أخبار
VR
  • تفاصيل المنتج

يحتوي المسبح على نظام سباكة يسمح بحب المياه من المسبح. أصمام تصفية المسبح تسمح لك المضخة والفلتر بتنظيف المياه وتدفقها مرة أخرى في حوض السباحة. الصمامات هي نظام الدوران المثالي الذي يساعد على تحويل المياه من مكان إلى آخر. إذا كنت تريد التأكد من أن المياه لا تتدفق للخلف داخل المسبح ، فمن الأفضل استخدام صمام تصفية المسبح. إذا كنت لا تستخدم الصمام ، فإن كل الأشياء السيئة التي تم شفطها لتتم تصفيتها تعود مرة أخرى إلى داخل حوض السباحة. تساعد صمامات المسبح في إدارة تدفق المياه في حمام السباحة الخاص بك. هناك أنواع مختلفة من الصمامات ، لكن يجب أن تعرف كيفية استخدامها بشكل صحيح.

 

ما هي صمامات تصفية المسبح؟

يعد دوران المسبح مهمًا لأنه يساعد في الحفاظ على نظافة المياه. إذا كنت ترغب في الحفاظ على المياه صالحة للسباحة ، فيجب عليك الحفاظ على نظافة مياه البركة. إذا لم تتحرك مياه المسبح ولا يمكن أن تمر عبر مرشح ، فقد تكون مشكلة. يمكن إزالة جميع أنواع الأوساخ والحطام بمساعدة صمامات البركة.

 

كل تلك المياه من البركة تتحرك للخارج والعودة إلى البركة بمساعدة الأنابيب. تساعد صمامات ترشيح المسبح في التحكم في اتجاه تدفق المياه داخل وخارج البركة. إذا كنت ترغب في دخول مياه البركة لإدخال المرشح وطرده في الاتجاه الصحيح ، فقد تكون صمامات المسبح هي الخيار الصحيح.

 

تساعد هذه الصمامات في نقل المياه بسلاسة عبر السباكة والعودة إلى حوض السباحة. إذا تحركت المياه للخلف في الفلتر ، فستعود الكثير من الأوساخ والحطام والبكتيريا إلى حمام السباحة. تساعد صمامات البركة على إبقاء الماء يتحرك في الاتجاه الصحيح.


pool filter valve

 

أنواع صمامات المسبح

ستساعد أربعة صمامات مختلفة لفلتر البركة على تدفق المياه بالطريقة الصحيحة. فيما يلي بعض منهم:


1. الصمامات متعددة المنافذ

يوجد الصمام متعدد المنافذ على المرشح. يساعد في توجيه الماء من خلال الفلتر لتنظيفه وشطفه. وبالمثل ، سوف يطرد الماء من النفايات ، مما يساعد على تفريغ البركة.


2. صمامات البركة المحول

ستساعدك صمامات تجمع المحول على تحويل أو إعادة توجيه تدفق المياه من جزء إلى الجزء الآخر من نظام السباكة. هناك نوعان مختلفان من صمامات المحول: صمامات ثنائية الاتجاه وصمامات ثلاثية الاتجاه. تتوفر صمامات المحول مع أو بدون النقابات.


3. فحص الصمامات

عندما تقوم بإيقاف تشغيل المضخة ، فهذا يساعد على منع المياه من التدفق للخلف. هذا ما يمكن أن يفعله صمام مرشح المسبح للحفاظ على حمام السباحة في حالة جيدة. هذه ضرورية لمواقف مختلفة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من المعدات.


4. مشغلات الصمام

هناك الكثير من أجهزة الكلورة الأوتوماتيكية وأجهزة ضبط الوقت التي تتوافق مع المسبح. فلماذا لا تقوم بأتمتة الصمامات أيضًا؟ هذا ما سيفعله لك مشغل الصمام. بدلاً من المشي إلى المسبح والتعامل مع منطقة معدات المسبح ، من الأفضل القيام بذلك يدويًا. يمكنك تثبيت مشغل الصمام في الجزء العلوي من صمامات المحول. ستساعدك مشغلات الصمامات على تشغيل الشريط الساخن وحتى ميزات المياه. كل هذا يحدث بضغطة زر.

 

كيف تستبدل صمامات البركة؟

مثل العديد من أنواع المعدات الأخرى ، يمكن تغيير إعداد صمام مرشح المسبح وفقًا لرغباتك. لا يمكن أن تستمر إلى الأبد. في مرحلة ما ، ستحتاج إما إلى استبدالها أو إصلاحها بصمام واحد أو أكثر. إذا كان حمام السباحة الخاص بك قديمًا ، فقد حان الوقت لاستبدال الصمامات. أفضل جزء هو أن صمامات البركة هذه أصبحت أفضل وأكثر تقدمًا من السنوات السابقة.

 

لماذا تختار صمام تصفية بركة السباحة من Poolking؟

يوفر Poolking أفضل صمام مرشح لحمام السباحة. إنها مصممة بأحدث التقنيات وتساعد على تحريك مياه المسبح في الاتجاه الصحيح. تساعد هذه الصمامات في تحسين أداء مرشح المسبح. يمكنك الحفاظ على المياه النظيفة الفوارة بمساعدة صمام مرشح المسبح. هذه الصمامات مناسبة لجميع أحجام حمامات السباحة ، وأحواض السمك ، والمتنزهات المائية ، ومشاريع معالجة المياه.

 

صممت صمامات المسبح بمواد مركبة توفر مقاومة أعلى للضغط. يمكنك الاختيار من بين الطرز والمواصفات المختلفة والحصول على صمامات المسبح الأكثر ملاءمة لاحتياجاتك. تقدم الشركة أيضًا خدمات مخصصة وستسمح لك باختيار المعدات بناءً على متطلباتك. يمكنك أيضًا شراء أفضل صمامات المسبح للمشاريع التجارية.

 

تأتي صمامات المسبح مع إعدادات مختلفة لمرشح المسبح تسمح لك باستخدام مرشح المسبح دون أي متاعب. من الضروري الحصول على نظام ترشيح عالي الجودة لحمام السباحة الخاص بك حيث سيتيح لك ذلك الحفاظ على نظافته.

 

يقدم Poolking أنواعًا مختلفة من صمامات مرشح المسبح التي تتطلب القليل من الصيانة. يمكنك أيضًا شراء مرشحات خرطوشة وفلاتر دياتومي ترابية تقدم أداءً عاليًا. يعمل نظام الترشيح على إزالة الأوساخ غير المرئية بالعين المجردة.

 

أفضل صمام مرشح لحمام السباحة عند Poolking لحمامات السباحة

فيما يلي بعض من أفضل صمامات ترشيح المسبح المناسبة لحمامات السباحة السكنية والتجارية الخاصة بك.


1. 1.5 "صمام متعدد المنافذ مثبت على الجانب للفلاتر المثبتة على الجانب

يأتي متعدد المنافذ الجانبية 1.5 بوصة مع صمام 6 اتجاهات. إنه مصمم بأفضل ست ميزات لتنظيف حمام السباحة بكفاءة. يمكنك التصفية والغسيل العكسي والشطف وإعادة التدوير وأداء جميع مهام التنظيف اللازمة لحمام السباحة الخاص بك بمساعدة مرشح حمام السباحة هذا.

 

2. 2 "صمام متعدد المنافذ مثبت على الجانب للفلاتر الجانبية

2 "حامل متعدد المنافذ الجانبية عبارة عن صمام ذو 6 اتجاهات مع مجموعة أنابيب وظيفية. يحتوي على 900 كوع طويل ومجموعات اتحاد 2 بوصة ومقياس ضغط. إنها مناسبة لمرشحات سلسلة Poolking KS ، و LS ، و BS ، و LBS ، و HKA.

 

3. صمامات الفراشة من 2 "إلى 8" للفلاتر التجارية

صمامات الفراشة هي أفضل مقياس ضغط مناسب لمرشحات سلسلة K و HK. يسمح للمستخدمين باستخدام نظام التحكم للاستخدام الفردي أو المزدوج. يتميز صمام مرشح المسبح بخمسة صمامات فراشة وفلنجات.

 

يتم إحتوائه

إذن كيف تختار أفضل صمام مرشح لحمام السباحة الخاص بك؟ من الضروري البحث عن صمام مرشح ينظف الملوثات ويسهل تنظيفها. يمكنك الرجوع إلى هذا الدليل الإعلامي لمعرفة كل شيء عنصمام تصفية حوض السباحة.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

Industry Information
VR
  • Product Details

A swimming pool has a plumbing system that allows the water to love from the pool. A pool filter valve pump and filter allow you to clean the water and flow it back into the pool. The valves are the perfect circulation system that helps divert water from one place to another. If you want to make sure that the water doesn’t flow backward inside the pool, it is a great idea to use a pool filter valve. If you don’t use a valve, all the nasty stuff that was sucked out to get filtered gets back again inside the pool. Pool valves help to manage the water flow of your pool. There are different types of valves, but you must know how to use them properly.

 

What Are Pool Filter Valves?

Pool circulation is important because it helps to keep the water clean. If you want to keep the water swimmable, you should maintain the pool water hygiene. If the pool water doesn’t move and cannot go through a filter, it can be trouble. All kinds of dirt and debris can be removed with the help of pool valves.

 

All that water from the pool moves out and back into the pool with the help of the pipes. Pool filter valves help control the direction of water flow in and out of the pool. If you want to enter the pool water to enter the filter and expel it in the right direction, pool valves could be the right choice.

 

These valves help move the water smoothly through the plumbing and back to the pool. If the water moves backward in the filter, you will get a lot of dirt, debris, and bacteria back in the pool. Pool valves help to keep the water moving in the right direction.


pool filter valve

 

Types Of Pool Valves

Four different pool filter valves will help water flow in the right way. Here are some of them:


1. Multiport Valves

The multiport valve is located on the filter. It helps direct the water through the filter to clean and rinse it. Similarly, it will expel the water to waste, which helps vacuum the pool.


2. Diverter Pool Valves

The diverter pool valves will help you divert or redirect the water flow from one part to the other part of the plumbing system. There are two different types of diverter pool valves: two-way valves and three-way valves. The diverter valves are available with or without the unions.


3. Check Valves

Whenever you turn off the pump, it helps prevent the water from flowing backward. This is what a pool filter valve can do to keep your pool in good condition. These are necessary for various situations and a large variety of equipment.


4. Valve Actuators

There are plenty of automatic chlorinators and timers that go along with the pool. So why not automate your valves too? This is what a valve actuator will do for you. Instead of walking over to the pool and handling the pool equipment area, it is best to do it manually. You can install the valve actuator at the top of the diverter valves. The valve actuators will help you turn on the hot bar and even the water features. It all happens with the push of a button.

 

How to Replace Pool Valves?

Like many other types of equipment, a pool filter valve setting can be changed according to your desires. It cannot last forever. At some point, you will either need to replace or repair it with one or more valves. If your pool is old, it’s about time you replace the valves. The best part is that these pool valves have become better and more advanced than the previous years.

 

Why Choose Pool Filter Valve From Poolking?

Poolking offers the best pool filter valve. They are designed with the latest technology and help move the pool water in the right direction. These valves help with enhancing the pool filter performance. You can maintain sparkling clean water with the help of a pool filter valve. These pool valves are suitable for all sizes of swimming pools, aquariums, water parks, and water treatment projects.

 

Pool valves are designed with a composite material that offers higher resistance to pressure. You can choose from various models and specifications and get the most suited pool valves for your needs. The company also offers custom-made services and will allow you to choose equipment based on your requirements. You can also buy the best pool valves for commercial projects.

 

The pool valves come with various pool filter settings that allow you to use the pool filter without any hassle. It is essential to get a high-quality filtration system for your swimming pool as this will allow you to maintain hygiene.

 

Poolking offers different types of pool filter valves that require little maintenance. You can also buy cartridge filters and diatomaceous earth filters that offer high performance. The filtration system even removes dirt that is not visible to the naked eye.

 

Best Pool Filter Valve At Poolking For Swimming Pools

Here are some of the best pool filter valves suitable for your residential and commercial swimming pools.


1. 1.5" Side-mounted Multiport Valve For Side-mounted Filters

1.5" side mount multiport comes with a 6-way valve. It is designed with the best six features to clean the pool efficiently. You can filter, backwash, rinse, recycle and perform all the necessary cleaning tasks of your pool with the help of this pool filter.

 

2. 2" Side-mounted Multiport Valve For Side-mounted Filters

2" Side mount multiport is a 6-way valve with a functional piping kit. It has a long 900 elbows, 2" union sets, and a pressure gauge. It is suitable for the Poolking KS, LS, BS, LBS, and HKA series filters.

 

3. Butterfly Valves From 2"~8" For Commercial Filters

The butterfly valves are the best pressure gauge suited for the K and HK series filters. It allows the users to use the control system for single or double use. The pool filter valve features five butterfly valves and flanges.

 

Wrap Up

So how do you choose the best pool filter valve for your swimming pool? It is essential to look for a filter valve that will clean your contaminants and make them easy to clean. You can consult this informative guide to find out all about the Poolking pool filter valve.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry