معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

هل ترى رملًا في حمام السباحة وتتساءل عن سبب قيام مرشح حمام السباحة بنفث الرمال؟ إذا كان لديك مرشح رمل في حمام السباحة الخاص بك ، فمن الضروري أن يحافظ المرشح على الرمال فيه. لكن الأمور يمكن أن تتعقد إذا بدأت في إلقاء الرمال داخل البركة. إذا حدث ذلك ، فهذا يعني أن مرشح الرمل يحتاج إلى إصلاح. ومع ذلك ، فمن الأفضل أن تشتريفلاتر حمامات السباحة عالية الجودة من Poolking لأن هذا سيساعدك على تجنب إجراء الإصلاحات في كثير من الأحيان.

 

هل تتساءل لماذا يقوم مرشح حمام السباحة الخاص بي بنفث الرمال؟ لدينا الجواب لك. قد يكون مرشح حمام السباحة الخاص بك معطلاً. قد يكون بها شق جانبي أو أنبوب قائم مكسور. قد يكون هناك أيضًا ختم مكسور يجب استبداله أو إصلاحه. سيشارك هذا الدليل الأسباب الرئيسية التي تجعل مرشح حمام السباحة ينفث الرمال.

 

الأسباب التي تجعل مرشح حمام السباحة ينفث بالرمال


يمكن أن تكون هناك أسباب مختلفة وراء قيام مرشح حمام السباحة بنفخ الرمال. سنسلط الضوء على بعض الأسباب الأكثر شيوعًا وراء هذه المشكلة. بعد تحديد المشكلة ، يمكنك إصلاحها. لكن من الضروري فهم المشكلة قبل إيجاد حل لها. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل مرشح حمام السباحة الخاص بك ينفجر بشكل عقلاني. 

 

مرشح الرمل هذا عبارة عن خزان كبير مملوء بالرمل. هذا الرمل أكثر خشونة من رمل اللعب العادي. يدخل الماء إلى الخزان من خلال مدخل أعلى الفلتر. يتم سحبها إلى أسفل ، ويتم إزالة جميع النقاوة من حمام السباحة الخاص بك.

 

سوف يدخل الماء إلى الجوانب الموجودة أسفل الخزان مباشرة. يدخل من خلال الثقوب المصغرة ويبقي الرمال خارج. ثم يدور الماء المصفى في حمام السباحة بعد الانتهاء من الثقوب. إذا لم يعمل مرشح الرمل هذا ، فسترى الرمال في البركة. يمكن أن يكون هناك سببان رئيسيان لذلك.


pool filter

 

السبب 1: تحطم الجوانب

 

تتكون الأنابيب الموجودة في قاع الخزان من مياه نظيفة. تأتي هذه المياه من دلو الرمل لحمام السباحة الخاص بك. إذا حدث صدع في الأنابيب أو مفاصلها ، يمكن أن تصل الرمال والمياه القذرة إلى حمام السباحة الخاص بك. يمكن أن يؤدي ذلك إلى عكر مياه البركة مع وجود طبقة رملية في الأسفل.

يجب أن يكون الأنبوب الرأسي ، المسمى بالأنبوب الرأسي ، في حالة جيدة. يساعد على نقل المياه المفلترة إلى جوانب المرشح. يمكن أن ينكسر المفصل بين الأطراف داخل الأنبوب. قد تلاحظ وجود مياه عكرة مع طبقة رملية حول حمام السباحة إذا كان بها صدع. يجب عليك إصلاح الوصلة بين الأنبوب الجانبي والجانبي.

 

يجب أن يسحب الوصلة الجانبية والأنبوب الرمال في حمام السباحة الخاص بك. من الأفضل إصلاح الأنبوب الجانبي. إذا كانت هناك تشققات داخل الأنبوب ، فقد حان الوقت لإصلاحها. سيحافظ النظام الجانبي والأنبوب على نظام الترشيح نظيفًا. سيستمر نظام تصفية حمام السباحة في العمل بشكل صحيح إذا تم إصلاح الجوانب المحطمة.

 

السبب 2: الختم المكسور


تساعد المرشحات الرملية في الحفاظ على المياه المفلترة منفصلة عن المياه المتسخة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتميز بالعديد من الأختام المطاطية. وهي معروفة شعبيا باسم غسالات. هذه الغسالات ضرورية لإغلاق مفصل في الآخر بين المدخل والمخرج والأنبوب الرأسي. وبالمثل ، يجب أن تتعامل الغسالة مع جميع المواد الكيميائية القاسية أو الأوساخ أو الحطام. يجب أن تحافظ على جودة غسالاتك لأنها حساسة للغاية. عادة ما تميل إلى الانكسار والكسر والتسرب مع الأداء المستمر.


جميع المواد الكيميائية الضارة والغبار يمكن أن يؤدي إلى تآكل الغسالات. هذا هو سبب انهيارها بشكل أسرع من المعتاد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الغسالات المكسورة لن تقوم بترشيح المياه بشكل صحيح وقد تسبب الكثير من الصعوبة للمستخدم. عندما لا تقوم بتصفية المياه المتسخة ، ستنفجر الكثير من الرمال داخل حمام السباحة.

 

كيف يمكنك إخراج الرمال من فلتر حمام السباحة الخاص بك؟


إذا كنت تريد معرفة كيفية التخلص من رمل فلتر حمامات السباحة ، فاتبع الخطوات التالية:


1. استنزاف الفلتر الخاص بك

عندما تريد تصريف الفلتر ، تأكد من إيقاف تشغيل الدورة الدموية لحمام السباحة. حان الوقت الآن لإزالة الرمل من حوض الترشيح بمساعدة برغي في الأسفل.


2. تنظيف المرشح بالمكنسة الكهربائية

تحتاج إلى إيقاف تشغيل الصمام متعدد المنافذ وتغطية الأنبوب الرأسي بشكل مناسب. ستمنع هذه العملية الرمال من دخول المسبح. يمكن للمستخدمين إبقاء المسبح فارغًا باستخدام مكنسة كهربائية رطبة أو جافة. قد يستغرق الأمر بعض الوقت ، خاصة إذا كان لديك مرشح بحجم هائل. فلتر كبير بسعة 350 جنيها.


3. إخراج المشعب

يمكنك البدء في ثني الجوانب في وضع رأسي حيث أن هذا هو الوقت المناسب لرفع ماسورة الحامل. عندما تقوم بإدارة الجوانب ، فهذا يساعدك على سحب جميع الفتحات من الفلتر مباشرة. سيساعدك هذا على تنظيف المشعب واكتشاف الجانب المتصدع أو المكسور. يمكنك استبدال جميع الأجزاء الجانبية المتشققة للحفاظ على استمرار كل شيء.


pool filter


4. صب الرمال

احتفظ بالأنبوب الرأسي في المنتصف أثناء صب الرمل الجديد. قد تحتاج إلى مساعدة من شخص آخر هنا.


5. ادفع التجميع إلى الأنبوب الرأسي

يمكنك الآن فحص الغسالة الموجودة أسفل الصمام متعدد المنافذ. يمكنك تغييره على الفور إذا كانت هناك أي علامات للبلى. سيكون من الضروري فحص كل من الاتحادات والأذرع الجانبية وربطها بشكل صحيح.


6. الغسيل العكسي الفلتر

ستكون الخطوة الأخيرة هي الغسيل العكسي للفلتر ، وسيكون ذلك ممكنًا إذا بدأت المضخة لبضع دقائق. سيكون من السهل إزالة الغبار والحطام بعيدًا عن المسبح. بعد ذلك ، يجب عليك ضبط التحكم في الفلتر وشطفه بشكل صحيح. إذا لم يبدو الماء صافيًا ، استمر في تشغيل المضخة لدقائق إضافية.

 

يتم إحتوائه


إذا كان مرشح حمام السباحة ينفخ بعض الرمال ، فإن بعض الأجزاء المكسورة هي السبب الرئيسي وراء ذلك. تحتاج إلى التحقق من المشكلة والتأكد من استبدال الأجزاء المعيبة. من الضروري التحقق من كمية الرمل الموجودة في المرشح. إذا قمت بشراء مرشح تجمع منتجمع، فهو يوفر عمرًا طويلاً ولن يتسبب في حدوث مشكلة.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry Information
VR
  • Product Details

Do you see sand in your pool and wonder why your pool filter is blowing out sand? If you have a sand filter in your swimming pool, then it is a must that the filter should keep the sand in it. But things can get complicated if it starts throwing out the sand inside the pool. If that happens, then that means that your sand filter needs a fix. However, it is best to buy high-quality pool filters from Poolking as this will help you to avoid getting repairs often.

 

Are you wondering why is my pool filter blowing out sand? We have got the answer for you. Your pool filter may be broken. It might have cracked laterals or a broken standpipe. There could also be a broken seal that should be replaced or fixed. This guide will share the primary reasons why your pool filter is blowing out sand.

 

Reasons Your Pool Filter Blowing Is Blowing Out Sand


There can be various reasons why your pool filter is blowing out sand. We will highlight some of the most common reasons behind this problem. After identifying the problem, you can fix it. But it is essential to understand the problem before finding a fix. Here are some reasons why your pool filter is blowing out sane.  

 

This sand filter is a large tank that is filled with sand. This sand is much coarser than that regular play sand. The water enters the tank through an inlet at the top of the filter. It gets pulled downward, and all the purities are removed from your pool.

 

The water will enter the laterals right at the bottom of the tank. It enters through the miniature perforations and keeps the sand out. The filtered water then circulates into the swimming pool after the perforations are done. If this sand filter doesn’t function, you will see the sand in the pool. There could be two primary reasons for that.


pool filter

 

Reason 1: Shattered laterals

 

The pipes located at the bottom of the tank consist of clean water. This water comes from your pool's sand bucket. If there happens to be a crack on pipes or their joints, the sand and dirty water can reach your pool. This can result in cloudy pool water with a sand layer at the bottom.

The vertical pipe, called the standpipe, must be in good condition. It helps to carry the filtered water into the filter's laterals. The joint between the laterals inside the pipe can get broken. You may spot cloudy water with a sand layer around your pool if it has a crack. You must fix the joint which is between the lateral and the pipe.

 

The lateral and pipe joint must pull the sand in your pool. It is best to fix the lateral standpipe. If there are cracks inside the pipe, then it is time to fix them. The lateral and pipe system will keep the filtration system clean. Your pool filter system will keep on working correctly if you get the shattered laterals fixed.

 

Reason 2: Broken Seal


The sand filters help to keep the filtered water separate from dirty water. Additionally, it features several rubber seals. They are popularly known as washers. These washers are essential in sealing one joint to the other between the inlet, outlet, and standpipe. Similarly, the washer must deal with all the harsh chemicals, dirt, or debris. You must maintain the quality of your washers as they are very delicate. They usually tend to snap, break and leak with continuous functioning.


All the harmful chemicals and dust can corrode the washers. This is the reason why they break down faster than usual. Additionally, the broken washers will not filter the water properly and may cause a lot of difficulty for the user. When it doesn’t filter the dirty water, a lot of sand will blow out inside the pool.

 

How Can You Get Sand Out Of Your Pool Filter?


If you want to know to get rid of pool filter sand, follow these steps:


1. Drain Your Filter

When you want to drain the filter, make sure you turn off the circulation for the pool. Now is the time to remove sand in the filter pool with the help of a screw at the bottom.


2. Vacuuming The Filter

You need to turn off the multiport valve and cover the standpipe adequately. This process will prevent the sand from entering the pool. Users can keep the pool empty by using a wet or dry vacuum. It can take some time, especially if you have a filter of enormous size. A large filter has a capacity of 350 pounds.


3. Take Out The Manifold

You can start bending the laterals in a vertical position as this is the time to lift the standpipe. When you turn the laterals, it helps you pull out all the manifolds right from the filter. This will help you clean the manifold and detect a cracked or broken lateral. You can replace all the cracked laterals to keep everything going.


pool filter


4. Pour The Sand

As you will pour new sand, keep the standpipe in the center. You may need help from another person here.


5. Push The Assembly Into The Standpipe

You can now check the washer at the bottom of the multiport valve. You can change it instantly if there are any signs of wear and tear. It will be necessary to check each of the unions and lateral arms and screw them properly.


6. Backwash The Filter

The final step will be to backwash the filter, and it will be possible if you start the pump for a few minutes. Clearing out all the dust and debris away from the pool will be easy. After that, you have to adjust the control of the filter and rinse it properly. If the water doesn't seem clear, keep turning on the pump for more minutes.

 

Wrap Up


If your pool filter is blowing out some sand, some broken parts are the primary reason behind it. You need to check the problem and make sure you replace the faulty parts. It is necessary to check the amount of sand present in the filter. If you purchase a pool filter from Poolking, it offers a long life span and won’t create an issue.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English