أحداث الشركة
VR
  • تفاصيل المنتج

الخريف والشتاء مواسم تتكرر فيها الحرائق ، وكل كارثة تتسبب في خسائر فادحة للأفراد وحتى المجتمع. في الوقت الحاضر ، لا يزال وعي الناس بالوقاية من الحرائق ضعيفًا ، اعتقد دائمًا أن الحريق لا يزال بعيدًا. بمجرد حدوث الحريق ، وكيفية الهروب والإنقاذ ، وكيفية تقليل الخسائر ، لا يعرف الناس سوى القليل جدًا. من أجل تعزيز إدارة السلامة من الحرائق للمؤسسات بشكل فعال ، ونشر المعرفة بالسلامة من الحرائق ، وزيادة وعي الموظفين بالسلامة من الحرائق ، أجرت شركة Poolking مؤخرًا تدريبًا على معرفة السلامة من الحرائق للموظفين.


قام المدرب بسرد حالات حرائق المؤسسات التي حدثت في السنوات الأخيرة مع تأثير أكبر ، وقام بتحليل عميق لأسباب الحرائق في المؤسسات والمشاكل القائمة ، وأكد الضرر والخطورة الناجمين عن ضعف الوعي بالسلامة من الحرائق ونقص مهارات الهروب من الحرائق ، وركز على شرح المعارف الأساسية للوقاية من الحرائق مثل إجراءات الوقاية من الحرائق في الحياة اليومية والعمل ، وطرق الهروب من الحرائق والإنقاذ الذاتي ، وكيفية الإبلاغ عن إنذارات الحريق. بدءًا من جوانب مسؤولية السلامة من الحرائق في المؤسسة ، وإدارة السلامة من الحرائق ، وفحص الوقاية من الحرائق ، وتصحيح مخاطر الحرائق ، والدعاية للسلامة من الحرائق ، وإنشاء سجل الملفات ، وما إلى ذلك ، أوضح كيفية استخدام محتوى "القدرات الأربع" لتوجيه العمل بشكل أفضل في العمل اليومي.


من خلال هذا التدريب على معرفة السلامة من الحرائق ، تم تحسين وعي موظفي Poolking بالسلامة من الحرائق بشكل فعال. هذا هو المطلب الأساسي لمواصلة الإنتاج المستقر. بدون مخاوف تتعلق بالسلامة ، يمكن أن تبذل لعبة Poolking جهدًا لتطوير مرشحات رملية عالية الجودة لأحواض السباحة المختلفة والمتنزهات المائية والأحواض المائية.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Company Events
VR
  • Product Details

Autumn and winter are seasons of frequent fires, and each disaster causes huge losses to individuals and even society. At present, people's awareness of fire prevention is still weak, always think that the fire is still far away. Once the fire occurs, how to escape and save, how to minimize the loss, people know very little. In order to effectively strengthen the fire safety management of enterprises, popularize fire safety knowledge, and further enhance the fire safety awareness of employees, Poolking recently conducted a fire safety knowledge training for the staffs.


The trainer list the cases of enterprise fires that have occurred in recent years with greater impact, deeply analyzed the causes of fires in enterprises and the existing problems,emphasized the harm and seriousness caused by weak awareness of fire safety and lack of fire escape skills, and focused on explaining the basic fire protection knowledge such as fire prevention measures in daily life and work, fire escape and self-rescue methods, and how to report fire alarms. Starting from the aspects of enterprise fire safety responsibility, fire safety management, fire prevention inspection, rectification of fire hazards, fire safety publicity, file record establishment, etc., it explained how to use the "four capabilities" content to better guide the work in daily work.


Through this fire safety knowledge training, the fire safety awareness of Poolking employees have been effectively improved. This is the basic requirement to continue stable production. Without the safety worries, Poolking can make effort to develop good quality sand filters to different pools, water park and aquarium.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English
Send Your Inquiry