طرح المنتج
VR
  • تفاصيل المنتج

ما هي معدات التدوير اللازمة لبناء حمام السباحة؟ كما نعلم جميعًا ، يتطلب بناء حمام السباحة مجموعة كاملة من معدات الدورة الدموية بما في ذلك: معدات ترشيح حمام السباحة ، ومعدات التطهير ، ومعدات التنظيف ، ومعدات التدفئة ، ومعدات إزالة الرطوبة ، وما إلى ذلك ، فإن البحث والتطوير الجديد لـ Pooking هو مرشح مسبق من الألياف الزجاجية.

يستخدم الفلتر الأولي المصنوع من الألياف الزجاجية بشكل أساسي في حمامات السباحة أو معالجة مياه الصرف الصحي. ينتمي الفلتر الأولي من الألياف الزجاجية إلى المعالجة المسبقة للمياه النقية. يزيل بشكل أساسي الشعر ويترك في الماء ، ثم يسمح للماء بالدخول إلى مضخة الماء أو نظام الترشيح ، وذلك لحماية المضخة وتقليل حمل الترشيح. عندما يدخل الماء إلى السلة ، يتم حظر جزيئات الشوائب الصلبة في سلة الفلتر ، ويتدفق السائل النظيف من مخرج الفلتر عبر سلة الفلتر. عندما يكون التنظيف مطلوبًا ، قم بفك القابس اللولبي في الجزء السفلي لتصريف المياه ، وإزالة غطاء الحافة ، وإخراج سلة الفلتر. يمكن إعادة تحميلها بعد التنظيف ، وهي مريحة جدًا في الاستخدام والصيانة.

تؤثر جودة المياه في المسبح بشكل مباشر على صحة السباحين. هذا هو أبسط وأكثر ضرورة لضمان. أعتقد أنه مع الفلتر المسبق من الألياف الزجاجية فقط يمكن ضمان جودة المياه لحمام السباحة المفضل لدينا ، مما يسمح لنا بالاستمتاع بمتعة السباحة واللياقة البدنية.

تحتضن شركة Poolking "الجودة تأتي من التكنولوجيا" كمفهوم أساسي لإدارة الأعمال ، وتصر على الابتكار المستمر ، وتأخذ احتياجات العملاء باعتبارها جوهر عمليات الشركة. لقد شكلت شبكة عمل حديثة تدمج البحث والتطوير والتصميم والتصنيع والتدريب. . في مواجهة احتياجات كل عميل ، ستحقق الشركة التزامها تجاه العملاء بتصميم بيانات دقيق ورقابة صارمة على الجودة وخدمة ما بعد البيع السريعة. دع حمام السباحة الخاص بك يختبر أفضل حالة خالية من الهموم.

تتمتع جودة منتجات Poolking بسمعة عالمية في توفير بيئة مائية نظيفة وعالية الجودة لعدد كبير من المشاريع الشهيرة في الداخل والخارج ، وقد أتاح نموذج المبيعات المبتكر ومفهوم التسويق زيادة مبيعات شركة Poolking بشكل مطرد ، وسنستمر في الإدارة المبتكرة و جودة ممتازة. الخيال سيخرب المستقبل ، والتصنيع الذكي سيقود العصر ، وهذا هو شعار لعبة Poolking!


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إذا كان لديك أي استفسار حول منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة على الإنترنت ، فلدينا أسعار تفضيلية ومنتجات ذات جودة عالية لك.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Product Launch
VR
  • Product Details

What circulation equipment is needed to build a swimming pool? As we all know, building a swimming pool requires a complete set of circulation equipment including: swimming pool filtration equipment, disinfection equipment, cleaning equipment, heating equipment and dehumidification equipment, etc. Pooking's new research and development is fiberglass prefilter.

This fiberglass prefilter is mainly used in swimming pools or sewage treatment. The fiberglass prefilter belongs to the pre-treatment of purified water. It mainly removes hair and leaves in the water, and then allows the water to enter the water pump or the filtration system,so as to protect the pump and reduce the load of filtration. When the water enters the basket, its solid impurity particles are blocked in the filter basket, and the clean fluid flows out from the filter outlet through the filter basket. When cleaning is required, loosen the screw plug at the bottom to discharge the water, remove the flange cover, and take out the filter basket. It can be reloaded after cleaning, and it is very convenient to use and maintain.

The water quality of the swimming pool directly affects the health of the swimmrs. This is the most basic and most necessary to guarantee. I believe that it is only with the fiberglass prefilter that the water quality of our favorite swimming pool can be guaranteed, allowing us to enjoy the fun of swimming and fitness.

Poolking embraces "quality comes from technology" as the basic concept of business management, insists on continuous innovation, and takes customer needs as the core of the company's operation. It has formed a modern work net that integrates research and development, design, manufacturing and training. . Facing the needs of each customer, the company will realize its commitment to customers with accurate data design, strict quality control and fast after-sales service. Let your swimming pool experience the best state of carefree.

Poolking's products quality enjoys a worldwide reputation for providing a clean and high-quality water environment for a large number of famous projects at home and abroad.The innovative sales model and marketing concept have enabled Poolking's steady sales increase.We will continue for innovative management and excellent quality. Imagination will subvert the future, intelligent manufacturing will lead the era, that's the motto of Poolking!


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

If you have any inquiry about our products, feel free to contact us that we are 24 hours on line.We've got preferential price and best-quality products for you.​​​​​​​

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Latin Latin Nederlands Nederlands ქართველი ქართველი bahasa Indonesia bahasa Indonesia հայերեն հայերեն Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk čeština čeština Català Català български български русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano
Current language:English