معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

يرغب جميع أصحاب حمامات السباحة في الحفاظ على جودة حمامات السباحة الخاصة بهم. إذا كان لديك مرشح حمام السباحة الصحيح ، فستظل مياه المسبح نظيفة وصحية. يمكنك اختيار الخيار الأفضل عن طريق التحقق من ملف مخطط حجم مرشح بركة. عندما يكون مرشح المسبح غير مناسب ، فمن الضروري ضمان سلامة حمام السباحة الخاص بك. كثير من الناس يشترون مرشحًا أكبر معتقدين أنه سيعمل بشكل جيد. ومع ذلك ، فهو ليس خيارًا جيدًا ويمكن أن يشكل تهديدًا لحمام السباحة الخاص بك. قد تكون فلاتر المسابح الكبيرة باهظة الثمن ويمكن أن تؤدي إلى تدهور جودة نظام التصفية.


كيفية اختيار المضخة المناسبة بناءً على مخطط حجم مرشح حمام السباحة


إذا كنت ترغب في الحفاظ على جودة حمام السباحة الخاص بك ، فمن المهم اختيار الحجم المناسب للمضخة. عندما تختار حجمًا أكبر من المعتاد ، فقد يكون ذلك مكلفًا. يمكنك قياس حجم حمام السباحة الخاص بك وشراء المنتج بسهولة. عندما يكون لديك مضخة متوسطة أو صغيرة يمكن أن تساعدك على خفض فواتير الطاقة الخاصة بك. يجب أن يعمل حمام السباحة الخاص بك بشكل صحيح. سيساعد ذلك في إبعاد البكتيريا والطحالب.


كيفية اختيار الحجم المناسب للمرشح


عندما يكون لديك المضخة ذات الحجم المناسب ، سيظل حمام السباحة الخاص بك نظيفًا. يشتري العديد من الأشخاص مرشحًا صغير الحجم ولكنه سيولد ضغطًا كبيرًا على نظام الترشيح. حتى أنه يمكن أن يتسبب في تحلل مادة الترشيح. بينما قد يصبح المرشح غير فعال أيضًا. ليس هناك شك في أنها يمكن أن تتراكم بعض الضغط في المضخة. علاوة على ذلك ، سيكون من الصعب على نظام الترشيح تصفية الأوساخ والغبار. يمكن أن تتراكم الألياف الصغيرة في المضخة مما يؤدي إلى تلف النظام بأكمله.


Pool Filter


صيغة لحساب عمق البركة


لا يهم حجم وشكل منطقة حمام السباحة الخاص بك. كل ما تحتاجه هو حساب متوسط ​​عمق البركة دون أي صعوبة. ليس من الصعب حساب متوسط ​​عمق المسبح باستخدام مخطط حجم مرشح المسبح. عليك استخدام صيغة بسيطة وإيجاد المتوسط ​​بينهما.


صيغة الحصول على نتيجتك ليست صعبة. يمكن لأصحاب المسبح العثور على أعمق جزء من المسبح وأعمقه. عندما يتم ذلك ، عليك أن تجد متوسطًا بينهما. افترض أن الطرف العميق 12 قدمًا بينما الطرف الضحل 4 أقدام ، والعمق سيكون 12 + 4 = 16 و 16 2 = 8.


ما مقدار الماء الذي يحمله حمام السباحة الخاص بك؟


إذا كنت تريد اختيار الحجم المناسبمرشح حمام السباحة عليك التفكير مليا. يجب عليك تحديد كمية المياه التي يحتفظ بها حمام السباحة الخاص بك. هذه عملية سهلة التعامل خاصة إذا كان لديك حوض سباحة مستطيل الشكل. على أي حال ، إذا كان تصميم حمام السباحة الخاص بك معقدًا ، فقد يكون من الصعب التعامل معه. يوجد حولها أشكال مختلفة من المسبح تشمل ما يلي:


1. حمامات مستطيلة


سيكون عليك قياس طول وعرض حوض السباحة الخاص بك أولاً. كل ما تحتاجه هو أن تتذكر الصيغة من مدرستك الابتدائية وهي A = L x W (مساحة السطح = الطول × العرض). يمكنك استخدامه للعثور على مساحة السطح.


عندما يتعلق الأمر بمتوسط ​​العمق ، يمكنك ضرب متوسط ​​العمق في مساحة السطح. سوف يعطيك الحجم الإجمالي. أو يمكنك لفها كلها في صيغة واحدة باستخدام L x W x D = V. هذا هو حجم حمام السباحة الخاص بك. إذا كان حوض السباحة الخاص بك على شكل حرف L ، فيجب عليك إضافة الحجم معًا.


2. حمامات دائرية


إذا كنت ترغب في تحديد سطح حمام السباحة الخاص بك ، فسوف يتطلب الأمر صيغة مختلفة. ستكون مساحة السطح (SA) = pi (وهو 3.14) x مربع نصف القطر (r2). والآن تبدو الصيغة مثل SA = 3.14 x r2. ستكون الخطوة التالية هي حساب متوسط ​​عمق حوض السباحة الخاص بك. تأكد من ضربه في الحجم.


3. برك بيضاوية


ليس هناك شك في أن البرك البيضاوية يصعب التعامل معها. سيكون عليك قياس القطر الأطول والأقصر مع متوسط ​​العمق. ستكون معادلة هذا الحساب هي الأطول قطرًا × أقصر قطر × متوسط ​​العمق = الحجم.


4. حمامات على شكل الكلى


لتحديد الحجم الصحيح لمرشح المسبح ، سيتعين عليك العثور على أطول وأقصر عرض للمسبح. علاوة على ذلك ، تحتاج إلى فهم طول البركة أيضًا. تختلف حمامات السباحة على شكل الكلى مقارنة بأنواع حمامات السباحة الأخرى. يمكنك استخدام هذه الصيغة لحساب الحجم: الحجم = (أطول عرض + أقصر عرض) × الطول × متوسط ​​العمق.


Pool Filter


طريقة لتحديد مخطط حجم عامل تصفية التجمع الصحيح


فيما يلي طريقة أخرى لتحديد حجم مرشح التجمع الصحيح.


1. جالون في الدقيقة


بمجرد الانتهاء من حساب السعة الإجمالية للمسبح بالغالون ، فإن الخطوة التالية هي حساب الجالونات في الدقيقة. سيوضح لك هذا المقدار الذي يمكن للمضخة التعامل معه. يحاول معظم مالكي حمامات السباحة تشغيل حمام السباحة الخاص بهم لأكثر من 8 ساعات. من الضروري تحديد الجالونات في الدقيقة أولاً.


2. قدم الرأس


يجب على جميع مالكي حمامات السباحة أخذ الكثير من الأشياء في الاعتبار. تُعرف الأنابيب بين البركة والمضخة بأقدام الرأس. إذا كان لديك المزيد منه ، فسوف ينخفض ​​GPM تلقائيًا. بصرف النظر عن ذلك ، عليك أن تأخذ في الاعتبار جميع التركيبات والصمامات الموجودة داخل الأنابيب. يجب أن يكون لديك تقدير تقريبي للأنابيب بين المضخة والمسبح.


3. اختر المضخة الخاصة بك


من الضروري معرفة GPM وأقدام الرأس قبل البدء في البحث عن المضخة المناسبة. يمكنك اختيار مضخة موثوقة تقدم أفضل حل لحمام السباحة الخاص بك. ليس من الصعب حساب قدرة المضخة GMP.


استنتاج


إذا كنت ترغب في شراء مرشح تجمع جديد ، فمن الأفضل إلقاء نظرة على مخطط حجم مرشح التجمع. يمكنك تحديد الحجم المناسب للمرشح والحصول على أفضل منتج لحمام السباحة الخاص بك. تجمع تقدم مجموعة واسعة من المنتجات المناسبة لتلبية احتياجات حمام السباحة الخاص بك.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry Information
VR
  • Product Details

All swimming pool owners want to maintain the quality of their pools. If you have the right pool filter, the pool water will remain clean and hygienic. You can choose the best option by checking out the pool filter size chart. When the pool filter is not convenient it is crucial to ensure the safety of your swimming pool. Many people purchase a bigger filter thinking it will work well. However, it is not a good option and can be a threat to your pool. Large pool filters can be expensive and can deteriorate the quality of the filter system.


How to Choose the Right Pump Based on the Pool Filter Size Chart


If you want to maintain the quality of your swimming pool, choosing the right size of the pump is important. When you choose a bigger size than usual, it can be costly. You can measure the size of your swimming pool and purchase the product easily. When you have a medium or small-sized pump it can help you lower your energy bills. Your pool must function properly. This will help keep the bacteria and algae away.


How to Choose the Right Size of Filter


When you have the right-sized pump, your pool will remain clean. Many people purchase a small-size filter but it will generate a lot of pressure on the filtration system. It can even cause the filtering material to break down. While the filter may become ineffective too. There is no doubt it can build up some pressure in the pump. Moreover, it will be difficult for the filtration system to filter out dirt and dust. The small fibers can build up in your pump resulting in damage to the entire system.


Pool Filter


Formula for Calculating Pool Depth


It doesn’t matter what the size and shape of your pool area are. All you need is to calculate the average pool depth without any difficulty. It is not difficult to calculate the average pool depth with the pool filter size chart. You have to use a simple formula and find the average between them.


The formula for getting your result is not difficult. Pool owners can find the shallowest and deepest part of the pool. When it is done, you have to find an average between them. Suppose the deep end is 12 feet while the shallow end is 4 feet, the depth will be 12+4 = 16 and 16 ÷ 2= 8.


How Much Water Does Your Pool Hold?


If you want to pick the right size pool filter you need to think carefully. You must determine the amount of water your pool holds. This is an easy-to-handle process especially if you have a rectangular pool. In any case, if the design of your pool is intricate, it can be difficult to handle. There are around for different shapes of the pool that include the following:


1. Rectangular pools


You will have to measure the length and width of your pool first. All you need is to remember the formula from your elementary school which is A=L x W (Surface Area= length x width). You can use it to find the surface area.


When it comes to the average depth you can multiply the average depth by the surface area. It will give you the total volume. Or you can wrap it all into one formula by using L x W x D = V. This happens to be the volume of your pool. If your pool is L shaped you have to add the volume together.


2. Round pools


If you want to determine the surface of your pool it will require a different formula. The surface area will be (SA) = pi (which is 3.14) x the radius squared (r2). So now the formula looks like SA = 3.14 x r2. The next step will be to calculate the average depth of your pool. Make sure you multiply it by volume.


3. Oval pools


There is no doubt that oval pools are difficult to handle. You will have to measure the longest and shortest diameter along with the average depth. The formula for this calculation will be longest diameter x shortest diameter x average depth = volume.


4. Kidney shaped pools


To determine the right size of pool filter, you will have to find the longest and shortest width of the pool. Moreover, you need to understand the length of the pool too. Kidney-shaped pools are different as compared to other types of pools. You can use this formula to calculate the volume: Volume = (longest width + shortest width) x length x average depth.


Pool Filter


Method to Determine the Right Pool Filter Size Chart


Here is another method to determine the right pool filter size.


1. Gallons per minute


Once you are done calculating the total pool capacity in gallons, the next step is to calculate the gallons per minute. This will show you how much a pump can handle. Most pool owners try to run their pool for more than 8 hours. It is necessary to determine the gallons per minute first.


2. Feet of head


All pool owners must take a lot of things into consideration. The piping between the pool and pump is known as the feet of the head. If you have more of it, GPM will automatically decrease. Apart from that, you have to take into consideration all the fixtures and valves present inside the piping. You must have a rough estimate of the pipes between the pump and the pool.


3. Choose your pump


It is necessary to know the GPM and feet of the head before you start hunting for the right pump. You can choose a reliable pump that offers the best solution for your swimming pool. The GMP capacity of the pump is not very difficult to calculate.


Conclusion


If you want to purchase a new pool filter, it is best to take a look at the pool filter size chart. You can determine the right size for the filter and have the best product for your pool. Poolking offers a wide range of products that are suitable to cater to your swimming pool needs.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry