معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

إذا كنت مالكًا لحمام السباحة ، فيجب أن تدرك أن ترشيح المياه بكفاءة يعد جزءًا أساسيًا من حمام السباحة الخاص بك. عندما يعمل الفلتر بشكل صحيح فإنه يحافظ على المياه نظيفة وصحية. يأتي مرشح المسبح معبأ بمختلفمعدات تصفية حمام السباحة ويمكنك اختيار الأفضل. يعمل نظام الترشيح الجيد على إزالة الجسيمات الصغيرة بسهولة والتلوث بسرعة. هناك الكثير من مرشحات المسابح السكنية والتجارية المتاحة هناك. بعضها مصنوع من الألياف الزجاجية وهو سهل التركيب.


معدات تصفية حمام السباحة المشتركة


إذا كنت ترغب في الحفاظ على حمام السباحة الخاص بك نظيفًا وصحيًا ، فقد يكون ذلك أمرًا صعبًا. ومع ذلك ، إذا كانت لديك المعرفة الصحيحة عن المعدات ، فقد تصبح الأمور سهلة. فيما يلي بعض معدات تصفية حمام السباحة الشائعة:


1. تلسكوب القطب


يعد العمود المتداخل جزءًا مهمًا من المعدات لحمام السباحة الخاص بك. يمكنك عمليا استخدامه في كل شيء. إنها تتضمن القشط والتنظيف بالفرشاة والكنس بالمكنسة الكهربائية وغير ذلك الكثير. ومع ذلك ، هذا هو السبب في أنه أصبح مناسبًا جدًا لأصحاب حمامات السباحة. يوفر الكثير من المرونة وينظف حمام السباحة الخاص بك من كل زاوية. ليس هناك شك في أنه سيوفر لك الوقت والجهد والطاقة في النهاية. يمكنك ببساطة اختيار عمود تلسكوبي جيد يتميز بأنبوب سميك وألمنيوم شديد التحمل. تأكد من أنها بطول 16 بوصة وقوي.


pool filter


2. مرفق شبكة الكاشطة


هل تتساءل كيف يمكنك التعامل مع جميع الأوراق المحيطة بحمام السباحة الخاص بك؟ يستمر العديد منهم في الطفو حول الماء مما يجعله يبدو متسخًا. لهذا السبب بالذات يجب أن يكون لدى مالكي حمامات السباحة مرفق شبكة مقشدة. إنه يوفر الوظيفة المثالية لجمع كل الأوراق غير الضرورية من البركة. يمكنك تقشير السطح وجعله يبدو أنظف من ذي قبل.


سوف تمر الشبكة المتصلة بالمقشطة فوق الماء ويمكن أن تجمع أي شيء تقريبًا. سوف ينجذب كل شيء إلى نهاية القطب التلسكوبي الذي يصنعهngs سهل للمستخدم. يمكنك الآن تقشير سطح البركة وجعل المياه ملوثة خالية. سواء كانت الحشرات أو الأوراق أو الأوساخ ، سيكون من السهل إزالتها جميعًا. هناك نوعان مختلفان من شبكات الكاشطة والتي تشمل الشباك المسطحة والشبكات الكيسية. ومع ذلك ، فإن الكاشطات المسطحة هي أفضل خيار لمعدات تصفية حمام السباحة.


3. مرفق فرشاة حمام السباحة


عند استخدام حمام السباحة الخاص بك خلال كل موسم ، تتشكل طبقات رقيقة من الطحالب على الأرض أو الجدار. يمكن أن يجعل حمام السباحة الخاص بك متسخًا وسيكون من الصعب السباحة بأمان. تحتاج إلى تطوير عادات صيانة المسبح وإلا قد يكون من الصعب الاستمرار. ومع ذلك ، نقترح عليك طريقة جيدة للتعامل مع النظافة. لماذا لا تنظف بفرشاة حمام السباحة المرفقة؟ لا شك أن تنظيف حمام السباحة بالفرشاة سيحافظ على بيئة صحية للسباحة.


إذا كنت ترغب في منع المشاكل الشائعة مثل المياه العكرة أو الخضراء ، فهذا هو الحل الأفضل. علاوة على ذلك ، فهي أفضل طريقة للحفاظ على المواد الكيميائية لحمام السباحة سليمة لفترة طويلة. هناك ثلاثة أنواع مختلفة من الفرش المناسبة للمسابح المختلفة. يمكنك استخدام فرشاة من الفولاذ المقاوم للصدأ لحمامات السباحة الخرسانية والخرسانة المرشوشة.

 

4. رأس فراغ


يتكون فراغ المسبح من ثلاثة أجزاء مختلفة. يتضمن رأس وخرطوم وعمود تلسكوبي. ومع ذلك ، فإن رأس الفراغ هو معدات تصفية المسبح التي تساعد في التنظيف بالمكنسة الكهربائية. عندما يمر الماء فوق البركة ، سيقوم رأس الفراغ بالعمل. من السهل إرفاق رأس المكنسة الكهربائية بمسبحك. هذا مفيد لأنه سيساعدك على الوصول إلى التنظيف بسهولة. فقط قم بتشغيل المكنسة الكهربائية وأنت على ما يرام.


5. خرطوم فراغ


قد يبدو خرطوم التفريغ بسيطًا ولكنه أهم قطعة من المعدات لحمام السباحة الخاص بك. لا يمكنك تنظيف السباحة بالمكنسة الكهربائية بدون استخدام هذا المنتج. من الضروري جدًا أن يكون لديك خرطوم فراغ جيد. سيساعدك هذا الجهاز على التواصل مع الكاشطة والمستلزمات الأخرى. ستندهش عندما ترى أنه قد حصل على كل الضغوط التي ستزيل الحطام والغبار. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل النتائج ، فحاول استخدام خرطوم فراغ مرن.


6. تصفية الوسائط


هناك أنواع مختلفة من فلاتر البلياردو وكل واحد منهم يستخدم وسائط ترشيح مختلفة. بالنسبة لمرشحات الرمل ، ستكون رمال المسبح. ومع ذلك ، بالنسبة لمرشحات الخرطوشة ، فهي عبارة عن خرطوشة. إذا تحدثنا عن مرشحات D.E باستخدام شبكات ومسحوق D.E كوسائط مرشح ، فسيكون الخيار الأفضل.


نوصي مالكي حمام السباحة بالاحتفاظ بمجموعة مجانية من وسائط التصفية في جميع الأوقات. عندما يحين وقت الاستبدال ، لن تقلق بعد الآن. للحصول على أفضل النتائج ، يمكنك استبدال مرشح الوسائط كل شهرين إلى ثلاثة أشهر.


pool filter pump


7. مضخة بركة


ستندهش من معرفة أن مضخة البركة هي قلب أي حمام سباحة. تساعد معدات تصفية المسبح هذه في تدوير المياه. علاوة على ذلك ، يمكنها تشغيل عملية التسخين والترشيح. سينتقل الماء من الأنابيب على طول الفلتر والسخان. عندما يعود إلى داخل البركة يصبح الماء نقيًا وصحيًا. هناك ثلاثة أنواع مختلفة من مضخات المسابح. تتضمن القائمة مضخات أحادية وثنائية ومتغيرة السرعة.


أفضل جزء هو أن مضخات المسبح مرنة وتوفر التحكم في استخدام الطاقة. لهذا الغرض بالذات اختيار سرعة متغيرة ، فإن المضخة هي الحل الأفضل. هذه المضخات سهلة التبديل بين إعدادات السرعات المختلفة. تعمل بشكل أفضل للحفاظ على تدفق المياه لطيفًا طوال الليل. إذا كنت ترغب في تنظيف حمام السباحة بسرعة ، فقد يكون هذا خيارًا جيدًا. للحصول على أفضل النتائج ، تأكد من تنظيف سلة المضخة بانتظام.


8. سخان


إذا كان لديك مدفأة لحمام السباحة ، فسوف تحافظ على مياه المسبح دافئة خلال فصل الشتاء. من الضروري أن يكون لديك سخان حمام سباحة لحماية نفسك من الإصابة بالمرض. يمكنك أنت وعائلتك السباحة في درجة حرارة جيدة والحفاظ على المسبح في حالة جيدة. سيوفر لك التدفئة منخفضة التكلفة المال.


استنتاج


هناك الكثير من معدات تصفية حمام السباحة المتاحة. إذا كنت ترغب في شراء منتجات عالية الجودة ، تحقق من المجموعة على تجمع. ستحافظ معدات المسبح هذه على تشغيل حمام السباحة الخاص بك بأمان.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry Information
VR
  • Product Details

If you are a pool owner you must be aware that efficient water filtration is an essential part of your pool. When the filter works properly it will keep the water clean and hygienic. The pool filter comes packed with various pool filter equipment and you can pick the best one. A good filtration system will easily remove the small particles and contamination quickly. There are plenty of residential and commercial pool filters available out there. Some are made with fiberglass and are easy to install.


Common Pool Filter Equipment


If you want to keep your swimming pool clear and healthy to swim it can be challenging. However, if you have the right knowledge about equipment things can become easy. Here is some common pool filter equipment:


1. Telescope Pole


A telescoping pole is an important piece of equipment for your swimming pool. You can practically use it for everything. It involves skimming, brushing, vacuuming, and much more. However, this is why it has become so convenient for pool owners. It offers a lot of flexibility and cleans your pool from each corner. There is no doubt it will ultimately save you time, effort, and energy. You can simply choose a good telescopic pol that features a thick tube and heavy-duty aluminum. Make sure it is 16 inches long and sturdy.


pool filter


2. Skimmer Net Attachment


Are you wondering how you can handle all the leaves surrounding your pool? Many of them keep floating around the water making it look dirty. For this very reason pool owners must have a skimmer net attachment. It offers the perfect job of collecting all the unnecessary leaves out of the pool. You can skim the surface and make it look cleaner than before.


The net attached to the skimmer will pass over the water and can collect nearly anything. It will snap everything to the end of the telescopic pole making things easy for the user. You can now skim the surface of the pool and make the water contamination free. Whether it is the bugs, leaves, or dirt it will be easy to remove them all. There are two different types of skimmer nets which include flat and bag nets. However, the flat skimmers happen to be the best choice of pool filter equipment.


3. Pool Brush Attachment


When you use your swimming pool during every season, thin layers of algae will form on the floor or wall. It can make your pool dirty and will be hard to swim safely. You need to develop pool maintenance habits or else it can be difficult to carry on. However, we suggest you a good way to deal with the cleanliness. Why not do scrubbing with a pool brush attachment? No doubt brushing your pool will maintain a healthy environment for swimming.


If you want to prevent common problems like cloudy or green water it is the best solution. Moreover, it is the best way to keep your pool chemicals intact for a long. There are three different types of brushes that are suitable for various pools. You can use a stainless steel brush for the concrete and shotcrete pools.

 

4. Vacuum Head


The pool vacuum consists of three different parts. It includes a head, hose, and telescopic pole. However, the vacuum head is the pool filter equipment that helps with vacuuming. When the water passes over the pool the vacuum head will do the work. It is easy to attach the vacuum head to your pool. This is useful as it will help you reach out to the cleaning conveniently. Just power up the vacuum and you are good to go.


5. Vacuum Hose


A vacuum hose may seem simple but it is the most essential piece of equipment for your pool. You cannot vacuum the swimming without the use of this product. It is very much necessary to have a good vacuum hose. This equipment will help you connect with the skimmer and other supplies. You will be surprised to see that it has got all the pressure that will move away debris and dust. If you want to get the best results to try using a flexible vacuum hose.


6. Filter Media


There are different types of pool filters and each one of them uses a different filter media. For the sand filters, it will be the pool sand. However, for the cartridge filters, it is the cartridge. If we talk about the D.E filters using D.E grids and powder as filter media will be the best option.


We recommend the pool owners keep a free set of filter media at all times. When the time for replacement comes, you will not have to worry anymore. For the best results, you can replace the filter media every 2-3 months.


pool filter pump


7. Pool Pump


You will be surprised to know that the pool pump is the heart of any swimming pool. This pool filter equipment helps with the circulation of water. Moreover, it can power up the process of heating and filtration. The water will move from the pipes along the filter and heater. When it comes back inside the pool the water will become pure and hygienic. There are three different types of pool pumps. The list includes single, dual, and variable speed pumps.


The best part is that pool pumps are flexible and offer energy usage control. For this very purpose choosing a variable speed, the pump is the best solution. These pumps are easy to switch between various speeds setting. They work best to keep the water flow gentle overnight. If you want to quickly clean up a pool it can be a good option. For getting the best results, make sure your clear the pump basket regularly.


8. Heater


If you have a pool heater it will keep the pool water warm during winters. It is necessary to have a pool heater to protect yourself from getting sick. You and your family can swim at a good temperature and keep the pool in a good condition. The low-cost heating will save you money.


Conclusion


There is plenty of pool filter equipment available. If you want to purchase top-quality products, check out the collection at Poolking. This pool equipment will keep your pool running safely.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry