معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

يعد مرشح المسبح مكونًا حيويًا في أي نظام دوران لأي حمام سباحة ، حيث يوفر الترشيح للحفاظ على المياه نظيفة ونقية وخالية من الحطام.مرشحات لحمامات السباحة تأتي في أنواع مختلفة ، بما في ذلك: 

 ● مرشحات الرمل.

 ● مرشحات خرطوشة.

 ● ومرشحات التراب الدياتومي.

يمكنك قراءة مقالتنا الأخرى لمعرفة تفاصيل كل مرشح تجمع.

 

عند اختيار مرشح لحمام السباحة الخاص بك ، ستحتاج إلى التفكير في حجم المسبح ونوع الملوثات التي تريد إزالتها والتكلفة.

 

مرشحات الرمل عادةً ما تكون الخيار الأقل تكلفة ، بينما توفر مرشحات DE و Cartridge أفضل ترشيح. تتطلب المرشحات الرملية الغسيل العكسي بشكل منتظم لإزالة الأوساخ المتراكمة والحطام. يمكن تنظيف الخرطوشة وفلاتر DE وإعادة استخدامها ، مما يجعلها أكثر فعالية من حيث التكلفة على المدى الطويل.

 

بغض النظر عن المرشحات التي تختارها ، فإن الصيانة المناسبة ضرورية للحفاظ على نظافة حمام السباحة الخاص بك. من الضروري فحص الفلتر بانتظام للتأكد من خلوه من السدادات والحطام.

لنبدأ في مناقشة تفاصيل العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار قبل الاستثمار في مرشحات التجمعات. مع المعرفة الصحيحة ، يمكنك اتخاذ قرارات أفضل.


Sand filters


عوامل يجب مراعاتها أثناء شراء مرشحات للتجمع


تشمل العوامل التي يجب مراعاتها أثناء شراء المرشحات لحوض السباحة حجم المرشح ونوع المرشح وتكلفة المرشح والضمان وكفاءة المرشح وسهولة الصيانة. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري معرفة حجم البركة ونوع البكتيريا التي سيتم تصفيتها لتحديد نوع وحجم المرشح الأنسب.


1. نوع التجمع


يعتمد نوع مرشح المسبح الذي تحتاجه على حجمك ونوع حمام السباحة. ستحتاج على الأرجح إلى مرشح خرطوشة أو مرشح رملي لحوض سباحة فوق سطح الأرض. بالنسبة لحوض السباحة في الأرض ، قد تحتاج إلى مرشح خرطوشة أو مرشح رملي أو مرشح أرضي دياتومي. يجب عليك استشارة أخصائي حمام السباحة لتحديد أفضل المرشحات للمسبح.


2. معدل الترشيح


سيحدد حجم حمام السباحة وكمية الحطام المتراكم فيه حجم ونوع المرشح الذي ستحتاج إليه. بشكل عام ، كلما كان حوض السباحة أكبر ، ستحتاج إلى مزيد من الترشيح. لتحديد معدل الترشيح الذي تحتاجه ، سوف تحتاج إلى معرفة جالونات الماء في حمام السباحة الخاص بك ومعدل الدوران.


 

يتم تعريف معدل الدوران على أنه عدد المرات التي يجب فيها تصفية المياه في حمام السباحة الخاص بك في اليوم. هذا عادة ما بين 8 و 12 ساعة. بمجرد معرفة جالونات الماء في حمام السباحة الخاص بك ومعدل الدوران ، يمكنك حساب الجالونات في الساعة (GPH) معدل الترشيح الذي تحتاجه. لحساب GPH ، اقسم جالونات الماء في حمام السباحة الخاص بك على معدل الدوران. على سبيل المثال ، إذا كان لديك تجمع سعة 15000 جالون وكان معدل الدوران 8 ساعات ، فإن GPH لمعدل الترشيح الذي ستحتاجه هو 1،875 GPH.


3. متطلبات الصيانة


تتطلب بعض فلاتر المسبح صيانة وتنظيفًا دوريًا ، بينما تتطلب أخرى صيانة أقل. بعض النصائح للرعاية هي:

 ● افحص نظام الفلتر بانتظام بحثًا عن تراكم الحطام وقم بتنظيف المرشحات حسب الحاجة.

 ● راقب نقاوة المياه واضبط نظام الفلتر حسب الضرورة للحفاظ على مستويات الوضوح المطلوبة.

 ● تحقق بانتظام من المضخة والمحرك وجميع الوصلات للتشغيل السليم وإصلاح أو استبدال المكونات حسب الحاجة.

 ● نظف أسطح حمام السباحة وحافظ على سطح حمام السباحة لمنع الانزلاق والسقوط.

 ● اختبر واضبط المستويات الكيميائية لمياه البركة بانتظام لضمان الصرف الصحي المناسب.

 

 افحص وأصلح أي تسرب قد يحدث:

 ● حافظ على منطقة حمام السباحة خالية من الحطام والأوراق والأشياء الأخرى التي يمكن أن تسد نظام المرشح.

 ● قم بجدولة زيارات الصيانة الدورية من فني خدمة حمام السباحة المحترف للتأكد من أن نظام الفلتر يعمل بشكل صحيح.


4. التكلفة


عند اختيار مرشح تجمع ، تعتبر التكلفة عاملاً أساسيًا يجب مراعاته. تختلف أسعار فلاتر المسابح المختلفة ، وستختلف تكلفة مرشح المسبح وفقًا لحجمه ونوعه وميزاته. تكون بعض مرشحات المسبح أغلى من غيرها ، ولكنها قد توفر أيضًا ترشيحًا أفضل وميزات أكثر. ضع في اعتبارك ميزانيتك وتكلفة الفلتر قبل الشراء.


5. الحجم


عند اختيار مرشح تجمع ، من الأهمية بمكان مراعاة الحجم. يعتمد حجم المرشح على مساحة حمام السباحة ونوع نظام الترشيح الذي تستخدمه. إذا كان الفلتر صغيرًا جدًا ، فقد لا يكون قادرًا على تنظيف المياه بكفاءة ، في حين أن المرشح الكبير جدًا يمكن أن يتسبب في الغسيل العكسي المفرط والتآكل المفرط للمضخة.


Sand filters


متى يتم استبدال مرشحات المسبح؟


بشكل عام ، يتم استبدال مرشحات الخرطوشة كل عام إلى عامين ، ويجب استبدال المرشحات الرملية كل 5-7 سنوات. من المهم أيضًا فحص مقياس ضغط الفلتر بانتظام للتأكد من أن الفلتر يعمل بشكل صحيح. إذا كان مقياس الضغط يقرأ أعلى من المعتاد ، فقد يكون الوقت قد حان لاستبدال الفلتر.


مرشحات تجمع للسباحة


يحتوي Poolking على جميع أنواع فلاتر المسابح التي تتراوح من المسابح التجارية إلى المسابح السكنية.

مرشحات PoolKing مصممة للحفاظ على مياه حمام السباحة نظيفة وواضحة. إنها مصنوعة من مواد متينة وعالية الجودة وتتميز بأنظمة ترشيح متطورة تعمل على إزالة الحطام والأوراق والملوثات الأخرى من حمام السباحة الخاص بك.

 

تأتي بأحجام مختلفة وسهلة التركيب والصيانة والاستخدام. تتميز الفلاتر الخاصة بنا لحمام السباحة أيضًا بوجود كلور مدمج للحفاظ على توازن المياه بشكل صحيح وخالي من البكتيريا والطحالب.


الخط السفلي


تعد مرشحات المسبح جزءًا أساسيًا للحفاظ على حمام السباحة نظيفًا وصحيًا. بدون مرشح مناسب ، يمكن أن يصبح حمام السباحة الخاص بك أرضًا خصبة للبكتيريا والطحالب والملوثات الأخرى. سيساعد الاستثمار في مرشح الجودة وتغييره بانتظام في الحفاظ على حمام السباحة الخاص بك خاليًا من هذه الملوثات ويمنحك راحة البال.

 

اتصل بنا الآن للحصول على مزيد من المعلومات حول مرشحات المسبح ، والحصول على المساعدة التي تحتاجها. مع موظفي خدمة العملاء الودودين والمطلعين لدينا ، فإنك تضمن أن جميع استفساراتك ستحظى بالاهتمام الذي تستحقه.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

Industry Information
VR
  • Product Details

A pool filter is a vital component of any pool's circulation system, providing filtration to keep the water clean, clear, and free of debris. Filters for pools come in a variety of types, including: 

 ● Sand filters.

 ● Cartridge filters.

 ● and Diatomaceous earth (DE) filters.

You can read our other article to know the details of each pool filter.

 

When choosing a filter for your pool, you'll need to consider the size of the pool, the type of contaminants you want to remove, and the cost.

 

Sand filters are typically the most affordable option, while DE and cartridge filters provide the best filtration. Sand filters require backwashing on a regular basis to remove the accumulated dirt and debris. Cartridge and DE filters can be cleaned and reused, making them more cost-effective in the long run.

 

No matter which filters you select, proper maintenance is essential to keep your swimming pool clean and clear. It is essential to regularly inspect the filter to ensure it is free of clogs and debris.

Let's start to discuss the details of factors that should be considered before investing in filters for pools. With the proper knowledge, you can make better decisions.


Sand filters


Factors to Consider While Purchasing Filters for Pool


Factors to consider while purchasing filters for a pool include the size of the filter, the type of filter, the cost of the filter, the warranty, the efficiency of the filter, and the ease of maintenance. Additionally, it is essential to know the size of the pool and the kind of bacteria that will be filtered in order to determine the type and size of filter that is most appropriate.


1. Type of pool


The type of pool filter you need depends on your size and pool type. You will likely need a cartridge filter or a sand filter for an above-ground pool. For an in-ground pool, you may need a cartridge filter, sand filter, or a diatomaceous earth filter. You should consult a pool professional to determine the best filters for pool.


2. Filtration rate


The size of the swimming pool and the amount of debris that accumulates in it will determine the size and type of filter you will need. Generally, the larger the pool, the more filtration you will need. To determine the filtration rate you need, you will need to know the gallons of water in your pool and the turnover rate.


 

The turnover rate is defined as how many times the water in your pool should filter in a day. This is typically between 8 and 12 hours. Once you know the gallons of water in your pool and the turnover rate, you can calculate the gallons per hour (GPH) filtration rate you need. To calculate the GPH, divide the gallons of water in your pool by the turnover rate. For example, if you have a 15,000-gallon pool and the turnover rate is 8 hours, the GPH of filtration rate you would need is 1,875 GPH.


3. Maintenance requirements


Some filters for pool require regular maintenance and cleaning, while others require less maintenance. Some tips for care are:

 ● Regularly check the filter system for debris buildup and clean filters as needed.

 ● Monitor water clarity and adjust the filter system as necessary to maintain desired levels of clarity.

 ● Regularly check the pump, motor and all connections for proper operation and repair or replace components as needed.

 ● Clean the pool surfaces and maintain the pool deck to prevent slips and falls.

 ● Test and adjust the chemical levels of the pool water regularly to ensure proper sanitation.

 

 Inspect and repair any leaks that may occur:

 ● Keep the pool area clear of debris, leaves and other items that could clog the filter system.

 ● Schedule regular maintenance visits from a professional pool service technician to ensure the filter system is operating properly.


4. Cost


When selecting a pool filter, the cost is an essential factor to consider. Different pool filters have different prices, and the cost of a pool filter will vary depending on its size, type, and features. Some filters for pool are more expensive than others, but they may also offer better filtration and more features. Consider your budget and the cost of the filter before making a purchase.


5. Size


When selecting a pool filter, it is crucial to consider the size. The size of the filter depends on the area of the swimming pool and the type of filtration system you are using. If the filter is too small, it may not be able to efficiently clean the water, while a filter that is too large can cause excessive backwashing and excessive wear on the pump.


Sand filters


When to Replace the Pool Filters for Pool?


Generally, cartridge filters replace every 1-2 years, and sand filters should be replaced every 5-7 years. It is also important to check the filter pressure gauge regularly to ensure the filter is working correctly. If the pressure gauge is reading higher than normal, it may be time to replace the filter.


Poolking Filters for Pool


Poolking has all types of pool filters ranging from commercial to residential pools.

PoolKing filters are designed to maintain your pool water neat and clear. They are made of durable, high-quality materials and feature advanced filtration systems that work to remove debris, leaves, and other contaminants from your pool.

 

They come in various sizes and are easy to install, maintain, and use. Our filters for pool also feature a built-in chlorinator to keep your water properly balanced and free of bacteria and algae.


The Bottom Line


Filters for the pool are an essential part of keeping your pool clean and healthy. Without a proper filter, your pool could become a breeding ground for bacteria, algae, and other contaminants. Investing in a quality filter and changing it regularly will help keep your pool free from these contaminants and give you peace of mind.

 

Contact us now for more information about the filters for pool, and get the help you need. With our friendly and knowledgeable customer service staff, you ensure that all your inquiries will get the attention they deserve.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English