معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

هل تعرف شيئًا عنفوق أنظمة تصفية المياه المالحة تحت الأرض؟ كيف يعمل؟ وأيضًا فوائد أنظمة المياه المالحة لحمامات السباحة فوق الأرض. إذا لم يكن كذلك ، فلا داعي للقلق. في هذا الدليل ، سنناقش كل شيء عن أنظمة تصفية أحواض المياه المالحة الموجودة فوق سطح الأرض.

 

بهذه المعرفة ، ستصبح واثقًا بالتأكيد من أن بركة المياه المالحة هي الاختيار المناسب لك. تعتبر بركة الملح مفيدة في هذه الحالة إذا كنت ترغب في إجراء تغيير من الكلور التقليدي المكلف. قبل الخوض في تفاصيل أنظمة تصفية أحواض المياه المالحة الموجودة فوق سطح الأرض ، من المهم معرفة أحواض الملح. لنبدأ باستعلامك.


ماذا تقصد من قبل سولت بول؟


إذا كنت ترغب في الحفاظ على حمام السباحة الخاص بك معقمًا والبحث عن طرق مختلفة ، فإن حمامات الملح هي أحد الخيارات الشهيرة. إنه ببساطة يحافظ على نظافة مياه حمام السباحة من خلال إنتاج الكلور من خلال الملح. من أجل تحويل الملح إلى كلور ، يتم استخدام الكهرباء. إذا كنت جديدًا في صناعة حمامات السباحة ولا تعرف فوائد حمامات الملح ، فاستمر في قراءة هذا الدليل حتى النهاية.

 

تستخدم أحواض المياه المالحة أجهزة الكلورة في المياه المالحة بدلاً من المواد الكيميائية الأخرى من أجل الحفاظ على البركة. ينتج الكلور في هذا المسبح الكلور دون استخدام مستويات عالية من الملوحة في مياه البركة.

 

يعني انخفاض مستوى الملوحة أنك لا تتذوق الملح. مع هذا النظام ، تستمتع بالسباحة طوال العام. في هذا النظام ، تكون عملية توليد الكلور أقل تكلفة. أيضًا ، إنها الطريقة الطبيعية لإضافة الكلور إلى حمام السباحة الخاص بك.


above ground saltwater pool filter systems


أنظمة تصفية تجمع المياه المالحة فوق الأرض؟


كثير منكم غارق في السؤال: هل من الجيد استخدام مولد مياه مالحة لحوض سباحة فوق الأرض؟ الجواب نعم. يستمتع الكثير من الناس بالسباحة في بركة المياه المالحة الموجودة فوق سطح الأرض. إذا كنت ستقوم بتثبيت حمام السباحة الجديد بنظام الملح ، فضع في اعتبارك العوامل التالية.


1. الحجم والشكل


من المهم أن تعرف حجم حمام السباحة الخاص بك. يتطلب شراء مولدات المياه المالحة حجم حوض سباحة فوق سطح الأرض. من الأهمية بمكان معرفة بعض الجوانب قبل استخدام بركة المياه المالحة في بركة فوق الأرض ، مثل:

 ● الطوابق.

 ● تنسيق حدائق.

 ● أسوار واقية من الأطفال وما إلى ذلك.


ترتبط قدرة مولد الكلور بشكل مباشر بحجم البركة. لذلك ، القياس الصحيح ضروري للحصول على الصرف الصحي المناسب. من الجيد اختيار جهاز كلور بسعة 1.5x إلى 2x. تحافظ كمية جيدة من الكلور على نظافة حمام السباحة وتعقيمه بشكل صحيح. لذلك ، أثناء التسوق للحصول على حمام سباحة بمياه مالحة ، ضع في اعتبارك العوامل المذكورة أدناه:

 ● بيئة المسبح.

 ● التوافق. 

 ● الصيانة: الصيانة الدورية اجبارية دائما. 

 ● استخدام المسبح: كم عدد الأشخاص الذين يستخدمون المسبح؟ أو عدد الأيام التي ظل فيها المسبح قيد التشغيل.  

 ● الحجم الدقيق للمسبح.


ما نوع المواد المناسب لحوض المياه المالحة فوق الأرض؟


المواد مهمة بشكل كبير إذا قمت بشراء بركة ملح مطحونة. من الأهمية بمكان أن تعمل مادة المسبح بشكل جيد مع أنظمة تصفية أحواض المياه المالحة الموجودة فوق سطح الأرض. بهذه الطريقة ، ستحصل على مياه نقية خالية من الحطام والجزيئات الأخرى غير المرغوب فيها.

 

تحميك الاحتياطات في وقت التحديد من العديد من المشاكل المستقبلية. في حالة المعدن ، تزداد فرص التآكل. ولكن في حالة البرك الموجودة فوق سطح الأرض ، يحدث التآكل الجلفاني. إنه يعني ببساطة عندما يكون هناك معدنان لهما مواد مختلفة على اتصال كهربائي في إلكتروليت مؤكل تحت الماء. إنها عملية عادية تحدث في أي تجمع.

 

لكن المياه المالحة قد تسرع قليلا من الظواهر برمتها. أحد الإضافات الرائعة لأي تجمع فوق الأرض هو الأنود الذي يحتوي على مادة الزنك المودعة عليه. هذه الفكرة الإضافية رائعة.


صيانة أنظمة تصفية أحواض المياه المالحة فوق الأرض 


الآن لديك كل المعرفة عن الحجم والمواد. ما هي الخطوة التالية؟ بعد تثبيت الإعداد بالكامل ، ستستمتع بالتأكيد بالسباحة ولكن ضع في اعتبارك دائمًا أنه من المهم معرفة كيفية الحفاظ على حمام السباحة الخاص بك بشكل صحيح لأن الصيانة المناسبة تحدد مستوى النظافة أو وضوح المياه.

 

يتم تضمين العديد من الخطوات في صيانة أحواض الملح مقارنة بأحواض الكلور التقليدية. فوق أنظمة تصفية المياه المالحة تحت الأرض.

 ● اضبط كلورة الملح بشكل صحيح. سيحدد هذا الإعداد مستوى الكلور المرتبط مباشرة بتنظيف مياه البركة. كمية جيدة من الكلور في الماء النظيف بشكل صحيح وهو آمن أيضًا للسباحة. 

 ● تحقق أيضًا من مستوى الأس الهيدروجيني من وقت لآخر.

 ● افحص بانتظام الحطام والجزيئات غير المرغوب فيها مثل الأوراق وفراء الحيوانات الأليفة والأوساخ والحشرات وما إلى ذلك.


يجب أن يكون لدى المرء فكرة عن هذه المستويات والمواد الكيميائية الأخرى. معرفة مستوى الكيمياء في حمام السباحة الخاص بك يجعلك قادرًا على الحفاظ عليه جيدًا. تحتوي أجهزة معالجة الملح الحديثة على نظام تحذير رقمي. سوف ينبهك إلى مستوى الملوحة.

 

تلعب نظافة المسبح دائمًا دورًا رئيسيًا في الاستمتاع بالسباحة. لذلك ، تأكد دائمًا من أن حمام السباحة الخاص بك نظيف وخالي من الحطام.


above ground saltwater pool filter systems


تجمع: أنظمة تصفية بركة المياه المالحة عالية الجودة فوق الأرض 


نعلم جميعًا أن نظافة المياه تعتمد على جودة نظام ترشيح المسبح. تلعب المرشحات دورًا رئيسيًا في الحفاظ على نظافة مياه المسبح. تلتقط المرشحات الأوساخ والحطام وتوفر المياه النظيفة لحمام السباحة.

 

لذلك ، من المهم اختيار مرشحات التجمع المناسبة. إذا كنت ترغب في شراء مرشحات تجمع عالية الجودة ، ففكر في ذلكتجمع. لدينا أنواع وأشكال مختلفة من فلاتر المسابح التي تلبي طلب العملاء. لذا ، اختر الفلتر الخاص بك الآن دون إضاعة الوقت ، واستمتع بالسباحة الصحية!


الخط السفلي


نأمل أن يمنحك هذا الدليل الإجابة على استفسارك. تعد أنظمة تصفية أحواض السباحة فوق الأرض خيارًا جيدًا للحصول على مياه نقية ونظيفة. ضع في اعتبارك دائمًا أن نظام التثبيت المناسب مهم جدًا للتشغيل الصحيح لوحدة المرشح. يمكنك استشارة الشركة المصنعة لمعرفة المزيد حول عملية التثبيت. إذا كان لديك أي أسئلة حول استفسارك ، فقم بإسقاط تعليق. سنوجهك بطريقة أكثر وضوحًا!

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry Information
VR
  • Product Details

Do you know about the above ground saltwater pool filter systems? How does it work? And also the benefits of saltwater systems for above-ground pools. If not, then don't worry. In this guide, we will discuss all about above-ground saltwater pool filter systems.

 

With this knowledge, you definitely become confident that the saltwater pool is the right selection for you. A Salt pool is beneficial in that case if you want to make a change from costly traditional chlorine. Before going into the detail of above-ground saltwater pool filter systems, it is important to know about salt pools. Let's start with your query.


What Do You Mean by Salt Pool?


If you want to keep your pool sanitized and look for different ways, salt pools are one of the famous choices. It simply keeps your pool water clean with the production of chlorine through salt. In order to turn salt into chlorine, electricity is used. If you are new in the swimming pool industry and don't know about the benefits of salt pools, then keep reading this guide till the end.

 

Saltwater pools use saltwater chlorinators instead of other chemicals in order to maintain the pool. Chlorinator in this pool creates chlorine without using high salinity levels in the water of the pool.

 

A low salinity level means you don't taste salt. With this system, you enjoy swimming all around the year. In this system, the process of chlorine generation is less costly. Also, it is the natural way to add chlorine to your pool.


above ground saltwater pool filter systems


The Above Ground Saltwater Pool Filter Systems?


Many of you are overwhelmed with the question: is it good to use a saltwater generator for an above-ground pool? The answer is yes. Many people enjoy swimming in the above-ground saltwater pool. If you're going to install the new pool with a salt system, then keep in mind the following factors.


1. Size And Shape


It is important to know about the size of your pool. Purchasing saltwater generators require the size of an above-ground pool. It is crucial to figure out some aspects before using a saltwater pool on an above-ground pool, such as:

 ● Decks.

 ● Landscaping.

 ● Child-proof fences etc.


The capacity of a chlorine generator is directly related to the size of the pool. So, correct measurement is necessary to get proper sanitation. It is good to choose a chlorinator having a capacity of 1.5x to 2x. A good amount of chlorine keeps your pool properly clean and sanitized. So, during the shopping for a saltwater pool, keep in mind the below-mentioned factors:

 ● Pool environment.

 ● Compatibility. 

 ● Maintenance: regular maintenance is always compulsory. 

 ● Pool use: how many people use the pool? Or how many days the pool kept in operation.  

 ● The exact size of the pool.


What Type of Material Is Good for an Above Ground Saltwater Pool?


The material matters greatly if you purchase a ground salt pool. It is crucial that the pool material should work well with the above ground saltwater pool filter systems. In this way, you will get crystal-clear water free of debris and other unwanted particles.

 

Precautions at the time of selection save you from many future problems. In the case of metal, the chances of corrosion increase. But in the case of above-ground pools, galvanic corrosion occurs. It simply means when two metals having different materials are in electrical contact in a corrosive electrolyte underwater. It is a normal process that happens in any pool.

 

But saltwater may slightly speed up the whole phenomena. One of the wonderful additions to any above-ground pool is the anode that has material zinc sacrificial deposited on it. This additional idea is great.


Maintenance of Above Ground Saltwater Pool Filter Systems 


Now you have got all the knowledge about size and materials. What is the next step to do? After installing the whole setup, you will definitely enjoy your swimming but always keep in mind that it is important to know how to maintain your pool properly because proper maintenance decides the level of cleanliness or water clarity.

 

Many steps are involved in the maintenance of salt pools compared to conventional chlorine pools. above ground saltwater pool filter systems.

 ● Properly set your salt chlorinator. This setup will decide the chlorine level directly related to the pool water cleaning. A good amount of chlorine clean water properly that is also safe for swimming. 

 ● Also, check the pH level from time to time.

 ● Regularly check debris and unwanted particles such as leaves, pet fur, dirt, insects, etc.


One should have an idea about these levels and other chemicals. Knowledge of the chemistry level of your pool makes you able to maintain it well. Modern salt chlorinators have a digital warning system. It will alert you about the salinity level.

 

The cleanliness of the pool always plays a key role in the enjoyment of swimming. So, always make sure that your pool is clean and free of debris.


above ground saltwater pool filter systems


Poolking: High-Quality Above Ground Saltwater Pool Filter Systems 


We all know that the cleanliness of water depends upon the quality of the pool filtration system. Filters play a key role in keeping the pool water crystal clear. Filters capture dirt and debris and provide clean water to the pool.

 

So, it is important to choose the right pool filters. If you want to purchase high-quality pool filters, then consider Poolking. We have different types and shapes of pool filters that meet the demand of customers. So, pick your filter now without wasting time, and enjoy healthy swimming!


The Bottom Line


Hopefully, this guide gives you the answer to your query. Above ground saltwater pool filter systems are a good choice for getting clear and clean water. Always keep in mind that a proper installation system matters a lot for the correct operation of the filter unit. You can consult with the manufacturer to learn more about the installation process. If you have any questions about your query, then drop a comment. We will guide you in a more clear way!

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry