طرح المنتج
VR
  • تفاصيل المنتج

تعد مضخة حمام السباحة جزءًا مهمًا من معالجة مياه حمام السباحة ، والتي تتعلق بالدوران الطبيعي والترشيح لمياه حمام السباحة. لذلك ، أثناء إنشاء المسبح ، من الضروري اختيار مضخة حمام السباحة لتتعاون بشكل أفضل مع نظام الترشيح والدوران لحمام السباحة لضمان نظافة مياه المسبح.

من أجل تلبية متطلبات تطبيق التدفق العالي والكفاءة العالية ، طورت شركة Poolking حديثًا مضخة مياه PG قوية ومستقرة. إن أهم ما يميز تصميم مضخة المياه هذه هو استخدام نفس البلاستيك الحراري من مادة البولي بروبيلين (بولي بروبلين) مثل مضخة المياه ذات العلامة التجارية العالمية مثل مادة جسم المضخة ، والتي تتميز بخصائص مقاومة درجات الحرارة العالية ومقاومة الضغط العالي. إن ختم العمود مصنوع من مادة الكربون الخزفية المقاومة لدرجة الحرارة العالية والتآكل الجاف ، مما يعزز أداء الختم لعمود المضخة ويعزز قدرة التشغيل للحرق الجاف على المدى القصير. يضمن الدافع المصمم الجديد تشغيل فقدان الرأس العالي والتدفق الكبير ، كما أنه يقلل بشكل فعال من ظاهرة التجويف ويقلل من ضوضاء تدفق المياه (يمكن أن تكون ضوضاء مضخة المياه 0.75 حصان أقل من 65 ديسيبل). المظهر متوفر أيضًا باللون الأسود أو الأبيض وفقًا لاحتياجات العملاء.

فقط من خلال استيعاب حالة نظام معالجة المياه وقوانينه المتغيرة ، يمكننا اختيار مضخة المياه المناسبة ، بحيث يكون تشغيل المعدات وتأثير معالجة المياه في أفضل حالة ، وتزويد السباحين بتجربة سباحة أكثر راحة!


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Product Launch
VR
  • Product Details

The swimming pool pump is an important part of the swimming pool water treatment, which is related to the normal circulation and filtration of the swimming pool water. Therefore, during the construction of the swimming pool, it is necessary to select the swimming pool pump to better cooperate with the filtration and circulation system of the swimming pool to ensure the cleanliness of the swimming pool water.

In order to meet the application requirements of high flow and high efficiency, Poolking has newly developed a powerful and stable PG water pump. The design highlight of this water pump is using the same polypropylene thermoplastic (Polyproplyene) as the international top brand water pump as the pump body material, which has the characteristics of high temperature resistance and high pressure resistance. The shaft seal is made of ceramic carbon material that is resistant to high temperature and dry wear, which enhances the sealing performance of the pump shaft and enhances the running ability of short-term dry burning. The new designed impeller ensures the operation of high head loss and large flow, and also effectively reduces the cavitation phenomenon and reduces the water flow noise (0.75HP water pump noise can be lower than 65dB). The appearance is also available in black or white according to customer needs.

Only by grasping the state of the water treatment system and its changing laws, we can choose the right water pump, so that the equipment operation and water treatment effect are in the best state, and provide swimmers with a more comfortable swimming experience!


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English