معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

هل تريد أن يصبح المظهر الخارجي لحمام السباحة الخاص بك أكثر جاذبية؟أضواء حمام السباحة هي المعدات التي تلبي هذه الحاجة بشكل جيد. إنه لا يجعل المسبح جذابًا فحسب ، بل يجعل المناطق المحيطة به أيضًا.

 

تولد أضواء المسبح توهجًا في جميع أنحاء المسبح. يزداد جمال هذه الأضواء في الليل. الآن السؤال هو ما نوع المصابيح المستخدمة في حمام السباحة. تتوفر خيارات السوق المختلفة. أيهما أفضل لحمام السباحة الخاص بك؟ اختيارك الصحيح يجعل حمام السباحة الخاص بك يبدو مذهلاً وجميلًا. استمر في قراءة هذا المنشور للتعرف على الأنواع المختلفة لأضواء المسبح.


الخيارات متوفرة في Pool Light


قبل الخوض في تفاصيل ضوء حمام السباحة ، من الضروري فهم الخيارات في أضواء المسبح. فيما يلي ذكرنا الخيارات الثلاثة الرئيسية التي يمكن أن تختارها للحصول على تجربة لا تصدق.


1. ساطع

هذا هو أحد الخيارات الأقل تكلفة ، خاصة بالنسبة لحمام السباحة الدائم. يشبه المصباح نفسه المستخدم في المنازل. ولكن الآن ، يُحدث إدخال ضوء الفلورسنت المضغوط بعض الاختلاف. ناتج هذه الأضواء له ظل أصفر. قلة من الناس يختارون ضوء حمام السباحة هذا. يختار معظمهم خيارات إضاءة LED أو مصابيح الهالوجين.


2. أضواء LED

إنه الخيار الأفضل للاختيار بين حمامات السباحة الموجودة في الأرض وفوق الأرض. يستهلك طاقة أقل ويوفر سطوعًا أكبر. مصابيح LED طويلة الأمد ، ولا يتعين عليك تغيير مصابيح حمام السباحة القديمة بعد واحدة.

يولد 5 ألوان مختلفة حسب طلب المستخدم. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى متخصص لتغيير الإضاءة المتوهجة داخل حمام السباحة الخاص بك. تتضمن عملية البرق مجموعة LED البيضاء أو الملونة لإنتاج الضوء. يمكنك الحصول على العديد من المزايا بعد اختيار هذا الضوء:

● لا ظلها الأصفر

● لا يوجد استهلاك للحرارة

● احصل على العديد من خيارات الألوان

العمر التقديري لأضواء حمامات السباحة هذه هو 50،000 ساعة.


swimming pool light


3. الهالوجين

بعد اختراع المصابيح المتوهجة ، كان الهالوجين مصباحًا حديثًا آخر اعتبره الناس. تستهلك طاقة أقل بنسبة 20٪ ولها عمر أطول. استخدمت هذه اللمبة أيضًا تقنية الفتيل لتوفير ضوء اللون الأصفر. ومع ذلك ، فإن مبدأ العمل للهالوجين والوهج يختلف بسبب استخدام غاز الهالوجين في عملية ضوء الهالوجين.  


8 أنواع مختلفة من ضوء حمام السباحة


حان الوقت الآن للتوسع في أنواع الضوء المختلفة. مجموعة متنوعة متاحة في السوق. استمر في قراءة القسم لمعرفة ملخص الأنواع المختلفة لأضواء حمامات السباحة.


1. أضواء بركة الهالوجين تحت الماء المتدفقة

ضوء المسبح هذا هو الاختيار الأمثل لجدار حمام السباحة الخاص بك. لكن ضع في اعتبارك أن عملياتهم تتطلب المزيد من الطاقة. هناك حاجة إلى مزيد من العناية والصيانة في حالة مصابيح الهالوجين لحمامات السباحة. ومع ذلك ، فإن هذه الأضواء المتدفقة لها عملية تركيب معقدة. لديهم سعر أقل مقارنة بأضواء LED.


2. أضواء تجمع LED تحت الماء مثبتة بشكل دافق

يتم تثبيت هذه الأضواء داخل جدار حمام السباحة الخاص بك ، مما يزيد من جمال مصابيح حمام السباحة LED. إنها واحدة من أكثر الأضواء المطلوبة والتي تعزز جمال حمام السباحة. ومع ذلك ، فإن عملية التثبيت مكلفة وتشكل تحديًا تقنيًا. الخبرة والمعرفة مطلوبة لتثبيت مصابيح LED لحمام السباحة بشكل صحيح.


3. ضوء بركة الهالوجين تحت الماء المثبت على السطح

إذا كانت ميزانيتك منخفضة وتريد زيادة جمال حمام السباحة الخاص بك بإضاءة تحت الماء ، فاخترها! إنها سهلة التركيب وتبدو جيدة تحت الماء. ومن مزاياها أنها أقل تكلفة من الأنواع الأخرى لأضواء حمامات السباحة.


4. أضواء حديقة حمام السباحة

مثل المناظر الطبيعية ، يتم استخدامها خارج حمام السباحة الخاص بك. المكان المناسب لهذه الأضواء يجعل حمام السباحة الخاص بك جميلًا جدًا.


5. أضواء LED تحت الماء مثبتة على السطح

اختيار هذه الأضواء جيد بسبب سهولة التركيب. إنها تزيد من جمال حمام السباحة الخاص بك بميزاتها المختلفة. ومع ذلك ، يمكن بسهولة كسر مصابيح LED المثبتة على السطح تحت الماء. لذلك ، في حالة الأطفال ، ليس الخيار الصحيح للاختيار لأنهم يستخدمونه للتسلق من المسبح.


6. الهالوجين البرق البرق

تتمتع مصابيح حمام السباحة هذه بالعديد من الفوائد مثل المزيد من السطوع وما إلى ذلك. فهي ميسورة التكلفة للغاية ، ولا يلزم اتخاذ خطوات إضافية في عملية التثبيت. ومع ذلك ، فإن هذه الأضواء ليست طويلة الأمد.


swimming pool light


7. اضاءة الفيضانات LED

هل ترغب في الحصول على مزيد من السطوع حول حمام السباحة الخاص بك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن إضاءة LED الغامرة هي واحدة من أفضل الخيارات. انها موفرة للطاقة للغاية. ومع ذلك ، فإن مصابيح حمام السباحة هذه لا تحتاج إلى مبلغ كبير من المال. تتطلب عملية التثبيت كهربائيًا.


8. إضاءة LED غاطسة وعائمة

هل تريد التأثير المذهل لأضواء حمام السباحة في الحفلات؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فاخترها. تستخدم البطاريات والطاقة الشمسية لتشغيلها. لديهم أنواع مختلفة من الأشكال والأحجام والألوان. وفقًا لاختيارك ، قد تطفو على السطح أو تغمر داخل حوض السباحة.


تجميع الأموال: المكان المناسب للاستثمار


تزيد أضواء المسبح تحت الماء من جمال حمام السباحة أو النافورة مع ضمان الجودة. أضواء حمامات السباحة ذات كفاءة عالية في استخدام الطاقة وتستهلك طاقة أقل. علاوة على ذلك ، يرغب الجميع في الاستثمار في مصابيح حمام السباحة التي تدوم طويلاً. نحن سوف! Poolking يلبي هذه الحاجة بشكل جيد.قم بزيارة موقعنا للحصول على مزيد من المعرفة حول أفضل أضواء تجمع تحت الماء Poolkings!


الخط السفلي


يمنحك هذا المنشور فكرة عن 8 أنواع مختلفة من أضواء حمامات السباحة. جميعها تضيء حمام السباحة الخاص بك وتزيد أيضًا من جمال المناطق المحيطة. من المعقد اختيار الشخص المناسب. لكن ضع في اعتبارك أن إيجابيات وسلبيات كل منها ستجعل من السهل اتخاذ القرار الصحيح. يمكنك اختيار أكثر من نوع لزيادة جمال حمام السباحة الخاص بك. نأمل أن تكون الآن واضحًا بشأن إجابة استفسارك!

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry Information
VR
  • Product Details

Do you want the outer look of your swimming pool to become more attractive? Swimming Pool lights are the equipment that fulfills this need well. It not only makes the pool attractive but also the surrounding areas.

 

Swimming pool lights generate a glow all around the swimming pool. The beauty of these lights increases at night. Now the question is what type of lights are used in the swimming pool. Various market options are available. Which is best for your pool? Your proper selection makes your pool look stunning and beautiful. Keep reading this post to learn about the different types of pool lights.


Options Available in Pool Light


Before going into the detail of the swimming pool light, it is crucial to understand the options in pool lights. Below we have mentioned the 3 main options that can choose to get the incredible experience.


1. Incandescent

This is one of the least expensive options, especially for a permanent pool. It looks like the same bulb as used in houses. But now, the introduction of compact fluorescent light makes a little bit of difference. The output of these lights has a yellow shade. Few people select this pool light. Most of them choose the LED or halogen light options.


2. LED lights

It is the best option to select for both in-ground and above-ground pools. It consumes less energy and provides more brightness. LED lights are long-lasting, and you don't have to change old swimming pool lights after one.

It generates 5 different colors according to the user demand. However, you need a professional to change the incandescent light inside your pool. Its lightning operation involves the white or colored LED set to produce light. You can get many advantages after the selection of this light:

● No their yellow shade

● No heat consumption

● Get many options of color

The estimated lifespan of these swimming pool lights is 50,000 hours.


swimming pool light


3. Halogen

After the invention of incandescent lights, halogen was another modern bulb that people considered. It consumed 20%less energy and had a longer lifespan. This bulb also used filament technology to provide the yellow color light. However, the working principle of halogen and incandescent is different due to the use of halogen gas in halogen light operation.  


8 Different Types of Swimming Pool Light


Now it's time to elaborate on the various types of light. A wide variety is available in the market. Keep reading the section to know the summary of different types of swimming pool lights.


1. Flush-Mounted Underwater Halogen Pool Lights

This pool light is the perfect selection for your pool wall. But keep in mind that their operation requires more energy. Extra care and maintenance are needed in the case of halogen pool lights. However, these flush-mounted lights have a complex installation process. They have less price as compared to LED lights.


2. Flush-Mounted Underwater LED Pool Lights

These lights are mounted inside the wall of your pool, which increases the beauty of LED swimming pool lights. They are one of the most demanded lights that enhance the beauty of the pool. However, its installation process is costly and technically challenging. Expertise and knowledge are required to install the LED swimming pool lights correctly.


3. Surface-Mounted Underwater Halogen Pool Light

If your budget is low and you want to increase the beauty of your pool with an underwater light, then choose it! They are easy to install and look good underwater. One of the advantages is that they are less expensive than the other types of swimming pool lights.


4. Pool Garden Lights

Same as landscape, they are used outside of your pool. The proper placement of these lights makes your swimming pool very beautiful.


5. Surface-Mounted Underwater LED Lights

The selection of these lights is good because of the ease of installation. They increase the beauty of your pool with their various features. However, surface-mounted underwater LED lights are easily broken. So, in the case of children, it is not the right option to choose because they use it to climb out of the pool.


6. Halogen Flood Lightening

These swimming pool lights has many benefits such as more brightness etc. It is very much affordable, and no extra steps are needed in the installation process. However, these lights are not long-lasting.


swimming pool light


7. LED Flood Lightening

Do you want to get more brightness around your swimming pool? If yes, then LED flood lighting is one of the best choices. It is very energy efficient. However, these swimming pool lights does not need a large amount of money. Its installation process requires an electrician.


8. Submersible And Floating LED Lighting

Do you want the stunning effect of your pool lights at parties? If yes, then choose it. Batteries and solar power are used to operate them. They have different types of shapes, sizes, and colors. According to your choice, they may float on the surface or be submerged inside the pool.


Poolking: The Right Place to Invest


Our underwater pool lights increase the beauty of your pool or fountain with the guarantee of quality. Poolking swimming pool lights are highly energy-efficient and consume less power. Furthermore, everyone wants to invest in swimming pool lights that are long-lasting. Well! Poolking fulfills this need well. Visit our site to get more knowledge about the Poolkings underwater best pool lights!


The Bottom Line


This post gives you an idea about 8 different types of swimming pool lights. All of them illuminate your pool and also increase the beauty of surrounding areas. It is complex to choose the right one. But keep in mind the pros and cons of each will make it easy to make the right decision. You may select more than one type to increase the beauty of your pool. Hopefully, now you are clear about the answer to your query!

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry