معلومات الصناعة
VR
  • تفاصيل المنتج

إيجاد السباحة المثالية فلتر رمل لحوض سباحة سعة 10000 جالون ضروري لأنه يساعد في إنشاء نظام ترشيح فعال لحمام السباحة الخاص بك.  


الغرض من اختيار النظام الصحيح هو التأكد من أنه يمكنك تجنب أي مشاكل قد تؤدي إلى حدوث أعطال في حمام السباحة الخاص بك. قد يمثل الترشيح غير الفعال تهديدًا لسلامتك. المضخة ونظام الترشيح قريبان إلى حد ما من البركة. إنه يوفر وقتًا أقصر لسفر المياه الخاصة بك ويجعلها تمر عبر نموذج الفلتر وتعود إلى حمام السباحة الخاص بك.


يمكن أن يكون وجود مرشح رملي موثوق به لحوض سباحة سعة 10000 جالون بمثابة تغيير في اللعبة بالنسبة لك ولحوض السباحة الذي تبلغ مساحته 10000 جالون. واحدة من أكبر مزايا الحصول على مرشح الجودة هي البساطة. ستحافظ على نظافة حمام السباحة وستتمكن من قضاء المزيد من الوقت في الاستمتاع به بدلاً من تنظيفه.


كيف يحافظ مرشح الرمل على نظافة حوض السباحة الذي تبلغ سعته 10000 جالون؟ 


تتسخ حمامات السباحة لأنها بالخارج ويمكن أن تجمع الكثير من الأوساخ. تجمع مياه البركة الحشرات الميتة والأوراق والأوساخ وما إلى ذلك مما قد يجعل مياه حمام السباحة متسخة. تعمل فلاتر حمامات السباحة بطريقة سحرية وتقوم بمهمة امتصاص مياه البركة و "غسلها" باستخدام مرشح رملي. يقومون بمهمة تنظيف المياه وضخها مرة أخرى في البركة. يتم جمع القمامة الكبيرة في سلة المصفاة ، ويتم سحبها وإفراغها بسهولة.


sand filter for 10000-gallon pool


يمكن أن تمنحك حمامات السباحة أفضل وقت في حياتك إذا تم تنظيفها وصيانتها بشكل صحيح. ومع ذلك ، يمكن أن تتحول بسرعة إلى كومة من الأوساخ المليئة بالمياه إذا لم تقم بتنظيفها بشكل صحيح.


يقوم مرشح الرمل الخاص بك لحوض السباحة الذي تبلغ سعته 10000 جالون بالكثير من الرفع الثقيل لإبقاء حمام السباحة الخاص بك جاهزًا للعمل. يساعد نظام الترشيح الفعال على إزالة الضيوف غير المرغوب فيهم من الماء. أنواع مختلفة من الأوساخ بما في ذلك الحشرات الميتة والأوساخ وحبوب اللقاح وقطع صغيرة أخرى من المواد العضوية يمكن أن تجعل مياه حمام السباحة غير صحية.


يعمل نظام الفلتر بلطف عن طريق سحب الماء إلى المضخة. يساعد على تنظيف المياه عن طريق ضخها مرة أخرى في حمام السباحة الخاص بك. بينما يتم التقاط الحطام الأكبر في فراغ حمام السباحة الخاص بك أو يتم جمعه بواسطة مقشدة حمام السباحة. مرشح الرمل هو خط دفاعك الأخير لأنه يسمح للمواد العضوية بالتحول إلى شكل من أشكال البكتيريا والطحالب.


كيف تختار أفضل مرشح رملي لحوض سباحة سعة 10000 جالون؟ 


إذا كنت مالكًا جديدًا لمسبح سعة 1000 جالون ، فلا داعي للقلق بعد الآن. عندما يتعلق الأمر باختيار الفلتر المناسب لحمام السباحة الخاص بك ، فهناك بعض العوامل الرئيسية التي يجب النظر إليها. دعنا نلقي نظرة على بعض الأشياء التي ستساعدك في اختيار أفضل مرشح رملي لحوض سباحة سعة 10000 جالون.


1. وقت دوران 


الوقت الذي يستغرقه المرشح لتدفق المياه إلى حمام السباحة الخاص بك هو وقت الدوران. سيتطلب المجمع الذي يتم استخدامه في كثير من الأحيان وقت دوران أسرع. يعد وقت الدوران لمدة سبع أو ثماني ساعات أمرًا رائعًا للمسبح المستخدم بكثرة. يمكن أن يكون ما مجموعه عشر إلى اثنتي عشرة ساعة وقتًا كافيًا لاستخدام الضوء.


2. معدل التدفق الأدنى


معدل التدفق هو كمية المياه التي يجب أن تتدفق عبر الفلتر في الدقيقة. الوقت الذي يستغرقه الماء للتدفق عبر الفلتر والعودة إلى البركة هو الحد الأدنى لمعدل التدفق.


3. حجم تجمع


يعد حجم حمام السباحة الخاص بك أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار مرشح حمام السباحة فوق سطح الأرض. يمكن للمسبح تحديد معدل التدفق الخاص بك. مثل مرشح الرمل لحوض سباحة سعة 10000 جالون.


4. مضخة


يمكنك شراء مضخة البلياردو والمرشح بشكل منفصل ، ولكن من الأفضل شرائهما كمجموعة مطابقة. تُستخدم المضخة لدفع الماء من خلال الفلتر وهي مسؤولة عن معدل التدفق. تساعد المضخات الأكبر حجمًا في تسهيل تدفق المزيد من المياه. يساعدك أيضًا على الوصول إلى معدل التدفق المستهدف. يعد عدد القدرة الحصانية التي تتكون منها مضختك أحد أهم الأشياء التي يجب البحث عنها عند اختيار مضخة البركة.


5. قطر خرطوم حمام السباحة


تعتبر خراطيم حمامات السباحة التي يتراوح قطرها من 1.25 بوصة إلى 2 بوصة مثالية لحوض السباحة الذي تبلغ مساحته 10000 جالون. يجب أن تكون الخراطيم 1.5 بوصة. من الأفضل اختيار مرشح بقطر أكبر حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى خفض الضغط والسماح بتدفق المزيد من المياه باستخدام معدل تدفق متزايد.


6. ميكرون


يزيل الفلتر الجزيئات والملوثات من الماء. هذه هي الطريقة التي يمكننا بها الحكم على فعالية المرشح. إذا كان بإمكانه إزالة حتى أصغر الجسيمات في وقت قصير ، فيمكنك أن تطمئن إلى أن مرشح رمل المسبح هذا لحوض سباحة سعة 10000 جالون مثالي لك.


7. سهل الصيانة 


المرشحات الرملية هي الأقل تكلفة من حيث امتلاكها ، كما أنها أسهل في الصيانة. هم أيضًا أقل عرضة للانسداد ويمكن أن يستمروا لمدة خمس أو ست سنوات قبل أن تحتاج إلى بديل لهم. مرشح الرمل يمكنه ترشيح 20 ميكرون. يحسن تراكم الحطام في الرمال أيضًا من قدرة الترشيح.


كيفية تنظيف مرشح الرمل لحوض سباحة سعة 10000 جالون؟ 


من المهم الحفاظ على مرشح الرمل نظيفًا لتعزيز عمره. فيما يلي بعض الخطوات السهلة التي ستتيح لك الحفاظ على مرشح الرمل نظيفًا ومحميًا.


sand filter for 10000-gallon pool


1. إعداد جيدا 


تأكد من تجهيز مرشح رمل حمام السباحة الخاص بك للغسيل العكسي من وقت لآخر. من المهم فحص مقاييس الضغط الخاصة بك. يعد إيقاف تشغيل المضخة وإيقاف تشغيل قاطع الدائرة أمرًا مهمًا قبل بدء العملية. قم بتغيير الإعداد على صمام مرشح حمام السباحة الخاص بك ووضع خرطوم النفايات.


2. الغسيل العكسي للفلتر


قم بتشغيل المضخة لمدة دقيقتين وفي غضون ذلك راقب زجاج الرؤية. أوقف تشغيل المضخة وابدأ عملية الغسيل العكسي.


3. قم بعمل شطف أخير


يعد إجراء الشطف النهائي أمرًا مهمًا لأن ذلك سيجعل مرشح الرمل أكثر نظافة. قم بالتبديل إلى إعداد "الشطف" واسمح للفلتر بالشطف بشكل صحيح. ارجع إلى إعداد "التصفية" وتحقق من مقاييسك مرة أخرى.


استنتاج 


إذا كنت ترغب في الحفاظ على نظافة حوض السباحة الذي تبلغ مساحته 10000 جالون ، فمن الأفضل شراء أفضل جودةمرشح تجمع الرمال من Poolking. مرشح الرمل لحوض سباحة سعة 10000 جالون سهل التنظيف ولن يكسر البنك. نأمل أن تساعدك هذه المقالة في اتخاذ القرار الصحيح.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Industry Information
VR
  • Product Details

Finding the perfect swimming sand filter for 10000-gallon pool is essential because it helps with creating an effective filtration system for your swimming pool.  


The purpose of choosing the correct system is to ensure that you can avoid any problems that could create malfunctions with your swimming pool. The ineffective filtration could be a threat to your safety. The pump and filtration system are fairly close to the pool. it creates a shorter travel time for your water and makes it pass through the filter form and back to your pool.


Having a reliable sand filter for 10000-gallon pool can prove to be a game-changer for you and your 10000 Gallon pool. One of the biggest advantages of having a quality filter is simple. It will keep your pool cleaner and you will be able to spend more time enjoying it instead of cleaning it.


How Does a Sand Filter Keep Your 10000-Gallon Pool Clean? 


Pools get dirty because they are outside and can collect a lot of dirt. The pool water collects dead bugs, leaves, dirt, and so on and this could make your pool water dirty. Pool filters work like magic and do the job of sucking in pool water and “washing” it by using a sand filter. They do the job of cleaning the water and pumping it back into the pool. Larger junk gets collected in the strainer basket, and it gets pulled out and emptied easily.


sand filter for 10000-gallon pool


Swimming pools can give you the best time of your life if they are properly cleaned and maintained. However, they can quickly become a water-logged pile of dirt if you don’t clean them properly.


Your sand filter for 10000-gallon pool does a ton of the heavy lifting to keep your swimming pool ready for action. An efficient filtration system helps to remove unwanted guests from the water. Different types of dirt including dead bugs, dirt, pollen, and other small pieces of organic matter can make your pool water unhygienic.


The filter system works gently by pulling water into the pump. It helps to clean the water by pumping it back out into your pool. While larger debris is caught up in your pool vacuum or collected by a pool skimmer. The sand filter is your last line of defense as it allows the organic matter from turning into a form of bacteria and algae.


How to Choose the Best Sand Filter for 10000-Gallon Pool? 


If you are a new 1000-gallon pool owner, then you don’t have to stress anymore. When it comes to picking the right filter for your pool, there are some major factors to look at. Let’s look at some of the things that will help you in choosing the best sand filter for a 10000-gallon pool.


1. Turn over time 


The time that the filter takes to flow the water into your pool is the turnover time. The pool that is used more often will require a faster turnover time. A seven- or eight-hour turnover time is great for the heavily used pool. A total of ten to twelve hours can be enough time for light use.


2. Minimum flow rate


Flow rate is the amount of water that needs to flow through the filter per minute. The time that the water takes to flow through the filter and back into the pool is the minimum flow rate.


3. Pool size


The size of your pool is one of the most significant factors that you must consider in choosing an above-ground pool filter. The pool can determine your flow rate. Like sand filter for 10000-gallon pool.


4. Pump


You can purchase the pool pump and the filter separately, but it is best to buy them as a matching set. The pump is used to force the water through the filter and is responsible for the flow rate. Larger pumps will help to make it easy for more water to flow. It also helps you to reach your target flow rate. The number of horsepower your pump consists of is one of the most crucial things to look for when choosing a pool pump.


5. Pool hose diameter


Pool hoses that range from 1.25-inch to 2-inch in diameter are perfect for your 10000-gallon pool. The hoses must be 1.5-inch. It is best to choose a filter with a larger diameter hose as this can lower the pressure and allow more water to flow by using an increased flow rate.


6. Microns


The filter removes particles and contaminants from the water. This is how we can judge the effectiveness of the filter. If it can remove even the smallest particle in a short time, then you can rest assured that this pool sand filter for 10000-gallon pool is ideal for you.


7. Easy to maintain 


Sand filters are the least expensive to own, and they are also the easiest to maintain. They are also least likely to clog and can last five or six years before you need a replacement for them. The sand filter can filter 20 microns. Debris building up in the sand also improves the filtering ability.


How to Clean Sand Filter for 10000-Gallon Pool? 


It is important to keep your sand filter clean to enhance its lifespan. Here are some easy steps that will allow you to keep your sand filter clean and protected.


sand filter for 10000-gallon pool


1. Prepare well 


Make sure to prepare your pool sand filter for backwashing from time to time. It is important to check your pressure gauges. Turning off the pump and switching off the circuit breaker are important before you start the process. Change the setting on your pool filter valve and position the waste hose.


2. Backwashing the filter


Run the pump for two minutes and meanwhile watch the sight glass. Turn the pump back off and start the backwashing process.


3. Perform a final rinse


Performing a final rinse is important as this will make your sand filter cleaner. Switch to the “rinse” setting and allow the filter to rinse properly. Go back to the “filter” setting and check your gauges again.


Conclusion 


If you want to keep your 10000 Gallon pool clean, then it is best to buy the best quality sand pool filter from Poolking. The sand filter for 10000-gallon pool is easy to clean and will not break the bank. We hope that this article will help you to make the right choice.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry