معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

ال مرشح رمل المسبح هو الدفاع الرئيسي ضد الحطام والطحالب والبكتيريا الضارة. إذا لم تقم بتصفية مياه حمام السباحة الخاصة بك جيدًا ، فلن يكون حمام السباحة آمنًا. لا يمكنك السباحة في مياه غائمة مليئة بالطحالب لأن ذلك قد يكون ضارًا لك.


تعتبر المرشحات الرملية من أفضل أنواع الفلاتر. تتوفر المرشحات الرملية المتخصصة في Poolking للقبض على الحطام المتدفق داخل المرشح. يساعد على تنظيف مياه المسبح بشكل صحيح. تعتبر المرشحات الرملية موثوقة ، ولكن قد تظهر العديد من المشكلات وقد لا تكون على دراية بها. في هذه المقالة ، سنقوم بإدراج بعض المشكلات الشائعة المتعلقة بمرشحات الرمل وكيف يمكنك التحقق منها بنفسك. سنشارك أيضًا بعض نصائح الصيانة المفيدة.


المشاكل الشائعة لمرشح رمل المسبح


في هذا القسم ، سنتناول بعض المشكلات الشائعة المتعلقة بمرشحات الرمل.


1. تسرب الرمال في مياه البركة


غالبًا ما تُرى كميات صغيرة من وسائط الترشيح في مياه البركة. عند تغيير الرمال أو الغسيل العكسي ، قد تلاحظ وجود بعض جزيئات الرمل داخل حوض السباحة. ليست مشكلة كبيرة إذا كانت كمية الرمل ضئيلة.


pool sand filter


إذا لاحظت تجمع بعض الرمال في حمام السباحة ، فقد تكون هذه مشكلة. قد تكون المرشحات تالفة ، أو قد يكون جزء منها معطلاً. من المهم فحص جميع المكونات.


2. صمام غسيل عكسي تالف


قد يتسبب صمام الغسيل العكسي في حدوث هذه المشكلة. إذا كان هناك تسرب أو مشكلة ما في صمام الغسيل العكسي ، فقد تتسرب كميات صغيرة من الرمال. يمكن أن يكون هذا إصلاحًا سهلاً حيث يتعين عليك فقط استبدال الحلقة O الخاصة بالصمام. ضغط المرشح العالي هو شيء قد يعبره أصحاب المسبح في مرحلة ما.


لا داعي للقلق لأن هذا يحافظ على ضغط المرشح عند 5-20 رطل / بوصة مربعة. إذا تجاوز ضغط مرشح رمل حمام السباحة النطاق الموصى به ، فقد ينتهي الأمر بالمرشح للانفجار. هذا هو السبب في أنه من المهم الحفاظ على الفلتر في حالة صيانة. يمكن أن يكون ضغط المرشح المرتفع ناتجًا عن المياه المتسخة. تلتقط جزيئات الرمل الطحالب والحطام ويمكن إصلاح ذلك بسهولة عن طريق تنظيف الفلتر.


3. تسرب الهواء


إذا كان الضغط في مرشح الرمل مرتفعًا جدًا بعد تنظيفه وغسله عكسيًا ، فمن المحتمل أنك تتعامل مع تسرب هواء في نظام الترشيح أو المضخة. قد تكون هذه مشكلة ولكن يمكنك إصلاحها بنفسك. إذا خرجت بعض الفقاعات من وعاء المصفاة الخاص بنظام الفلتر ، فقد يكون ذلك علامة على تسرب الهواء. من الأفضل ملء مياه المسبح أكثر. يجب استبدال مكونات السباكة القديمة المكسورة.


4. ضغط مرشح منخفض


يعد ضغط المرشح المنخفض أقل خطورة من ضغط المرشح المرتفع ولكنه لا يزال يسبب مشكلات. من المهم حل هذه المشكلة وجعل مرشح رمل حمام السباحة يتدفق بمعدل مقبول. تعتبر سلة الكاشطة المسدودة أحد أكثر الأسباب شيوعًا لضغط الفلتر المنخفض.


إذا كان ضغط المرشح منخفضًا عند تشغيل مضخة البركة ، فيجب عليك فحص سلة الكاشطة. قد يكون الانسداد في السباكة سببًا لضغط المرشح المنخفض أيضًا. يجب أن تهتم بجميع مشكلات السباكة لإزالة أي نوع من العوائق لإصلاح هذه المشكلة.


كيف تعرف أن الوقت قد حان لاستبدال نظام مرشح الرمل الخاص بك


يمكن أن تستمر أنظمة الترشيح الرملي لفترة طويلة إذا تم صيانتها بشكل صحيح. ستحتاج في النهاية إلى الاستبدال لأنك لا تتوقع أن يستمر مرشح الرمل الخاص بك لمدة 2-3 عقود. يجب أن تعتني بالسباكة والأمور الأخرى بشكل صحيح. في اللحظة التي يبدأ فيها مرشح حمام السباحة الخاص بك في جمع الرواسب المعدنية ويتآكل ، قد تكون هذه علامة على أن مرشح الرمل الخاص بك بحاجة إلى الاستبدال.


لست مضطرًا إلى شراء نظام تصفية حمام سباحة جديد تمامًا دائمًا. إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى نظام جديد ، فيمكنك التحقق من خيارات مرشح تجمع الرمال في Poolking.


نصائح للحفاظ على عمل مرشح الرمل بشكل صحيح


فيما يلي بعض النصائح المذهلة التي ستتيح لك استخدام مرشح رمل المسبح الخاص بك لفترة طويلة.


pool sand filter


1. قم بتغيير رملك عند الحاجة


من المهم للغاية تغيير مرشح الرمل كل 3-5 سنوات. فيما يلي بعض العلامات الشائعة التي تدل على أنه يجب عليك استبدال الرمل

 · لقد مرت بالفعل 3-5 سنوات منذ أن قمت بتغيير رمال حمام السباحة.

 · مياه البركة المتسخة والغائمة.

 · تجمع الرمل في المرشح.


2. الغسيل العكسي وتنظيف الفلتر


يوصى بغسل مرشح الرمل كل أسبوعين. يجب تنظيف الفلتر 2-3 مرات في السنة. تأكد من شطف الرمل وتصفية الخزان حتى يصبح الماء صافيًا. قد لا يكون الغسيل العكسي كافيًا فقط ، لأن تنظيف المرشح مهم بنفس القدر لإطالة عمر مرشح الرمل.


3. لا تبخل على الرمال


هناك المئات من مرشحات رمل المسابح في السوق وقد يكون اختيار المرشح الأكثر ملاءمة لحمام السباحة أمرًا صعبًا. من الأفضل التحدث إلى أحد المتخصصين في المسبح للحصول على بعض النصائح حول أفضل رمال لنظام مياه حمام السباحة الخاص بك. بشكل عام ، من الأفضل شراء رمال السيليكا. إنه الأفضل أداءً والأطول أمداً. نوع الرمل هو الخيار الأكثر كفاءة في السوق. قد تكلف أكثر من المنتجات الأخرى ، لكنك ستحصل على ما تدفعه مقابل.


استنتاج


يمكن أن تسبب مرشحات تجمع الرمال بعض المشاكل إذا تم استخدامها لفترة طويلة. من المهم أن تشتريمرشح رمل المسبح من Poolking حيث سيساعدك ذلك في الحفاظ على حمام السباحة الخاص بك بشكل صحيح. إذا كنت ترغب في الحفاظ على مياه حمامات السباحة آمنة وصحية ، فمن الأفضل استخدام مرشح مسبح رملي عالي الجودة.


يجب عليك شراء أفضل مرشح لرمل المسبح لأنه من السهل جدًا استكشاف الأخطاء وإصلاحها. يمكنك حل معظم المشاكل بنفسك. ومع ذلك ، يمكنك دائمًا استشارة أحد المحترفين لإصلاح أي نوع من المشكلات التي تواجهها مع مرشح رمل حمام السباحة.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry Information
VR
  • Product Details

The pool sand filter is the major defense against debris, algae, and harmful bacteria. If you don’t filter your pool water well your pool will not be safe. You cannot possibly swim in cloudy, algae-filled water as this can be harmful to you.


Sand filters are one of the best types of filter types. The specialized sand filters are available at Poolking to catch debris that is flowing inside the filter. It helps to clean the pool water properly. Sand filters are reliable, but many issues can arise and you might not be aware of them. In this article, we will list down some common issues with sand filters and how you can self-check them. We will also share some helpful maintenance tips.


Common Pool Sand Filter Problems


In this section, we will go over some common sand filter problems.


1. Sand Leaking in the Pool Water


Small amounts of filter media are often seen in the pool water. When you change the sand or backwash, you may notice that some particles of sand are inside the pool. It is not a big problem if the amount of sand is minimal.


pool sand filter


If you are noticing some sand collecting in the pool, it may be a problem. The filters may have worn down, or some part of them may be broken. It is important to examine all of the components.


2. Damaged Backwash Valve


Your backwash valve may cause this problem. If there is a leak or some issue with the backwash valve, then the small amounts of sand might leak. This can be an easy fix as you just have to replace the O-ring for the valve. High filter pressure is something that the pool owners may across at some point.


It is not something to worry about as this keeps the filter pressure at 5-20 psi. If your pool sand filter pressure exceeds the recommended range, then your filter may end up bursting. This is why it is important to keep the filter maintained. High filter pressure can be due to dirty water. The sand particles catch algae and debris and this can be fixed easily by cleaning out your filter.


3. Air Leak


If the pressure in your sand filter is too high after you have cleaned it and backwashed it, then you may be dealing with an air leak in your filtration system or pump. This could be a problem but you can fix it yourself. If some bubbles are coming out of the strainer pot of your filter system, then it may be a sign of an air leak. It is best to fill the pool water more. You must replace the old broken plumbing components.


4. Low Filter Pressure


Low filter pressure is way less dangerous than high filter pressure but it can still cause issues. It is important to fix this problem and make your pool sand filter flow at an acceptable rate. The Clogged skimmer basket is one of the most common reasons for the lower filter pressure.


If the filter pressure is low when the pool pump is turned on, then you must check your skimmer basket. Clogging in the plumbing could be a reason for low filter pressure as well. You must take care of all the plumbing issues to clear any kind of blockages to fix this issue.


How to Know That It Is Time to Replace Your Sand Filter System


Sand filter systems can last for a long If they are maintained properly. They will eventually need to be replaced as you cannot expect your sand filter to last 2-3 decades. You must take care of the plumbing and other issues properly. The moment your pool filter starts to collect mineral deposits and gets worn down it may be a sign that your sand filter needs to be replaced.


You don’t have to buy an entirely new pool filter system always. If you feel you need a new system, then you can check out the sand pool filter options at Poolking.


Tips for Keeping Your Sand Filter Running Properly


Here are some amazing tips that will allow you to use your pool sand filter for a long time.


pool sand filter


1. Change Your Sand When Needed


It is extremely important to change your filter sand every 3-5 years. Here are some common signs that show that you should replace the sand

 · It has already been 3-5 years since you changed your pool sand.

 · Cloudy, dirty pool water.

 · Clustering of sand in the filter.


2. Backwash and Clean Your Filter


It is recommended to backwash your sand filter every 2 weeks. You must clean the filter 2-3 times a year. Make sure to rinse the sand and filter the tank until the water gets clear. Backwashing only might not be enough, because cleaning your filter is equally important to prolong the life of your filter sand.


3. Don’t Skimp on the Sand


There are hundreds of pool sand filters on the market and it can be overwhelming to choose the most suited one for your pool. It is best to talk to a pool professional to get some advice on the best sand for your pool water system. In general, it is best to purchase silica sand. It is the best performing and the longest-lasting. The sand type is the most efficient option on the market. It may cost more than other products, but you will get what you pay for.


Conclusion


Sand pool filters can cause a few problems if they are used for a long. It is important to buy your pool sand filter from Poolking as this will help you to maintain your swimming pool properly. If you want to maintain safe and hygienic swimming pool water, then it is best to use a high-quality sand pool filter.


You must buy the best pool sand filter as it is pretty easy to troubleshoot. You can fix most of the problems yourself. However, you can always consult a professional to fix any kind of problems that you have with your pool sand filter.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English