معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

أثناء تصميم حمام السباحة ، سوف تفكر في العديد من العوامل التي تجعل حمام السباحة الخاص بك مكتملًا في البناء. قد تفكر في التدفئة والإضاءة والتنظيف الذاتي وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فإن غطاء أمان المسبح هو أيضًا أحد العوامل التي تزيد من قيمة حمام السباحة الخاص بك. يحافظ على حمام السباحة مغطى ويقلل من تفاعل الماء مع الأشعة فوق البنفسجية الضارة. تم تصميم هذه المقالة لمناقشةالغطاء الأمني ​​لحمام السباحة. نوضح أيضًا مزايا وعيوب غطاء أمان المسبح وعمله. لذا ، دعنا نبدأ في مناقشة الغطاء الأمني ​​لحمام السباحة.


ما هو الغطاء الأمني ​​لحمام السباحة؟


إنه موجود في سطح حمام السباحة الخاص بك في الأرض. يتم تصريف المياه بأمان من خلال الغطاء بسبب النسيج الشبكي الكثيف. في الوقت نفسه ، تنفجر أوراق الشجر والحطام والبكتيريا الأخرى من الغطاء الأمني ​​لحمام السباحة. أنها تجعل حمام السباحة الخاص بك كاملة وتبدو رائعة. والسؤال المطروح الآن هو ما هو عمر هذه الأغطية الأمنية لحمام السباحة. ومع ذلك ، يمكن أن يكون غطاء أمان المسبح 15 عامًا أو أكثر! يعد إنفاق الأموال على غطاء أمان المسبح استثمارًا ممتازًا. يمكنك توفير المال والجهد من خلال تضمين هذا في معدات حمام السباحة الخاصة بك.


تركيب غطاء أمان لحمام السباحة


المعرفة الصحيحة تجعل عملية تركيب غطاء المسبح سهلة. ما عليك سوى بضع ساعات وشخصين للقيام بهذا العمل. ومع ذلك ، فإن حجم الغطاء يحدد الوقت المطلوب للتثبيت. المعدات المطلوبة أثناء التثبيت ، مثل المطرقة الدوارة ، يمكن استئجارها بسهولة من متجر إيجار ليوم واحد.

 

من السهل تثبيت أغطية المسبح. كل شخص لديه احتياجات مختلفة. دعنا نلقي نظرة على مزايا وعيوب غطاء تجمع الأمان. هل من الضروري أم لا تضمينه في حمام السباحة الخاص بك؟ القسم التالي يعطي الجواب على هذا السؤال!


pool security cover


مزايا وعيوب التغطية الأمنية لحمام السباحة


استمر في قراءة هذا القسم للتعرف على مزاياغطاء أمان لحمام السباحة.


الايجابيات

1. تحافظ على درجة الحرارة

درجة الحرارة هي أحد العوامل التي يصعب الحفاظ عليها. الغطاء الأمني ​​لحمام السباحة يلبي هذه الحاجة بشكل جيد. إنه أحد أكبر الأسباب التي تجعل الناس يختارون تثبيت غطاء تجمع الأمان. يحافظ على درجة حرارة الماء. إن وجود غطاء لحمام السباحة يقلل بشكل كبير من فواتير التدفئة.


2. يساعد على تقليل فقدان الماء

يحدث فقدان الماء بشكل متكرر ، خاصة عندما لا يكون حمام السباحة قيد الاستخدام. هل تعلم أن التبخر هو العملية التي تؤدي إلى تقليل كمية الماء؟ من الضروري التحكم في فقدان الماء. إذا لم تتحكم في تقليل المياه ، فقد يؤدي ذلك إلى إتلاف نظام ترشيح حمام السباحة والكاشطات. يساعدك الغطاء الأمني ​​لحمام السباحة في تقليل فقد المياه.


3. غطاء تجمع الأمان يقلل من استهلاك الكلور

نحن جميعًا على دراية بخطر الأشعة فوق البنفسجية. هذه الأشعة ضارة لبشرتنا. يساعد الغطاء الأمني ​​لحمام السباحة على تقليل التفاعل بين إشعاعات الماء والأشعة فوق البنفسجية. يتحلل كلور حمامات السباحة بعد التعرض للأشعة فوق البنفسجية. هذا يعني أنه يوفر وقتك فيما يتعلق بشراء الكلور.


4. تقليل كمية أوراق القمامة

يمكنك تقليل كمية نفايات الأوراق باستخدام غطاء حمام السباحة الآمن. يفيدك من حيث:

● يمكن أن يقلل من عدد الوقت اللازم لتفريغ المنظف الأوتوماتيكي

● يمكن أن يقلل أيضًا من حمل الكاشطة ونظام تنقية المياه والمضخة

سيقلل أيضًا من كمية الكلور ، مما يوفر أموالك ووقتك وجهدك.


سلبيات

استمر في قراءة هذا القسم للتعرف على عيوب الغطاء الأمني ​​لحمام السباحة.


1. الجمالية

لماذا يتجنب الناس تثبيت أغطية أمان المسبح؟ والسبب أنه قد يؤثر على الجمالية. الغرض الأساسي من المسابح هو توفير بيئة متماسكة. في الوقت نفسه ، يخفي الغطاء الأمني ​​لحمام السباحة جمال المياه. هذا يتسبب في تجنب الناس تثبيت غطاء المسبح.


2. عدم وجود مساحة

الفضاء مهم جدا. يتطلب تثبيت غطاء حمام السباحة بأمان أيضًا بعض المساحة. قد يؤثر هذا على تصميم حمام السباحة الخاص بك. تم تصميم معظم الأغطية تحت سطح السفينة. يبدو أنهم جزء من سطح السفينة. إذا كانت لديك مشكلة في المساحة ، فإن تثبيت غطاء تجمع الأمان ليس هو الخيار الصحيح!


3. تصميم حمام السباحة

كل شرف يريد بناء حمام سباحة يبدو جذابًا ويجذب انتباه الناس. في العصر الحديث ، تصميم المسبح ليس مستطيلاً فقط. قد يقيد غطاء تجمع الأمان الأشكال والتصاميم الجديدة. ستقوم بتصميم المسبح بطريقة تناسب أيضًا احتياجات غطاء المسبح.


pool security cover


كم تكلفة تغطية تجمع الأمن؟


تعتمد تكلفة التغطية الأمنية للمسبح على حجم البركة والمواد المستخدمة. على سبيل المثال ، يتكلف غطاء أمان تجمع الشبكة بين 1200 دولار إلى 3000 دولار. في الوقت نفسه ، يتكلف الغطاء الأمني ​​الصلب للمجمع ما بين 1800 دولار و 3600 دولار.


Poolking: العلامة التجارية المناسبة والسعر المعقول


Poolking هو أحد الأسماء الرائدة في تكنولوجيا أغطية حمام السباحة. أغطية حمامات السباحة الأمنية لدينا جيدة الجودة وأكثر متانة. أمانك هي أولويتنا. يجب أن يفي غطاء تجمع الأمان الخاص بنا بالطلب الأمني ​​لحمام السباحة الخاص بك. هل تريد معرفة المزيد عن علامتنا التجارية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، قم بزيارة موقعنا. لا تتردد في الاتصال بنا!غطاء أمان لحمام السباحة يحافظ على الأوراق والحطام بعيدًا عن حمام السباحة الخاص بك ويوفر مياه البركة من التلوث.


الخط السفلي


غطاء أمان المسبح هو بلا شك الخيار الصحيح لإضافته إلى ملحقات حمام السباحة الخاصة بك. لكن القرار النهائي حسب اختيارك. ضع في اعتبارك الإيجابيات والسلبيات قبل تثبيت الغطاء الأمني ​​لحمام السباحة. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن ملحقات حمامات السباحة الأخرى ، فاقرأ أحدث مدوناتنا. نأمل أن يساعدك هذا المنشور في اتخاذ القرار الصحيح! قم بالتعليق أدناه ، واطرح أسئلة حول معدات البلياردو المختلفة ، وقم بإزالة حيرتك جيدًا!

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR
  • Product Details

During designing a swimming pool, you will think about many factors that make your pool complete in construction. You may think about heating, lightening, and self-cleaning etc. However, a pool security cover is also one factor that increases your pool's worth. It keeps your pool covered and reduces the interaction of water with harmful ultraviolet rays. This article is designed to discuss the pool security cover. We also elaborate on the advantages and disadvantages of the pool safety cover and its functioning. So, let's get started to discuss the pool security cover.


What is a Pool Security Cover?


It is present in your in-ground pool deck. The water drained safely through the cover due to the dense mesh fabric. At the same time, leaves, debris, and other bacteria blow off the pool security cover. They make your pool complete and look fantastic. Now the question is what lifespan of these pool security covers. However, the pool safety cover can be 15 years or more! It is an excellent investment to spend money on the pool safety cover. You can save money and effort by including this on your pool equipment.


Installation of Pool Security Cover


Proper knowledge makes the installation process of pool cover easy. You only need a few hours and two people to do this work. However, The size of the cover decides the time required for installation. The equipment required during installation, such as a rotary hammer, can be easily rented from a rental shop for a day.

 

It is easy to install the pool covers. Everyone has different needs. Let's take a look at the advantages and disadvantages of the security pool cover. Is it necessary or not to include it in your swimming pool? The following section gives the answer to this question!


pool security cover


The Advantages And Disadvantages of Pool Security Cover


Keep reading this section to get knowledge about the pros of swimming pool security cover.


Pros

1. It Maintain The Temperature

Temperature is one of the factors that is complex to maintain. Pool security cover fulfills this need well. It is one of the biggest reasons that people choose to install the security pool cover. It maintains the temperature of the water. Having a pool cover significantly lessens your heating bills.


2. It Helps to Reduce The Water Loss

Frequently water loss occurs, especially when the swimming pool is not in use. Did you know that evaporation is the process that leads to reducing the amount of water? It is essential to control the loss of water. If you do not control the reduction of water, it may damage your pool filtration system and skimmers. Pool security cover assists you in reducing the loss of water.


3. Security Pool Cover Minimize Chlorine Consumption

We all are familiar with the danger of ultraviolet radiation. These rays are harmful to our skin. Pool security cover helps to reduce the interaction between water and UV radiations. Pool chlorine is degraded after exposure to ultraviolet light. This means it saves your time regarding the purchase of chlorine.


4. Reduce the Amount of Leaf Litter

You can reduce the amount of leaf litter with the use of a security pool cover. It is beneficial for you in terms of:

● It can lessen the number of time needed to empty the automatic cleaner

● It can also reduce the load of the skimmer, water filtration system, and pump

It will also reduce the amount of chlorine, which saves your money, time, and effort.


Cons

Keep reading this section to learn about the disadvantages of pool security cover.


1. Aesthetic

Why do people avoid installing pool security covers? The reason is that it may impact the aesthetic. The primary purpose of the pools is basically to provide a cohesive environment. At the same time, the pool security cover hides the beauty of the water. This causes people to avoid installing the pool cover.


2. Lack of Space

Space matters a lot. Installing a pool cover safely also requires some space. This may affect the design of your pool. Most of the covers are designed under the deck. They seem like part of the deck. If you have a space issue, installing a security pool cover is not the right option!


3. Pool Design

Every honor wants to build a swimming pool that looks attractive and captures the attention of people. In the modern age, the pool's design is not only rectangular. The security pool cover may restrict new shapes and designs. You will design the pool in such a way that it also fits the needs of the pool cover.


pool security cover


How Much Does a Security Pool Cover Cost?


The cost of a pool security cover depends upon the size of the pool and the material used. For example, mesh pool security cover costs between $1200 to $3000. At the same time, solid pool security cover costs $1800 to $3600.


Poolking: The Right Brand And Reasonable Price


Poolking is one of the leading names in pool cover technology. Our security pool covers are good in quality and more durable. Your safety is our priority. Our security pool cover must fulfill the security demand of your pool. Want to know more about our brand? If yes, then visit our site. Feel free to contact us! Poolking pool security cover keeps away the leaves and debris from your pool and saves pool water from contamination.


The Bottom Line


A pool security cover is undoubtedly the right option to add to your pool accessories. But the final decision is according to your choice. Keep in mind the pros and cons before installing the pool security cover. If you want to know more about other swimming pool accessories, then read our latest blogs. Hopefully, this post helps you to make the right decision! Comment below, ask questions about different pool equipment, and clear your confusion well!

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English