معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

هل لديك حمام سباحة مقاس 18x48؟ إذا كنت ترغب في الحفاظ على حمام السباحة الخاص بك نظيفًا وصحيًا ، فمن المهم شراء مضخة تصفية حمام السباحة المناسبة. أعلى جودة مضخة تصفية الرمل لحمام السباحة 18x48 سيتطلب جهدًا أقل وسيساعدك في الحفاظ على مياه البركة نظيفة ونقية. مع مضخات تصفية الرمل ، ليس لديك الكثير لتفعله. ما عليك سوى القيام بغسل وتغيير مرشح الرمل من حين لآخر. يتم تغيير مرشح الرمل بعد 5 إلى 8 سنوات ولا داعي للقلق. عندما تبحث عن مضخة مرشح رملي لحمام السباحة الخاص بك ، فمن المهم مراعاة بعض الأشياء. سيساعدك هذا الدليل على اتخاذ الخيار الأفضل. 


الأشياء التي يجب البحث عنها عند شراء مضخة تصفية الرمل لحوض سباحة مقاس 18 × 48


سيسمح لك شراء مضخة مرشح الرمل المناسبة بتحسين تجربتك في السباحة. لست مضطرًا أيضًا إلى بذل جهد إضافي للحفاظ على نظافة حمام السباحة الخاص بك. ومع ذلك ، من المهم شراء مضخة تصفية الرمل الأنسب للسباحة للاستمتاع بكل هذه الفوائد. فيما يلي بعض الأشياء التي تحتاج إلى البحث عنها عند اختيار أفضل مضخة تصفية رملية لحمام السباحة الخاص بك.


1. معدل التدفق


يمكن قياس معدل التدفق بالجالونات في الساعة أو غالونات في الدقيقة. يكون معدل التدفق أعلى بشكل عام ، وكلما كانت المضخة أفضل ، كان معدل التدفق أفضل. يعني معدل التدفق الأعلى أن المضخة ستستغرق وقتًا أقل لتصفية المياه. يعتمد معدل التدفق على قوة وحجم المضخة التي تختارها.


sand filter pump


2. وظائف صمام التحكم


سيساعدك صمام التحكم في الحفاظ على المضخة جيدًا. يساعد في مهام مثل الغسيل العكسي والتصفية وغيرها. يأتي برافعة واحدة تُستخدم لتنفيذ كل هذه المهام بسهولة. من المهم شراء مضخة تجمع مع صمام تحكم حديث لأن ذلك سيسمح لمضخة مرشح الرمل لحوض السباحة 18x48 بالعمل بكفاءة.


3. نوع الناشر


يقوم الناشر بتغذية الماء من البركة إلى مرشح الرمل. عدة أنواع من أنواع الموزعات هي الأنسب لمضخات مرشح الرمل. أفضل ما في المجموعة هو موزع الهواء العلوي. إنه نوع من المرشحات الدائرية التي تتيح الاستفادة القصوى من مساحة سطح الرمال.


4. ضع في اعتبارك نوع وحجم البركة 


توجد مضخات تصفية الرمل مناسبة لنوع معين من المسابح. تم حفر بركة 18x48 في الأرض حيث يتم وضع الخزان على الأرض. عندما تختار مضخة مرشح الرمل ، يجب أن تتأكد من أنها مخصصة لنوع حمام السباحة الخاص بك.


يعد الحجم أيضًا عاملاً مهمًا لأنه يساعد في تحديد مدى عمل مضخة تصفية المسبح في تنظيف المسبح. من الأفضل شراء مضخة يمكنها التعامل مع حجم حمام السباحة الخاص بك وتستغرق أقصر وقت لتنظيف المياه.


5. متين


يجب تصميم أفضل مضخة تصفية رملية لحمام السباحة 18 × 48 بمواد متينة. أنت لا تريد شراء مضخة تصفية الرمل التي تتلف بسهولة. من المهم أيضًا التأكد من أن مرشح رمل المسبح مقاوم للعوامل الجوية.


يجب عليك التأكد من أن المضخة لا تصدأ أو تتآكل بسبب التعرض بسهولة. هناك بعض العناصر الخارجية التي يمكن أن تلحق الضرر بمضخة مرشح الرمل. يجب أن تحصل على مضخة ترشيح مصنوعة من مواد عالية الجودة. المنتجات المصنوعة من الفولاذ والتيتانيوم هي الخيار الأفضل لأنها محمية بشكل أكبر بطبقة من الطلاء المقاوم للعوامل الجوية.


6. مستوى الضوضاء


أنت بحاجة إلى مضخة تصفية الرمل التي لا تصدر الكثير من الضوضاء أثناء العمل. من الأفضل شراء مضخة تجمع هادئة عند الاستخدام. هذا جهاز سيتم استخدامه على أساس منتظم. هذا هو السبب في أنه من الأفضل البحث عن مرشح رمل أحواض السباحة الذي يعمل بهدوء. يجب تصميم مرشح رمل حمام السباحة الخاص بك ليعمل بهدوء على الرغم من تشغيله ليلاً للحفاظ على نظافة المسبح.


7. سلة غربال


تتيح لك سلة الغربال انتزاع الأنواع الأكبر من الحطام قبل أن تتمكن من الوصول إلى مرشح الرمل. هذا يترك فقط الأوساخ الصغيرة التي تتعامل معها الرمال. كما أنه يطيل من عمر مرشح الرمل ويساعدك على التخلص من الحطام الكبير الذي يمكن أن يسد الفلتر بسهولة.


8. حامي الحرارة الزائدة


يسمح لك واقي الحمل الزائد الحراري بحماية الجهاز من الحرارة الزائدة. يسبب الضرر والإصابة على التوالي ويساعد على القيام بالعملية بأمان. يجب أن يأتي الواقي من الحمل الزائد مع مضخة مرشح الرمل لحوض السباحة مقاس 18x48 لأنه سيساعدها على العمل لساعات متتالية. يمكن أن تكون فرص التسخين عالية جدًا إذا كنت تستخدمها في مثل هذه الحالات.


sand filter pump


9. الموقتات


يعد المؤقت ميزة لا غنى عنها في مضخة مرشح الرمل. يساعدك على تنظيف حمام السباحة الخاص بك في غضون إطار زمني معين. بالنسبة لحمامات السباحة مقاس 18x48 ، فإن الجري لمدة 24 ساعة يكفي لتنظيف حمام السباحة. من المهم الحصول على الحجم المناسب للمضخة لحمام السباحة الخاص بك إذا كنت ترغب في تنظيف المسبح بكفاءة. باستخدام جهاز ضبط الوقت ، يمكنك إعداد مضخة الفلتر لتعمل عندما يحين الوقت وتغلق نفسها.


10. ملحقات


يتم تضمين بعض الأجهزة الطرفية في مضخة مرشح الرمل والتي ستحافظ على المضخة في حالة عمل. يجب أن تكون مضخة مرشح الرمل في الخراطيم والموصلات مزودة بمضخة مرشح الرمل من قبل الشركة المصنعة. يجب أن تضع دائمًا هذه الجوانب في الاعتبار لأن هذا سيساعدك على اتخاذ القرار الصحيح.


استنتاج


إذا كنت تبحث عن أفضل مضخة تصفية رملية لحوض سباحة 18 × 48 ، فمن الضروري مراعاة بعض الأشياء. في هذا الدليل ، قمنا بإدراج جميع العوامل المهمة التي ستساعدك على اتخاذ القرار الصحيح.تجمع هي شركة موثوقة تسمح لك بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات مضخات تصفية الرمل المناسبة لحوض السباحة مقاس 18 × 48.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry Information
VR
  • Product Details

Do you have an 18x48 Pool? If you want to keep your swimming pool clean and hygienic then it is important to buy the right pool filter pump. The highest quality sand filter pump for 18x48 pool will require less effort and will help you to keep the pool water clear and clean. With sand filter pumps, you don’t have much to do. You just have to do the occasional backwashing and changing of the filter sand. Changing the filter sand is done after 5 to 8 years and is not a task to worry about. When you are looking for a sand filter pump for your swimming pool then it is important to consider a few things. This guide will help you to make the best choice. 


Things to Look Out for When Buying Sand Filter Pump for 18x48 Pool


Buying the right sand filter pump will allow you to enhance your swimming experience. You also don’t have to put in extra effort to keep your pool clean. However, it is important to buy the best-suited sand filter pump for your swimming to enjoy all these benefits. Here are some things that you need to look out for when choosing the best sand filter pump for your swimming pool.


1. The flow rate


The flow rate can be measured in gallons per hour or gallons per minute. It is generally higher the flow rate, and the better the pump the better the flow rate will be. A higher flow rate means that the pump will take less time to filter the water. The flow rate will depend on the power and size of the pump that you choose.


sand filter pump


2. Control valve functions


The control valve will help you to maintain the pump well. It helps in tasks such as backwashing, filtering, and others. It comes with a single lever which is used to carry out all these tasks with ease. It is important to buy a pool pump with a modern control valve because that will allow the sand filter pump for 18x48 pool to work efficiently.


3. Diffuser type


The diffuser feeds the water from the pool to the sand filter. Several types of diffuser types are best suited for sand filter pumps. The best of the lot is the top diffuser. It is a type of the circular filter that allows the maximum utilization of the surface area of the sand.


4. Consider the type and size of the pool 


There are sand filter pumps that are suitable for a certain type of pool. An 18x48 pool is dug in the ground as the tank is placed on the ground. When you choose a sand filter pump, then you should make sure that it is meant for your type of pool.


Size is also an important factor as it helps to determine the extent to which the pool filter pump will work in cleaning the pool. it is best to buy a pump that can handle the size of your pool and takes the shortest time to clean the water out.


5. Durable


The best sand filter pump for 18x48 pool should be designed with durable material. You don’t want to buy a sand filter pump that gets damaged easily. It is also important to ensure that the pool sand filter is weatherproof.


You should make sure that the pump doesn’t get rusty or corroded by exposure easily. There are some elements outdoors that can damage the sand filter pump. You should get a filter pump that is made with high-quality materials. Products made with steel and titanium are the best choice because they are further protected by a layer of weatherproof paint.


6. Noise level


You need a sand filter pump that doesn’t create a lot of noise while working. It is best to buy a pool pump that is quiet when in use. This is an appliance that will be used on regular basis. This is why it is best to look for a pool sand filter that operates quietly. Your pool sand filter must be designed to operate quietly even though it is turned out at night to keep the pool clean.


7. Sieve basket


The sieve basket allows you to grab the larger types of the debris before they can reach the sand filter. This only leaves the tiny dirt handled by the sand. It also elongates the life of the sand filter and will help you to get rid of the large debris that can easily clog the filter.


8. Thermal overload protector


The thermal overload protector allows you to protect the machine from overheating. It causes damage and injury respectively and helps to do the operation safely. A thermal overload protector must come with the sand filter pump for 18x48 pool since it will help it to run for hours on end. The chances of heating up can be quite high if you use them in such cases.


sand filter pump


9. Timers


A timer is a must-have feature that your sand filter pump must have. It helps you to clean your pool within a given time frame. For your 18x48 pools, a 24-hour run is enough to clean a swimming pool. it is important to get the right size of pump for your pool if you want to clean the pool efficiently. With a timer, you can set up the filter pump to run when the time is up and shuts itself off.


10. Peripherals


Some peripherals are included in the sand filter pump that will keep the pump in working condition. The sand filter pump in the hoses and connectors must be equipped with your sand filter pump by the manufacturer. You should always keep such aspects in mind as this will help you to make the right decision.


Conclusion


If you are looking for the best Sand Filter Pump For 18x48 Pool then it is essential to consider a few things. In this guide, we have listed all the important factors that will help you to make the right choice. Poolking is a reliable company that will allow you to choose from a variety of sand filter pump options suitable for your 18x48 pool.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry