معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

هناك الكثير من السباحة معدات ترشيح المسبح هذا أمر لا بد منه لكل مالك حمام سباحة. إذا كنت ترغب في السباحة في مسبح نظيف وصحي ، فمن الأفضل أن تعرف جميع المعدات المطلوبة لترشيح حمام السباحة. تتناول هذه المقالة جميع معدات حمام السباحة التي تحتاجها للحفاظ على نظافة مياه حمام السباحة. إذا كان لديك أي أسئلة حول معدات حمام السباحة اللازمة لتصفية حمام السباحة ، فسيتم الرد عليها هنا.


معدات حمام السباحة الأساسية لتصفية مياه حمام السباحة 


تجمع تبيع بعضًا من أفضل معدات ترشيح حمامات السباحة عالية الجودة. فيما يلي بعض أهم معدات حمام السباحة التي ستحتاجها لترشيح حمام السباحة.


1. تلسكوبي القطب


تعتبر معدات حمام السباحة التلسكوبي أحد أهم المعدات المطلوبة لفلترة حمامات السباحة. سيجعل تنظيف مياه حمام السباحة أكثر ملاءمة. كما يوحي الاسم ، يتيح لك القطب التلسكوبي رؤية جميع الحطام المخفي داخل مياه البركة. أفضل شيء في هذه الأعمدة هو أنها يمكن أن تتمدد وتتقلص في الحجم. سيمنحك هذا قدرًا كبيرًا من المرونة والوصول إلى المكان الذي تحتاج إليه لتنظيف حمام السباحة الخاص بك. إنها فكرة رائعة أن تختار عمودًا تلسكوبيًا مصممًا بأنابيب سميكة.


pool filtration equipment


2. مرفق شبكة الكاشطة


هل تتساءل كيف ستتعامل مع جميع الأوراق التي تطفو حتمًا في حمام السباحة الخاص بك؟ يمكنك الوثوق بشبكة مقشدة حمام السباحة الخاصة بك لأنها أداة مثالية لمعدات ترشيح المسبح للوظيفة. سيسمح لك بإخراج جميع الأوساخ الموجودة في نهاية العمود التلسكوبي الخاص بك وسيسمح لك بسهولة بالقشط على سطح حمام السباحة الخاص بك. تمر الشبكة فوق الماء وسوف تجرف كل الأوساخ من مياه البركة بسهولة. هناك نوعان من الكاشطات المتوفرة في السوق. إحداهما بشبكات مسطحة ، والأخرى بشبكات أكياس. يمكنك اختيار الكاشطة وفقًا لمتطلباتك.


3. مرفق فرشاة حمام السباحة


بمرور الوقت يمكن أن تتعثر الطحالب المتراكمة على الأرض والجدران ودرجات البركة. أفضل طريقة للتعامل معها هي استخدام مرفق فرشاة حمام السباحة. من المهم تنظيف حمام السباحة بالفرشاة يوميًا لأنه سيحافظ على صحة مياه المسبح. كما أنه سيمنع مشاكل مثل المياه الغائمة والأخضر.


4. رأس الفراغ


يعتبر رأس التفريغ أحد أهم قطع معدات ترشيح المسبح التي تلعب دورًا مهمًا في التنظيف الفعلي بالمكنسة الكهربائية. تقوم بتمريرها فوق أرضية حمام السباحة وتنظيف جميع الأوساخ العالقة داخل المسبح. إنه يشبه تمامًا فرشاة أو ملحق مقشدة ويستقر في نهاية عمودك التلسكوبي.


5. خرطوم فراغ


يعتبر خرطوم التفريغ جزءًا أساسيًا من المعدات ؛ بدونها ، لا يمكنك تفريغ حمام السباحة الخاص بك. هذا هو السبب في أن الحصول على خرطوم فراغ جيد هو فكرة رائعة ويستحق كل بنس. يتصل خرطوم التفريغ بالكاشطة وهو مسؤول عن إمداد مكنستك بالضغط الذي تحتاجه لتنظيف الحطام.


6. مرشح المسبح


عندما يتعلق الأمر بتنظيف مياه المسبح ، فإن الفلتر هو أحد أهم قطع معدات ترشيح حمامات السباحة. تساعد فلاتر رمل المسبح على إزالة جميع الأوساخ والملوثات من مياه البركة. هذا يحافظ على مياه حمام السباحة الخاصة بك نظيفة ويجعل السباحة آمنة. هناك أنواع مختلفة من فلاتر المسابح المتوفرة في السوق وكل منها يأتي بنقاط قوته.


7. مضخة بركة


مضخة المسبح هي قلب حمام السباحة وتساعد على تدوير المياه. إنه يشغّل كلاً من عمليتي التسخين والترشيح. تقوم مضخات المسبح بتصفية الأنابيب باستخدام المدفأة والعودة إلى البركة. هناك ثلاثة أنواع من مضخات المسابح التي تشمل سرعة واحدة وسرعة مزدوجة ومتغيرة السرعة.


pool filtration equipment


8. سخان حمام السباحة


يعد سخان المسبح أحد معدات ترشيح المسبح المهمة التي تسمح لك بإعداد مياه المسبح لحفلة الشتاء المثالية في المسبح. مع سخان حمام السباحة ، لن تمنعك الأيام الممطرة والسماء الملبدة بالغيوم من السباحة. يبقى هذا الماء دافئًا وسيساعدك على السباحة في درجة الحرارة المثالية. يساعد استخدام سخان حمام السباحة أيضًا في الحفاظ على نظافة مياه حمام السباحة.


9. منظف ​​حمام السباحة الأوتوماتيكي


يعد التنظيف بالمكنسة الكهربائية والتنظيف بالفرشاة خيارًا جيدًا ولكنه يتطلب القليل من النشاط البدني. في حياتنا المزدحمة ، لا نريد استثمار طاقتنا في تنظيف حمامات السباحة. هذا هو السبب في أنها فكرة رائعة أن تحصل على منظف حمامات السباحة تلقائيًا للقيام بهذه المهمة نيابة عنك. من يريد أن يكون بالخارج لتنظيف مياه المسبح في يوم صيفي حار؟


سوف يقوم منظف حمام السباحة الأوتوماتيكي بالمهمة المثالية لك وسوف ينظف مياه حمام السباحة الخاصة بك بشكل مثالي. يمكن لهذا الجهاز القيام بالمهمة نيابة عنك ويسافر عبر حوض السباحة الداخلي الخاص بك. إنه لا يقوم بالفرشاة والكنس بالمكنسة الكهربائية وسيقلل من عبء العمل. من الأفضل الحصول على الحل الأمثل لتنظيف حمامات السباحة لتقليل عبء العمل. يمكن أن تكون منظفات المسبح الروبوتية هي المنقذ لك ويمكن أن توفر لك الكثير من الوقت في يوم حافل بالعمل.


10. مستوي البركة


حمام السباحة الخاص بك يفقد الماء كل يوم. يخرج الماء بسبب تناثر المياه والتسربات الصغيرة في الأنابيب. التبخر الطبيعي هو أيضًا سبب انخفاض مياه حمام السباحة. لا يمكنك تجنبه بنسبة 100٪ ولكن يمكنك بالتأكيد تقليله. يعد مستوي حوض السباحة أحد أفضل الخيارات لرفع مستوى المياه داخل حمام السباحة الخاص بك.


قد يكون استبدال الماء بالخرطوم أمرًا صعبًا وقد يكون أيضًا متعبًا في بعض الأحيان. تساعدك رافعة المسبح على تقليل فقد الماء بنسبة 75٪. يمكنك استبدال مياه البركة تلقائيًا باستخدام أداة تسوية البركة التلقائية. سوف يقوم جهاز التسوية التلقائي لحوض السباحة بتوصيل خرطوم الحديقة وسوف يتم تعليقه على حافة حمام السباحة الخاص بك. سيراقب المستشعر المدمج مستوى الماء ويضيف الماء عندما يسقط على العتبة.


استنتاج


قد تكون صيانة حمام السباحة مهمة صعبة. ومع ذلك ، إذا كان لديك معدات ترشيح حمام السباحة المناسبة ، يمكنك الحفاظ على نظافة حمام السباحة الخاص بك دون أي متاعب.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry Information
VR
  • Product Details

There’s plenty of swimming pool filtration equipment that is a must buy for every pool owner. If you want to swim in a clean and hygienic pool, then it is best to know about all the required equipment for pool filtration. This post is about all the swimming pool equipment you need to keep your pool water clean. If you have any questions about the needed swimming pool equipment for pool filtration, then it’s answered here.


The Essential Swimming Pool Equipment to Filter Your Pool Water 


Poolking sells some of the highest quality pool filtration equipment. Here are some of the most essential pool equipment that you will need for pool filtration.


1. Telescopic Pole


A telescopic pole swimming pool equipment is one of the most important equipment required for pool filtration. It will make cleaning your pool water more convenient. As the name suggests the telescopic pole allows you to see all the hidden debris inside the pool water. The best thing about these poles is that they can extend and shrink in size. This will give you a lot of flexibility and reach where you need to clean your pool. It is a great idea to choose a telescopic pole that is designed with thick tubing.


pool filtration equipment


2. Skimmer Net Attachment


Are you wondering how you will handle all the leaves that are inevitably floating around in your pool? You can trust your pool skimmer net as it is the perfect pool filtration equipment tool for the job. It will allow you to snap out all the dirt at the end of your telescopic pole and will let you easily skim the surface of your pool. The net passes over the water and will scoop all the dirt from the pool water easily. There are two types of skimmers available in the market. One is with flat nets, and the other is with bag nets. You can choose the skimmer according to your requirements.


3. Pool Brush Attachment


With time the buildup and algae can get stuck on the floor, walls, and steps of the pool. The best way to deal with it is to use a pool brush attachment. It is important to brush your pool daily as it will keep the pool water healthy. It will also prevent problems like cloudy and green water.


4. Vacuum Head


The vacuum head is one of the most essential pieces of pool filtration equipment that plays an important role in actual vacuuming. You pass it over your pool floor and vacuum all the dirt stuck inside the pool. It is Just like a brush or skimmer attachment and snaps onto the end of your telescopic pole.


5. Vacuum Hose


A vacuum hose is an essential piece of equipment; without it, you cannot vacuum your pool. That’s why getting yourself a good vacuum hose is a great idea and worth every penny. The vacuum hose connects to your skimmer and is responsible for supplying your vacuum with the pressure it needs to clean the debris.


6. Pool Filter


When it comes to cleaning the pool water the filter is one of the most important pieces of pool filtration equipment. The pool sand filters help to remove all the debris and contaminants from the pool water. This keeps your pool water clean and makes the swimming pool safe to swim. There are different types of pool filters available in the market and each of them comes with its strengths.


7. Pool Pump


The pool pump is the heart of the swimming pool and helps to circulate water. It powers both the heating and filtration processes. The pool pumps filter the pipes, by using the heater, and back into the pool. There are three types of pool pumps that include with single speed, dual speed, and variable speed.


pool filtration equipment


8. Pool Heater


The pool heater is an important pool filtration equipment that will allow you to prepare your pool water for the perfect winter pool party. With a pool heater, rainy days and cloudy skies will not stop you from swimming. That water stays warm and will help you to swim at the perfect temperature. Using a pool heater also helps to keep your pool water clean.


9. Automatic Pool Cleaner


Vacuuming and brushing is a good choice but that requires a little physical activity. In our busy lives, we don’t want to invest our energy in cleaning our pools. This is why it is a great idea to get an automatic pool cleaner to do the job for you. Who wants to be outside cleaning the pool water on a hot summer day?


An Automatic pool cleaner will do the perfect job for you and will clean your pool water with perfection. This machine can do the job for you and travels across the inside of your pool. It doesn’t the brushing and vacuuming and will reduce your workload. It is best to get the perfect automatic pool cleaning solution to reduce your workload. The robotic pool cleaners can be your saviors and can save you a lot of time on a busy and hot day.


10. Pool Leveler


Your pool loses water every day. The water gets out due to the splash-out and small leaks in the pipes. Natural evaporation is also the reason your pool water gets low. You cannot avoid it 100% but you can surely reduce it. A pool leveler is one of the best choices to level up the water inside your pool.


It can be a hassle to replace water with the hose and can also be tiring at times. A pool lever helps you to reduce water loss by 75%. You can automatically replace pool water by using an automatic pool leveler. An automatic pool leveler will attach the garden hose and will hang on the edge of your pool. A built-in sensor will monitor the water level and adds water when it drops on the threshold.


Conclusion


Maintaining a swimming pool can be a difficult task. However, if you have the right pool filtration equipment you can maintain the hygiene of your pool without any hassle.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry