معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

يجب أن يحتوي كل حمام سباحة على مكونات نظام التنظيف الأساسية. إنهم يعملون معًا لتقديم التنظيف المناسب للمياه. يُعرف أحد هذه العناصر باسم "الكاشطة". وهو يلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على سطح حمام السباحة نظيفًا من الحطام الذي يحتوي على أوراق الشجر والبق والحشرات. المقشدة حمام السباحة يسمح للماء بمغادرة المسبح والوصول إلى داخل المضخة والفلتر. إذا كنت تبحث عن مقشدة لحمام السباحة ، فلا تنسَ التحقق من المنتجات في Poolking. فيما يلي مزيد من التفاصيل حول مقشدة حمام السباحة.

 

ما هي كاشطات حمامات السباحة؟

إذا كنت تتساءل ما هو استخدام الكاشطات في حمام السباحة؟ لدينا كل التفاصيل هنا. تلعب كاشطات المسبح دورًا حيويًا في تنظيف مياه المسبح. عندما تصبح المياه نظيفة ، تصبح طازجة وصحية للسباحين. إنها تشبه الحضيض وستلتقط الحطام والجزيئات الأخرى خارج البركة.

إذا غرق الحطام في قاع البركة ، فقد يتسبب ذلك في اتساخ المياه. ومع ذلك ، فإن التدفق الطبيعي للمياه سيتقطع أيضًا. أفضل جزء هو أن مقشدة حمام السباحة لا تحتوي على أي محرك أو أجزاء متحركة. لا يتطلب الكثير من الصيانة أيضًا. يمكنك تنظيفه بانتظام والحفاظ على حمام السباحة الخاص بك في أفضل حالة.


swimming pool skimmer

 

كيف تعمل مقشدة حمام السباحة؟

إذا كانت مضخة البركة تعمل ، فستعمل الكاشطة عن طريق سحب الماء. سوف ينظف الحطام من سطح البركة من خلال السد. عندما يمر الغبار والحطام والحشرات من خلال الرفرف المحوري (السد) ، فإنها ستظهر في سلة الكاشطة. ستستمر هذه العملية حتى يتم إيقاف تشغيل مضخة البركة. تعود اللوحات المحورية إلى وضعها الأصلي مع إيقاف تشغيل مضخة البركة.

سيمنع الحطام والحشرات من الدخول مرة أخرى إلى المسبح ، مما يضمن أمانًا أكثر بكثير من ذي قبل. في هذه المرحلة ، ستلاحظ وجود سلة مقشدة تحتوي على جميع الجزيئات المتسخة. يمكنك جعله فارغًا ، مما يضمن تدفق المياه بحرية إلى المسبح. يوفر أقصى قدر من الترشيح ، ويمكنك الاستمتاع بالسباحة في المياه النظيفة.

 

مكونات مقشدة حمام السباحة

تتوفر كاشطات حمامات السباحة بأشكال وأحجام مختلفة. يمكنك شراء أفضل منتج من Poolking بأسعار تنافسية. سيختلف الأداء وفقًا للطراز الذي تختاره لحمام السباحة الخاص بك. ومع ذلك ، لا يهم الكاشطة التي لديك ، حيث تحتوي جميعها على نفس المكونات. فيما يلي المكونات الرئيسية:

 

1. الغطاء

الغطاء هو مكون مرئي من مقشدة حمام السباحة. إنه يعمل بكفاءة لإبعاد الحطام الكبير ، وخاصة الأغصان. إذا علقت أي جسيمات ضارة داخل المسبح ، فقد تؤثر على دوران المياه. يمنع السباح من الدوس على سلة الكاشطة.

 

2. الفم

يشبه فم الكاشطة الفتحة الموجودة على الجانب الداخلي لحمام السباحة. سوف ينظف الحطام ويجعل الماء يتدفق طازجًا وصحيًا.


3. السد

السد هو رفرف يتأرجح داخل فم الكاشطة. يتمحور عندما يصبح تدفق الماء سريعًا. ستسعد بمعرفة أن الميزة المهمة لهذا السد هي منع الحطام من العودة إلى البركة.

 

4. سلة مقشدة

ستجمع سلة المصفاة أو الكاشطة الحطام قبل دخول المضخة. إنه مكون أساسي لأنه بدون السلة ، يمكن للحطام أن يسد ويتلف الترشيح بالكامل.

 

5. خط الشفط

خط الشفط له اتصال مباشر بسلة الكاشطة. يعطي الكثير من القوة لعمل الكاشطة.

 

6. خط المعادل

سيمنع خط الموازن امتصاص الهواء ، خاصة عندما ينخفض ​​مستوى الماء تحت المدخل الرئيسي.

 

كيفية الحفاظ على حمام السباحة مقشدة؟

إذا كنت ترغب في الحفاظ على جودة الكاشطة ، فتأكد من تنظيفها جيدًا. سيعمل على النحو الأمثل ويمنع أي ضرر لنظام الترشيح. إذا كانت سلة الكاشطة مسدودة ، فإنها ستضع عبئًا على المضخة أيضًا. في النهاية سوف تقلل من عمر الختم والمضخة. إذا كنت مغرمًا بالسباحة ، فمن الضروري الحفاظ على نظافة حمام السباحة الخاص بك.

يمكنك الابتعاد عن الحساسية أو غيرها من ردود الفعل الضارة على بشرتك. يجب تنظيف سلة الكاشطة مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. لن يحافظ فقط على نظافة حمام السباحة الخاص بك ولكنه سيساعد على تشغيله بشكل أفضل. إليك كيفية الحفاظ على جودة الكاشطة:

 ● قم بإيقاف تشغيل مضخة البركة

 ● قم بإزالة غطاء الكاشطة

 ● بإخراج سلة الكاشطة ، يمكنك تنظيف كل شيء

 ● أعد السلة إلى الكاشطة

 ● بمجرد اكتمال العملية ، قم بتشغيل مضخة البركة

 

أنواع مختلفة من كاشطات حمامات السباحة

أكثر أنواع الكاشطات شيوعًا هي الكاشطات من نوع المزراب والكاشطات المثبتة على الحائط. إذا كنت تبحث عن أنواع مختلفة من الكاشطات وتفاصيل حمام السباحة ، فإليك بعضًا منها:

 

1. المزراب مقشدة

تعمل الكاشطة من نوع الحضيض مثل المزراب. سيحيط بسقف منزلك أيضًا. إنه يعمل بعيدًا عن الجاذبية بينما تكون حالة الطوارئ الخاصة بالشفط منخفضة جدًا. يمكنك تثبيت هذه الكاشطة في تكوينات مختلفة. إنه يعطي مظهرًا متميزًا لحمام السباحة والمنتجع الصحي للاستمتاع به بشكل كامل. يستخدم بعض الأشخاص الكاشطات اليدوية لأنهم يعتبرونها خيارًا مناسبًا للميزانية. ومع ذلك ، سيتعين عليك وضع السلة يدويًا لتنظيف الحطام.

 

2. مقشدة مثبتة على الحائط

تعتبر الكاشطة المثبتة على الحائط من أكثر أنواع الكاشطة شيوعًا المستخدمة تجاريًا. تتميز هذه الكاشطة بفتحة تشبه الصندوق على جانب المسبح. يحتوي على غطاء وصول يمكنه تغطية السطح بالكامل بسهولة. قدرة سطح التنظيف لهذه الكاشطة هي من الدرجة الأولى. إنه سهل الاستخدام ويمكنك بسهولة الحفاظ على جودة حمام السباحة أيضًا.

 

استنتاج

يمكن أن يكون حمام السباحة الخاص بك معقدًا ، وتحتاج إلى اختيار مقشدة عالية الجودة لذلك. تأكد من أن الممتلكات الخاصة بك تظل آمنة وأنه يمكنك الاستمتاع بالسباحة في مسبح نظيف. يمكنك اختيار الأفضلكاشطات حمامات السباحة من Poolking واجعل حياتك سهلة!

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry Information
VR
  • Product Details

Every swimming pool must have essential cleaning system components. They work together to offer proper cleaning for the water. One of those items is known as a ‘skimmer.’ It plays a crucial role in keeping the surface of your pool clean from debris that includes leaves, bugs, and insects. The swimming pool skimmer allows the water to leave the pool and arrive inside the pump and filter. If you are looking for a pool skimmer, don’t forget to check out the products at Poolking. Here are more details about the swimming pool skimmer.

 

What Are Swimming Pool Skimmers?

If you are wondering what is the use of skimmers in a swimming pool? We have all the details here. Pool skimmers play a vital role in cleaning the pool water. When the water is clean, it will become fresh and healthy for the swimmers. They are more like a gutter and will capture debris and other particles out of the pool.

If the debris sinks to the bottom of the pool, it can make the water dirty. However, the natural flow of water will interrupt too. The best part is that the swimming pool skimmer doesn’t have any motor or moving parts. It doesn’t require much maintenance either. You can regularly clean it and keep your pool in the best shape.


swimming pool skimmer

 

How Does a Swimming Pool Skimmer Work?

If the pool pump is running, the skimmer will work along by pulling water. It will clean the debris from the pool's surface through a weir. When the dust, debris, and bugs pass through the pivoting flap (weir), they will come up in the skimmer basket. This process will continue until the pool pump turns off. The pivoting flaps return to their original position as the pool pump turns off.

It will prevent debris and insects from re-entering the pool, ensuring a lot more safety than before. At this point, you will notice a skimmer basket that contains all the dirty particles. You can make it empty, which ensures a free water flow to the pool. It offers maximum filterability, and you can enjoy swimming in clean water.

 

Components Of A Swimming Pool Skimmer

The pool skimmers are available in different shapes and sizes. You can purchase the best product from Poolking at competitive prices. The performance will vary depending on the model you choose for your pool. However, it doesn’t matter what skimmer you have, as they all have the same components. Here are the major components below:

 

1. The Lid

The lid is a visible component of the pool skimmer. It works efficiently to keep the large debris, especially twigs, away. If any harmful particle is stuck inside the pool, it can affect water circulation. It prevents the swimmer from stepping onto the skimmer basket.

 

2. Mouth

The mouth of the skimmer is more like the opening on the interior side of your pool. It will clean the debris and make the water flow fresh and healthy.


3. Weir

The weir is a swinging flap inside the skimmer's mouth. It pivots as the flow of the water becomes fast. You will be happy to know that the significant feature of this weir is to prevent the debris from moving back into the pool.

 

4. Skimmer basket

The skimmer or strainer basket will collect the debris before entering the pump. It is an essential component because, without the basket, debris can clog and damage the entire filtration.

 

5. Suction line

The suction line has a direct connection with the skimmer basket. It gives a lot of power to the working of the skimmer.

 

6. Equalizer line

The equalizer line will prevent the sucking of air, especially when the water level drops below the main inlet.

 

How To Maintain A Swimming Pool Skimmer?

If you want to maintain the quality of your skimmer, make sure you clean it well. It will work optimally and prevent any damage to the filtration system. If the skimmer basket is clogged, it will also put a burden on the pump. Ultimately it will decrease the lifespan of the seal and pump. If you are fond of swimming, it becomes necessary to keep your pool clean.

You can stay away from allergies or other harmful reactions to your skin. You must clean the skimmer basket at least once a week. It will not only keep your pool clean but help function it better. Here is how you can maintain the quality of your skimmer:

 ● Turn off the pool pump

 ● Remove the skimmer lid

 ● By taking out the skimmer basket, you can clean everything

 ● Put back the basket into the skimmer

 ● Once the process is complete, turn on the pool pump

 

Different Types Of Swimming Pool Skimmers

The most common types of skimmers are gutter-type skimmers and wall-mounted skimmers. If you are looking for different types of skimmers and skimmer swimming pool details, here are some of them:

 

1. Gutter Skimmer

The gutter-type skimmer works like a gutter. It will surround the roof of your house too. It works off the gravity while the suction entrapment emergency is very low. You can install this skimmer in different configurations. It gives a premium look to your pool and spa to fully enjoy it. Some people use hand skimmers as they consider it a budget-friendly option. However, you will have to put the basket manually to clean the debris.

 

2. Wall-Mounted Skimmer

The wall-mounted skimmer is one of the most common skimmer types used commercially. This skimmer features a box-like opening at the side of the pool. It has an access lid that can cover the entire deck conveniently. The cleaning surface ability of this skimmer is top-notch. It is easy to use, and you can easily maintain the quality of the pool too.

 

Conclusion

Your swimming pool can be complex, and you need to pick a high-quality skimmer for it. Make sure that your property remains safe and that you can enjoy swimming in a clean pool. You can choose the best swimming pool skimmers from Poolking and make your life easy!

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry