معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

المبدأ الأساسي لـ مضخة تجمع sfx1000 هي تصفية مياه حمامات السباحة لتنظيفها. ستسمح لك المياه النظيفة بالسباحة في حمام سباحة مثالي. إذا كنت تبحث عن آلة لتنظيف المياه بشكل صحيح ، فإن الحصول على مضخة حمام سباحة هو الخيار الأفضل. إنها أفضل وحدة تقنية تجمع التي ستساعدك في عملية الترشيح بسهولة.


تتم عملية الترشيح أثناء تدوير مياه البركة في دورة. الوظيفة الرئيسية لمضخة تجمع هو تنظيف المياه عن طريق المصارف الأرضية. دفاعة قوية تدور بسرعة عالية وتعمل داخل مبيت المضخة. هذا يضمن فتيلة دائمة لمياه البركة.


ماذا تفعل مضخة تجمع SFX1000؟ 


المضخة هي قلب نظام الدورة الدموية لحمام السباحة. سوف يسحب الماء من البركة من خلال الكاشطة والصرف الرئيسي ويدفعها خلال الفلتر. ثم يعود الماء إلى البركة من خلال المرتجعات الرئيسية. تأتي المضخة من ثلاثة مكونات: المحرك ، والمكره ، ومصيدة الشعر والوبر.


pool pump


المحرك كهربائي يستخدم 110 أو 220 فولت ويجعل الهواء باردًا. يمنع الماء الزائد من دخول المحرك ويساعد على تبريد فتحات التهوية الموجودة في الجانب السفلي من الهيكل. في نهاية العمود ، يتم توصيل المحرك بالدفاعة. يسحب الماء من خلال مصيدة الشعر والوبر ويدفعه خارج الجزء العلوي من المضخة.


يحتوي الدافع على فتحات صغيرة يمكن أن تكون حساسة عندما تنسد بالحطام. يتم تحديد ذلك عن طريق فصل التجميع على المكره. إذا كانت سلة البركة مسدودة ، فقد يتم تقييد تدفق المياه إلى المضخة. ستبدأ المضخة في ضخ الهواء بدلاً من الماء. يُعرف هذا أيضًا باسم "خسارة رئيس الوزراء".


كيف تشغل مضخة البركة؟ 


تعتمد العملية الكاملة لحمام السباحة على دوران المضخة. لا يمكن أن يعمل نظام التنظيف بدون المضخة الرئيسية. هذا هو السبب في أنه لا يمكن تصفية مياه المسبح دون تشغيل المضخة الرئيسية. من الضروري أن تدرك أنك تقوم بتشغيل مضخة حمام السباحة وفقًا لجدول زمني مناسب لتشغيل المضخة الرئيسية.


متى يتم تشغيل مضخة تجمع SFX1000؟ 


هناك عاملان يحددان وقت ويوم تشغيل مضخة البركة. يجب أن تعمل مضخة حمام السباحة بشكل جيد لأن ذلك سيسمح لك بالحفاظ على مياه حمام السباحة نظيفة. يمكن تقليل الطلب الكيميائي وتكلفة الطاقة إذا كانت مضخة حمام السباحة تعمل في الوقت المناسب.


تساعد مضخة البركة على إزالة الكلور من الماء. من الأفضل تشغيل مضخة البركة خلال النهار حيث أن الطلب الأعلى على الكلور سيكون خلال النهار. لأن معظم طرق الكلور تتطلب المضخة للعمل بشكل جيد. من المهم تزويد المسبح بكمية مناسبة من الكلور ، حيث سيساعد ذلك على تشغيل المضخة أثناء النهار وليس في الليل.


يمكن أن يؤدي ارتفاع تكلفة الطاقة الكهربائية خلال ساعات النهار إلى تغيير الجدول. في الحالة المثالية ، سيكون تشغيل المضخة من شروق الشمس إلى غروبها. هذا الجدول الزمني هو الأفضل لتلك المواقف التي تكون فيها تكلفة الكهرباء هي نفسها على مدار اليوم.


قد يكون من الضروري تشغيل المضخة أثناء الليل لأن ذلك سيسمح لك بتجنب تكاليف المرافق. يجب أن تكون كمية الكلور المضافة إلى حمام السباحة كافية لأن مستوى الكلور يظل أعلى من 3.0 جزء في المليون لمعظم ساعات النهار.


pool pump


كم من الوقت يجب عليك تشغيل مضخة بركة SFX1000؟ 


العاملان الرئيسيان اللذان يحددان طول الوقت الذي يجب أن يتم تشغيل المضخة فيه اعتمادًا على كل دورة من الطلب الكيميائي والترشيح. خلال أشهر الصيف ، يمكن أن يكون الطلب على المواد الكيميائية في ذروته. يكون حمل الاستحمام أعلى بشكل عام ويميل الناس إلى استخدام المسبح كثيرًا خلال فصل الصيف. كمية الحطام في البركة أعلى أيضًا وتحتاج المياه إلى الترشيح بشكل أكثر دقة.


توجد "قاعدة عامة" يمكن أن تساعد في تحديد طول كل دورة ضخ. عندما يكون هناك 10 درجات فهرنهايت في الخارج ، يجب عليك تشغيل المضخة لمدة 112 ساعة. متوسط ​​درجة حرارة الهواء القصوى لمدة شهر هو 100 درجة فهرنهايت ، ثم يجب أن تكون ساعات تشغيل المضخة 5 ساعات على الأقل يوميًا لهذا الشهر.


لا يمكن التنبؤ بدرجة الحرارة بدقة كل شهر ، ولهذا يوصى بتشغيل المضخة 12 ساعة يوميًا / خلال أشهر الصيف الحارة. يمكنك تشغيل المضخة لمدة 4 إلى 5 ساعات يوميًا خلال أشهر الشتاء.


كيف تغسل مضخة بركة SFX1000 الخاصة بك؟ 


قبل الغسيل العكسي ، يجب التأكد من إيقاف تشغيل المضخة. سيساعدك هذا على تجنب تلف آلية صمام الغسيل العكسي. إذا كان لديك مرشح مضخة حمام السباحة مع صمام غسيل عكسي رأسي مثبت على الجانب ، فيجب عليك تدوير المقبض لفتح الصمام.


الخطوة التالية هي دفع المقبض لأسفل بقدر ما ستذهب ، حيث سيساعد ذلك على تدوير المقبض مرة أخرى. سيكون من المفيد أيضًا قفل الصمام في وضع الغسيل العكسي. تأكد من أن خرطوم الغسيل العكسي يمتد بسهولة إلى المنطقة المرغوبة ، حيث سيساعد ذلك في تشغيل المضخة.


تستمر كمية كبيرة من الماء والحطام في التدفق من الخرطوم. يجب أن تستمر حتى يتدفق الماء من الخرطوم. هذا سيجعل الماء أكثر نقاءً. انتظر لمدة 30 ثانية إضافية للتأكد من تنظيف الفلتر بشكل صحيح. أغلق المضخة وأدر الصمام إلى وضع الفلتر العادي. عليك فقط تنفيذ الخطوات بترتيب عكسي. بمجرد إعادة الصمام إلى وضع المرشح ، يمكنك فتح الصمام وإطلاق الهواء المحبوس أعلى الغطاء أو قمم الخزان.


استنتاج


مضخة بركة SFX1000 هي أفضل أنواع مضخة الترشيح لحمام السباحة الخاص بك. إذا كنت ترغب في الحفاظ على نظافة مياه حمام السباحة ، فلا تنس التحقق من مجموعة كبيرة من مضخات حمامات السباحة عالية الجودة المتوفرة في تجمع.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry Information
VR
  • Product Details

The basic principle of an sfx1000 pool pump is the filtering of swimming pool water to clean it. Clean water will allow you to swim in a perfect pool. If you are looking for a pool machine that cleans the water properly then getting a pool pump is the best choice. It is the best pool technology unit that will help you with the Filtration process easily.


The process of filtration is carried out during the circulation of the pool water in a cycle. The major job of the pool pump is to clean the water via floor drains. A robust impeller rotates at a high speed and functions within the pump housing. This ensures the permanent priming of the pool water.


What Does a SFX1000 Pool Pump Do? 


The pump is the heart of the swimming pool's circulation system. It will pull the water from the pool through the skimmer and main drain and will push it through the filter. The water then returns to the pool through the main returns. The pump comes with three components: The motor, impeller, and hair and lint trap.


pool pump


The motor is electric uses 110 or 220 volts and makes the air cool. It keeps the excess water from entering the motor and helps to cool down the vents located on the underside of the housing. At the end of the shaft, the motor is connected to the impeller. It pulls the water in through the hair and lint trap and pushes it out the top of the pump.


The impeller contains small openings that can be susceptible when become clogged with debris. This is determined by separating the assembly on the impeller. If the basket of the pool is clogged, then the flow of water into the pump could get restricted. The pump would begin to pump air instead of water. This is also known as the "loss of prime".


How to Run a Pool Pump? 


The entire operation of the swimming pool depends on the circulation of the pump. The cleaning system cannot operate without the main pump. This is why the pool water cannot be filtered without the main pump operating. It is crucial to be aware that you run your pool pump on a proper schedule for the operation of the main pump.


When to Run the SFX1000 Pool Pump? 


Two factors determine the time and day of running the pool pump. Your pool pump should operate well as this will allow you to keep your pool water clean. The chemical demand and energy cost can be reduced if your pool pump runs at the right time.


The pool pump helps to remove chlorine from the water. It is best to run the pool pump during the daytime as the highest chlorine demand would be during the daytime. Since most methods of chlorine require the pump to operate well. It is important to furnish the pool with the proper amount of chlorine, as this will help to run the pump during the day, rather than at night.


The higher cost of electrical power during daylight hours can change the schedule. In an ideal case, it would be to run the pump from sunrise to sunset. This schedule is best for those situations where the cost of electricity is the same throughout the day.


It may be necessary to run the pump during the night as this will allow you to avoid utility costs. The amount of chlorine added to the pool must be enough as the chlorine level remains above 3.0 ppm for most of the daylight hours.


pool pump


How Long Should You Run SFX1000 Pool Pump? 


The two main factors that determine the length of time that the pump should be run depending on each cycle of the chemical demand and filtration. During the summer months, the chemical demand can be at its peak. The bathing load is generally higher and people tend to use the pool more often during the summer. The amount of debris in the pool is higher also and water needs to be filtered more thoroughly.


A "rule of thumb" exists which can help to determine the length of each pumping cycle. When there is 10° F outside then you must run the pump for 112 hours. The average maximum air temperature for a month is 100° F, then the operating hours for the pump should be at least 5 hours per day for that month.


The temperature cannot be accurately predicted each month this is why it is recommended to run the pump 12 hours per day/during the hottest summer months. You can run the pump for 4 to 5 hours per day during the winter months.


How to Backwash Your SFX1000 Pool Pump? 


Before backwashing, you should make sure that the pump is turned off. This will help you to avoid damage to the backwash valve mechanism. If you have a pool pump filter with a side-mounted, vertical backwash valve, then you should rotate the handle to unlock the valve.


The next step is to push the handle down as far as it will go, as this will help to rotate the handle once again. It will also be helpful to lock the valve in the backwash position. Make sure that the backwash hose is easily extended to the desired area, as this will help to turn on the pump.


A large quantity of water and debris keeps flowing out of the hose. You must continue until the water flows out of the hose. This will make the water clearer. Wait for an additional 30 seconds to make sure that the filter is properly cleaned. Turn the pump off and turn the valve back to the normal filter mode. You just have to carry out the steps in reverse order. Once the valve is returned to the filter position, you can open the valve and release the trapped air on top of the lid or tank tops.


Conclusion


SFX1000 Pool Pump is the best type of filter pump for your swimming pool. If you want to maintain the hygiene of your pool water, then don’t forget to check out a wide range of high-quality pool pumps available at Poolking.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry