معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

تلعب حمامات السباحة دورًا مهمًا في الاستمتاع. إنه يبقيك بصحة جيدة ويوفر لك تمرينًا مثاليًا. في هذا الوقت ، لدينا جميعًا جدول أعمال مزدحم في الحياة ، وهو مورد كامل للاستمتاع معًا. في هذا العالم الذكي ، يقضي معظم الأطفال وقتًا في استخدام الأدوات بدون نشاط بدني. توفر لهم السباحة نشاطًا صحيًا وقضاء الوقت مع الوالدين وأفراد الأسرة الآخرين. لهذا السبب نشجع حمامات السباحة وجميع أنشطة السباحة الأخرى. هذا هو المكانمصفي الرمل يأتي دور

 

دعونا نتحدث عن النظافة والمياه الصحية. نظرًا لأننا جميعًا نستمتع معًا في حمام السباحة ، يحصل كل شخص على أنواع مختلفة من البكتيريا والجزيئات الصغيرة والرمل وما إلى ذلك بجسمه. نستخدم نظام ترشيح لضمان بقاء المياه صحية ونظيفة. لدينا أنواع كثيرة من فلاتر حمامات السباحة. توفر الفلاتر المختلفة أنواعًا مختلفة من أنظمة التنظيف. سنناقش فقط نوعين مختلفين من كل منهم. الأول هو مرشح رملي ، والثاني هو نظام ترشيح DE. السؤال هو أيهما أفضل؟ يرجى البقاء على اتصال معنا للحصول على إجابة لاستفسارك.


مصفي الرمل


يعتبر مرشح رمل المسبح الأسهل وأقل تكلفة ، وهو اختيار شائع للمستخدم مقارنة بالآخرين. يتم ضخ مياه البركة من خلال النظام المناسب ، وتلتقط رمال المياه في المرشح وجميع الأتربة والحطام الأخرى. من الضروري تنظيف وتنقية المياه قبل أن تعود إلى البركة. يعد المرشح الفعال مثل صائد الرمال حاجة أساسية لحمام السباحة ويعمل بفعالية كبيرة. 


sand filter


مزايا مرشح الرمل

يعمل مرشح الرمل بكفاءة عالية لالتقاط الجزيئات الرقيقة من الأوساخ والرمل وجميع الأنواع الأخرى. بعض الفوائد الرئيسية لاستخدام نظام الترشيح الرملي لتنظيف حمام السباحة الخاص بك هي:

 ● سهل الاستخدام مقارنة بالآخرين

 ● تعد صيانة مرشح الرمل نشاطًا مباشرًا ومنخفض التكلفة ، ولا تحتاج إلى الاتصال بأي مزود خدمة

 ● يزيل بسهولة جميع أنواع جزيئات الأوساخ الصغيرة والكبيرة

 ● إنه سهل ويتطلب رسوم تثبيت منخفضة التكلفة مقارنة بالفلاتر الأخرى ، كما أن التحديث غير مكلف

تلعب المرشحات الرملية دورًا مهمًا في تنظيف المياه للسباحة ، وقد يتطلب الأمر القليل من الجهد لتزويدك بنتائج رائعة.

يقلل من تكاليف الصيانة نسبيًا ، لا سيما في التنظيف. إنه يوفر لنا غسيلًا عكسيًا وتنظيفًا كاملاً للفلاتر. فمن السهل جدا لتثبيت. لم يكن مرشح الرمل بحاجة إلى أي مكالمة صيانة. يمكنك تنظيفه بنفسك بسهولة. يوفر وقت التثبيت والبناء أكثر من 80٪.


عيوب مرشح الرمل

فيما يلي عيوب مرشح الرمل:

● أثناء الغسيل العكسي ، يهدر الماء ما يقرب من بضعة آلاف من الجالونات

● يلزم تغيير رمال الفلتر بعد كل 5 إلى 7 سنوات


مرشح DE


حان الوقت الآن للتحدث عن النوع الثاني من الفلتر الذي يلتقط الجسيمات ذات الأحجام من 2 إلى 3 ميكرون أو أصغر حجم. إذا قارنا سعة تنظيف المياه ، فإن DE تقوم بتصفية المياه النظيفة أكثر من مرشح الرمل. إنه الشكل المتفوق لنظام ترشيح حمامات السباحة.


مزايا مرشح DE

 ● يزيل أصغر جزيئات من مياه البركة ، مما يجعلها متفوقة على أنظمة الترشيح الأخرى.

 ● عملية الغسيل العكسي سهلة

 ● تضمن فلاتر DE جودة المياه

 ● في حالة مرشح DE ، يلزم تقليل كمية التعقيم للحفاظ على نظافة المياه ونضارتها

 ● قدرتها على الترشيح ممتازة 


عيوب مرشح DE

كل نظام ترشيح له مميزاته وعيوبه. وينطبق الشيء نفسه على مرشح DE. أدناه ذكرنا عيوب مرشح DE.

 ● يتطلب صيانة إضافية مقارنة بأنظمة الترشيح الأخرى

 ● سيكون من الأفضل إذا قمت باستبدال مسحوق DE بعد الغسيل العكسي

 ● تحتاج إلى تنظيف شبكات الفلتر يدويًا بعد كل ستة أشهر

 ● إنه أغلى نظام ترشيح


sand filter


مرشح الرمال مقابل مرشح DE: ما هو مرشح المسبح الأفضل لحمام السباحة الخاص بك؟


الجواب على هذا السؤال يعتمد على الظروف. كل هذا يتوقف عليك لاختيار نظام الترشيح وفقًا لاحتياجاتك ومتطلباتك. ومع ذلك ، فإن مرشح الرمل هو الأفضل إذا كان حمام السباحة الخاص بك لا يعاني من المزيد من المياه العكرة أو الخضراء. إنه سهل الاستخدام والصيانة. لكن انتظر! إذا كان حمام السباحة الخاص بك لديه الكثير من المشاكل مع حبوب اللقاح وهي المشكلة المتزايدة في بعض المناطق التي تحول المياه إلى اللون الأخضر بسرعة ، فمن الأفضل اختيار مرشح DE في هذه الحالة. إنه المرشح الوحيد الذي يقوم بتصفية المياه من حبوب اللقاح ويوفر المياه النظيفة. لا تستخدم مواد كيميائية متعددة لهذا الغرض.


تجميع: اسم آخر للجودة


يبحث الكثير منكم عن مكان يوفر لك منتجات مسابح مضمونة 100٪. Poolking يلبي هذه الحاجة بشكل جيد. منتجات حمام السباحة لدينا ذات نوعية جيدة. يزيل نظام الترشيح Poolking الشوائب الصغيرة من الماء ويوفر مياه نظيفة. نقدم موديلات مختلفة وأفضل أنواع أنظمة الترشيح وفقًا لاحتياجاتك ومتطلباتك.أنظمة الترشيح المجمعة إزالة الأوساخ من الماء غير المرئي للعين المجردة. قم بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد عن منتجاتنا وعلاماتنا التجارية. لا تتردد في التحدث إلينا ، وسوف نوجهك حول نظام الترشيح المناسب لحمام السباحة الخاص بك مع توجيهات أكثر تحديدًا.


الخط السفلي:


يوفر مرشح DE مياه أكثر شفافية من مرشح الرمل. لكن صيانته أكثر صعوبة وتكلفة من مرشح الرمل. بالمقارنة مع مرشحات DE ، فالمرشحات الرملية سهلة الصيانة ومنخفضة التكلفة. اختر واحدة تلبي احتياجاتك. نأمل أن يعزز هذا الدليل معرفتك بإيجابيات وسلبيات كلا نظامي الترشيح.

 

فيما يلي مخطط المقارنة بين نظامي الترشيح:


مصفي الرمل

تتطلب الغسيل العكسي شهريًا على الأقل وتحتاج إلى استبدال الرمال بعد كل 5 سنوات

التكلفة الجارية: رمال

كفاءة الترشيح: 20 إلى 40 ميكرون

مرشح DE

تحتاج إلى الغسيل العكسي كل شهرين.

التكلفة الجارية: التراب الدياتومي ، المرشحات الشبكية

كفاءة الترشيح: 1 الى 6 ميكرون


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

Industry Information
VR
  • Product Details

Swimming pools play a crucial role in enjoyment. It keeps you healthy and provides you with perfect exercise. At this time, we all have a busy schedule in life, and it is a complete resource to have fun together. In this smart world, most kids spend time on gadgets without physical activity. Swimming provides them with healthy activity and spending time with parents and other family members. That's why we encourage swimming pools and all other swimming activities. This is where the sand filter comes into play

 

Let's have some talks about cleanliness and healthy water. As we all enjoy together in the swimming pool, everyone gets different kinds of bacteria, small particles, sand, etc., with their body. We use a filtration system to ensure the water stays healthy and clean. We have many kinds of filters for pools. Different filters provide different kinds of cleaning systems. We will discuss just two variants from all of them. The 1st one is a sand filter, and the 2nd one is a DE filtration system. The question is, which one is better? Please stay connected with us to get the answer to your query.


Sand Filter


Pool sand filter is considered the easiest and a low-cost filter, it's a popular choice of the user compared to others. The water of the pool is pumped through the proper system, and the sand of the water catches in the filter and all other dust and debris. It is essential to clean and purify the water before it returns to the pool. An effective filter like a sand catcher is an essential pool need and works very effectively.  


sand filter


Advantages of Sand Filter

The sand filter works very efficiently to catch thin particles of dirt, sand and all kinds of others. Some main benefits of using a sand filtration system for your pool to clean are:

 ● Easy to use as compared to others

 ● Sand filter maintenance is a straightforward and low-cost activity, you do not need to call any service provider

 ● Easily removes all kinds of small and large dirt particles

 ● It's easy and takes a low-cost installation fee as compared to other filters, and it's also inexpensive to update

Sand filters play a crucial role in cleaning water for swimming, and it may take low effort to provide you with magnificent results.

It reduces maintenance costs comparatively, particularly in cleaning. It provides us with complete backwash and cleaning of filters. It is very easy to install. The sand filter didn't need any maintenance call. You can clean it on your own easily. It saves your installation and construction time more than 80%.


Disadvantages of Sand Filter

The following are the disadvantages of sand filter:

● During backwashing, it wastes water approximately a few thousand gallons

● It is compulsory to change the sand of the filter after every 5 to 7 years


DE Filter


Now it's time to talk about the 2nd type of filter that captures particles with sizes 2 to 3 microns or the smallest size. If we compare the water cleaning capacity, DE filters clean water more than a sand filter. It is the superior form of swimming pool filtration system.


Advantages of DE Filter

 ● It removes the smallest particle from the pool water, which makes it superior to other filtration systems.

 ● The backwashing process is easily

 ● DE filters ensure the quality of water

 ● In the case of a DE filter, less sanitiser is required to keep the water clean and fresh

 ● Its filtration ability is excellent 


Disadvantages of DE filter

Every filtration system has its pros and cons. The same is true for the DE filter. Below we have mentioned the disadvantage of the DE filter.

 ● It requires extra maintenance as compared to other filtration system

 ● It would be best if you replaced the DE powder after backwashing

 ● You need to clean the filter grids manually after every six month

 ● It is the most expensive filtration system


sand filter


Sand Filter Vs DE Filter: Which Pool Filter is Best For Your Pool?


The answer to this question depends upon the circumstances. It all depends upon you to choose the filtration system according to your needs and requirements. However, a sand filter is best if your pool does not suffer more cloudy or green water. It is easy to use and maintain. But wait! If your pool has a lot of issues with pollen which is the growing problem in certain areas that turn water green quickly, a DE filter is best to choose in that case. It is the only filter that filters out water from pollen and provides clean water. It does not use multiple chemicals for this purpose.


Poolking: Another Name of Quality


Many of you search for a place that provides you with pool products that are 100% guaranteed. Poolking fulfils this need well. Our pool products are of good quality. The Poolking filtration system removes the minor impurities from water and provides clean water. We offer various models and the best type of filtration system according to your needs and demands. Poolking filtration systems remove the dirt from water that is invisible to the naked eye. Visit our site to know more about our products and brands. Feel free to talk to us, we will guide you about which filtration system is suitable for your pool with more specific directions.


The Bottom Line:


The DE filter provides more transparent water than the sand filter. But it is more difficult to maintain and expensive than a sand filter. In comparison to DE filters, sand filters are easy to maintain and low-cost. Choose one that fulfils your needs. Hopefully, this guide enhances your knowledge about the pros and cons of both filtration systems.

 

The comparison chart between the two filtration systems is given below:


Sand Filter

Require backwashing at least monthly and need to replace sand after every 5 years

Ongoing cost: Sand

Filtration efficiency: 20 to 40 microns

DE Filter

Need backwash every couple of months.

Ongoing cost: Diatomaceous earth, grid filters

Filtration efficiency: 1 to 6 microns


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry