معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

إذا كنت مالك حمام سباحة ، فلا يمكنك إنكار أهمية مضخة البركة. تتطلب حمامات الأمواج الصيفية مضخة ذات نوعية جيدة للحفاظ على المياه نظيفة. يمكنك اختيار الأفضل مضخة تجمع موجة الصيف حيث يمكنه تعقيم المواد الكيميائية المختلفة داخل البركة. علاوة على ذلك ، سوف تبقي الغبار والحطام بعيدًا. عندما تلاحظ عودة المياه الشفافة إلى المسبح ، يكون عملك قد انتهى. من الضروري الحفاظ على سلامة عائلتك من خلال توفير المياه الصحية للسباحة. هناك مجموعة واسعة منمضخات البركة متوفر ويمكنك اختيار منتج واحد يلبي احتياجاتك.


اختر مضخة تجمع وفقًا لمتطلبات حمام السباحة الخاصة بك


تتوفر مجموعة كبيرة من مضخات المسابح لحمامات السباحة ذات الأمواج الصيفية. يجب أن يعتمد أي منتج تختاره على متطلبات حمام السباحة الخاص بك. سيختلف اختيارك سواء كان لديك ملح أو حمام سباحة فوق الأرض أو تحت الأرض. يفضل بعض مالكي حمامات السباحة اختيار مضخة أحادية السرعة أو متغيرة السرعة تلبي احتياجاتهم. سوف يتكيف بسرعة مع الحالة الحالية لحمام السباحة الخاص بك. أفضل شيء في مضخة تصفية المسبح هو أنها تتميز بمزيج من تجمع ومضخة.


يجب أن يعرف صاحب المسبح حجم المياه الموجودة داخل المسبح. علاوة على ذلك ، تحتاج إلى حساب معدل التدفق والدوران والمقاومة. سيكون من الأفضل مطابقة هذه الأرقام مع الرقم المذكور في المنتج. عادة ، يقوم المصنعون بطباعة مواصفات المنتج لتثقيف العملاء. إذا لم يكن هذا كافيًا ، فإن اختيار الحجم الصحيح لمضخة البلياردو الصيفية يكون أكثر أهمية. عليك أن تحافظ على مياهك نظيفة وأن تسبح في جميع الفصول بشكل مريح.


pool pump


هل يمكنك استخدام مضخة تجمع الصيف على حمام السباحة؟


إذا كان لديك حمام سباحة فوق سطح الأرض ، فستكون أفضل فكرة إذا كنت تستخدم مضخة بركة 10 بوصات. ليس هناك شك في أن مضخة الفلتر 10 بوصات ستحافظ على حمام السباحة نظيفًا ومتألقًا. بغض النظر عن الموسم ، سيقدم حمام السباحة الخاص بك أفضل تجربة سباحة.


نظام الترشيح الرملي فعال من حيث التكلفة وفعال. سيحافظ على ميزانيتك منخفضة ويساعدك على توفير أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. تحتاج إلى استخدام الرمال الطبيعية لأنها ستحافظ على المياه نظيفة وصحية.

المضخات الرملية التي أإعادة مناسبة لحمامات السباحة الصيفية تتميز بمقبض من ست وظائف. يتضمن الغسيل العكسي والشطف والتصفية والتصريف وغير ذلك الكثير. حتى لو كان في وضع مغلق ، يمكنه تلبية احتياجات حمام السباحة الخاص بك.


ستسعد بمعرفة أن معظم مضخات حمامات السباحة منخفضة الصيانة. كل ما تحتاجه هو تغيير مرشح الرمل بعد كل خمس سنوات. إنه استثمار جيد سيجعلك تشعر بالراحة وأنت تسبح في مياه نظيفة. تتميز هذه المضخة بتصميم عالمي وهي سهلة الاستخدام والتركيب. تتميز بتركيبات خرطوم 1.5 بوصة ويمكن أن تتناسب مع جميع مضخات حمامات السباحة ذات الأمواج الصيفية. إذا كان لديك حمام سباحة فوق سطح الأرض ، فلا شيء أفضل من هذا الاختيار.


كم جالون هناك في بركة الصيف الموجة؟


تبلغ سعة بركة الأمواج الصيفية 80٪ أي 608 جالون. يمكنك إعداد كل شيء في حوالي 45 دقيقة. من الأفضل أن تأخذ مساعدة احترافية بدلاً من تجربتها بنفسك. يمكنك استخدام مضخة تجمع مريحة مصنوعة من الفولاذ المتين. يوفر تصميم PVC الكثير من الراحة لمالك المسبح.


عادة ، يمكن لحوض الأمواج الصيفية التعامل مع ما يصل إلى 5246 جالونًا من المياه. يمكنك الاستمتاع بالقدر الذي تريده داخل المسبح مع معرفة مدى نظافة المياه. يجب أن تكون مضخة المسبح 16 × 48 لجميع حمامات السباحة الموجودة فوق سطح الأرض.


إذا كان لديك مسبح أمواج صيفي يبلغ طوله 12 قدمًا ، فإنه يتميز بـ 1836 جالونًا. يمكنك ارتداء بدلة السباحة الخاصة بك ووضع كريم واقي من الشمس للسباحة في الصيف. كل هذه المضخات متوفرة بأسعار معقولة. أفضل شيء هو أنه لن يتطلب أي صيانة أيضًا. إذا تحدثنا عن التثبيت ، فمن السهل جدًا إدارته.


أنواع مختلفة من مضخات حمامات السباحة ذات الأمواج الصيفية


مضخة المسبح هي قلب أي حمام سباحة. يساعد في الدورة الدموية ويخلق التدفق المثالي للمياه. سيتم توزيع جميع المواد الكيميائية الموجودة داخل المسبح بالتساوي في جميع أنحاء المسبح. علاوة على ذلك ، فهي مفيدة للحفاظ على المياه معقمة. ستنتقل الحطام والغبار والعناصر الضارة الأخرى من البركة بسبب نظام الدوران الآمن. هناك ثلاثة أنواع مختلفة من مضخات المسابح. يمكنك قراءة الوصف أدناه:


1. مضخات تجمع سرعة واحدة


تحتوي مضخة البلياردو أحادية السرعة على الكثير من الفوائد المحتملة. يمكن لهذه المضخة تدوير المياه بالتساوي في جميع أنحاء حوض السباحة. سيحافظ نظامك على الجودة العالية بسرعة ثابتة. واحدة من أكبر مزايا شراء هذا التجمع هو أنها فعالة من حيث التكلفة. ومع ذلك ، فهي مكلفة للغاية لتشغيلها وصيانتها.


pool pump


2. مضخات البركة ذات السرعتين


يمكن أن تعمل مضخات البلياردو ذات السرعتين الصيفية بسهولة بسرعتين ثابتتين ، سواء كانت عالية أو منخفضة. تتطلب جهازًا منفصلاً لتعمل بشكل صحيح. سيقوم نظام الأتمتة بضبط سرعتين مختلفتين تمامًا. من السهل على مالك المسبح تعديل السرعة وفقًا لمتطلباته. سيبقي استخدامك للطاقة فاتورة الكهرباء منخفضة حتى لو كانت تعمل بسرعة منخفضة أو عالية.


3. مضخة تجمع متغيرة السرعة


تم تصنيف مضخة البركة متغيرة السرعة مع الكمال. يمكنها العمل حتى 90٪ في كل موسم. ستسعد بمعرفة أن هذا متوفر بسعر مناسب. سواء كان لديك حمام سباحة فوق الأرض أو في الأرض ، فإن المضخة ستضبط السرعة تلقائيًا.


استنتاج


يحب أصحاب حمامات السباحة الحفاظ على نظافة وصحة حمامات السباحة. من الضروري الحفاظ على دوران مضخة حمام السباحة ذات الموجة الصيفية مثالية للاستخدام اليومي. يمكنك اختيار خيار ميسور التكلفة والحفاظ على حمام السباحة الخاص بك يعمل بمياه آمنة. إذا كنت ترغب في اختيار مضخة حمام سباحة جديدة ، فلماذا لا تحقق من المجموعة في تجمع؟ سوف تحافظ مضخة المسبح على الماء نظيفًا ومعقمًا.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry Information
VR
  • Product Details

If you are a pool owner you cannot deny the importance of a pool pump. The summer wave pools require a good quality pump to keep the water clean. You can choose the perfect summer wave pool pump as it can sanitize various chemicals inside the pool. Moreover, it will keep the dust and debris away. When you notice transparent water returning to the pool, your work is done. It is necessary to keep your family safe by providing healthy water for swimming. There is a wide range of pool pumps available and you can choose one product that caters to your needs.


Choose A Pool Pump According To Your Pool Requirements


There is a wide range of pool pumps available for summer wave pools. Whatever product you choose must depend on the requirements of your pool. Whether you have a salt, above, or underground pool, your choice will differ. Some pool owners like to choose a single-speed or variable-speed pump that caters to their needs. It will adjust quickly to the current condition of your pool. The best thing about a pool filter pump is that it features a combination of a pool and a pump.


The pool owner must know about the volume of water that is present inside the pool. Furthermore, you need to calculate the flow rate, turnover, and resistance. It will be best to match up these numbers to the one that is mentioned on the product. Usually, manufacturers print the specifications of the product to educate the customers. If this isn’t enough, choosing the correct size of the summer wave pool pump is even more important. You have to keep your water clean and swim in all seasons comfortably.


pool pump


Can You Use A Summer Wave Pool Pump On Pool?


If you have an above-ground swimming pool using a ten inches pool pump will be the best idea. There is no doubt that a 10 inches filter pump will keep your pool clean and sparkling. No matter what the season, your swimming pool will offer the best swimming experience.


The sand filtration system is cost-effective and efficient. It will keep your budget low and help you save your hard-earned money. You need to use natural sand as it will keep the water clean and hygienic.

The sand pumps that are suitable for summer wave pools feature a six-function handle. It includes backwash, rinse, filter, drain, and much more. Even if it is in a closed position, it can cater to your swimming pool needs.


You will be delighted to know that most pool pumps are low maintenance. All you need is to change the filter sand after every five years. It is a good investment that will make you feel good as you swim in clean water. This pump has a universal design and is easy to use and install. It features 1.5 inches hose fittings and can fit in all the summer wave pool pumps. If you have an above-ground swimming pool, nothing can be better than this choice.


How Many Gallons Are There In Summer Wave Pool?


The summer wave pool has a water capacity of 80% which is 608 gallons. You can set up the whole thing in about 45 minutes. It is best to take professional help rather than trying it on your own. You can use a convenient pool pump that is manufactured with durable steel. The PVC design offers a lot of convenience for the pool owner.


Usually, a summer wave pool can handle up to 5,246 gallons of water. You can have as much fun as you want inside the pool knowing how clean the water is. The pool pump must be 16 by 48 for all the above-ground pools.


If you have a 12 feet summer wave pool it features 1,836 Gallons. You can put on your bathing suit and apply sunscreen to swim in the summer. All these pumps are available at affordable rates. The best thing is that it will not require any maintenance either. If we talk about the installation it is very easy to manage.


Different Types of Summer Wave Pool Pumps


The pool pump is the heart of any swimming pool. It helps with circulation and creates the perfect flow of water. All the chemicals that are present inside the pool will circulate evenly throughout the pool. Moreover, it is useful for keeping the water sanitized. The debris, dust, and other harmful elements will move out of the pool due to the secure circulation system. There are three different types of pool pumps out there. You can read the description below:


1. Single Speed Pool Pumps


The single-speed pool pump has a lot of potential benefits. This pump can circulate the water evenly throughout the pool. Your system will maintain good quality at a constant speed. One of the biggest advantages of purchasing this pool is that they are cost-effective. However, they are very expensive to operate and maintain.


pool pump


2. Two-Speed Pool Pumps


Two-speed summer wave pool pumps can easily run at two fixed speeds, whether high or low. They require a separate device to function properly. The automation system will adjust two different speeds altogether. It is easy for the pool owner to adjust the speed according to their requirement. Your energy usage will keep your electricity bill low even if it is running at low or high speed.


3. Variable Speed Pool Pump


The variable speed pool pump is rated with perfection. It can work up to 90% in every season. You will be delighted to know that is available at an affordable rate. Whether you have an above-ground or in-ground pool, the pump will adjust the speed automatically.


Conclusion


Pool owners like to keep their swimming pools clean and healthy. It is necessary to keep the circulation of the summer wave pool pump perfect for everyday use. You can choose an affordable option and keep your pool running with safe water. If you want to choose a new pool pump, why not check out the collection at Poolking? The pool pump will keep the water clean and sanitized.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry