معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

هل تريد أن يضيء حمام السباحة الخاص بك في جميع الفصول؟ لا شك أن مضخة تصفية الرمل ذات الأمواج الصيفية سهلة الاستخدام هي الخيار الأفضل. ال مرشح الرمل لحمام السباحة الصيفي لديه كل الفوائد ، يبحث عنها أصحاب حمامات السباحة. تقليديا ، تم استخدام بعض الطرق لتنظيف مياه المسبح. ومع ذلك ، فإن مضخة مرشح الرمل 10 بوصات ستحافظ الآن على حمام السباحة الخاص بك منتعشًا وصحيًا. يستخدم مرشح الرمل الرمال الطبيعية ويوفر ترشيحًا عالي الجودة لحمامات السباحة الكبيرة أو الصغيرة. من الضروري اختيار الحجم المناسب للمرشح للأحواض الأرضية أو فوق الأرض.


كيف يعمل مرشح الرمال لحوض أمواج الصيف؟


يتميز المرشح الرملي بمقبض وظيفي وينظف المياه داخل المسبح. توجد مضخة مياه تتضمن غسيلًا عكسيًا وشطفًا وفلترًا وتصريفًا. سواء كان لديك حمام سباحة كبير أو صغير ، فهو يحتوي على كل ما تحتاجه. أفضل شيء هو أن مرشح الرمل هو الأنسب لحمامات السباحة فوق سطح الأرض. عندما تختار مرشحًا رمليًا مناسبًا ، فإنه يوفر تنوعًا في الاستخدام. يمكنك أولاً قياس حجم حمام السباحة الخاص بك والتأكد من أن المضخة تناسب مجموعة الخرطوم.


sand filter for summer wave pool


يبلغ طول الخرطوم في الغالب 1.5 بوصة ولا تحتاج إلى استخدام مضخة تصفية رمال أكبر. يشعر العديد من مالكي حمامات السباحة بالقلق بشأن استبدال مرشح الرمل. يعتقد البعض أنه يمكن أن يكون مكلفا. ومع ذلك ، إذا اخترت المضخة المناسبة ، فأنت بحاجة إلى استبدال الرمال بعد خمس سنوات. ستجعل هذه الفكرة كل شيء يبدو خاليًا من المتاعب. يمكنك بسهولة الحفاظ على نظافة حمام السباحة الخاص بك والسباحة في بيئة صحية.


أصحاب البركة لديهم خيار الحفاظ على سهولة صيانة أحواض السباحة الخاصة بهم. يمكنهم الاستمتاع بالسباحة في المياه النظيفة مع أسرهم وأصدقائهم. سيقوم المرشح الرملي لحمام السباحة الصيفي بالتنظيف بغض النظر عن الموسم. لا يحتاج العملاء إلى القلق بشأن أي شيء لأن مرشح الرمل متوفر بسعر اقتصادي.


كيفية اختيار الفلتر المناسب للمسابح الأرضية وفوق الأرض؟


تعمل فلاتر حمامات السباحة بكفاءة لتنظيف المياه. سوف يساعد على إزالة الحطام والغبار والبكتيريا الميتة بشكل فعال. إذا شعرت أن مياه حمام السباحة أصبحت متسخة أو عكرة ، فابحث عن المرشح المناسب. سواء كان مالك المسبح السكني أو التجاري ، يمكنهم الحصول على أفضل ما في كل شيء.


قد يكون من الصعب اختيار الحق مرشح لحمامات السباحة في الأرض وفوق الأرض. هناك ثلاثة أنواع مختلفة من مرشحات حمامات السباحة المتاحة هناك. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى معرفة الحجم والنوع المناسب لحمام السباحة الخاص بك.


إذا كنت تخطط لإعداد مرشح رملي لحوض الأمواج الصيفية ، فحاول استخدام أنبوب خرطوم قوي. سيساعدك على توصيل الفلتر بالمسبح وتحريك المياه بسلاسة. عندما يكون الخرطوم قويًا ، يمكن أن يسحب الأوساخ أو البكتيريا بسرعة.


حجم مرشح حمام السباحة


كونك مالك المسبح ، فإنك سترغب في تعزيز كفاءة مرشح المسبح. من الضروري تجنب التنظيف المفرط الذي يمكن أن يشكل خطرًا على حمام السباحة الخاص بك. نوصيك باختيار الحجم المناسب لمرشح المسبح للحصول على أفضل النتائج. عندما يكون لديك مرشح حمام بالحجم المناسب ، فإنه يضمن أن تظل المضخة آمنة وتدوم لفترة أطول.


إذا كنت ترغب في تحديد الحجم المناسب ، فمن المهم أن تضع بعض الميزات في الاعتبار. أولاً ، تحتاج إلى النظر في معدل تدفق المضخة إلى جانب سعة الدوران. إذا كان معدل تدفق المضخة 70 جالونًا بينما يبلغ معدل تدفق المسبح 40000 جالون ، فأنت بحاجة إلى مرشح قوي. تأكد من أن مرشح الرمل لحوض الأمواج الصيفية له معدل تدفق أعلى من 70 GPM.


إذا تحدثنا عن حجم المبيعات سيبقى أعلى من 40.000 جالون. قد تشعر أنه من الصعب تحديد حجم مرشح رمل المسبح ، ولكن يمكن أن يصبح الأمر سهلاً. كل ما عليك فعله هو الاختيار بحكمة وإجراء عملية شراء جيدة.


أنواع فلاتر المسابح


إذا كنت تبحث عن مرشحات تجمع ، فإليك بعض الخيارات الجيدة للاختيار من بينها:


1. مرشح التراب الدياتومي (D.E)

مرشح D.E هو واحد من أكثر مرشحات تجمع فعالية لأي تجمع. تتميز بوسائط مرشح ويمكنها تصفية حتى أصغر الجسيمات. عادة ، لا تستطيع مرشحات الرمل والخراطيش تصفية الجسيمات الصغيرة بشكل فعال. ومع ذلك ، فإن هذا الفلتر مكلف ويجب أن تضع ميزانيتك في الاعتبار قبل الشراء النهائي.


2. مرشح الرمل

يعتقد العديد من مالكي حمامات السباحة أن مرشح الرمل هو أفضل خيار لحمام السباحة الخاص بهم. أفضل شيء أنه لا يتطلب الكثير من الصيانة وغير مكلف. إذا كان لديك حوض سباحة أكبر ، فقد لا يقوم مرشح الرمل بتنظيفه بشكل صحيح. لديها ترشيح قياسي من 20 رمال سيليكا. ستلاحظ أنه يمكنهم تصفية 20 إلى 40 ميكرون فقط. لا تسد هذه الفلاتر بسهولة ويمكن أن تكون خيارًا جيدًا لأحواض السباحة التجارية.


أنواع المرشح الرملي لحوض أمواج الصيف


هناك نوعان مختلفان من المرشحات الرملية. يمكنك اختيار مرشح رملي حسب احتياجات حمام السباحة الخاص بك.


sand filter for summer wave pool


1. أعلى مرشح الرمل جبل

يتميز مرشح الرمل العلوي بإعدادات الصمام النموذجية. يسهل تركيبها في الجزء العلوي من الخزان. إنه أكثر اقتصادا من مرشح الرمل الجانبي. أفضل شيء هو أنه يشغل مساحة أقل ويجعلك تشعر بالراحة. عندما يتعلق الأمر بتغيير الرمال ، فإن هذا الفلتر يتطلب القليل من العمل الشاق. من الأفضل البحث عن محترف يمكنه القيام بهذا العمل.


2. مرشح الرمل الجانبي

يعد مرشح الرمل الجانبي خيارًا جيدًا آخر لأصحاب حمامات السباحة. يأتي مزودًا بإعدادات الصمامات التي يمكنك تركيبها على جانب الخزان. بالمقارنة مع مرشح الرمل العلوي ، فإنه يحتل مساحة أكبر. ومع ذلك ، فهو أكثر ملاءمة وسهولة في الصيانة. لست بحاجة إلى العمل الجاد لاستبدال الرمال.


استنتاج


إذا كنت تبحث عن مرشح رملي مثالي لحمام السباحة الصيفي ، فلا تبحث عن المزيد. تقدم شركة Poolking منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة. لماذا لا تبدأ التسوق من خلال تصفح مجموعتهم؟

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry Information
VR
  • Product Details

Do you want your pool to spark in all seasons? No doubt easy-to-use summer waves sand filter pump is the best choice. The sand filter for summer wave pool has all the benefits, pool owners are looking for. Traditionally some methods were used to clean the pool water. However, the 10 inches sand filter pump will now keep your pool fresh and healthy. The sand filter uses natural sand and offers premium-quality filtration for your big or small pools. It is necessary to choose the right size of filter for the in-ground or above-ground pools.


How Does a Sand Filter for Summer Wave Pool Work?


A sand filter features a function handle and cleans the water inside the pool. There is a water pump that includes a backwash, rinse, filter, and drain. Whether you have a big or small pool, it has got all you need. The best thing is that a sand filter is most suitable for above-ground pools. When you choose an appropriate sand filter it offers versatility. You can first measure the size of your pool and make sure that the pump fits with the hose set.


sand filter for summer wave pool


Mostly the hose is 1.5 inches long and you don’t need to go for a bigger sand filter pump. Many pool owners are worried about replacing the filter sand. Some believe that it can be costly. However, if you choose the right pump, you need to replace the sand after five years. This idea will make everything look hassle-free. You can easily maintain the cleanliness of your pool and swim in a healthy environment.


Pool owners have the option to keep their pool maintenance easy. They can enjoy swimming in clean water with their family and friends. The sand filter for summer wave pool will do the cleaning no matter what the season. Customers don’t need to worry about anything as the sand filter is available at an economical rate.


How To Select The Right Filter For In-ground and Above-Ground Pools?


Swimming pool filters work efficiently to clean the water. It will help remove debris, dust, and dead bacteria effectively. If you feel that your pool water is becoming dirty or cloudy, look for the right filter. Whether it is the residential or commercial pool owner, they can get the best of everything.


It may be challenging to choose the right filter for in-ground and above-ground pools. There are three different types of swimming pool filters available out there. However, you need to know about the size and type that is suitable for your pool.


If you plan to set up a sand filter for summer wave pool, try using a strong hose pipe. It will help you connect the filter to the pool and move the water smoothly. When the hose is sturdy it can pull out dirt or bacteria fast.


Size Of Pool Filter


Being a pool owner you will like to enhance the efficiency of the pool filter. It is necessary to avoid excessive cleaning which can be a danger to your pool. We recommend you choose the right size of pool filter to get the best results. When you have the right size pool filter it ensures that the pump remains safe and lasts longer.


If you want to select the right size it is important to keep some features in mind. First, you need to consider the flow rate of the pump along with the turnover capacity. If the pump has a flow rate of 70 gallons while the pool is 40,000 gallons, you need a strong filter. Make sure that the sand filter for summer wave pool has a flow rate that is higher than 70 GPM.


If we talk about the turnover it will remain higher than 40,000 gallons. You may feel that it is challenging to size the pool sand filter, but it can become easy. All you have to do is choose wisely and make a good purchase.


Types Of Pool Filters


If you are looking for pool filters, here are some good options to choose from:


1. Diatomaceous Earth (D.E) Filter

D.E filter is one of the most efficient pool filters for any pool. It features a filter media and can filter even the smallest of particles. Usually, the sand and cartridges filters cannot filter the small particles effectively. However, this filter is costly and you need to keep your budget in mind before the final purchase.


2. Sand Filter

Many pool owners believe that a sand filter is the best option for their pool. The best thing is that it doesn’t require a lot of maintenance and is not costly. If you have a bigger pool the sand filter may not clean it properly. It has a standard filtration of 20 silica sand. You will notice that they can filter down only 20 to 40 microns. These filters don’t clog easily and can be a good choice for commercial pools.


Types of Sand Filter for Summer Wave Pool


There are two different types of sand filters. You can choose a sand filter depending on the needs of your swimming pool.


sand filter for summer wave pool


1. Top Mount Sand Filter

The top-mount sand filter features typical valve settings. They are easy to mount at the top of the tank. It is much more economical than a side-mount sand filter. The best thing is that it occupies lesser space and makes your feel convenient. When it comes to changing the sand, this filter then requires a bit of hard work. It is best to look for a professional who can do this work.


2. Side Mount Sand Filter

The side mounts sand filter is another good option for pool owners. It comes packed with valve settings that you can mount on the side of the tank. Compared to the top-mount sand filter it occupies more space. However, it is much more convenient and easy to maintain. You don’t need to work hard to replace the sand.


Conclusion


If you are looking for the perfect sand filter for summer wave pool, look no further. Poolking offers premium quality products at affordable rates. Why not start your shopping by browsing their collection?

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry