكد من أن المضخة تظل نظيفة وتعمل بكفاءة. إذا كانت المضخة تحتوي على تهوية مناسبة ، فلن تواجه أي مشاكل. يجب أن تحتوي مضخة حمام السباحة الموجودة فوق الأرض على فتحات للهروب من كمية مناسبة من الحرارة.


2. تنظيف المضخة


كونك مالك حمام سباحة ، يجب أن تفهم أن التنظيف المنتظم للمضخة مهم جدًا. عند وجود الغبار والحطام على الأجزاء الداخلية ، فسوف يؤدي ذلك إلى تدهور الأداء. يمكنك استخدام فرشاة لإزالة الغبار المرئي على المضخة. إذا شعرت أن الدافع مسدود ، فمن الأفضل إزالة سلة المضخة وتنظيفها.


3. الغسيل العكسي للفلتر بانتظام


تتميز المضخة بسلة مقشدة وفلتر. يجب عليك تنظيفه بانتظام. يمكنك شطفها أو غسلها عكسيًا بناءً على متطلبات نوع الفلتر لديك. يجب أن يظل المرشح خاليًا من الانسداد ليعمل بشكل صحيح.


هل يمكنك استخدام مضخة تجمع المياه المالحة فوق الأرض؟


نعم ، يمكنك استخدام مضخة تجمع المياه المالحة لحمام السباحة فوق سطح الأرض. كثير من الناس لديهم برك مياه مالحة فوق الأرض في منازلهم. في الوقت الحاضر ، تحظى هذه الأنواع من المسابح بشعبية كبيرة في المناطق التجارية أيضًا.


إذا كنت ترغب في الحصول على نظام مضخة بركة ملح جديد مثبت في حمام السباحة الخاص بك ، فسيكون ذلك استثمارًا جيدًا. سوف يتعامل المسبح الموجود فوق سطح الأرض بسهولة مع مولد الملح أو مضخة البركة. ومع ذلك ، عليك أن تضع بعض الأشياء في الاعتبار قبل أن تصل إلى الاختيار النهائي.


saltwater pool pump


ما هي المدة التي يجب أن تشغل فيها مضخة حمام السباحة فوق الأرض؟


في المتوسط ​​، يجب أن تعمل جميع مضخات حمامات السباحة تقريبًا لمدة 8-10 ساعات على الأقل يوميًا. إذا كنت تستخدم حمام السباحة الخاص بك بكثافة يصبح الأمر أكثر أهمية. عندما يحل الشتاء يمكنك تشغيل مضخة حمام السباحة لمدة 4-6 ساعات. ومع ذلك ، يعتمد الكثير على حجم وحجم حوض السباحة فوق سطح الأرض. إذا قمت بتشغيله لفترة قصيرة ، فلن يقوم بتوزيع الماء بشكل صحيح.


وبالمثل ، إذا قمت بتشغيلها لفترة أطول ، فقد يؤثر ذلك على أداء المضخة. من الضروري إيجاد حجم ومعدل تدفق مضخة البركة أولاً. يمكنك فعل ذلك بقسمة السعة الإجمالية 60 ألف لتر على معدل التدفق 200 لتر في الدقيقة.


مزايا مضخة بركة المياه المالحة فوق الأرض


إذا كنت ترغب في تثبيت مضخة تجمع فوق الأرض ، فإنها توفر الكثير من المزايا. فيما يلي بعض منهم:

 · تم تجهيز مضخة البركة بسلة ترشيح كبيرة. يساعد في تقليل جميع المواد غير المرغوب فيها بعيدًا عن حمام السباحة الخاص بك.

 · يتميز بمحرك عالي السعة يعمل على تحسين أداء المسبح بعدة طرق. عندما يكون المحرك منخفض الجودة ، فإنه سيفشل في تنظيف المياه للسباحة اليومية.

 · تحتوي مضخة تجمع المياه المالحة على جهاز تحكم أوتوماتيكي في الحمولة الزائدة. ينقي الماء ويمكنك الاستمتاع بالسباحة في الماء النظيف. يمكنك توفير فواتير الطاقة الخاصة بك والحفاظ على ميزانيتك منخفضة.

 · لست بحاجة إلى العمل الجاد والحفاظ على جودة مضخة البركة. ومع ذلك ، من الضروري فحصها بشكل متكرر بحثًا عن المشكلات المحتملة. عندما يتم إصلاح المشكلة في الوقت المناسب ، سيوفر لك المال.


استنتاج


فوق سطح الأرض ، تزداد شعبية أحواض المياه المالحة بين الناس. إذا كنت تبحث عن مضخة مياه مالحة جيدة فوق الأرض ، فتحقق من مجموعة المنتجات فيتجمع. يمكنك الحصول على منتجات عالية الجودة بأسعار جيدة. يحب كل صاحب حمام السباحة السباحة في المياه النظيفة. يعتبر مسبح المياه المالحة خيارًا جيدًا لأنه ينتج الكلور الطبيعي.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry Information
VR
  • Product Details

Swimming pools are one of the best things you can have at your home. If you want to spend some time with your family near the pool or enjoy swimming it offers the best. You must have a good above ground saltwater pool pump as it keeps the water clean. Most pool owners know the benefits of having a salt pool. If you have recently heard about it and want to change it from traditional chlorine, it is a good deal. The above ground saltwater pool pump must function properly. However, first, understand how the saltwater system works.


What Is a Salt Pool?


Salt pools are becoming very popular among swimming pool owners. It is the best way to keep your pool sanitized. A salt water pool is a pool that uses a salt water chlorinator. Sometimes it is known as the salt system or salt chlorine generator. You don’t need to rely on the traditional pools that have chlorine inside.


The best thing is that the salt chlorinator will create the right amount of free chlorine. Additionally, it will keep the salinity level low. You will not have any taste of salt while swimming and enjoy it to the fullest. There is no doubt it is less costly as compared to adding chlorine to your pool. It will help keep your money saved.


What Is the Shape and Size of Pool Pump?


The first important thing is to determine the size of your pool. If you don’t have an above-ground pool, consider the shape and size of the pool before purchasing the salt water generator. It is necessary to fit in perfect-sized equipment or else your pool will not run smoothly.


saltwater pool pump


Many people like to have decks, landscapes, and child-proof fences to keep their children safe. It can take up some more space as well. You can keep both size and shape as it is crucial for the working of your pool. Make sure you keep the salinity level at a certain point.


There is no doubt that the size of the pool directly impacts the capacity of the chlorine generator. Make sure you measure it correctly to get the right amount of sanitation. Many manufacturers of above-ground pools provide the capacity of the water pool. 


You will certainly know the capacity of the water it can hold. That may be 10,000 gallons or more. In this way, you can get free chlorine for your pool and enjoy swimming in a sanitized environment.


How to Maintain Your Above Ground Saltwater Pool Pump?


If you want to maintain your above-ground salt pool pump here is what you can do:


1. Provide proper ventilation


You can maintain the quality of your above-ground salt pool pump by cleaning it regularly. Make sure that the pump remains clean and works efficiently. If the pump has adequate ventilation it will not have any problems. Your above-ground pool pump must have vents to escape a proper amount of heat.


2. Clean the pump


Being a pool owner you must understand that regular cleaning of the pump is very important. When dust and debris are present on the internal parts it will deteriorate the performance. You can use a brush to remove the visible dust on the pump. If you feel that the impeller is clogged, it is best to remove the pump basket and clean it.


3. Backwash the filter regularly


The pump features a skimmer basket and a filter. You must clean it regularly. You can rinse or backwash it based on the requirements of the type of filter you have. The filter must remain clog-free to function properly.


Can You Use a Above Ground Saltwater Pool Pump?


Yes, you can use a salt water pool pump for the above-ground pool. Many people have above-ground saltwater pools in their homes. Nowadays these types of pools are getting very popular in commercial areas too.


If you want to get a new salt pool pump system installed in your pool, it will be a good investment. An above-ground pool will easily handle a salt generator or a pool pump. However, you need to keep some things in mind before you come to the final choice.


saltwater pool pump


How Long Should You Run Your Above-Ground Pool Pump?


On average almost all the pool pumps should run for at least 8-10 hours every day. If you use your pool heavily it becomes even more necessary. When it's winter you can run the pool pump for around 4-6 hours. However, a lot more depends on the size and volume of the above-ground pool. If you run it for a little time it will not circulate the water properly.


Similarly, if you run it for a longer time, it can affect the performance of the pump. It is necessary to find the volume and flow rate of the pool pump first. You can do that by dividing the total capacity of 60,000 liters by the flow rate of 200 liters per minute.


Advantages of Above Ground Saltwater Pool Pump


If you want to install an above-ground pool pump it offers a lot of advantages. Here are some of them:

 · The pool pump is equipped with a large filter basket. It helps reduce all the unwanted materials away from your pool.

 · It features a high-capacity motor that improves the functioning of the pool in many ways. When the motor is low quality it will fail to clean the water for daily swimming.

 · The saltwater pool pump has an automatic overload controller. It purifies the water and you can enjoy swimming in clean water. You can save your energy bills and keep your budget low.

 · You don’t need to work hard and maintain the quality of the pool pump. However, it is necessary to get it checked frequently for possible issues. When the problem is fixed at the right time it will save you money.


Conclusion


Above ground, salt water pools are getting popular among people. If you are looking for a good above ground saltwater pool pump, check out the collection of products at Poolking. You can get premium quality products at good prices. Every pool owner likes to swim in clean water. The saltwater pool is a good option as it creates natural chlorine.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry