معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

يعتبر المسبح إضافة مثالية لمنزلك حيث يمكنك استخدامه للسباحة وحمامات الشمس. يوفر مساحة ترفيهية مثالية لإقامة الحفلات. عندما ترغب في قضاء وقت ممتع مع مسبح عائلتك ، يكون الخيار الأفضل. يمكنك اختيار جودة عالية مرشح الرمل فوق الأرض للحصول على أفضل النتائج من حوض السباحة الخاص بك. من الضروري الحفاظ على جودة حمام السباحة الخاص بك للتمتع بمزايا غير محدودة. ليس هناك شك في أن تركيب مرشح رملي فوق سطح الأرض يمكن أن يمثل تحديًا. ومع ذلك ، لا داعي للقلق بشأن مشكلات الأمان إذا اتبعت الإرشادات الصحيحة.


كيف يعمل مرشح الرمل؟


يعمل مرشح الرمل بشكل أفضل من خلال حبس جميع الجسيمات غير الضرورية بالداخل. يمكن لأصحاب حمامات السباحة السماح للمضخة بتشغيل المياه عبر الرمال. سوف يحبس كل الحطام والأوساخ ويحافظ على نظافة حمام السباحة الخاص بك. تحتاج إلى الاستثمار في مضخة جيدة لأنها ستنظف المياه وتعيدها إلى أنبوب الفلتر. أفضل شيء هو أنه يربط أنبوب الفلتر بحوض السباحة الخاص بك والكاشيم.

يعمل مرشح رمل المسبح الموجود فوق سطح الأرض تمامًا مثل المرشحات الأخرى المتوفرة هناك. الفرق الوحيد هو أن مرشح الرمل سيبقى في الجزء العلوي أو بجانب المسبح. لست بحاجة إلى بناء أي أرض من حوله والحصول على أفضل النتائج. سيشعر أصحاب حمامات السباحة بالراحة عندما يعلمون أن المرشح الموجود فوق سطح الأرض سيعمل بشكل أفضل على السطح المستوي. سواء كان فناءً خرسانيًا أو سطحًا غير مستوٍ ، يمكنك تجربة ما تريد.


الأشياء التي يجب مراعاتها قبل تثبيت مرشح الرمل فوق الأرض


تحتاج إلى اتباع التعليمات أدناه قبل تثبيت مرشح رملي فوق الأرض.


1. سرعة واحدة


لن تفاجأ بمعرفة أن المضخات أحادية السرعة تعتبر الأكثر اقتصادا. من السهل تثبيت الجودة والحفاظ عليها دون القلق بشأن أي شيء. يمكن لأصحاب المسبح اعتباره اختيارًا جيدًا للحفاظ على ميزانيتهم ​​منخفضة.


pool sand filter


2. السرعة المزدوجة


المضخات المزدوجة السرعة هي واحدة من أكثر أنواع المضخات شيوعًا والأكثر شيوعًا للمضخات فوق سطح الأرض. إنه يوفر نطاقًا واسعًا مقارنة بالمضخة أحادية السرعة. ليس هناك شك في أنه يمثل الخيار الأفضل لكل حجم من أحجام المسبح فوق سطح الأرض.


عادة ، تأتي هذه المضخات بسعر متوسط ​​ولا يتعين عليك كسر البنك الذي تتعامل معه أثناء شرائها. أكبر فائدة لامتلاك هذه المضخة هو تنوعها. لست مضطرًا إلى الاستثمار في مضخات أكثر تكلفة بسرعات متغيرة.


إذا لم يكن هذا كافيًا ، فإن المضخة ثنائية السرعة هي الاختيار المناسب لحوض سباحة فوق سطح الأرض بقطر 18. تأتي معبأة بمعدل تدفق 2500 جالون في الساعة. لا شك أن هذا يكفي لجميع أنواع حمامات السباحة تقريبًا.


3. سرعة متغيرة


أصحاب البركة لديهم خيار اختيار مضخات متغيرة السرعة. إنها خيار شائع وشائع لحوض سباحة فوق سطح الأرض. إذا كان لديك حمام سباحة يبلغ طوله 18 قطرًا أو أكثر ، فلا داعي لمزيد من البحث. ومع ذلك ، يمكن أن تكون المضخات متغيرة السرعة باهظة الثمن وقد لا تناسب ميزانيتك. سيكون من الصعب تعديل معدل التدفق والميزانية أيضًا.


4. حجم حوض السباحة الخاص بك


تحتاج إلى النظر في حجم البركة قبل البحث عن مضخة تصفية الرمل. ومع ذلك ، فكلما زاد القطر تحتاج إلى ميزانية أكبر ومصدر طاقة أكبر له. يمكنك تركيب مضخة تصفية رمال متغيرة السرعة بسعة 4300 جالون في الساعة. يصادف أن يكون اختيارًا جيدًا لحوض سباحة بقطر 18 فوق الأرض أو في الأرض.  


5. حصان


من الضروري مراعاة القدرة الحصانية للمضخة قبل الشراء النهائي. إذا كنت تبحث عن مرشحات رملية عالية الجودة ، فتحقق من المجموعة على تجمع. يمكن للقدرة الحصانية تحديد معدل التدفق لنظام الفلتر بأكمله. على سبيل المثال ، عليك أن تختار قوة تبلغ 0.75 حصانًا لمضخة تصفية الرمل مقاس 18 بوصة. ومع ذلك ، إذا كان لديك تجمع أكبر ، فأنت بحاجة إلى الاستثمار في نظام قوي متغير السرعة.


6. مستوى الضوضاء


يلعب مستوى ضوضاء مرشح الرمل دورًا مهمًا عندما يتعلق الأمر بقرارات الشراء. يمكنه تحديد مدى ارتفاع أو ضوضاء المضخة. ومع ذلك ، يمكنك فقط اتباع القاعدة العامة التي تنطبق على حمامات السباحة الموجودة فوق سطح الأرض. إذا كان القطر كبيرًا ، فسيكون أقوى ولكنه مكلفًا وصاخبًا في نفس الوقت.


pool sand filter


كيف يتم تشغيل مرشح المسبح؟


يمكنك اتباع النصائح والحيل البسيطة لتشغيل مرشح حمام السباحة. فيما يلي بعض منهم:

 · لا ينبغي لمالكي حوض السباحة غسل المضخة عكسيًا خاصةً عندما تكون في وضع التشغيل. يمكن أن يسبب تآكل النظام بأكمله.

 · من الضروري لأصحاب حمامات السباحة الحفاظ على نظافة حمامات السباحة الخاصة بهم. عندما يكون المرشح متسخًا ، يجب أن يعمل بجد لتحقيق نتائج مثمرة. لا شك أن الاستخدام غير الضروري للمياه يمكن أن يكون صعبًا في التعامل معه.

 · يجب ألا تقوم بتشغيل مرشح حمام السباحة الخاص بك دون تثبيت جورب مرشح مسبق بالداخل. يمكن أن يسبب ضررًا داخليًا للنظام ويسبب مشاكل أخرى أيضًا.

 · عندما تصبح مضخة الفلتر قديمة ، تحتاج إلى غسلها بشكل متكرر. بغض النظر عن وقت الموسم ، يمكنك غسله قبل الاستخدام بـ 30 دقيقة. سيساعد على إزالة جميع الأتربة والحطام مما يحافظ على نظافة حمام السباحة وشفافيته وصحته.

 · إذا اتبعت هذه الإرشادات البسيطة ، فلن تحتاج إلى الاستثمار في الصيانة المتكررة لحمام السباحة الخاص بك.


ما الذي يجب مراعاته قبل شراء مضخة مرشح الرمل؟


هناك الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار قبل شراء مضخة تصفية الرمل الجديدة. أول شيء هو النظر في حجم وشكل البركة. تحتاج أيضًا إلى التفكير في المساحة قبل تثبيتها بالطريقة الصحيحة. تتضمن بعض العوامل المهمة الأخرى معدل التدفق واستهلاك الطاقة جنبًا إلى جنب مع الضمان.


استنتاج


يلعب مرشح رمل المسبح الموجود فوق الأرض دورًا مهمًا في الحفاظ على مياه حمام السباحة آمنة. يزيل كل البكتيريا الضارة ويمكنك الاستمتاع بالسباحة في مسبح نظيف. مضخات تصفية الرمل مصنوعة من مواد عالية الجودة. يمكنك اختيار أفضل مرشح يناسب متطلباتك. ومع ذلك ، تتطلب مضخات تصفية الرمل صيانة دورية. يضمن أنها تعمل بكفاءة وتوفر لك أفضل النتائج.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry Information
VR
  • Product Details

The pool is a perfect addition to your home as you can use it for swimming and sunbathing. It offers the perfect entertainment space for holding parties. When you want to spend quality time with your family pool happens to be the best choice. You can choose a high-quality above-ground pool sand filter to get the best out of your pool. It is necessary to maintain the quality of your pool to enjoy unlimited benefits. There is no doubt that installing a sand filter for an above-ground can be challenging. However, you don’t have to worry about safety issues if you follow the right instructions.


How Does Sand Filter Work?


The sand filter works best by trapping all the unnecessary particles inside. Pool owners can let the pump run water through the sand. It will trap all the debris and dirt keeping your pool hygienic. You need to invest in a good pump as it will clean the water and return it to the filter pipe. The best thing is that it connects the filter pipe with your pool and skimmer.

An above-ground pool sand filter works exactly like other filters available out there. The only difference is that the sand filter will stay at the top or beside the pool. You don’t need to build up any earth around it and get the best results. Pool owners will feel at ease when they know that the above-ground filter will work best against a flat surface. Whether it is a concrete patio or an uneven surface, you can try out whatever you like.


Things to Consider Before Installing the Sand Filter for Above Ground


You need to follow the instructions below before installing a sand filter for the above-ground.


1. Single Speed


You will not be surprised to know that single-speed pumps are considered the most economical. It is easy to install and maintain the quality without getting worried about anything. Pool owners can consider it a good choice to keep their budget low.


pool sand filter


2. Dual Speed


Dual Speed pumps are one of the most popular and common types of pumps for above ground. It offers a wide range as compared to the single-speed pump. There is no doubt that it happens to be the best choice for every size of the above-ground pool.


Usually, these pumps come at an average price and you don’t have to break your bank while purchasing them. The biggest benefit of having this pump is its versatility. You don’t have to invest in more expensive pumps with variable speeds.


If this isn’t enough the dual-speed pump is a suitable choice for an 18-diameter above-ground pool. It comes packed with a flow rate of 2500 gallons in one hour. No doubt it is enough for almost all types of pools.


3. Variable Speed


Pool owners have the option to choose variable speed pumps. They are a common and popular choice for an above-ground pool. If you have a pool that features 18 diameters or more, look no further. However, variable speed pumps can be very expensive and may not fit your budget. It will be hard to adjust the flow rate and budget as well.


4. Size Of Your Pool


You need to consider the size of the pool before looking for a sand filter pump. However, the bigger the diameter you need the bigger budget and power source for it. You can install a 4300-gallon per hour rated variable speed sand filter pump. It happens to be a good choice for an 18-diameter above or in-ground pool.  


5. Horsepower


It is necessary to consider the horsepower of the pump before making the final purchase. If you are looking for high-quality sand filters, check out the collection at Poolking. The horsepower can determine the flow rate of the entire filter system. For example, you have to pick a 0.75 horsepower for an 18 inches sand filter pump. However, if you have a bigger pool, you need to invest in a powerful variable speed system.


6. Noise Level


The noise level of the sand filter plays an important role when it comes to purchasing decisions. It can determine how loud or noisy the pump will be. However, you can just follow the general rule that applies to the above-ground pools. If the diameter is large it will be more powerful but expensive and noisy at the same time.


pool sand filter


How to Operate the Pool Filter?


You can follow simple tips and tricks to operate the pool filter. Here are some of them:

 · Pool owners shouldn’t backwash the pump especially when it is in running mode. It can cause wear and tear to the entire system.

 · It is essential for pool owners to keep their pools clean. When the filter is dirty it has to work harder to bring fruitful results. No doubt, unnecessary usage of water can be challenging to handle.

 · You must not run your pool filter without installing a pre-filter sock inside. It can cause internal damage to the system and cause other problems too.

 · As your filter pump becomes old you need to backwash it frequently. No matter what time of the season you can backwash it 30 minutes before use. It will help remove all the dust and debris keeping your pool clean, transparent and hygienic.

 · If you follow these simple guidelines, you need not invest in frequent servicing of your swimming pool.


What to Consider Before Purchasing a Sand Filter Pump?


There are plenty of things you need to consider before purchasing a new sand filter pump. The first thing is to consider the size and shape of the pool. You also need to consider the space before installing it the right way. Some other important factors include flow rate and energy consumption along with a warranty.


Conclusion


The above-ground pool sand filter plays an important role in keeping your pool water safe. It removes all the harmful bacteria and you can enjoy swimming in a clean pool. Sand filter pumps are made with premium quality materials. You can choose the best filter that suits your requirements. However, sand filter pumps require regular maintenance. It ensures they work efficiently and give you the best results.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry